عـشـاق المــريــــخ 1908 (عــالــم جــمــيل)
زائرنا الكريم ** المنتدي مفتوح للجميع
يمكن لك المشاركة و الردعلي كل المواضيع مع احترام القوانيين ... كما يمكن لك التسجيل وشرف العضوية من خلال النافذ ادناه

عـشـاق المــريــــخ 1908 (عــالــم جــمــيل)

من غيـرنا يعطي لهذا الشعب معني ان يعيش و ينتصر (مبروك مرور 100 عام )
 
اليوميةدخولالتسجيلباب الـزعيمالرئيسيةمكتبة الصورالأعضاءبحـثس .و .ج

 تم أفتتاح  مــوقع  منتدي الزعــيم  دوت كــوم {ww.alzaeemsd.com  } سنسابق قـرص الشمس نحــو غد أفـــضل *** نــافذة أعــلامــيــة . سودانية . عــربيــة . عالــمي .

منتدي العشاق :.:.:  كان ومازال موت إيداهو جرحاً في القلب يأبي أن يندمل.. ودمعة في العين تأبى أن تجف.. لكن آن للجرح أن يندمل، وللدموع أن تجف حتى وإن كان ذلك صعباً لكن لابد مما ليس منه بُد ....&&& سنتألم  والمريخ يلعب بدونك كل مباراة   يا إيداهو.. لن نشعر بطعم الهدف في غيابك.. ولن يطربنا الإنتصار  حتي نحقق المحال &&& ألعبوا بقوة وحماس وحاولوا أن تتركوا أحزانكم خارج الميدان.. حتى تعودوا الى دياركم بالممتاز و كاس الابطال { الاميرة الافريقية }  التي كانت كل اماني الراحل العزيز تحقيقها .

نحن المريخاب.. أسياد الجلد والراس، أهل الكؤوس الجوية والبطولات الخارجية والإنجازات التاريخية، والأرقام القياسية، أبطال جوبا وموانزا ومانديلا والشارقة.* مريخاب نحمد من حبانا بكل الأرقام القياسية في عالم الكرة السودانية، لذلك لن نستكين لليأس و نخرج مع صباح الغد نحمل قندول البطولات لنهدي الفقيد اجمل كاس كما كان يحب

 من يطلب كاس افريقيا  لا يهاب الادغال  و انتر كلوب الأنغولي بإذن الله  محطة في طريق الابطال في الردكاسل نحن قد التحدي و سوف تحقق المحال  ..   

 تم أفتتاح  مــوقع  منتدي الزعــيم  دوت كــوم {ww.alzaeemsd.com  } سنسابق قـرص الشمس نحــو غد أفـــضل *** نــافذة أعــلامــيــة . سودانية . عــربيــة . عالــمي .

 (رَبَّنَا لاَ تُؤَاخِذْنَا إِن نَّسِينَا أَوْ أَخْطَأْنَا رَبَّنَا وَلاَ تَحْمِلْ عَلَيْنَا إِصْرًا كَمَا حَمَلْتَهُ عَلَى الَّذِينَ مِن قَبْلِنَا رَبَّنَا وَلاَ تُحَمِّلْنَا مَا لاَ طَاقَةَ لَنَا بِهِ وَاعْفُ عَنَّا وَاغْفِرْ لَنَا وَارْحَمْنَا أَنتَ مَوْلاَنَا فَانصُرْنَا عَلَى الْقَوْمِ الْكَافِرِينَ) [البقرة/286]
اختار الدولة للتوقيت
Place holder for NS4 only
المواضيع الأخيرة
» 1908- يا صفوة 107 عام
السبت 24 يناير 2015, 5:59 am من طرف ملك المريخ

» الزعيم يستعين بالعكسيات لعبور الهلال
السبت 24 يناير 2015, 5:58 am من طرف ملك المريخ

» الزعيم الإخبارية تنعي الملك عبدالله
السبت 24 يناير 2015, 5:54 am من طرف ملك المريخ

»  الأخبار أخبار الزعيم غضب على مدرب الهلال بسبب جمال سالم
الأربعاء 27 أغسطس 2014, 2:08 am من طرف ملك المريخ

» الهلال يهدد بالانسحاب الكامل من الدوري الممتاز
الخميس 10 أبريل 2014, 1:12 am من طرف ملك المريخ

» تأجيل مباراة النسور وهلال الفاشر من يوم غداً للجمعة 11 أبريل
الخميس 10 أبريل 2014, 1:08 am من طرف ملك المريخ

» سائق ركشة يختطف فتاتين بعد تخديرهما في الشارع العام
الخميس 10 أبريل 2014, 1:07 am من طرف ملك المريخ

» الصحف الرياضية الصادرة اليوم الاربعاء 9 أبريل 2014
الخميس 10 أبريل 2014, 1:05 am من طرف ملك المريخ

» الــزعيم يضع اللمسات الاخيرة لمواجهة الرابطة
الخميس 10 أبريل 2014, 1:03 am من طرف ملك المريخ

» أمير كمال - أحمد الباشا - شيمليس غداً من العناصر الاساسية
الخميس 10 أبريل 2014, 1:02 am من طرف ملك المريخ

» سكرتير المريخ يلتقي الأقطاب والرموز في لقاء جامع مساء اليوم
الخميس 10 أبريل 2014, 1:00 am من طرف ملك المريخ

» الــزعــيم يستقبل الرابطة كوستي مساء اليوم بالخرطوم
الخميس 10 أبريل 2014, 12:59 am من طرف ملك المريخ

» بسبب هزيمة النمور ..مجلس الهلال يصدر بيان
الخميس 10 أبريل 2014, 12:57 am من طرف ملك المريخ

» الهلال يهدد بالانسحاب الكامل من الدوري الممتاز
الخميس 10 أبريل 2014, 12:56 am من طرف ملك المريخ

» الي اين نحن مسوقون ؟
الخميس 10 أبريل 2014, 12:53 am من طرف ملك المريخ

أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى
ابو عثمان
 
الصادق الشايب الجيلي
 
admin
 
ملك المريخ
 
ملك الزعيم
 
fox
 
المستشار
 
ابراهيم عوض ادريس محمد
 
هارلم ود فرح
 
بدرالدين عبدالرحمن
 
تنبيه بموقع الزعيم

عشاق المريخ ||

تم بحمد الله افتتاح منتدي الزعيم السوداني المريخ الاحمر و الوهاج علي الرابط التالي www.alzaeemsd.com .... نتمني من كل الصفوة زيارة الموقع و التسجيل و المشاركة هموم المريخ العظيم مع تحيات ادارة الزعيم دوت كوم

شاطر | 
 

 24 مباراة فاز المريخ في 15 وحي العرب في 4

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
بدرالدين عبدالرحمن
عميد ذهـــبــي
عميد  ذهـــبــي
avatar

رقم العضوية : 415
عدد المشاركات : 189
نقاط : 549
تاريخ التسجيل : 16/02/2010
الأوسمة : وسام التميز الفضي

مُساهمةموضوع: 24 مباراة فاز المريخ في 15 وحي العرب في 4   الأحد 28 مارس 2010, 10:33 pm

< 24 مباراة في بطولة الدوري الممتاز جمعت بين المريخ وحي العرب منذ اول موسم للبطولة موسم 95/96 وحتي الموسم الماضي 2009 لتكون مباراة الغد بين الفريقين التي تقام باستاد المريخ هي المباراة رقم 25.

< من جملة المباريات الـ 24 السابقة حقق المريخ الفوز في 15 مباراة مقابل 4 انتصارات حققها حي العرب علي المريخ وخمس مباريات انتهت بالتعادل.

< بالنسبة للاهداف التي سجلت في الـ 24 مباراة احرز المريخ 54 هدفا مقابل 16 هدف سجلها حي العرب في شباك المريخ اي ان الاهداف التي احرزها المريخ بلغت ثلاثة اضعاف الاهداف التي سجلها حي العرب في مرمي المريخ.

< اكبر فوز حققه المريخ علي حي العرب جاء بنتيجة 7/صفر جاءت في المباراة التي اقيمت في يوم الاثنين 13/10/2008 سجلهما كل من عبد الحميد السعودي وهيثم طمبل وباولينو باحراز كل منهم لهدفين وهدف لفيصل العجب.

< بالنسبة لاكبر فوز حققه حي العرب علي المريخ فجاء بنتيجة 4/1 في الدورة الثانية لاول بطولة وذلك في المباراة التي اقيمت باستاد بورتسودان في يوم الخميس 8/8/1996 وسجل اهداف حي العرب الاربعة كل من كندة هدفين وهدف لفاروق جبرة واخر لكندة وسجل هدف المريخ بريش.

جزيرة الفيل هل تواصل تقدمها علي حساب الامل:

< فريق جزيرة الفيل الزاحف بقوة نحو المقدمة يلتقي مساء اليوم باستاد مدني مع الامل المتعثر محليا والمتقدم افريقيا فالامل بعد ان ادي اربع مباريات لم يحصد سوي نقطتين فقط تحصل عليهما بتعادلين مع الخرطوم والموردة ليحتل المركز قبل الاخير في الممتاز في الوقت الذي يسير الامل بخطي ثابتة في بطولة الكونفدرالية.

< جزيرة الفيل الصاعدة حديثا للدوري الممتاز استطاعت ان تتخطي فرق عريقة لها وزنها ومكانتها في بطولة الممتاز اذ وصل عدد نقاطها بعد ان ادت 5 مباريات الي تسع نقاط احتلت بها المركز الثالث مباشرة بعد ثنائي القمة الهلال والمريخ وفوزها علي الامل في مباراة اليوم يدعم موقفها ويجعلها تنفرد بالمركز الثالث.

< جزيرة الفيل والامل كل المباريات التي جمعتهما في بطولة الدوري الممتاز بلغ عددها 8 مباريات التعادل كان هو النتيجة التي انتهت عليها اغلب المباريات اذ تعادل الفريقان في خمس مباريات ليحقق الامل الفوز في مباراتين وجزيرة الفيل في مباراتين اما الاهداف التي سجلها الفريقان فقد تساوت اذ سجل كل فريق 10 اهداف في شباك الاخر.

الاتحاد يغرق.. يغرق:

< فريق الاتحاد ظل في نهاية كل موسم من مواسم الدوري الممتاز يصارع بقوة من اجل البقاء نسبة لانه كان يتعرض لضربات موجعة وهزائم قاسية تدفع به للمنافسة علي البقاء .

< الاتحاد الهزائم التي ظل يتلقاها كانت تدفع به دائما ليدخل في دائرة الفرق المهددة بالهبوط ودائما ما كان ينجو باعجوبة.

< الاتحاد كم كنا نريده ان ياخذ العبر من التجارب المريرة التي ظل يمر بها مع نهاية كل موسم ليتدارك امره سريعا ولكن للاسف ظل حال الاتحاد المائل دون تحسن.

< الاتحاد صاحب التاريخ الناصع والمكانة الرفيعة التي كان يحتلها كان يجب ان يكون واحدا من فرق المقدمة ولكن بدلا من ان يستفيد الاتحاد من تجارب الماضي ويعمل علي اصلاح الخلل ظل امر الفريق يسوء موسما بعد موسم.

< الاتحاد مطلوب من كل ابنائه ان يتكاتفوا لانتشاله من المصير المظلم الذي ينتظره ومن الهوة السحيقة التي يسير اليها.

< الاتحاد لم يكسب سوي مباراة واحدة في بطولة الدوري الممتاز من جملة المباريات التي لعبها والمطلوب من لاعبي الفريق واقطابه ومجلس ادارته ان يتداركوا امره سريعا قبل ان يهبط من الممتاز ليحدث الندم بعدها.

< الدوري الممتاز لا زال طويلا ولا زال الاتحاد رغم الهزائم العديدة التي تلقاها في الاسابيع الاولي من البطولة قادر بقوة ارادة لاعبيه ومجلس ادارته وجهازه الفني ان ينتفض ليحقق الانتصارات التي تحفظ له مكانه في الدوري الممتاز.

رحم الله الاستاذ مصطفى عالم:

< توفي صباح الاربعاء الماضي الاستاذ والهرم الاعلامي مصطفي عالم بعد ان عاني كثيرا من المرض الذي اقعده عن الحركة وهو الذي كان رغم كبر سنه نشطا كان يتحرك بين ملاعب الكرة ويغطي نشاط جميع الدرجات بهمة ونشاط ابن العشرين. فالاستاذ مصطفي عالم كان متواضعا للحد البعيد اذ كان تعامله مع كافة الاعلاميين كبارهم وصغارهم معاملة كلها محبة واحترام.

< الاستاذ مصطفي عالم عرفته انسانا زاهدا اذ انه عمل في العديد من الصحف سياسية ورياضية دون ان يطالب باجر علي ما يقوم به من عمل وما كان يفعله الاستاذ مصطفي عالم في هذا الخصوص لم يكن ينطبق الا علي قلة قليلة من الاعلاميين.

< الاستاذ مصطفي عالم ما كان يميزه عن كثير من كبار الاعلاميين هو تواضعه ومواصلته للجميع وكان هذا ديدنه حتي اقعده المرض عن الظهور كما كان يفعل وظل كذلك حتي اسلم الروح لبارئها صباح الاربعاء.

< الا رحم الله استاذنا الكبير مصطفي عالم الذي احب الناس واحبه كل الناس.

< نسال المولي عز وجل ان يوليه برحمته ويلهم اله وصحبه الصبر والسلوان وان يدخله فسيح جناته مع الصديقين والشهداء وحسن اولئك رفيقا.. انا لله وانا اليه راجعون.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
24 مباراة فاز المريخ في 15 وحي العرب في 4
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
عـشـاق المــريــــخ 1908 (عــالــم جــمــيل) :: منتديات عشاق المريخ :: & منتدي الفارس سامي عزالدين :_: كشكول رياضي &-
انتقل الى: