عـشـاق المــريــــخ 1908 (عــالــم جــمــيل)
زائرنا الكريم ** المنتدي مفتوح للجميع
يمكن لك المشاركة و الردعلي كل المواضيع مع احترام القوانيين ... كما يمكن لك التسجيل وشرف العضوية من خلال النافذ ادناه

عـشـاق المــريــــخ 1908 (عــالــم جــمــيل)

من غيـرنا يعطي لهذا الشعب معني ان يعيش و ينتصر (مبروك مرور 100 عام )
 
اليوميةدخولالتسجيلباب الـزعيمالرئيسيةمكتبة الصورقائمة الاعضاءبحـثس .و .ج

 تم أفتتاح  مــوقع  منتدي الزعــيم  دوت كــوم {ww.alzaeemsd.com  } سنسابق قـرص الشمس نحــو غد أفـــضل *** نــافذة أعــلامــيــة . سودانية . عــربيــة . عالــمي .

منتدي العشاق :.:.:  كان ومازال موت إيداهو جرحاً في القلب يأبي أن يندمل.. ودمعة في العين تأبى أن تجف.. لكن آن للجرح أن يندمل، وللدموع أن تجف حتى وإن كان ذلك صعباً لكن لابد مما ليس منه بُد ....&&& سنتألم  والمريخ يلعب بدونك كل مباراة   يا إيداهو.. لن نشعر بطعم الهدف في غيابك.. ولن يطربنا الإنتصار  حتي نحقق المحال &&& ألعبوا بقوة وحماس وحاولوا أن تتركوا أحزانكم خارج الميدان.. حتى تعودوا الى دياركم بالممتاز و كاس الابطال { الاميرة الافريقية }  التي كانت كل اماني الراحل العزيز تحقيقها .

نحن المريخاب.. أسياد الجلد والراس، أهل الكؤوس الجوية والبطولات الخارجية والإنجازات التاريخية، والأرقام القياسية، أبطال جوبا وموانزا ومانديلا والشارقة.* مريخاب نحمد من حبانا بكل الأرقام القياسية في عالم الكرة السودانية، لذلك لن نستكين لليأس و نخرج مع صباح الغد نحمل قندول البطولات لنهدي الفقيد اجمل كاس كما كان يحب

 من يطلب كاس افريقيا  لا يهاب الادغال  و انتر كلوب الأنغولي بإذن الله  محطة في طريق الابطال في الردكاسل نحن قد التحدي و سوف تحقق المحال  ..   

 تم أفتتاح  مــوقع  منتدي الزعــيم  دوت كــوم {ww.alzaeemsd.com  } سنسابق قـرص الشمس نحــو غد أفـــضل *** نــافذة أعــلامــيــة . سودانية . عــربيــة . عالــمي .

 (رَبَّنَا لاَ تُؤَاخِذْنَا إِن نَّسِينَا أَوْ أَخْطَأْنَا رَبَّنَا وَلاَ تَحْمِلْ عَلَيْنَا إِصْرًا كَمَا حَمَلْتَهُ عَلَى الَّذِينَ مِن قَبْلِنَا رَبَّنَا وَلاَ تُحَمِّلْنَا مَا لاَ طَاقَةَ لَنَا بِهِ وَاعْفُ عَنَّا وَاغْفِرْ لَنَا وَارْحَمْنَا أَنتَ مَوْلاَنَا فَانصُرْنَا عَلَى الْقَوْمِ الْكَافِرِينَ) [البقرة/286]
اختار الدولة للتوقيت
Place holder for NS4 only
المواضيع الأخيرة
» 1908- يا صفوة 107 عام
السبت 24 يناير 2015, 5:59 am من طرف ملك المريخ

» الزعيم يستعين بالعكسيات لعبور الهلال
السبت 24 يناير 2015, 5:58 am من طرف ملك المريخ

» الزعيم الإخبارية تنعي الملك عبدالله
السبت 24 يناير 2015, 5:54 am من طرف ملك المريخ

»  الأخبار أخبار الزعيم غضب على مدرب الهلال بسبب جمال سالم
الأربعاء 27 أغسطس 2014, 2:08 am من طرف ملك المريخ

» الهلال يهدد بالانسحاب الكامل من الدوري الممتاز
الخميس 10 أبريل 2014, 1:12 am من طرف ملك المريخ

» تأجيل مباراة النسور وهلال الفاشر من يوم غداً للجمعة 11 أبريل
الخميس 10 أبريل 2014, 1:08 am من طرف ملك المريخ

» سائق ركشة يختطف فتاتين بعد تخديرهما في الشارع العام
الخميس 10 أبريل 2014, 1:07 am من طرف ملك المريخ

» الصحف الرياضية الصادرة اليوم الاربعاء 9 أبريل 2014
الخميس 10 أبريل 2014, 1:05 am من طرف ملك المريخ

» الــزعيم يضع اللمسات الاخيرة لمواجهة الرابطة
الخميس 10 أبريل 2014, 1:03 am من طرف ملك المريخ

» أمير كمال - أحمد الباشا - شيمليس غداً من العناصر الاساسية
الخميس 10 أبريل 2014, 1:02 am من طرف ملك المريخ

» سكرتير المريخ يلتقي الأقطاب والرموز في لقاء جامع مساء اليوم
الخميس 10 أبريل 2014, 1:00 am من طرف ملك المريخ

» الــزعــيم يستقبل الرابطة كوستي مساء اليوم بالخرطوم
الخميس 10 أبريل 2014, 12:59 am من طرف ملك المريخ

» بسبب هزيمة النمور ..مجلس الهلال يصدر بيان
الخميس 10 أبريل 2014, 12:57 am من طرف ملك المريخ

» الهلال يهدد بالانسحاب الكامل من الدوري الممتاز
الخميس 10 أبريل 2014, 12:56 am من طرف ملك المريخ

» الي اين نحن مسوقون ؟
الخميس 10 أبريل 2014, 12:53 am من طرف ملك المريخ

أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى
ابو عثمان
 
الصادق الشايب الجيلي
 
admin
 
ملك المريخ
 
ملك الزعيم
 
fox
 
المستشار
 
ابراهيم عوض ادريس محمد
 
هارلم ود فرح
 
بدرالدين عبدالرحمن
 
تنبيه بموقع الزعيم

عشاق المريخ ||

تم بحمد الله افتتاح منتدي الزعيم السوداني المريخ الاحمر و الوهاج علي الرابط التالي www.alzaeemsd.com .... نتمني من كل الصفوة زيارة الموقع و التسجيل و المشاركة هموم المريخ العظيم مع تحيات ادارة الزعيم دوت كوم

شاطر | 
 

 المريخ سيؤكد صدارته للممتاز بالفوز علي حي العرب

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
بدرالدين عبدالرحمن
عميد ذهـــبــي
عميد  ذهـــبــي


رقم العضوية : 415
عدد المشاركات : 189
نقاط : 549
تاريخ التسجيل : 16/02/2010
الأوسمة : وسام التميز الفضي

مُساهمةموضوع: المريخ سيؤكد صدارته للممتاز بالفوز علي حي العرب   الأحد 28 مارس 2010, 10:31 pm

{ تتواصل اليوم مباريات الاسبوع السادس للدوري الممتاز حيث تقام ثلاث مباريات من بينها مباراة المريخ وحي العرب التي ستقام في الثامنة مساء باستاد المريخ وهذه المباراة لخطأ فني قدمناها علي اساس انها ستلعب امس وبما اننا وضحنا الكثير عن المعلومات والرصد عنها فاننا نكتفي بما قدمناه عنها ولكن لا بأس اذا عدنا مرة اخري للحديث عنها خاصة فيما يختص برصد مباريات الفريقين اللذين لعبا معا 24 مباراة في بطولة الممتاز منذ انشائه وجاء فيها ان المريخ حقق تفوقا كبيرا علي حي العرب بفوزه في 15 مباراة مقابل اربعة انتصارات لحي العرب وخمس مباريات انتهت بالتعادل.

{ تفوق المريخ علي حي العرب في جملة المباريات التي لعبها الفريقان معا في بطولة الممتاز يؤكد ان هذا التفوق سيستمر ويتواصل في مباراة اليوم التي تحمل الرقم 25 في تاريخ لقاءات الفريقين في بطولة الممتاز اذ تشير كل التوقعات والتكهنات ان الفوز اليوم سيكون حليف المريخ بنسبة تصل الي 98%.

{ المريخ يدخل للمباراة بنشوة تصدره للدوري الممتاز بعد الفوز المفاجيء الذي حققه هلال كادوقلي علي الهلال الذي بانتصاره علي الهلال قدم الصدارة علي طبق من ذهب للمريخ الذي بلا شك سيعمل جاهدا للمحافظة عليها بتحقيقه لفوز كبير علي حي العرب قد يزيد عن الثلاثة اهداف.

الامل يبحث عن اول فوز امام جزيرة الفيل:

{ فريق الامل الذي يتذيل بطولة الدوري الممتاز حتي نهاية اسبوعها الخامس دون ان يحقق اي فوز يلتقي مساء اليوم بجزيرة الفيل التي تتطلع لتكون من فرق المقدمة.

{ جزيرة الفيل اكدت من خلال المباريات التي لعبتها مدي جدارتها واستعدادها لخوض اقوي المباريات وجزيرة الفيل تدخل لمباراتها مع الامل وهي كلها رغبة واصرار لكسب النقاط الثلاث.

{ الامل الوضع الذي فيه الان لا يليق به كفريق يمثل البلاد في احدي البطولات الافريقية فالامل الذي قدم الكثير في بطولة الكونفدرالية فشل في تقديم الشيء المقنع محليا ووضعه المتردي في الدوري الممتاز يؤكد ذلك!!

{ هل سيكون الفوز لجزيرة الفيل التي تلعب علي ارضها لتصل بنقاطها الي عشر لتكون قريبة جدا من فرق المقدمة ام يفوز الامل ليحقق اول فوز بعد ان خسر مباراتين وتعادل في مثلهما ولم يحقق اي فوز وهذا شيء لا يليق بفريق يمثل البلاد افريقيا!!!

هلال كادوقلي المنتشي ماذا سيفعل امام اهلي مدني:

{ بعد 48 ساعة فقط من الفوز الغالي الذي حققه هلال كادوقلي علي الهلال يلعب اليوم باستاد كادوقلي مع اهلي مدني الذي اكد من خلال المباريات الخمس التي لعبها انه فريق قوي ومتطلع لاحتلال مركز متقدم في بطولة هذا الموسم.

{ هلال كادوقلي سيبذل قصاري جهده ليؤكد ان الفوز الذي حققه عصر الخميس علي الهلال لم يجيء صدفة وانما جاء بجهد لاعبيه واصرارهم وتقديرهم للمسئولية.

{ هلال كادوقلي بعد ان ذاق طعم الفوز فانه لن يرضي بالهزيمة وفوزه علي اهلي مدني اليوم سيعطيه دفعة كبيرة للتقدم خطوات كبيرة للامام.

{ اهلي مدني سيعمل جاهدا للفوز علي هلال كادوقلي بارضه ووسط جماهيره ليكسب النقاط الثلاث التي تجعله يدخل في دائرة الفرق التي تسعي للصدارة واهلي مدني بما لديه من لاعبين اكفاء وامكانيات كبيرة يستطيع ان يخرج بالنتيجة التي تجعله يتقدم خطوات كبيرة للامام رغم انه يلعب مع خصم يدخل للمباراة وهو كله اصرار ورغبة وتعطش للفوز خاصة بعد الفوز الكبير الذي حققه علي الهلال البطل السابق للبطولة والذي كان هو المتصدر لها في هذا الموسم حتي جاء هلال كادقلي وحقق الفوز عليه ليحول الصدارة من الهلال للمريخ

الهلال يحترق:

{ المشاكل والخلافات الدائرة في نادي الهلال هي التي تسببت في هزيمته امام هلال كادقلي والهلال في حالة استمرار المشاكل داخل مجلس ادارته فانه سيكون مهددا بفقدان الكثير من المباريات.

{ مجلس الهلال الذي انقسم علي نفسه سيسبب ذلك معاناة لجماهيره التي طالما وقفت خلف الفريق مساندة له بقوة ولكن مع وجود مثل تلك الخلافات والمشاكل الدائرة من اعضاء مجلس ادارة النادي سيكون ذلك سببا في تلقي الهلال لمزيد من الهزائم سواء في المنافسات المحلية او الخارجية.

{ مشاكل الهلال كثيرة لاحصر لها فاللاعبون لديهم استحقاقات متاخرة ظل اللاعبون ينتظرون سدادها ولكن لا احد اهتم بها وقطعا بعد الانتظار الطويل فان اللاعبين ستسوء نفسياتهم ويصبحون غير قادرين علي تقديم ماهو مطلوب منهم واثار ذلك بدأت تظهر في مباراة الفريق الاخيرة مع هلال كادقلي

{ بعض الشركات التي قامت بتشييد بعض المنشآت بالاستاد والنادي لديها استحقاقات متأخرة بعضها طالب بسدادها والبعض الاخر طالب بها لاحقا خاصة وان انشقاق المجلس سيشجع كل من لديه استحقاقات علي النادي ليسرع في المطالبة بها.

{ ايضا هناك فنادق سبق ان اقام بها الهلال معسكرات لفريق الكرة تطالب النادي بملايين الجنيهات قطعا ستقدم فواتيرها ليدفع لها النادي مالديها من استحقاقات..

{ كل تلك المشاكل تحيط بالهلال ومع ذلك يتصارع اعضاء مجلس الادارة ويحدث انشقاق بينهم في الوقت ان الهلال حاليا هو في امس الحاجة للوحدة والتكاتف والتعاضد حتي لاتعصف به المشاكل وتجعل كل المكاسب التي حققها تضيع وتذوب.

{ علي اعضاء مجلس ادارة الهلال ان يضعوا صوت العقل لان الهلال مواجه بتحديات كبيرة في الفترة القادمة اهمها مباراته الفاصلة مع افريكا سبورت لو لم يكثف مجلس ادارته الجهود فان الهلال سيضيع.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
المريخ سيؤكد صدارته للممتاز بالفوز علي حي العرب
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
عـشـاق المــريــــخ 1908 (عــالــم جــمــيل) :: منتديات عشاق المريخ :: & منتدي الفارس سامي عزالدين :_: كشكول رياضي &-
انتقل الى: