عـشـاق المــريــــخ 1908 (عــالــم جــمــيل)
زائرنا الكريم ** المنتدي مفتوح للجميع
يمكن لك المشاركة و الردعلي كل المواضيع مع احترام القوانيين ... كما يمكن لك التسجيل وشرف العضوية من خلال النافذ ادناه

عـشـاق المــريــــخ 1908 (عــالــم جــمــيل)

من غيـرنا يعطي لهذا الشعب معني ان يعيش و ينتصر (مبروك مرور 100 عام )
 
اليوميةدخولالتسجيلباب الـزعيمالرئيسيةمكتبة الصورالأعضاءبحـثس .و .ج

 تم أفتتاح  مــوقع  منتدي الزعــيم  دوت كــوم {ww.alzaeemsd.com  } سنسابق قـرص الشمس نحــو غد أفـــضل *** نــافذة أعــلامــيــة . سودانية . عــربيــة . عالــمي .

منتدي العشاق :.:.:  كان ومازال موت إيداهو جرحاً في القلب يأبي أن يندمل.. ودمعة في العين تأبى أن تجف.. لكن آن للجرح أن يندمل، وللدموع أن تجف حتى وإن كان ذلك صعباً لكن لابد مما ليس منه بُد ....&&& سنتألم  والمريخ يلعب بدونك كل مباراة   يا إيداهو.. لن نشعر بطعم الهدف في غيابك.. ولن يطربنا الإنتصار  حتي نحقق المحال &&& ألعبوا بقوة وحماس وحاولوا أن تتركوا أحزانكم خارج الميدان.. حتى تعودوا الى دياركم بالممتاز و كاس الابطال { الاميرة الافريقية }  التي كانت كل اماني الراحل العزيز تحقيقها .

نحن المريخاب.. أسياد الجلد والراس، أهل الكؤوس الجوية والبطولات الخارجية والإنجازات التاريخية، والأرقام القياسية، أبطال جوبا وموانزا ومانديلا والشارقة.* مريخاب نحمد من حبانا بكل الأرقام القياسية في عالم الكرة السودانية، لذلك لن نستكين لليأس و نخرج مع صباح الغد نحمل قندول البطولات لنهدي الفقيد اجمل كاس كما كان يحب

 من يطلب كاس افريقيا  لا يهاب الادغال  و انتر كلوب الأنغولي بإذن الله  محطة في طريق الابطال في الردكاسل نحن قد التحدي و سوف تحقق المحال  ..   

 تم أفتتاح  مــوقع  منتدي الزعــيم  دوت كــوم {ww.alzaeemsd.com  } سنسابق قـرص الشمس نحــو غد أفـــضل *** نــافذة أعــلامــيــة . سودانية . عــربيــة . عالــمي .

 (رَبَّنَا لاَ تُؤَاخِذْنَا إِن نَّسِينَا أَوْ أَخْطَأْنَا رَبَّنَا وَلاَ تَحْمِلْ عَلَيْنَا إِصْرًا كَمَا حَمَلْتَهُ عَلَى الَّذِينَ مِن قَبْلِنَا رَبَّنَا وَلاَ تُحَمِّلْنَا مَا لاَ طَاقَةَ لَنَا بِهِ وَاعْفُ عَنَّا وَاغْفِرْ لَنَا وَارْحَمْنَا أَنتَ مَوْلاَنَا فَانصُرْنَا عَلَى الْقَوْمِ الْكَافِرِينَ) [البقرة/286]
اختار الدولة للتوقيت
Place holder for NS4 only
المواضيع الأخيرة
» 1908- يا صفوة 107 عام
السبت 24 يناير 2015, 5:59 am من طرف ملك المريخ

» الزعيم يستعين بالعكسيات لعبور الهلال
السبت 24 يناير 2015, 5:58 am من طرف ملك المريخ

» الزعيم الإخبارية تنعي الملك عبدالله
السبت 24 يناير 2015, 5:54 am من طرف ملك المريخ

»  الأخبار أخبار الزعيم غضب على مدرب الهلال بسبب جمال سالم
الأربعاء 27 أغسطس 2014, 2:08 am من طرف ملك المريخ

» الهلال يهدد بالانسحاب الكامل من الدوري الممتاز
الخميس 10 أبريل 2014, 1:12 am من طرف ملك المريخ

» تأجيل مباراة النسور وهلال الفاشر من يوم غداً للجمعة 11 أبريل
الخميس 10 أبريل 2014, 1:08 am من طرف ملك المريخ

» سائق ركشة يختطف فتاتين بعد تخديرهما في الشارع العام
الخميس 10 أبريل 2014, 1:07 am من طرف ملك المريخ

» الصحف الرياضية الصادرة اليوم الاربعاء 9 أبريل 2014
الخميس 10 أبريل 2014, 1:05 am من طرف ملك المريخ

» الــزعيم يضع اللمسات الاخيرة لمواجهة الرابطة
الخميس 10 أبريل 2014, 1:03 am من طرف ملك المريخ

» أمير كمال - أحمد الباشا - شيمليس غداً من العناصر الاساسية
الخميس 10 أبريل 2014, 1:02 am من طرف ملك المريخ

» سكرتير المريخ يلتقي الأقطاب والرموز في لقاء جامع مساء اليوم
الخميس 10 أبريل 2014, 1:00 am من طرف ملك المريخ

» الــزعــيم يستقبل الرابطة كوستي مساء اليوم بالخرطوم
الخميس 10 أبريل 2014, 12:59 am من طرف ملك المريخ

» بسبب هزيمة النمور ..مجلس الهلال يصدر بيان
الخميس 10 أبريل 2014, 12:57 am من طرف ملك المريخ

» الهلال يهدد بالانسحاب الكامل من الدوري الممتاز
الخميس 10 أبريل 2014, 12:56 am من طرف ملك المريخ

» الي اين نحن مسوقون ؟
الخميس 10 أبريل 2014, 12:53 am من طرف ملك المريخ

أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى
ابو عثمان
 
الصادق الشايب الجيلي
 
admin
 
ملك المريخ
 
ملك الزعيم
 
fox
 
المستشار
 
ابراهيم عوض ادريس محمد
 
هارلم ود فرح
 
بدرالدين عبدالرحمن
 
تنبيه بموقع الزعيم

عشاق المريخ ||

تم بحمد الله افتتاح منتدي الزعيم السوداني المريخ الاحمر و الوهاج علي الرابط التالي www.alzaeemsd.com .... نتمني من كل الصفوة زيارة الموقع و التسجيل و المشاركة هموم المريخ العظيم مع تحيات ادارة الزعيم دوت كوم

شاطر | 
 

 الإعلام يسرق جهد هلال كادوقلي ومدربه

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
بدرالدين عبدالرحمن
عميد ذهـــبــي
عميد  ذهـــبــي
avatar

رقم العضوية : 415
عدد المشاركات : 189
نقاط : 549
تاريخ التسجيل : 16/02/2010
الأوسمة : وسام التميز الفضي

مُساهمةموضوع: الإعلام يسرق جهد هلال كادوقلي ومدربه   الأحد 28 مارس 2010, 10:24 pm




الإعلام يسرق جهد هلال كادوقلي ومدربه
ركز الإعلام الرياضي بكل تخصصاته وهو يتناول نتيجة مباراة هلال كادوقلي والهلال العاصمي التي اقيمت مؤخرا باستاد كادقلي على الحديث عن أسباب خسارة الهلال، وكل يكتب من وجهة نظره وأجندته الخاصة بعد أن وزعت التهم ما بين المجلس واللاعبين والمدرب أو اتحاد الكرة الذي رفض تأجيل المباراة.

وتجاهل الإعلام الرياضي تماما فريق هلال كادقلي الذي قدم مباراة استحق عليها الانتصار بعد أن تعامل لاعبوه مع المباراة بجدية دون أن يهابوا المنافس ولا نجومه الكبار ووضح من أدائهم القوي أنهم جاءوا للملعب رافعين شعار الانتصار وأنهم استشعروا المسئولية وأن الفوز على حامل اللقب والمتصدر يمثل أكبر جرعة معنوية مثل ما فعلوها مع المريخ الموسم الماضي الذي أدخلوه في تجربة صعبة بعدما رفضوا الاستسلام وهو يتقدم عليهم بهدفين ونجحوا في التعديل وكادوا يحققون هدف التقدم.

وتجاهل الإعلام الرياضي الإشادة بالمدرب بكري عبد الجليل الذي نجح في إعادة ترتيب أوراق الفريق وهو يعرف الهلال وقدرات لاعبيه جيدا فوضع الأسلوب المناسب وتعامل مع المباراة طوال زمنها بفكر كبير حتى قاد فريقه لهذا الانتصار الغالي والذي سيكون له ما بعده لأنه يمثل جرعة معنوية للفريق.

لا يوجد فريق في العالم يخلو سجله من الهزائم مهما كانت سمعته وتاريخه وإمكانياته المادية والبشرية ومهما كانت قلة خبرة منافسه ولكن للأسف الإعلام يرسخ في أذهان الجمهور أن الهلال والمريخ مطالبان دائما بالانتصار في أي مباراة وأن بقية الفرق عبارة عن كومبارس فقط ليس من حقها التطاول على القمة.

هلال كادقلي انتصر لأنه كان الأفضل في الملعب وخسر الهلال لأنه لم يقدم ما يستحق عليه الانتصار بعد أن ظهر يخطوط متباعدة، دفاع سهل الاختراق وقع في أخطاء ساذجة استثمرها مهاجمو هلال كادقلي. وخط وسط تائه فشل في القيام بدوره الدفاعي أو الهجوم وانعزل الهجوم تماما ولم يجد الكرات المريحة واستسلم لدفاع كادقلي ولم يشكل أي خطورة.

الإعلام ظلم هلال كادقلي الذي يستحق الإشادة لاعبين وجهازا فنيا. ومحاولات تبرير خسارة الهلال تقليل من جهد لاعبي كادقلي، وقد خسر الهلال المباراة في الملعب بفارق الأداء بين الفريقين وليس بأشياء أخرى وكل ما يقال عن تبريرات هو خداع للفريق الذي يحتاج ليعرف أخطائه ويلس لدفن الرؤوس في الرمال.

الهلال منذ بداية الموسم وضح أنه سيعاني هذا الموسم وينقصه الكثير وأكبر عيوبه انه يلعب مقصوص الجناحيين بعد أن فشل في تسجيل طرفي دفاع في المستوى سواء على الطرف الأيمن أو الأيسر بجانب الاعتماد على هيثم مصطفى فقط كصانع ألعاب.

نصيحة النفطي

قدم التونسي عبد الكريم النفطي لاعب المريخ درسا للإعلام والجمهور وهو يجيب عن سؤال وجه له عن رأيه في خسارة الهلال أمام هلال كادقلي: (يجب علينا أن نركز على فريقنا لنحقق الانتصار في كل مبارياتنا في الدوري ودوري الأبطال وأن لا نهتم إن خسر الهلال أو انتصر بقدر ما يهمنا أن نعمل على تطوير فريقنا حتى يكون أكثر جاهزية لتحقيق أحلام جماهيره).

كلام عقل من لاعب يملك فكرا كرويا كبيرا ويتعامل باحترافيه عالية. وبالفعل يجب على المريخاب وكذلك الهلالاب أن ينشغلوا بفريقهم فقط ولكننا للأسف في السودان نتعامل بطريقة الصغار كل (يكاوي) الآخر فهل نطمع في التغيير؟.

أزمة محللين ونقد الوحيد

احتكار التلفزيون لبث مبارايات الدوري الممتاز أظهر عجزا كبيرا في المحللين حتى اضطر التلفزيون لإجبار الكابتن مصطفى النقر للبقاء في الاستوديو لتحليل مباراتي الهلال وهلال كادقلي والخرطوم وحي العرب.

وقد ظل التلفزيون يعتمد على أسماء معينة أغلبها لديها ارتباط مع فرق ومنها فرق في الدوري الممتاز ولهذا لابد للتلفزيون أن يتعاقد مع محللين متفرغين للدروي. ووضح أن الكابتن السادة حتي الآن هو الافضل يليه الكابتن خالد احمد المصطفى.

أما بطولات أفريقيا فلا منافس فيها للمدرب محمد حسن نقد الذي يقدم عملا يثقف المشاهد ويقدم له معلومات تزيد من معرفته.

آخر الحروف

منذ مباراة الهلال وجزيرة الفيل ظهر الحكم الدولي الفاضل أبوشنب الذي تعرض لانتقادات حادة في تلك المباراة بعد الأخطاء التي وقع فيها ودفع ثمنها فريق الجزيرة. وظهر أبو شنب أمس الأول مرة أخرى.

نأمل أن يكون الفاضل قد استفاد من الوقفة ليحسن من قدراته خاصة وأنه من الحكام الدوليين الذين يشاركون في إدارة مباريات بطولتي الأندية الافريقية.

شكري للذين كانوا حضورا في ندوة منسقية الخدمة الوطنية التي كانت بعنوان (الإعلام الرياضي في الميزان) وهم يشيدون بي في أغلب المداخلات وأتمنى أن اكون محل ثقتهم وثقة كل القراء الذين نعتبر كلماتهم في حقنا دافعا لنا وزادا في المسيرة.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
الإعلام يسرق جهد هلال كادوقلي ومدربه
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
عـشـاق المــريــــخ 1908 (عــالــم جــمــيل) :: منتديات عشاق المريخ :: & منتدي الفارس سامي عزالدين :_: كشكول رياضي &-
انتقل الى: