عـشـاق المــريــــخ 1908 (عــالــم جــمــيل)
زائرنا الكريم ** المنتدي مفتوح للجميع
يمكن لك المشاركة و الردعلي كل المواضيع مع احترام القوانيين ... كما يمكن لك التسجيل وشرف العضوية من خلال النافذ ادناه

عـشـاق المــريــــخ 1908 (عــالــم جــمــيل)

من غيـرنا يعطي لهذا الشعب معني ان يعيش و ينتصر (مبروك مرور 100 عام )
 
اليوميةدخولالتسجيلباب الـزعيمالرئيسيةمكتبة الصورالأعضاءبحـثس .و .ج

 تم أفتتاح  مــوقع  منتدي الزعــيم  دوت كــوم {ww.alzaeemsd.com  } سنسابق قـرص الشمس نحــو غد أفـــضل *** نــافذة أعــلامــيــة . سودانية . عــربيــة . عالــمي .

منتدي العشاق :.:.:  كان ومازال موت إيداهو جرحاً في القلب يأبي أن يندمل.. ودمعة في العين تأبى أن تجف.. لكن آن للجرح أن يندمل، وللدموع أن تجف حتى وإن كان ذلك صعباً لكن لابد مما ليس منه بُد ....&&& سنتألم  والمريخ يلعب بدونك كل مباراة   يا إيداهو.. لن نشعر بطعم الهدف في غيابك.. ولن يطربنا الإنتصار  حتي نحقق المحال &&& ألعبوا بقوة وحماس وحاولوا أن تتركوا أحزانكم خارج الميدان.. حتى تعودوا الى دياركم بالممتاز و كاس الابطال { الاميرة الافريقية }  التي كانت كل اماني الراحل العزيز تحقيقها .

نحن المريخاب.. أسياد الجلد والراس، أهل الكؤوس الجوية والبطولات الخارجية والإنجازات التاريخية، والأرقام القياسية، أبطال جوبا وموانزا ومانديلا والشارقة.* مريخاب نحمد من حبانا بكل الأرقام القياسية في عالم الكرة السودانية، لذلك لن نستكين لليأس و نخرج مع صباح الغد نحمل قندول البطولات لنهدي الفقيد اجمل كاس كما كان يحب

 من يطلب كاس افريقيا  لا يهاب الادغال  و انتر كلوب الأنغولي بإذن الله  محطة في طريق الابطال في الردكاسل نحن قد التحدي و سوف تحقق المحال  ..   

 تم أفتتاح  مــوقع  منتدي الزعــيم  دوت كــوم {ww.alzaeemsd.com  } سنسابق قـرص الشمس نحــو غد أفـــضل *** نــافذة أعــلامــيــة . سودانية . عــربيــة . عالــمي .

 (رَبَّنَا لاَ تُؤَاخِذْنَا إِن نَّسِينَا أَوْ أَخْطَأْنَا رَبَّنَا وَلاَ تَحْمِلْ عَلَيْنَا إِصْرًا كَمَا حَمَلْتَهُ عَلَى الَّذِينَ مِن قَبْلِنَا رَبَّنَا وَلاَ تُحَمِّلْنَا مَا لاَ طَاقَةَ لَنَا بِهِ وَاعْفُ عَنَّا وَاغْفِرْ لَنَا وَارْحَمْنَا أَنتَ مَوْلاَنَا فَانصُرْنَا عَلَى الْقَوْمِ الْكَافِرِينَ) [البقرة/286]
اختار الدولة للتوقيت
Place holder for NS4 only
المواضيع الأخيرة
» 1908- يا صفوة 107 عام
السبت 24 يناير 2015, 5:59 am من طرف ملك المريخ

» الزعيم يستعين بالعكسيات لعبور الهلال
السبت 24 يناير 2015, 5:58 am من طرف ملك المريخ

» الزعيم الإخبارية تنعي الملك عبدالله
السبت 24 يناير 2015, 5:54 am من طرف ملك المريخ

»  الأخبار أخبار الزعيم غضب على مدرب الهلال بسبب جمال سالم
الأربعاء 27 أغسطس 2014, 2:08 am من طرف ملك المريخ

» الهلال يهدد بالانسحاب الكامل من الدوري الممتاز
الخميس 10 أبريل 2014, 1:12 am من طرف ملك المريخ

» تأجيل مباراة النسور وهلال الفاشر من يوم غداً للجمعة 11 أبريل
الخميس 10 أبريل 2014, 1:08 am من طرف ملك المريخ

» سائق ركشة يختطف فتاتين بعد تخديرهما في الشارع العام
الخميس 10 أبريل 2014, 1:07 am من طرف ملك المريخ

» الصحف الرياضية الصادرة اليوم الاربعاء 9 أبريل 2014
الخميس 10 أبريل 2014, 1:05 am من طرف ملك المريخ

» الــزعيم يضع اللمسات الاخيرة لمواجهة الرابطة
الخميس 10 أبريل 2014, 1:03 am من طرف ملك المريخ

» أمير كمال - أحمد الباشا - شيمليس غداً من العناصر الاساسية
الخميس 10 أبريل 2014, 1:02 am من طرف ملك المريخ

» سكرتير المريخ يلتقي الأقطاب والرموز في لقاء جامع مساء اليوم
الخميس 10 أبريل 2014, 1:00 am من طرف ملك المريخ

» الــزعــيم يستقبل الرابطة كوستي مساء اليوم بالخرطوم
الخميس 10 أبريل 2014, 12:59 am من طرف ملك المريخ

» بسبب هزيمة النمور ..مجلس الهلال يصدر بيان
الخميس 10 أبريل 2014, 12:57 am من طرف ملك المريخ

» الهلال يهدد بالانسحاب الكامل من الدوري الممتاز
الخميس 10 أبريل 2014, 12:56 am من طرف ملك المريخ

» الي اين نحن مسوقون ؟
الخميس 10 أبريل 2014, 12:53 am من طرف ملك المريخ

أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى
ابو عثمان
 
الصادق الشايب الجيلي
 
admin
 
ملك المريخ
 
ملك الزعيم
 
fox
 
المستشار
 
ابراهيم عوض ادريس محمد
 
هارلم ود فرح
 
بدرالدين عبدالرحمن
 
تنبيه بموقع الزعيم

عشاق المريخ ||

تم بحمد الله افتتاح منتدي الزعيم السوداني المريخ الاحمر و الوهاج علي الرابط التالي www.alzaeemsd.com .... نتمني من كل الصفوة زيارة الموقع و التسجيل و المشاركة هموم المريخ العظيم مع تحيات ادارة الزعيم دوت كوم

شاطر | 
 

 بلة جابر: نعم استبعادي من التشكيلة الأساسية لا يرضيني

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
بدرالدين عبدالرحمن
عميد ذهـــبــي
عميد  ذهـــبــي
avatar

رقم العضوية : 415
عدد المشاركات : 189
نقاط : 549
تاريخ التسجيل : 16/02/2010
الأوسمة : وسام التميز الفضي

مُساهمةموضوع: بلة جابر: نعم استبعادي من التشكيلة الأساسية لا يرضيني   الأربعاء 31 مارس 2010, 10:32 pm

بلة جابر: نعم استبعادي من التشكيلة الأساسية لا يرضيني
لست مدربا ولا اضع القائمة المرشحة لخوض المباريات.. ولن أعترض على إبقائي على دكة البدلاء

فرقة المريخ كلها نجوم.. والباشا يقدم مستوى ممتازاً في وظيفة الظهير الأيمن

من الصعب على أي لاعب في الفريق استعادة مكانه في ظل المنافسة الشرسة

ما يتردد شائعات لا صحة لها.. ولم أبتعد بسبب عدم إشراكي أساسيا

كنت أرى بقاء قلق على دكة البدلاء أشبه بالمستحيل.. وحالياً يجلس في الخارج

كاربوني تحدث معي مرة واحدة.. وذكر لي أنه لا يستطيع إشراكي في مباراة الغزالة

سأؤدي دوري وأجتهد في التدريبات.. وليس من حقي سؤال الجهاز الفني


حافظ محمد احمد

وضع بلة جابر الظهير الأيمن لفريق المريخ النقاط على الحروف ووضع حدا للشائعات، وأكد أنه غاب عن تدريبات الفريق مؤخرا بسبب مرض والده، وأشار إلى أن استبعاده من القائمة الأساسية لا علاقة له بغيابه، وأوضح أن بقاءه على دكة البدلاء لا يرضيه ولكنه لن يكون سببا في ابتعاده لأنه على علاقة جيدة مع جميع زملائه ومع اللاعب الذي يشركه الجهاز الفني مكانه ولذلك لا يمكنه أن يقدم على هذا التصرف لأنه يسيئ إليه وفيه تقليل من شأن زملائه، وأبان أنه يحترم وجهة نظر المدرب وقراره وأنه كلاعب عليه أن يجتهد في الملعب وأن يواصل تدريباته وأمر وضع التشكيلة قرار الجهاز الفني، ونوه جابر إلى أنه لم يتحدث مع المدرب كاربوني ولم يستفسره عن أسباب إبعاده لأنه ليس من حقه أن يفعل ذلك، وأفاد أن المدرب تحدث إليه قبل مباراة الغزالة التشادي في انجمينا وذكر له أنه لن يستطيع إشراكه لأن الطريقة التي يؤدي بها المباراة تجعله في حاجة إلى خدمات لاعب آخر، واعتبر الظهير الأيمن لفريق المريخ أن أي لاعب يخرج من التشكيل الأساسي من الصعب ان يعود في ظل الزحمة ووفرة النجوم في الفرقة الحمراء، وتحدث بلة جابر عن مباراة الإياب أمام فريق الغزالة التشادي مشيرا إلى أن المريخ في وسعه سحق المنافس والتأهل على حسابه إلى الدور المقبل من مسابقة دوري أبطال أفريقيا، وأكد أن المريخ مؤهل للذهاب بعيدا في المنافسة، داعيا الجماهير إلى مساندة اللاعبين في مباراة الغزالة.

أسباب الغياب

قال بلة جابر: غبت عن التدريبات الأخيرة للمريخ بسبب مرض والدي وتحدثت إلى المدرب كاربوني الذي منحني إذنا وقال لي إن أي لاعب يكون مشغولا بأشياء أخرى لن يستطيع أن يركز ولن يقدم أفضل ما لديه، وذكر لي أنني يجب أن أبقى إلى جانب والدي وبعد أن يتعافى بإمكاني العودة والمشاركة في التدريبات، وأضاف جابر: ليس هناك سبب آخر يجعلني أغيب عن تدريبات الفريق، ومتى ما يتعافى والدي فسأعود إلى تدريبات الفريق واشراك مع زملائي، ونفي الظهير الايمن للمريخ ان يكون غيبه مربوط بابعاده من التشكيلة الأساسية أو انه ردة فعل لبقائه على دكة البدلاء، وقال: ما يتردد في هذا الخصوص مجرد شائعات لا أساس لها من الصحة، لا يمكنني ان افعل ذلك، لن ابتعد عن التدريبات لان المدرب لا يشركني في المباريات بصفة أساسية، هناك عدد كبير من اللاعبين في قائمة المريخ والمدرب يشرك 11، هذا وضع طبيعي، لابد ان يعتمد المدرب على عناصر معينة ولابد من إبعاد آخرين من القائمة الأساسية بالاضافة إلى بقاء مجموعة أخرى على دكة البدلاء، أنا لا أنكر أنني أرغب في المشاركة أساسيا وأن البقاء على دكة البدلاء لا يرضيني ولكنه في الوقت ذاته ليس سببا كافيا لأغيب عن التدريبات، أحترم زملائي والمجموعة التي تشارك كما أحترم اللاعب الذي يدفع به المدرب مكاني وإذا ابتعدت عن التدريبات كردة فعل لعدم إشراكي أساسيا فإن في هذا القرار انتقاص من قدر زملائي ومن اللاعب الذي يشارك مكاني، وأنا على علاقة جيدة جدا بجميع لاعبي المريخ، كما أن هذا الأمر يعني أنني أرفض تقبل قرارات الجهاز الفني وهذا ليس صحيحا، أدرك أن المدرب صاحب القرار الأول والأخير وأنه المعني باختيار التشكيل وكل القرارات الفنية، وينبغي علي وعلى أي لاعب في صفوف المريخ أن يتقبل قراراته.

مشاركة باستمرار

اعتبر بلة جابر أن تقبل البقاء خارج حسابات الجهاز الفني أمر صعب ولم يعتد عليه، وقال: منذ أن انتقلت إلى صفوف المريخ ظللت أشارك أساسيا، ولذلك من الصعب قبول الوضع الجديد، ولكنني ورغم رغبتي في المشاركة أساسيا لا أعترض ولا أحتج احتراما للمدرب ولزملائي وللمؤسسة التي أنتمي اليها وكذلك احتراما لنفسي، ثم إن فريق المريخ مليئ بالنجوم والعناصر الممتازة التي ترغب في المشاركة، لابد أن تكون هناك منافسة بين الجميع وفي الأخير سيختار المدرب المجموعة التي يرى أنها مناسبة وأنها تؤدي المهمة، حاليا دكة لاعبي المريخ يجلس عليها لاعبون بقامة فيصل العجب وبدر الدين قلق ومصعب عمر وأكرم وغيرهم من اللاعبين، كنت في السابق أرى أن لاعبا مثل قلق من المستحيل أن يكون على دكة البدلاء ولكنه حاليا في الدكة، وهناك فهم اعتقد انه يجب ان يزول فاللاعبون الذين يجلسون على دكة البدلاء مميزون ويستعين بهم الجهاز الفني لتغيير نتيجة المباراة، ففي ريال مدريد يجلس راؤول على دكة البدلاء وفي برشلونة يكون إبراهيموفيتش وتيري هنري على دكة البدلاء في كثير من الأحيان، ما أريد أن أؤكده أنني لن احتج ولن أتذمر من بقائي على دكة البدلاء، وأتمنى دائما التوفيق لزملائي إن كنت خارج التشكيلة وللاعب الذي يشارك مكاني.

حديث في انجمينا

أوضح نجم المريخ أنه لم يتحدث مع المدرب ولم يسأله عن أسباب إبعاده، وقال: ليس من حقي أن أفعل ذلك، أعرف حدودي جيدا، دوري ينحصر في التدريبات والاجتهاد والعمل لإقناع المدرب من أجل المشاركة أساسيا في التشكيلة، ولكنني لست معنيا بسؤال المدرب ولا أملك الحق في ذلك، كما أنني لا أملك الحق في وضع اسمى في القائمة أو اسم أي لاعب آخر، أنا لست مدربا ولا أضع التشكيلة ولست افضل من بقية زملائي الذين يجلسون على دكة البدلاء، لا أعتبر نفسي أفضل من العجب أو قلق أو أكرم أو أي لاعب آخر يجلس على دكة البدلاء، وكما أوضحت الفريق كله نجوم والتنافس بينهم سيرفع المستوى ويقود إلى التطور والمريخ الآن أصبح لا يتأثر بغياب أي لاعب طالما أن هناك وفرة في العناصر، إذا لم يكن موسى الزومة موجودا شارك مصعب وإذا لم اكن موجودا شارك الباشا وهكذا، ولكن المدرب تحدث معي في انجمينا قبل مباراة الغزالة وقال لي إنه سيلعب بطريقة 4/4/2 ولن يكون في حاجة إلى وجودي وذكر لي أنني ساكون اللاعب رقم واحد حال لعب بطريقة 3/5/2 وتقبلت القرار بكل رحابة صدر رغم أنني شاركت أساسيا من قبل والمريخ كان يلعب بطريقة 4/4/2..

لقاء الإياب

ذكر بلة جابر أن مباراة المريخ أمام الغزالة السبت مهمة وأشار إلى أن الفرقة الحمراء تحتاج إلى الفوز للتأهل إلى المرحلة المقبلة، وقال جابر: المريخ حقق نتيجة جيدة في لقاء الذهاب ولكنها ليست كافية للانتقال إلى دور الـ16 لابد أن ينتصر الفريق بعد غدا كما ينبغى على المريخ أن يقدم أداء جيدا ومردودا لافتا وأكد أن اللاعبين قادرون على سحق المنافس وإلحاق هزيمة كبيرة به، ودعا بلة جابر زملاءه إلى التعامل بجدية مع مباراة الإياب حتى يتمكن الفريق من تجاوز الغزالة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
fox
عميد ذهـــبــي
عميد  ذهـــبــي
avatar

عدد المشاركات : 286
نقاط : 388
تاريخ التسجيل : 16/07/2009
الأوسمة : المشرف المميز

مُساهمةموضوع: رد: بلة جابر: نعم استبعادي من التشكيلة الأساسية لا يرضيني   الجمعة 02 أبريل 2010, 5:29 am

ولكل مجتهد نصيب
مزيدا من الاصرار سوف تعود باذن الله لخانتك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
بلة جابر: نعم استبعادي من التشكيلة الأساسية لا يرضيني
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
عـشـاق المــريــــخ 1908 (عــالــم جــمــيل) :: منتديات عشاق المريخ :: & منتدي الفارس سامي عزالدين :_: كشكول رياضي &-
انتقل الى: