عـشـاق المــريــــخ 1908 (عــالــم جــمــيل)
زائرنا الكريم ** المنتدي مفتوح للجميع
يمكن لك المشاركة و الردعلي كل المواضيع مع احترام القوانيين ... كما يمكن لك التسجيل وشرف العضوية من خلال النافذ ادناه

عـشـاق المــريــــخ 1908 (عــالــم جــمــيل)

من غيـرنا يعطي لهذا الشعب معني ان يعيش و ينتصر (مبروك مرور 100 عام )
 
اليوميةدخولالتسجيلباب الـزعيمالرئيسيةمكتبة الصورقائمة الاعضاءبحـثس .و .ج

 تم أفتتاح  مــوقع  منتدي الزعــيم  دوت كــوم {ww.alzaeemsd.com  } سنسابق قـرص الشمس نحــو غد أفـــضل *** نــافذة أعــلامــيــة . سودانية . عــربيــة . عالــمي .

منتدي العشاق :.:.:  كان ومازال موت إيداهو جرحاً في القلب يأبي أن يندمل.. ودمعة في العين تأبى أن تجف.. لكن آن للجرح أن يندمل، وللدموع أن تجف حتى وإن كان ذلك صعباً لكن لابد مما ليس منه بُد ....&&& سنتألم  والمريخ يلعب بدونك كل مباراة   يا إيداهو.. لن نشعر بطعم الهدف في غيابك.. ولن يطربنا الإنتصار  حتي نحقق المحال &&& ألعبوا بقوة وحماس وحاولوا أن تتركوا أحزانكم خارج الميدان.. حتى تعودوا الى دياركم بالممتاز و كاس الابطال { الاميرة الافريقية }  التي كانت كل اماني الراحل العزيز تحقيقها .

نحن المريخاب.. أسياد الجلد والراس، أهل الكؤوس الجوية والبطولات الخارجية والإنجازات التاريخية، والأرقام القياسية، أبطال جوبا وموانزا ومانديلا والشارقة.* مريخاب نحمد من حبانا بكل الأرقام القياسية في عالم الكرة السودانية، لذلك لن نستكين لليأس و نخرج مع صباح الغد نحمل قندول البطولات لنهدي الفقيد اجمل كاس كما كان يحب

 من يطلب كاس افريقيا  لا يهاب الادغال  و انتر كلوب الأنغولي بإذن الله  محطة في طريق الابطال في الردكاسل نحن قد التحدي و سوف تحقق المحال  ..   

 تم أفتتاح  مــوقع  منتدي الزعــيم  دوت كــوم {ww.alzaeemsd.com  } سنسابق قـرص الشمس نحــو غد أفـــضل *** نــافذة أعــلامــيــة . سودانية . عــربيــة . عالــمي .

 (رَبَّنَا لاَ تُؤَاخِذْنَا إِن نَّسِينَا أَوْ أَخْطَأْنَا رَبَّنَا وَلاَ تَحْمِلْ عَلَيْنَا إِصْرًا كَمَا حَمَلْتَهُ عَلَى الَّذِينَ مِن قَبْلِنَا رَبَّنَا وَلاَ تُحَمِّلْنَا مَا لاَ طَاقَةَ لَنَا بِهِ وَاعْفُ عَنَّا وَاغْفِرْ لَنَا وَارْحَمْنَا أَنتَ مَوْلاَنَا فَانصُرْنَا عَلَى الْقَوْمِ الْكَافِرِينَ) [البقرة/286]
اختار الدولة للتوقيت
Place holder for NS4 only
المواضيع الأخيرة
» 1908- يا صفوة 107 عام
السبت 24 يناير 2015, 5:59 am من طرف ملك المريخ

» الزعيم يستعين بالعكسيات لعبور الهلال
السبت 24 يناير 2015, 5:58 am من طرف ملك المريخ

» الزعيم الإخبارية تنعي الملك عبدالله
السبت 24 يناير 2015, 5:54 am من طرف ملك المريخ

»  الأخبار أخبار الزعيم غضب على مدرب الهلال بسبب جمال سالم
الأربعاء 27 أغسطس 2014, 2:08 am من طرف ملك المريخ

» الهلال يهدد بالانسحاب الكامل من الدوري الممتاز
الخميس 10 أبريل 2014, 1:12 am من طرف ملك المريخ

» تأجيل مباراة النسور وهلال الفاشر من يوم غداً للجمعة 11 أبريل
الخميس 10 أبريل 2014, 1:08 am من طرف ملك المريخ

» سائق ركشة يختطف فتاتين بعد تخديرهما في الشارع العام
الخميس 10 أبريل 2014, 1:07 am من طرف ملك المريخ

» الصحف الرياضية الصادرة اليوم الاربعاء 9 أبريل 2014
الخميس 10 أبريل 2014, 1:05 am من طرف ملك المريخ

» الــزعيم يضع اللمسات الاخيرة لمواجهة الرابطة
الخميس 10 أبريل 2014, 1:03 am من طرف ملك المريخ

» أمير كمال - أحمد الباشا - شيمليس غداً من العناصر الاساسية
الخميس 10 أبريل 2014, 1:02 am من طرف ملك المريخ

» سكرتير المريخ يلتقي الأقطاب والرموز في لقاء جامع مساء اليوم
الخميس 10 أبريل 2014, 1:00 am من طرف ملك المريخ

» الــزعــيم يستقبل الرابطة كوستي مساء اليوم بالخرطوم
الخميس 10 أبريل 2014, 12:59 am من طرف ملك المريخ

» بسبب هزيمة النمور ..مجلس الهلال يصدر بيان
الخميس 10 أبريل 2014, 12:57 am من طرف ملك المريخ

» الهلال يهدد بالانسحاب الكامل من الدوري الممتاز
الخميس 10 أبريل 2014, 12:56 am من طرف ملك المريخ

» الي اين نحن مسوقون ؟
الخميس 10 أبريل 2014, 12:53 am من طرف ملك المريخ

أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى
ابو عثمان
 
الصادق الشايب الجيلي
 
admin
 
ملك المريخ
 
ملك الزعيم
 
fox
 
المستشار
 
ابراهيم عوض ادريس محمد
 
هارلم ود فرح
 
بدرالدين عبدالرحمن
 
تنبيه بموقع الزعيم

عشاق المريخ ||

تم بحمد الله افتتاح منتدي الزعيم السوداني المريخ الاحمر و الوهاج علي الرابط التالي www.alzaeemsd.com .... نتمني من كل الصفوة زيارة الموقع و التسجيل و المشاركة هموم المريخ العظيم مع تحيات ادارة الزعيم دوت كوم

شاطر | 
 

 المريخ يستعد للجولة الحاسمة أمام الغزالة التشادي

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
بدرالدين عبدالرحمن
عميد ذهـــبــي
عميد  ذهـــبــي


رقم العضوية : 415
عدد المشاركات : 189
نقاط : 549
تاريخ التسجيل : 16/02/2010
الأوسمة : وسام التميز الفضي

مُساهمةموضوع: المريخ يستعد للجولة الحاسمة أمام الغزالة التشادي   الأربعاء 31 مارس 2010, 11:59 pm

2010-03-31 حوارات

<TABLE cellSpacing=0 cellPadding=2 width=598 border=0>

<TR>
<td bgColor=white>
المريخ يستعد للجولة الحاسمة أمام الغزالة التشادي
سعيد السعودي: خضنا مباريات قوية في الدوري الممتاز.. وسنضاعف جهودنا لتحقيق فوز كبير على المنافس

المريخ الأقرب إلى التأهل.. والحذر مطلوب.. والاستهتار مرفوض أمام التشادي

النقاط الهدف الأول للفرقة الحمراء في الدوري.. وندعو جماهيرنا إلى الاستمتاع بالأداء والنتيجة السبت


حافظ محمد احمد

أدى المريخ تدريبا صباح أمس على ملعبه استعدادا لمباراة الإياب أمام الغزالة التشادي في الدور الأول من دوري أبطال أفريقيا وغاب عن التدريب بدر الدين قلق وبلة جابر الأول للإصابة والثاني لمرض والده ولم يشارك النفطي في التدريب حيث منحه الجهاز الفني راحة واستمر التدريب لمدة ساعة واشتمل على تمارين غلب عليها الجانب البدني، ويؤدى الأحمر تدريبا صباح اليوم ضمن برنامجه التحضيري لمواجهة الغزالة وأكد سعيد السعودي متوسط ميدان المريخ أنهم سيتعاملون بالجدية المطلوبة مع اللقاء وسيحرصون على إنزال هزيمة كبيرة بالمنافس والتأهل إلى الدور المقبل ولفت إلى أن الأحمر أقرب إلى نيل ورقة الترشح لكنه لن يعتمد على نتيجة المباراة الأولى، ورأى أن المباريات التي أداها المريخ في مسابقة الدوري الممتاز أفادته ونوه إلى أن الاستهتار مرفوض وأن الحذر من مفاجآت الضيوف مطلوب، ودعا الجماهير إلى متابعة اللقاء والوقوف إلى جانب اللاعبين، وأوضح أن المريخ مازال قادرا على الإمتاع ومازال يملك نكهة الأداء مشيرا إلى أن الجمهور سيستمتع بالعرض والنتيجة السبت أمام الغزالة التشادي.

أفضل أداء

قال سعيد السعودي: أعتقد أن المريخ يسير نحو هدفه في مسابقة الدوري الممتاز ويتقدم نحو منصة التتويج، الفريق حقق النصر في مبارياته الخمس التي أداها في المنافسة وحصل على 15 نقطة من خمس مباريات وهذا الأمر يؤكد جدية الفريق الأحمر في استعادة اللقب، ندرك أن المنافسة مازالت طويلة وأنها تحتاج إلى نفس ولكننا نتعامل مع المباريات وفقا للهدف الذي نخطط له، قد يكون الأداء في بعض المرات غير مرض ولكن في النهاية يحقق المريخ الأهم ويحصل على النقاط الثلاث، دائما الأولوية عندنا للنقاط ولكن نعلم أن المريخ فريق كبير وفريق اشتهر بتقديم أداء مقنع، لابد أن تكون الفرجة حاضرة والمتعة كذلك، وبالطبع لا ينقص اللاعبون المهاريون فريقنا، لكن يجب ألا ننسى أننا أدينا خمس مباريات فقط والأداء مرشح للتطور، الجماهير ستستمتع بأداء جاد وجيد من الفريق في المباريات المقبلة ونريد أن تشهد مباراة الغزالة التشادي أفضل أداء للفريق، أنا واثق أن لاعبي المريخ سيجتهدون من أجل إسعاد الجماهير بالفوز وإمتاعها بالأداء الراقي، واعتبر سعيد السعودي أن المباريات التي أداها الفريق في مسابقة الدوري الممتاز أفادته، وقال: من دون شك ارتفع مستوى اللياقة لدى اللاعبين والفريق سيكون جاهزا كفاية للقاء الغزالة، نعم المريخ يبدو أقرب للحصول على ورقة الترشح عطفا على نتيجة مباراة الذهاب ولكن هذا لا يعني أن المهمة ستكون في غاية السهولة، الفريق التشادي لم يخرج وسيعمل على تحقيق الفوز علينا أمام جماهيرنا وعلى أرضنا بالتأكيد الفريق يخطط لقلب الطاولة وكسب الجولة لذلك لابد أن نضاعف جهودنا، علينا أن ننسى مباراة الذهاب ونركز فقط على هذه المواجهة، لن نحقق هدفنا ولن ننتصر ما لم نتعامل باحترام مع الضيوف.

الذهاب بعيداً في البطولة

أكد سعيد السعودي أن المريخ يأمل في هذا العام الذهاب بعيدا في دوري أبطال أفريقيا واستعادة لقب الممتاز، وقال: نخطط بطبيعة الحال إلى المنافسة على لقب دوري الأبطال، فريقنا جيد وسيتطور مستواه من مباراة لأخرى، لم نخسر في ثلاث مباريات في دوري أبطال أفريقيا ونريد أن نحافظ على سجلنا خاليا من الهزائم حتى النهاية، العمل يتطلب عملا وجهدا ونحن لن نبخل بالجهد والعطاء، وأعرب سعيد السعودي عن امله في أن يحقق المريخ فوزا عريضا وأن يقدم الأداء الذي يمتع أنصاره.

محمد كمال: أكرم أدى المهمة أمام العرب.. وأحترم قرار الجهاز الفني

ذكر محمد كمال حارس مرمى المريخ أنه يحترم رؤية الجهاز الفني ووجهة نظره وقال: المدرب قرر إشراك أكرم الهادي في مباراة العرب وبالتأكيد ليس لدي اعتراض على هذا القرار، أكرم زميلي وأعتبر أنه حارس مرمى مميز ومن دون شك أدى المهمة على الوجه الأكمل أمام العرب، وأضاف: تحدثت كثيرا عن هذا الأمر وأشرت إلى أن أي حارس يشارك أدعمه وكذلك يفعل زميلاي حافظ وأكرم عندما أشارك، في النهاية الغرض أن يحقق الفريق الفوز وأن تتكامل أدوار اللاعبين داخل الملعب.

وتحدث محمد كمال عن مباراة الفريق المقبلة أمام الغزالة التشادي وأفاد أن المريخ يتدرب بجدية وأنه حريص على تحقيق الفوز ونيل ورقة الترشح لدور الـ16، وقال: طموحاتنا كبيرة لكنها تتوقف على تجاوز هذه المرحلة، بعد أن ننتقل إلى دور الـ16 يمكن أن نطلق العنان لطموحاتنا، وأضاف: حاليا التركيز كله منصب على لقاء الإياب أمام الغزالة التشادي، الجهاز الفني واللاعبون وأعضاء مجلس الإدارة وحتى الجمهور، الكل يفكر في هذه المباراة التي تمنحنا جواز المرور إلى الدور المقبل، سنكون عند حسن ظن جماهيرنا، أنا واثق أن المريخ سيكون في أفضل حالاته وسيضرب بقوة.

أكد مساندة زملائه

الدافي: المريخ سيتجاوز الغزالة.. والفارق كبير بين الأحمر والتشادي


ذكر عبد الكريم الدافي اللاعب المغربي أنه اجتمع مع جمال الوالي رئيس نادي المريخ أمس الأول وأشار الى ان عودته الى القائمة الحمراء باتت وشيكة مبيناً ان هناك ترتيبات تخص مجلس إدارة النادي سيتم إنجازها بعدها سينضم الى القائمة الحمراء من جديد وأكد الدافي أنه متشوق للمشاركة مع الأحمر ويرغب في اللحاق بمباريات الفريق في الدوري الممتاز مشيداً بموقف الفرقة الحمراء بالمسابقة وأوضح الدافي ان فرصة المريخ في استعادة اللقب كبيرة لكنه أشار إلى أن الوقت ما زال مبكراً وان هناك العديد من المباريات المهمة التي تنتظر الفرقة الحمراء وعن لقاء الإياب مع الغزالة أوضح الدافي أنه واثق من قدرة المريخ على التجاوز وقال: هناك فارق كبير بين الأحمر ومنافسه وأضاف: المريخ يتفوق على الغزالة في كل شيء ولكن الملعب له حساباته ولذلك يجب على لاعبي المريخ أن يتعاملوا بجدية كبيرة مع اللقاء حتى يتمكنوا من تجاوز منافسهم والتأهل الى دور الـ16.
</TD></TR></TABLE>
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
fox
عميد ذهـــبــي
عميد  ذهـــبــي


عدد المشاركات : 286
نقاط : 388
تاريخ التسجيل : 16/07/2009
الأوسمة : المشرف المميز

مُساهمةموضوع: رد: المريخ يستعد للجولة الحاسمة أمام الغزالة التشادي   الجمعة 02 أبريل 2010, 5:21 am

كل المنى ان يجتاز الزعيم هذه العقبة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
المريخ يستعد للجولة الحاسمة أمام الغزالة التشادي
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
عـشـاق المــريــــخ 1908 (عــالــم جــمــيل) :: منتديات عشاق المريخ :: & منتدي الفارس سامي عزالدين :_: كشكول رياضي &-
انتقل الى: