عـشـاق المــريــــخ 1908 (عــالــم جــمــيل)
زائرنا الكريم ** المنتدي مفتوح للجميع
يمكن لك المشاركة و الردعلي كل المواضيع مع احترام القوانيين ... كما يمكن لك التسجيل وشرف العضوية من خلال النافذ ادناه

عـشـاق المــريــــخ 1908 (عــالــم جــمــيل)

من غيـرنا يعطي لهذا الشعب معني ان يعيش و ينتصر (مبروك مرور 100 عام )
 
اليوميةدخولالتسجيلباب الـزعيمالرئيسيةمكتبة الصورالأعضاءبحـثس .و .ج

 تم أفتتاح  مــوقع  منتدي الزعــيم  دوت كــوم {ww.alzaeemsd.com  } سنسابق قـرص الشمس نحــو غد أفـــضل *** نــافذة أعــلامــيــة . سودانية . عــربيــة . عالــمي .

منتدي العشاق :.:.:  كان ومازال موت إيداهو جرحاً في القلب يأبي أن يندمل.. ودمعة في العين تأبى أن تجف.. لكن آن للجرح أن يندمل، وللدموع أن تجف حتى وإن كان ذلك صعباً لكن لابد مما ليس منه بُد ....&&& سنتألم  والمريخ يلعب بدونك كل مباراة   يا إيداهو.. لن نشعر بطعم الهدف في غيابك.. ولن يطربنا الإنتصار  حتي نحقق المحال &&& ألعبوا بقوة وحماس وحاولوا أن تتركوا أحزانكم خارج الميدان.. حتى تعودوا الى دياركم بالممتاز و كاس الابطال { الاميرة الافريقية }  التي كانت كل اماني الراحل العزيز تحقيقها .

نحن المريخاب.. أسياد الجلد والراس، أهل الكؤوس الجوية والبطولات الخارجية والإنجازات التاريخية، والأرقام القياسية، أبطال جوبا وموانزا ومانديلا والشارقة.* مريخاب نحمد من حبانا بكل الأرقام القياسية في عالم الكرة السودانية، لذلك لن نستكين لليأس و نخرج مع صباح الغد نحمل قندول البطولات لنهدي الفقيد اجمل كاس كما كان يحب

 من يطلب كاس افريقيا  لا يهاب الادغال  و انتر كلوب الأنغولي بإذن الله  محطة في طريق الابطال في الردكاسل نحن قد التحدي و سوف تحقق المحال  ..   

 تم أفتتاح  مــوقع  منتدي الزعــيم  دوت كــوم {ww.alzaeemsd.com  } سنسابق قـرص الشمس نحــو غد أفـــضل *** نــافذة أعــلامــيــة . سودانية . عــربيــة . عالــمي .

 (رَبَّنَا لاَ تُؤَاخِذْنَا إِن نَّسِينَا أَوْ أَخْطَأْنَا رَبَّنَا وَلاَ تَحْمِلْ عَلَيْنَا إِصْرًا كَمَا حَمَلْتَهُ عَلَى الَّذِينَ مِن قَبْلِنَا رَبَّنَا وَلاَ تُحَمِّلْنَا مَا لاَ طَاقَةَ لَنَا بِهِ وَاعْفُ عَنَّا وَاغْفِرْ لَنَا وَارْحَمْنَا أَنتَ مَوْلاَنَا فَانصُرْنَا عَلَى الْقَوْمِ الْكَافِرِينَ) [البقرة/286]
مواضيع مماثلة
اختار الدولة للتوقيت
Place holder for NS4 only
المواضيع الأخيرة
» 1908- يا صفوة 107 عام
السبت 24 يناير 2015, 5:59 am من طرف ملك المريخ

» الزعيم يستعين بالعكسيات لعبور الهلال
السبت 24 يناير 2015, 5:58 am من طرف ملك المريخ

» الزعيم الإخبارية تنعي الملك عبدالله
السبت 24 يناير 2015, 5:54 am من طرف ملك المريخ

»  الأخبار أخبار الزعيم غضب على مدرب الهلال بسبب جمال سالم
الأربعاء 27 أغسطس 2014, 2:08 am من طرف ملك المريخ

» الهلال يهدد بالانسحاب الكامل من الدوري الممتاز
الخميس 10 أبريل 2014, 1:12 am من طرف ملك المريخ

» تأجيل مباراة النسور وهلال الفاشر من يوم غداً للجمعة 11 أبريل
الخميس 10 أبريل 2014, 1:08 am من طرف ملك المريخ

» سائق ركشة يختطف فتاتين بعد تخديرهما في الشارع العام
الخميس 10 أبريل 2014, 1:07 am من طرف ملك المريخ

» الصحف الرياضية الصادرة اليوم الاربعاء 9 أبريل 2014
الخميس 10 أبريل 2014, 1:05 am من طرف ملك المريخ

» الــزعيم يضع اللمسات الاخيرة لمواجهة الرابطة
الخميس 10 أبريل 2014, 1:03 am من طرف ملك المريخ

» أمير كمال - أحمد الباشا - شيمليس غداً من العناصر الاساسية
الخميس 10 أبريل 2014, 1:02 am من طرف ملك المريخ

» سكرتير المريخ يلتقي الأقطاب والرموز في لقاء جامع مساء اليوم
الخميس 10 أبريل 2014, 1:00 am من طرف ملك المريخ

» الــزعــيم يستقبل الرابطة كوستي مساء اليوم بالخرطوم
الخميس 10 أبريل 2014, 12:59 am من طرف ملك المريخ

» بسبب هزيمة النمور ..مجلس الهلال يصدر بيان
الخميس 10 أبريل 2014, 12:57 am من طرف ملك المريخ

» الهلال يهدد بالانسحاب الكامل من الدوري الممتاز
الخميس 10 أبريل 2014, 12:56 am من طرف ملك المريخ

» الي اين نحن مسوقون ؟
الخميس 10 أبريل 2014, 12:53 am من طرف ملك المريخ

أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى
ابو عثمان
 
الصادق الشايب الجيلي
 
admin
 
ملك المريخ
 
ملك الزعيم
 
fox
 
المستشار
 
ابراهيم عوض ادريس محمد
 
هارلم ود فرح
 
بدرالدين عبدالرحمن
 
تنبيه بموقع الزعيم

عشاق المريخ ||

تم بحمد الله افتتاح منتدي الزعيم السوداني المريخ الاحمر و الوهاج علي الرابط التالي www.alzaeemsd.com .... نتمني من كل الصفوة زيارة الموقع و التسجيل و المشاركة هموم المريخ العظيم مع تحيات ادارة الزعيم دوت كوم

شاطر | 
 

 رئيس التحرير أفضل صحافي رياضي لعام 2009

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
بدرالدين عبدالرحمن
عميد ذهـــبــي
عميد  ذهـــبــي
avatar

رقم العضوية : 415
عدد المشاركات : 189
نقاط : 549
تاريخ التسجيل : 16/02/2010
الأوسمة : وسام التميز الفضي

مُساهمةموضوع: رئيس التحرير أفضل صحافي رياضي لعام 2009   الأربعاء 31 مارس 2010, 10:29 pm

استفتاء أجرته الاذاعة الرياضية برعاية شركة إم تي إن
رئيس التحرير أفضل صحافي رياضي لعام 2009



مزمل أبو القاسم يحصل على 262 صوتاً ومصور الصدى ثانياً في قائمة أفضل المصورين



يوسف السماني يتوج بجائزة أفضل مقدم برنامج اذاعي وتلفزيوني برصيد 231 صوتاً


توج الأستاذ مزمل أبو القاسم رئيس تحرير صحيفة (الصدى) بلقب أفضل صحافي في العام 2009 بفارق 58 صوتاً عن أقرب منافسيه الأستاذ رمضان أحمد السيد من الزميلة قوون وذلك في الاستفتاء الذي أجرته الإذاعة الرياضية برعاية شركة إم تي إن للاتصالات، وحاز رئيس تحرير الصدى على 262 صوتاً فيما حاز رمضان على 204 من مجموع 600 صوت، ليجيئ مزمل أولاً ويحل رمضان في المركز الثاني، فيما توج المصور محمد دفع الله بالمركز الأول برصيد 325 صوتاً وحل المصور عمر جدو ثانياً برصيد 113 صوتاً من مجموع 600، فيما فاز يوسف السماني بجائزة أفضل مقدم برنامج إذاعي وتلفزيزني برصيد 231 صوتاً وحل كمال حامد ثانياً برصيد 226 صوتاً.

وكانت الإذاعة الرياضية أعلنت النتيجة أمس في احتفال كبير شرفه هاشم هارون رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة بولاية الخرطوم ورئيس اللجنة الأولمبية إلى جانب ممثلي شركة إم تي إن للاتصالات ممثلة في الطيب علي فرح مسئول الإعلام بالشركة، وعلاء الدين الشيخ مدير العلاقات العامة ويوسف السماني.

يجدر ذكره أن المسابقة رصدت جوائز قيمة للفائزين الثلاثة الأوائل عبارة عن دعوة لحضور نهائيات كأس العالم بجنوب أفريقيا شاملة الإقامة والإعاشة والبرامج الترفيهية.

وثمن هاشم هارون رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة الجهود الكبيرة التي بذلت لإقامة الاستفتاء معتبراً أنها تدفع المتنافسين لتقديم أفضل ما عندهم، وهنأ هارون الفائزين متمنياً لهم التوفيق دائماً وأبداً.

ومن جانبه هنأ الطيب علي فرح مسئول الإعلام بشركة إم تي إن الفائزين مبيناً أن إجراءات الفرز والتصويت تمت بمهنية عالية مشيداً بالتجاوب الكبير الذي وجده الاستفتاء من جانب الجمهور، وأشاد خالد منصور كبير مديري التسويق والعلامة التجارية بالشركة بالتنظيم مبيناً أنه بذلت جهوداً جبارة لإقامة الاحتفال الكبير مشيراً إلى أن شركته هي الراعي الرسمي لكأس العالم 2010 بجنوب أفريقيا وقد فازت بهذا الشرف بعد جهود جبارة من القائمين على أمرها.

وعبر مزمل عن سعادته بهذا التتويج مشيداً بالمجهودات التي بذلت من أجل إنجاح هذا الاستفتاء وأشاد كذلك بالجهود الكبيرة لهاشم هارون رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة ورئيس اللجنة الأولمبية مبيناً أن هذا الفوز ألقى على عاتقه مسئولية كبيرة تتطلب اجتهاد اكبر للمحافظة على هذا الإنجاز فيما ذكر يوسف السماني رئيس مجلس إدارة الإذاعة الرياضية أن: ما تم تحقيقه يعتبر رأي الجماهير والمستمعين ونشكر كل من شارك في هذا الاستفتاء. وهنأ السماني الفائزين متمنيا لهم دوام التوفيق وقال محمد دفع الله الحائز على جائزة أفضل مصور إن هذا الفوز يعتبر انتصاراً لهم كمصورين وانتصارا لحقوقهم المهضومة مبيناً ان الأستاذ عمر جدو يعتبر رقماً يصعب تجاوزه في مجال التصوير، وقال: كنت متابعاً للتصويت الذي جرى بمهنية عالية وأتمنى أن أشرف السودان في جنوب افريقيا وشكر محمد دفع الله شركة إم تي إن على هذا التتويج ورعايتها للاستفتاء فيما قال عمر جدو مصور صحيفة (الصدى) إن الإذاعة الرياضية وشركة إم تي إن دائماً سباقتان في المحافل المهمة وتقدم جدو بتهانيه الحارة لمحمد دفع الله مبيناً انه استحق المركز الأول.

هنأ هاشم هارون رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة الفائزين في استفتاءالإذاعة الرياضية لاختيار أفضل صحفي ومصور ومقدم برنامج إذاعي وتلفزيوني بعد أن تم إعلان النتيجة بفوز مزمل ابو القاسم رئيس تحرير صحيفة الصدى بجائزة أفضل صحفي فيما فاز محمد دفع الله بجائزة أفضل مصور وتوج يوسف السماني بجائزة أفضل مقدم برنامج اذاعي وتلفزيوني، وقال: إن شركة إم تي إن ظلت حريصة على اصطحاب الإعلاميين إلى كأس العالم وأعتقد أن الفائزين الثلاثة سيمثلون كل الإعلام الرياضي. وقال هارون: أتشرف بأن أكون ضيف شرف الإعلان عن النتيجة وأقدم التهنئة مجدداً للفائزين مشيراً إلى أن هذا التتويج لم يتدخل فيه أحد بل كان صوت الجماهير التي حرصت على المشاركة في الاستفتاء واختيار الأفضل من ضمن المتسابقين مبيناً أن هذا الاستفتاء تم على الهواء مباشرة وبمهنية عالية وكان الاختيار من خلال مشاركات الجمهور عبر الإذاعة الرياضية، وقال هارون: أهنئ الأخ مزمل أبو القاسم بهذا التتويج وأقول إن مزمل جدير بهذا الفخر من خلال مشاركاته وإسهاماته الكبيرة في الصحافة على الوجه العموم والصحافة الرياضية بوجه خاص وأعتقد أنه استحق الفوز بالجائزة وذلك استناداً على معايير كثيرة اهمها انه يكتب بمهنية عالية وموضوعية مدهشة الى جانب التجرد في كثير من كتاباته وقال: مزمل مثال يحتذى به وينبغي أن يكون مدرسة من مدارس الصحافة التي لايمكن تجاوزها في السودان، وتمنى هارون التفوق للجميع في مسيرته المهنية وتشريف الصحافة السودانية من خلال المهنية والتجرد والعمل الخالص في بلاط صاحبة الجلالة. كما هنأ هارون كل الفائزين وأصحاب المراكز الثلاثة الثانية والذين توجهم مجهودهم لدخول هذه المنافسات مبيناً أن كل الأقلام التي شاركت في هذا الاستفتاء متنافسة تستحق الوقوف وينبغي أن تكون المثل الأعلى لكل متطلع لأن يخوض مجال الصحافة وقال هارون: الإعلام يستحق أن نقف عنده نحن نرعى الإعلام بمثلما نرعى الرياضة لأن هذه الحلقات مترابطة ولا غنى لواحدة عن الأخرى لذلك فإن اكتمال الحلقات يخدم المصلحة العامة للرياضة في السودان ونؤكد للجميع أننا سنظل نقف دائما خلف كل عمل يخدم المصلحة العامة وسندعمها بكل ما نملك ولعل هذا لا يخرج من إطار هذا الإستفتاء الذي يعتبر بدوره تشجيعاً للفائزين ودعوة صريحة للمنافسة الشريفة للبقية، لا نملك في هذه اللحظات الا أن نتقدم بتهانينا للفائزين وبالتوفيق للجميع.

صلاح حسن سعيد: مهنية مزمل توجته أميراًً للصحافيين

تقدم الأستاذ صلاح حسن سعيد أمين خزينة الاتحاد العام لكرة القدم بأحر التهانئ للأستاذ مزمل أبو القاسم بعد فوزه بجائزة أفضل صحفي في عام 2009م وذكر صلاح أن مزمل علم من أعلام الرياضة في السودان وأنه ظل يمثل دائماً النقطة التي ينطلق منها الآخرون باعتبار الإمكانيات الكبيرة التي يتمتع بها في مجاله مشيراً إلى أن مزمل يعتبر واحداً من الصحفيين العرب الذين ذاع صيتهم بشكل كبير ويعتبر كذلك مدرسة من مدارس الإعلام في السودان، وقال: أشدنا من قبل بمزمل وسنظل نشيد دائما بهذا القلم القوي والمصادم وصاحب الرأي الجريء مبيناً ان مهنية مزمل لا يختلف عليها اثنان فهو رجل مهني من الدرجة الأولى، وقال: هذا التتويج يعد صوتاً عالياً ورأياً صريحاً تأخر إعلانه فمزمل يستحق هذه المرتبة ويستحق أن يكون الأول في مجاله أمنياتنا له دائماً بدوام التوفيق والسداد ونأمل أن يواصل على ذات الوتيرة حتى يقدم خدماته للصحافة السودانية.

أسامة عطا المنان: فوز مزمل طبيعي

أشاد أسامة عطا المنان بالمجهود الكبير الذي قدمته الإذاعة الرياضية من خلال إقامتها هذا الاحتفال وهذا الاستفتاء الذي انطلق قبل عدة أيام وعلى الهواء مباشرة لاختيار أفضل صحفي ومصور ومذيع مبيناً أن مثل هذه الاحتفالات تدفع الآخرين للتجويد مشيراً إلى أن هذا الاحتفال وجد رعاية كريمة من شركة إم تي إن ساهمت بمجهود وافر في إنجاح الاحتفال وعرج أسامة بحديثه عن فوز مزمل أبو القاسم مبيناً أن الجمهور قال كلمته في هذا الاستفتاء وقال: إننا نضم صوتنا إلى صوت هذا الجمهور الكبير والذي قال كلمته بوضوح مبيناً أن ثقته في الجمهور الرياضي وقدرته على التمييز لاختيار الأفضل كبيرة لذلك كان اختيار مزمل نتائج طبيعياً لكل هذه المعطيات مشيداً بمهنية مزمل وآرائه الجريئة ومتمنياً له وللآخرين دوام التوفيق والسداد.

خالد منصور: نتائج مشرفة وهنالك مساع لاصطحاب أصحاب المركز الثاني

ومن جانبه هنأ خالد منصور كبير مديري التسويق والعلامة التجارية بشركة إم تي إن الفائزين في المسابقة مقدماً تهنئة خاصة الى الإذاعة الرياضية التي نظمت هذا الاستفتاء الكبير خلال عشرة أيام مبيناً أن الاستفتاء تم بمهنية عالية وفي فترة قياسية وأبان خالد منصور أن إم تي إن هي الراعي الرسمي لكأس العالم 2010 بجنوب أفريقيا مشيراً إلى أن شركته بذلت جهوداً جبارة للفوز بالرعاية بكل النواحي، وقال: الفائزون سيجدون كل الاحترام والتقدير في جنوب أفريقيا هناك ضيافة أعدت على مستوى عال في جنوب أفريقيا إلى جانب برامج مصاحبة لإقامة الفائزين هناك وقال: رعاية إم تي إن لنادي المريخ تعتبر متميزة بالإضافة إلى رعايتها للناشئين في السودان، وقال: الشركة ظلت تدعم كل النشاطات الرياضية الأخرى مبيناً أنهم قدموا الدعوة إلى البطل أبوبكر كاكي للسفر إلى جنوب أفريقيا لمتابعة كأس العالم ونحن في انتظار تأكيد رده إلى جانب محاولات تقودها الشركة لتسفير أصحاب المركز الثاني رمضان أحمد السيد وعمر جدو وكمال حامد إلى جنوب أفريقيا ونتمنى أن تنجح مساعينا وتكلل بالنجاح وكشف خالد منصور أن هذه الجائزة ستكون سنوية وسيكون هناك حفل ضخم لتوزيع الجوائز في أبريل من كل عام.

الطيب علي فرح: الجماهير قالت كلمتها

هنأ الطيب علي فرح مسئول الإعلام بشركة إم تي إن الفائزين على حصولهم على المراكز الأولى في الاستفتاء الذي نظمته الإذاعة الرياضية برعاية إم تي إن، وقال: الشركة منحت الفرصة لثلاثة من الإعلاميين لحضور نهائيات كأس العالم بجنوب أفريقيا 2010 مبيناً أنهم يسعون حالياً إلى خلق فرص جديدة لأصحاب المركز الثاني، وقال: فضلنا اختيار الإذاعة الرياضية للاستفتاء مشيراً إلى أن الاستفتاء تم خلال عشرة أيام وعلى الهواء مباشرة وبمشاركة واسعة من الجماهير مبيناً أن الاستفتاء تم بمهنية عالية وبروح واحدة سادها الرأي والرأي الآخر وشارك في التصويت 600 مستمع اختاروا مزمل ابو القاسم كأفضل صحفي ومحمد دفع الله كأفضل مصور ويوسف السماني كأفضل إذاعي وتلفزيوني، وأشاد بالنتيجة التي خرج بها الاستفتاء متمنياً للجميع التفويق.

مزمل أبو القاسم: الفوز مسئولية كبيرة

ومن جانبه عبر مزمل أبو القاسم رئيس تحرير صحيفة الصدى والفائز بالمركز الأول في استفتاء الإذاعة الرياضية كأفضل صحفي لعام 2009 عن سعادته بهذا التتويج وذكر مزمل في حديثه أن هذا الفوز يعد مسئولية كبيرة الغيت على عاتقه وينبغي أن يسير على ذات الاتجاه وأفضل حتى يتمكن من المحافظة على مكانته في قلوب الجماهير، وحيا مزمل أبو القاسم الأستاذ هاشم هارون رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة ورئيس الأولمبية على مجهوداته الكبيرة من خلال عمله في المجال الرياضي على الوجه العموم مشيداً بجهود هارون مبيناً أن بصماته واضحة ولا تحتاج إلى شهادة. كما شكر مزمل الإذاعة الرياضية التي نظمت هذا الاستفتاء برعاية شركة إم تي إن، وقال: أتشرف بهذا الفوز ورعاية إم تي إن للاستفتاء لم تكن غريبة عليها فهي دائما ظلت تتحفنا بالروائع والمبادرات الجميلة والشيء من معدنه لا يستغرب مشيراً إلى أن ما قدمته إم تي إن خلال نهائيات غانا بتسفيرها لوفد إعلامي كبير خير دليل على تميزها وكانت إم تي إن حملت البعثة الإعلامية على أكف الراحة، مبيناً أن الشركة حالياً ترعى الناشئين في السودان وهم أساس الكرة إلى جانب نادي المريخ العظيم، وقال: أشكر إم تي إن والإذاعة الرياضية على هذا المجهود الجبار وأتمنى للجميع دوام التوفيق والنجاح.

يوسف السماني: فوزنا فوز لكل الإعلاميين

شكر يوسف السماني رئيس مجلس إدارة الإذاعة الرياضية شركة إم تي إن لرعايتها للاستفتاء، وقال: الإذاعة الرياضية نظمت هذه الاحتفالية بمهنية عالية وعلى الهواء مباشرة بمشاركة واسعة من الجمهور، وقال إن ما تحقق من نتائج إنما هو رأي الجمهور والمستمعين وبدورنا نتقدم بشكرنا العميق لكل مستمعي الإذاعة الرياضية الذين ساهموا بالقدح المعلى في إنجاح هذا الاستفتاء واختيار الأوائل من ضمن المرشحين كما نهنئ الفائزين مزمل أبو القاسم رئيس تحرير صحيفة الصدى ومحمد دفع الله كأفضل مصور وذلك نعتبره فوزاً لكل الإعلاميين.. وعرج السماني بحديثه إلى شركة إم تي إن مبيناً أنها واصلت مبادراتها الراقية وظلت ترعى الرياضة في كل العالم. وناشد يوسف السماني إم تي إن برعاية ألعاب القوى وتقدم بشكره لهاشم هارون رئيس المجلس الأعلى وضيف شرف إعلان النتيجة، وقال: أتقدم بشكري لكل من صوت لشخصي الضعيف وذلك يلقي على عاتقي مسئولية كبيرة ودعوة أكبر للتجويد مستقبلاً.

محمد دفع الله: فوزي انتصار لأصحاب الحقوق المهضومة

ومن جانبه عبر محمد دفع الله مصور صحيفة (قوون) الذي نال لقب أفضل مصور رياضي في السودان عن سعادته بهذا التتويج مبيناً أن هذا الانتصار يعتبر انتصاراً لأصحاب الحقوق المهضومة وهم المصورون الذين تمثل عدساتهم وقائع لأحداث مكتوبة وتعمل الصورة دائمة على اختصار آلاف الكلمات والمقالات من خلال مشهد يكون خلفه أحد المصورين الذين لا يقلون حسا صحفياً عن الآخرين، وقال: نحن في زمن أصبحت فيه الصورة تمثل ركيزة مهمة في العمل الصحفي وبالرغم من ذلك ما زال المصور الصحفي يجتهد بطريقتة الخاصة وإبداعه الفطري في تقديم أفضل خدمة للقارئ ومع ذلك يكون آخر المذكورين في هذه السلسلة الطويلة مشيراً إلى أن هذا الاستفتاء أنصف هذه الشريحة المهمة متمنيا أن يكون خير ممثل لهم ولزملائه. وعن التصويت ذكر دفع الله انه ظل متابعا لعملية التصويت مشيداً بالطريقة التي تم بها ومؤكداً أنها تمت بمهنية عالية متمنياً أن يشرف السودان في جنوب أفريقيا. وتقدم محمد دفع الله بشكره إلى شركة إم تي إن التي وفرت هذه الرحلة للإعلاميين مؤكداً أنها ظلت دائماً سباقة في مثل هذه المناسبات وأشار محمد دفع إلى أن عمر جدو يستحق الكثير فهو أستاذ في هذا المجال وقدم مجهوده الوافر كمصور وظل دائما مرجعاً لكل المصورين من خلال خبراته الكبيرة.

عمرجدو: نفتخر بتتويج أحد المصورين

ومن جانبه ذكر عمر جدو مصور صحيفة الصدى أن فوز محمد دفع الله يعتبر إنجازاً ومفخرة لكل المصورين باعتبار أنهم أسرة واحدة وتقدم جدو بشكره الى شركة إم تي إن مبيناً أنها ظلت سباقة في تقديم خدماتها للاعلام الرياضي وهنأ جدو محمد دفع الله بهذا الإنجاز واصفاً إياه بالفنان ومؤكدا أحقيته بالجائزة متمنياً أن يحذو الآخرون حذوه في تطوير أنفسهم ومقدراتهم حتى يقدموا أفضل ما عندهم للمهنة متمنياً للجميع النجاح.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
fox
عميد ذهـــبــي
عميد  ذهـــبــي
avatar

عدد المشاركات : 286
نقاط : 388
تاريخ التسجيل : 16/07/2009
الأوسمة : المشرف المميز

مُساهمةموضوع: رد: رئيس التحرير أفضل صحافي رياضي لعام 2009   الجمعة 02 أبريل 2010, 5:30 am

نتيجة عادلة ومنطقية
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
رئيس التحرير أفضل صحافي رياضي لعام 2009
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» مين عندو يويو
» ألبوم.. الطفلة ليلي
» صفقات الأهلي للموسم القادم 2008/2009
» صور لاعبين برشلونة
» أغاني فيراج الترجي 2009

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
عـشـاق المــريــــخ 1908 (عــالــم جــمــيل) :: منتديات عشاق المريخ :: & منتدي الفارس سامي عزالدين :_: كشكول رياضي &-
انتقل الى: