عـشـاق المــريــــخ 1908 (عــالــم جــمــيل)
زائرنا الكريم ** المنتدي مفتوح للجميع
يمكن لك المشاركة و الردعلي كل المواضيع مع احترام القوانيين ... كما يمكن لك التسجيل وشرف العضوية من خلال النافذ ادناه

عـشـاق المــريــــخ 1908 (عــالــم جــمــيل)

من غيـرنا يعطي لهذا الشعب معني ان يعيش و ينتصر (مبروك مرور 100 عام )
 
اليوميةدخولالتسجيلباب الـزعيمالرئيسيةمكتبة الصورقائمة الاعضاءبحـثس .و .ج

 تم أفتتاح  مــوقع  منتدي الزعــيم  دوت كــوم {ww.alzaeemsd.com  } سنسابق قـرص الشمس نحــو غد أفـــضل *** نــافذة أعــلامــيــة . سودانية . عــربيــة . عالــمي .

منتدي العشاق :.:.:  كان ومازال موت إيداهو جرحاً في القلب يأبي أن يندمل.. ودمعة في العين تأبى أن تجف.. لكن آن للجرح أن يندمل، وللدموع أن تجف حتى وإن كان ذلك صعباً لكن لابد مما ليس منه بُد ....&&& سنتألم  والمريخ يلعب بدونك كل مباراة   يا إيداهو.. لن نشعر بطعم الهدف في غيابك.. ولن يطربنا الإنتصار  حتي نحقق المحال &&& ألعبوا بقوة وحماس وحاولوا أن تتركوا أحزانكم خارج الميدان.. حتى تعودوا الى دياركم بالممتاز و كاس الابطال { الاميرة الافريقية }  التي كانت كل اماني الراحل العزيز تحقيقها .

نحن المريخاب.. أسياد الجلد والراس، أهل الكؤوس الجوية والبطولات الخارجية والإنجازات التاريخية، والأرقام القياسية، أبطال جوبا وموانزا ومانديلا والشارقة.* مريخاب نحمد من حبانا بكل الأرقام القياسية في عالم الكرة السودانية، لذلك لن نستكين لليأس و نخرج مع صباح الغد نحمل قندول البطولات لنهدي الفقيد اجمل كاس كما كان يحب

 من يطلب كاس افريقيا  لا يهاب الادغال  و انتر كلوب الأنغولي بإذن الله  محطة في طريق الابطال في الردكاسل نحن قد التحدي و سوف تحقق المحال  ..   

 تم أفتتاح  مــوقع  منتدي الزعــيم  دوت كــوم {ww.alzaeemsd.com  } سنسابق قـرص الشمس نحــو غد أفـــضل *** نــافذة أعــلامــيــة . سودانية . عــربيــة . عالــمي .

 (رَبَّنَا لاَ تُؤَاخِذْنَا إِن نَّسِينَا أَوْ أَخْطَأْنَا رَبَّنَا وَلاَ تَحْمِلْ عَلَيْنَا إِصْرًا كَمَا حَمَلْتَهُ عَلَى الَّذِينَ مِن قَبْلِنَا رَبَّنَا وَلاَ تُحَمِّلْنَا مَا لاَ طَاقَةَ لَنَا بِهِ وَاعْفُ عَنَّا وَاغْفِرْ لَنَا وَارْحَمْنَا أَنتَ مَوْلاَنَا فَانصُرْنَا عَلَى الْقَوْمِ الْكَافِرِينَ) [البقرة/286]
اختار الدولة للتوقيت
Place holder for NS4 only
المواضيع الأخيرة
» 1908- يا صفوة 107 عام
السبت 24 يناير 2015, 5:59 am من طرف ملك المريخ

» الزعيم يستعين بالعكسيات لعبور الهلال
السبت 24 يناير 2015, 5:58 am من طرف ملك المريخ

» الزعيم الإخبارية تنعي الملك عبدالله
السبت 24 يناير 2015, 5:54 am من طرف ملك المريخ

»  الأخبار أخبار الزعيم غضب على مدرب الهلال بسبب جمال سالم
الأربعاء 27 أغسطس 2014, 2:08 am من طرف ملك المريخ

» الهلال يهدد بالانسحاب الكامل من الدوري الممتاز
الخميس 10 أبريل 2014, 1:12 am من طرف ملك المريخ

» تأجيل مباراة النسور وهلال الفاشر من يوم غداً للجمعة 11 أبريل
الخميس 10 أبريل 2014, 1:08 am من طرف ملك المريخ

» سائق ركشة يختطف فتاتين بعد تخديرهما في الشارع العام
الخميس 10 أبريل 2014, 1:07 am من طرف ملك المريخ

» الصحف الرياضية الصادرة اليوم الاربعاء 9 أبريل 2014
الخميس 10 أبريل 2014, 1:05 am من طرف ملك المريخ

» الــزعيم يضع اللمسات الاخيرة لمواجهة الرابطة
الخميس 10 أبريل 2014, 1:03 am من طرف ملك المريخ

» أمير كمال - أحمد الباشا - شيمليس غداً من العناصر الاساسية
الخميس 10 أبريل 2014, 1:02 am من طرف ملك المريخ

» سكرتير المريخ يلتقي الأقطاب والرموز في لقاء جامع مساء اليوم
الخميس 10 أبريل 2014, 1:00 am من طرف ملك المريخ

» الــزعــيم يستقبل الرابطة كوستي مساء اليوم بالخرطوم
الخميس 10 أبريل 2014, 12:59 am من طرف ملك المريخ

» بسبب هزيمة النمور ..مجلس الهلال يصدر بيان
الخميس 10 أبريل 2014, 12:57 am من طرف ملك المريخ

» الهلال يهدد بالانسحاب الكامل من الدوري الممتاز
الخميس 10 أبريل 2014, 12:56 am من طرف ملك المريخ

» الي اين نحن مسوقون ؟
الخميس 10 أبريل 2014, 12:53 am من طرف ملك المريخ

أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى
ابو عثمان
 
الصادق الشايب الجيلي
 
admin
 
ملك المريخ
 
ملك الزعيم
 
fox
 
المستشار
 
ابراهيم عوض ادريس محمد
 
هارلم ود فرح
 
بدرالدين عبدالرحمن
 
تنبيه بموقع الزعيم

عشاق المريخ ||

تم بحمد الله افتتاح منتدي الزعيم السوداني المريخ الاحمر و الوهاج علي الرابط التالي www.alzaeemsd.com .... نتمني من كل الصفوة زيارة الموقع و التسجيل و المشاركة هموم المريخ العظيم مع تحيات ادارة الزعيم دوت كوم

شاطر | 
 

 مأمون

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
بدرالدين عبدالرحمن
عميد ذهـــبــي
عميد  ذهـــبــي


رقم العضوية : 415
عدد المشاركات : 189
نقاط : 549
تاريخ التسجيل : 16/02/2010
الأوسمة : وسام التميز الفضي

مُساهمةموضوع: مأمون   الأربعاء 31 مارس 2010, 10:28 pm




خطر غازيل!
* على المريخ أن يتعامل مع مباراة غازيل التشادي يوم السبت وكأن الفريق خسر بهدفين في انجمينا لتكون هناك تعبئة جماهيرية ضخمة ووقفة شرسة مع الفريق تماماً مثلما حدث مع مباراة القطن موسم 2007م وعلى اللاعبين ان يدخلوا للملعب وكأنهم مهزومين بهدفين.

* التراخ كاد أن يتسبب في الإطاحة بالمريخ أمام سان جورج الإثيوبي ولكن ربنا ستر المريخ بعد أن تقدم الإثيوبي بهدف في امدرمان.

* اذا كانت مجهودات الراحل ايداهو قد ساعدت المريخ على اقصاء سان جورج وتجاوز مطب تقدم الخصم في أمدرمان فليكن في الأذهان إننا نفقد جهود المقاتل الراحل ايداهو يوم السبت.

* عذب المريخ جماهيره داخل معقلها في مباراة سان جورج وفي مباراة اتحاد مدني وفي مباراة حي العرب.. ولانريد لهذا العذاب أن يتكرر أو يتفاقم في مباراة غازيل يوم السبت.

* نؤكد مباراة غازيل صعبة وخطرة وتحتاج لإعلان حالة الطوارئ القصوى في المريخ، فعلى كل روابط المريخ في العاصمة وضواحيها تحويل الاستاد إلى بركان أحمر بعد توفير كل وسائل التشجيع من طبول ونحاس ولهب ودخان.

* انتقد الزميل مزمل الظاهرة السلبية لجماهير المريخ بالعزوف عن التشجيع عندما يكون الفريق متأخراً والأدهى من ذلك الصراخ وشتم اللاعبين والإساءة لهم.. فالجمهور لا يشجع إلا عندما يكون الفريق منتصراً.

* هذه الظاهرة موجودة عند كل الجمهور السوداني وهي ظاهرة قديمة معروفة وأذكر ان قائد أحد الفرق الافريقية الزائرة كان قد أدلى بتصريحات للصحف قال فيها: نعرف الجمهور السوداني جيداً وسنحاول أن نلغي دوره بالتبكير بإحراز هدف لأن الجمهور السوداني يشجع إحراز الأهداف فقط!! أي لا يصخب ويشجع إلا لحظات إحراز الفرق السودانية للأهداف!! أوعند تقدمها بفارق مريح من الأهداف.. ويمكن القول إن الجمهور السوداني يحضر ليحتفل بالأهداف والفوز ولا يحضر للتشجيع وبث الحماس في نفوس لاعبيه!

* مجموعة الاولتراس بدأت تغير عادات التشجيع السالبة وتقدم نموذجاً مثالياً للتشجيع، والمطلوب دعم هذه المجموعة وعلى الشباب من جماهير المريخ الانضمام لها لزيادة مساحتها وحجمها داخل الاستاد وعلى الجمهور أن يساعد مجموعة الاولتراس بترديد الأناشيد والأهازيج التي تبتكرها المجموعة.

* جماهير المريخ ومجموعة الاولتراس مثلما ساندت الأمل في عطبرة نتمنى أن تحرص على مساندة فريق الخرطوم في مباراته أمام بتروجيت الثالثة والنصف عصر الجمعة كما نرجو أن يحرص كل سكان العرضة وامتداد بيت المال وأمبدة على الحضور لاستاد المريخ لمساندة الخرطوم والدخول بالمجان طبعاً.

* قوة فريق بتروجيت في الثنائي الغاني كوفي واريك بيكوي وهما متعودان على اللعب تحت وهج الشمس.

* سفر طمبل وتوقف بلة جابر بلا شك يضر بالمريخ الذي يعاني نقصاً في صفوفه برحيل أحد اللاعبين وإصابة اثنين لا يتوقع عودتهما للملعب الا في النصف الثاني من الموسم.

* ليت المدرب محمد الطيب كان مدرباً عاماً للمريخ بجانب المدير الفني البرازيلي فوجود مدرب سوداني بجانب خبير أجنبي مهم جداً مثلما نشاهد في معظم الأندية العربية الكبيرة وعلى طريقة نجم مصر والأهلي السابق حسام البدري مع المدربين الأجانب الذين قادوا الأهلي القاهري.

* بعض المدربين الأجانب غير الواثقين من أنفسهم يخافون المساعدين الوطنيين لأن بعض الوطنيين تؤكد الأيام إنهم أفضل من الأجانب.

* ما لم يقضي المدرب الاجنبي عامين مع الفريق فسيكون في حاجة ماسة لمساعد وطني ولكن ماذا نفعل مع كاربوني الأب الذي قفل الطريق امام المساعد الوطني بإحضار كاربوني الابن!

* ليت المريخ يستعين بالمدرب محمد الطيب كمستشار فني وطني لمجلس الادارة ويساعد في متابعة ومراقبة اللاعبين المرشحين للتسجيلات بجانب العمل على دعم الفريق باختيار لاعبين وطنيين للخانات الملحة مثل وسط الدفاع.

* كتب الزميل عبد المجيد عبد الرازق أنه تلقى رسالة من مدرب الهلال والمريخ الأسبق برانكو ليقود تدريب المنتخب الوطني السوداني!

* خير للسودان إعادة الكارثة قسطنطين من التعاقد مع السمسار برانكو الذي خدع المريخ وجعله يتعاقد مع البوسني نجاد بايروفيتش (37 عاماً)!!

* إذا أراد الاتحاد العام التعاقد مع مدرب أجنبي للمنتخب نقترح له المدرب البرازيلي السابق ماركو فهو مدرب شاب محترم ومتفرغ وصاحب طموح، وعرف السودان ونفسيات اللاعب السوداني كما أنه يلعب بطريقة 4/4/2 التي تعود عليها اللاعبون السودانيون وفوق ذلك ماركو لا يهتم ولا يركز على الأمور المالية بعكس الكثيرين من المدربين الأجانب.

* بخلاف ماركو نرشح مدرب الهلال الاسبق ريكاردو ولكن هذا المدرب يهتم بالأمور المالية والعائلية، واعتقد إن وجود مدرب برازيلي للمنتخب بجانب مدربين برازيليين في القمة يوحد طرق اللعب ويساعد على التناغم والانسجام بين المنتخب وفريقي القمة.

* أحد المعترضين على تسجيل الدافي قال: اصبروا شوية لحدي شهر ستة يجي ونسجل مهاجم!!

* قلت له: نصبر لحدي شهر ستة ليه؟ اذا كانت اللائحة الدولية تتيح للاعب المحترف الحر التسجيل في أي وقت أثناء الموسم فلماذا لا نستفيد منها ونسجل الدافي ليلعب في هذا الوقت قبل أن تأتي تسجيلات يونيو؟.. كما أنه اذا اراد الفريق تسجيل مهاجم فمن الممكن تسجيله في شهر يونيو!

* يبدو إن اعتراض شداد على تسجيل الدافي نابع من فهم مغلوط وأعني إن هناك من قال لشداد اللوائح الدولية تتيح للنادي الذي يفقد لاعباً أو أكثر من لاعب بالوفاة اثناء الموسم ضم لاعب أو لاعبين بدلاء في أي وقت!!.. ولهذا يصر د. شداد بأنه لاتوجد مادة في اللوائح الدولية تتحدث عن ضم لاعب في مكان اللاعب المتوفي في أي وقت اثناء الموسم.

* قد يكون د. شداد على حق في تأكيده بعدم وجود مادة بهذا الشكل الذي يتحدث عنه الناس.. لكن المقصود هو الاستفادة من المادة 6 للائحة الانتقالات الدولية التي تبيح للمحترف الحر الانضمام لأي فريق اثناء الموسم متى ما توفرت خانة شاغرة له.

* الكاف يمنح استثناءات خارج اللوائح بضم لاعبين للكشف الأفريقي في أي وقت ولأسباب قاهرة ومقنعة مثل حالات الوفاة، وسبق للكاف ان منح الاستثناءات في غير حالات الوفاة ومثال لذلك سماحه لأحد الأندية النيجيرية بضم حارس مرمى بعد انتهاء الزمن المحدد للقيد الأفريقي لأن أسباباً طارئة جعلت النادي لا يملك سوى حارس مرمى واحد!

* الاستثناءات التي تتجاوز القوانين ليست عيباً بل منطقية وعقلانية خاصة اذا ارتبطت بالحالات القاهرة التي تسببها القوة الإلهية القاهرة force majeur وهو أمر شائع ومعروف للقانونيين.

* مزمل هو نجم الصحافة الرياضية الأول ولكل المواسم وكفى.

* لم نتصور أن تُسرق نقاط كادوقلي هذا العام .. بعد فضيحة تقرير مباراة كمبالا سيتي العام الفائت!!

* يا جماعة انتو ما بتخجلوا؟!.. معقول (راجل) يمشي يشتكي (ابنه) ويقول: ولدي دقاني!!
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
مأمون
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
عـشـاق المــريــــخ 1908 (عــالــم جــمــيل) :: منتديات عشاق المريخ :: & منتدي الفارس سامي عزالدين :_: كشكول رياضي &-
انتقل الى: