عـشـاق المــريــــخ 1908 (عــالــم جــمــيل)
زائرنا الكريم ** المنتدي مفتوح للجميع
يمكن لك المشاركة و الردعلي كل المواضيع مع احترام القوانيين ... كما يمكن لك التسجيل وشرف العضوية من خلال النافذ ادناه

عـشـاق المــريــــخ 1908 (عــالــم جــمــيل)

من غيـرنا يعطي لهذا الشعب معني ان يعيش و ينتصر (مبروك مرور 100 عام )
 
اليوميةدخولالتسجيلباب الـزعيمالرئيسيةمكتبة الصورالأعضاءبحـثس .و .ج

 تم أفتتاح  مــوقع  منتدي الزعــيم  دوت كــوم {ww.alzaeemsd.com  } سنسابق قـرص الشمس نحــو غد أفـــضل *** نــافذة أعــلامــيــة . سودانية . عــربيــة . عالــمي .

منتدي العشاق :.:.:  كان ومازال موت إيداهو جرحاً في القلب يأبي أن يندمل.. ودمعة في العين تأبى أن تجف.. لكن آن للجرح أن يندمل، وللدموع أن تجف حتى وإن كان ذلك صعباً لكن لابد مما ليس منه بُد ....&&& سنتألم  والمريخ يلعب بدونك كل مباراة   يا إيداهو.. لن نشعر بطعم الهدف في غيابك.. ولن يطربنا الإنتصار  حتي نحقق المحال &&& ألعبوا بقوة وحماس وحاولوا أن تتركوا أحزانكم خارج الميدان.. حتى تعودوا الى دياركم بالممتاز و كاس الابطال { الاميرة الافريقية }  التي كانت كل اماني الراحل العزيز تحقيقها .

نحن المريخاب.. أسياد الجلد والراس، أهل الكؤوس الجوية والبطولات الخارجية والإنجازات التاريخية، والأرقام القياسية، أبطال جوبا وموانزا ومانديلا والشارقة.* مريخاب نحمد من حبانا بكل الأرقام القياسية في عالم الكرة السودانية، لذلك لن نستكين لليأس و نخرج مع صباح الغد نحمل قندول البطولات لنهدي الفقيد اجمل كاس كما كان يحب

 من يطلب كاس افريقيا  لا يهاب الادغال  و انتر كلوب الأنغولي بإذن الله  محطة في طريق الابطال في الردكاسل نحن قد التحدي و سوف تحقق المحال  ..   

 تم أفتتاح  مــوقع  منتدي الزعــيم  دوت كــوم {ww.alzaeemsd.com  } سنسابق قـرص الشمس نحــو غد أفـــضل *** نــافذة أعــلامــيــة . سودانية . عــربيــة . عالــمي .

 (رَبَّنَا لاَ تُؤَاخِذْنَا إِن نَّسِينَا أَوْ أَخْطَأْنَا رَبَّنَا وَلاَ تَحْمِلْ عَلَيْنَا إِصْرًا كَمَا حَمَلْتَهُ عَلَى الَّذِينَ مِن قَبْلِنَا رَبَّنَا وَلاَ تُحَمِّلْنَا مَا لاَ طَاقَةَ لَنَا بِهِ وَاعْفُ عَنَّا وَاغْفِرْ لَنَا وَارْحَمْنَا أَنتَ مَوْلاَنَا فَانصُرْنَا عَلَى الْقَوْمِ الْكَافِرِينَ) [البقرة/286]
اختار الدولة للتوقيت
Place holder for NS4 only
المواضيع الأخيرة
» 1908- يا صفوة 107 عام
السبت 24 يناير 2015, 5:59 am من طرف ملك المريخ

» الزعيم يستعين بالعكسيات لعبور الهلال
السبت 24 يناير 2015, 5:58 am من طرف ملك المريخ

» الزعيم الإخبارية تنعي الملك عبدالله
السبت 24 يناير 2015, 5:54 am من طرف ملك المريخ

»  الأخبار أخبار الزعيم غضب على مدرب الهلال بسبب جمال سالم
الأربعاء 27 أغسطس 2014, 2:08 am من طرف ملك المريخ

» الهلال يهدد بالانسحاب الكامل من الدوري الممتاز
الخميس 10 أبريل 2014, 1:12 am من طرف ملك المريخ

» تأجيل مباراة النسور وهلال الفاشر من يوم غداً للجمعة 11 أبريل
الخميس 10 أبريل 2014, 1:08 am من طرف ملك المريخ

» سائق ركشة يختطف فتاتين بعد تخديرهما في الشارع العام
الخميس 10 أبريل 2014, 1:07 am من طرف ملك المريخ

» الصحف الرياضية الصادرة اليوم الاربعاء 9 أبريل 2014
الخميس 10 أبريل 2014, 1:05 am من طرف ملك المريخ

» الــزعيم يضع اللمسات الاخيرة لمواجهة الرابطة
الخميس 10 أبريل 2014, 1:03 am من طرف ملك المريخ

» أمير كمال - أحمد الباشا - شيمليس غداً من العناصر الاساسية
الخميس 10 أبريل 2014, 1:02 am من طرف ملك المريخ

» سكرتير المريخ يلتقي الأقطاب والرموز في لقاء جامع مساء اليوم
الخميس 10 أبريل 2014, 1:00 am من طرف ملك المريخ

» الــزعــيم يستقبل الرابطة كوستي مساء اليوم بالخرطوم
الخميس 10 أبريل 2014, 12:59 am من طرف ملك المريخ

» بسبب هزيمة النمور ..مجلس الهلال يصدر بيان
الخميس 10 أبريل 2014, 12:57 am من طرف ملك المريخ

» الهلال يهدد بالانسحاب الكامل من الدوري الممتاز
الخميس 10 أبريل 2014, 12:56 am من طرف ملك المريخ

» الي اين نحن مسوقون ؟
الخميس 10 أبريل 2014, 12:53 am من طرف ملك المريخ

أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى
ابو عثمان
 
الصادق الشايب الجيلي
 
admin
 
ملك المريخ
 
ملك الزعيم
 
fox
 
المستشار
 
ابراهيم عوض ادريس محمد
 
هارلم ود فرح
 
بدرالدين عبدالرحمن
 
تنبيه بموقع الزعيم

عشاق المريخ ||

تم بحمد الله افتتاح منتدي الزعيم السوداني المريخ الاحمر و الوهاج علي الرابط التالي www.alzaeemsd.com .... نتمني من كل الصفوة زيارة الموقع و التسجيل و المشاركة هموم المريخ العظيم مع تحيات ادارة الزعيم دوت كوم

شاطر | 
 

 المريخ ضد كل الظروف

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
بدرالدين عبدالرحمن
عميد ذهـــبــي
عميد  ذهـــبــي
avatar

رقم العضوية : 415
عدد المشاركات : 189
نقاط : 549
تاريخ التسجيل : 16/02/2010
الأوسمة : وسام التميز الفضي

مُساهمةموضوع: المريخ ضد كل الظروف   الإثنين 22 مارس 2010, 5:35 pm

الظروف الطارئة بسبب رداءة الاحوال الجوية فرضت على المريخ البقاء فى مدينة نيالا المضيافة لاكثر من 48 ساعة وحرمته من الوصول المبكر الى انجمينا لمواجهة بطل الكرة التشادية فريق الغزالة ,, ولهذا لم نستغرب طلب المدرب كاربونى من ادارة البعثة العودة من جديد الى الخرطوم واستكمال الرحلة من هناك فالبقاء اكثر من 24 ساعة فى مدينة نيالا هى فترة ليست بالقصيرة طالما ان المريخ فى طريقه لاداء مباراة هامة مع ضيف مجهول الهوية بالنسبة للمدرب وكذلك لجماهير المريخ الذين لم يطمئنوا لحديث رئيس البعثة المهندس همت فى مداخلته التلفزيونية عندما اكد ان البعثة حتى الثالثة من عصر امس لازالت تنتظر الضوء الاخضر من الطيران المدنى بالسفر الى تشاد ,, هذه الظروف الطارئة سيكون لها تاثير مباشر على اداء اللاعبين وربما تضعف من قدرتهم لتحقيق النتيجة التى تضاعف من فرص تأهلهم للدور الثانى وذلك اذا ما وضعنا فى الاعتبار ايضا الظروف التى احاطت بمسيرة الفريق عقب حادثة موت نجمه الخلوق ايداهور وتوقفه عن التمارين ,, هذا لايعنى اننا نبحث من الان عن مبررات او اعذار للاعبين اذا لم يحسنوا التعامل مع مباراة الغد فى انجمينا ولكن من الانصاف ان نبرىء ساحة اللاعبي وكذلك مدربهم كاربونى اذا جاءت النتيجة بغير ماتشتهى الجماهير وذلك حتى يتم احتواء اى ردود فعل سالبة يمكن ان تصدر من هنا او هناك على اى نتيجة سلبية لاقدر الله ,, فالقصد من ذلك تهيئة اللاعبين وكذلك الجماهير لمباراة العودة وكيفية التعامل معها كمحطة اكثر اهمية من مباراة انجمينا مثلما حدث للمريخ امام سان جورج الاثيوبى وكيف استطاع ان يقلب تعادل مباراة الذهاب الى فوز كاسح فى مباراة امدرمان .

المريخ لايلعب غدا ضد الارض والجمهور فى مواجهة الغزالة التشادى فحسب ولكنه يلعب ايضا لقهر هذه الظروف الطارئة التى اضطرته للبقاء فى مدينة نيالا لاكثر من 48 ساعة ومنعته من ممارسة حقه الطبيعى فى التكيف مع الاجواء فى تشاد وكذلك التدريب على ملعب المباراة قبل وقت مناسب من موعد المباراة وجيمعها عوامل لها اهميتها بمنطق كرة القدم الذى يمنح الفريق الضيف فرصا متساوية من اجل منافسة مضيفه حتى لو كان هذا المضيف الغزالة التشادى الذى يمكن ان يصفه البعض من رواد ( التبخيس والتنظير ) بانه مجرد ( حمام ميت ) !! مثلما ألمحوا زورا وبهتانا بان النيل الحصاحيصا ( يتساهل ) فى مبارياته مع المريخ ! وهى تهمة عظيمة وجسيمة فى حق ناد بقامة المريخ لانها تدمغه بممارسة التواطوء ولاندرى لماذا لايعيرها الامين العام للنادى اهتماما ولايسعى لمقاضاة مروجيها مثل يقاضى من يدافعون عن المريخ باقلامهم ؟؟

نتمنى ان يعود المريخ من انجمينا بنتيجة ايجابية يهزم بها كل الظروف التى اعاقت سفره الى هناك وتختصر طريقه نحو التأهل للدور الثانى قبل العودة لامدرمان مثلما نتمنى عودة الهلال من بلد الافيال بانتصار ساحق على افريكا سبورت يسقطه مبكرا من ذاكرة دورى الابطال واظن ان جماهير الهلال فى حاجة لمثل هذا الانتصار الذى يمكن ان يتجاوز بالنادى الصراعات الادارية التى بدأت تلوح فى الافق من جديد بسبب التصريحات المتبادلة بين ( المعلم ) برجاس وزميله عمدة النافعاب والتى وجد فيها ( البعض ) فى اعلام الهلال مادة دسمة على نحو ماقرأنا تعليقاتهم بالامس ,, ايضا قلوبنا مع فهود الامل وهم على ارضهم ووسط جماهيرهم فى مواجهة تحدى كوستا دو سول الموزمبيقي الذى لايحتاج الى تعريف وتحليل بوصفه احد فرسان البطولات الافريقية ,, واعتقد ان هذه المباراة فرصة طيبة لرابطة مشجعى المريخ المركزية بعد بيانها الراقي والجميل واعتذارها للامل وجماهيره فى ان يكون لها حضور مميز لمؤازرة وتشجيع الامل ,, ومن البعد يخوض اولاد الخرطوم ومدربهم الشاطر الفاتح النقر مهمة رسمية امم بتروجيت المصرى فى تحد جديد لفريق الخرطوم الذى كانت له تجربة سابقة على المستوى الافريقي ,, نأمل ان تحصد انديتنا النتائج التى تؤكد احقيتنا فى التمثيل باربعة اندية فى البطولات الافريقية .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
المريخ ضد كل الظروف
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
عـشـاق المــريــــخ 1908 (عــالــم جــمــيل) :: منتديات الزعيم الخاصة :: $ مـنـتـدي الــحــاج شـاخـور العـام $ أضغـط هــنا-
انتقل الى: