عـشـاق المــريــــخ 1908 (عــالــم جــمــيل)
زائرنا الكريم ** المنتدي مفتوح للجميع
يمكن لك المشاركة و الردعلي كل المواضيع مع احترام القوانيين ... كما يمكن لك التسجيل وشرف العضوية من خلال النافذ ادناه

عـشـاق المــريــــخ 1908 (عــالــم جــمــيل)

من غيـرنا يعطي لهذا الشعب معني ان يعيش و ينتصر (مبروك مرور 100 عام )
 
اليوميةدخولالتسجيلباب الـزعيمالرئيسيةمكتبة الصورقائمة الاعضاءبحـثس .و .ج

 تم أفتتاح  مــوقع  منتدي الزعــيم  دوت كــوم {ww.alzaeemsd.com  } سنسابق قـرص الشمس نحــو غد أفـــضل *** نــافذة أعــلامــيــة . سودانية . عــربيــة . عالــمي .

منتدي العشاق :.:.:  كان ومازال موت إيداهو جرحاً في القلب يأبي أن يندمل.. ودمعة في العين تأبى أن تجف.. لكن آن للجرح أن يندمل، وللدموع أن تجف حتى وإن كان ذلك صعباً لكن لابد مما ليس منه بُد ....&&& سنتألم  والمريخ يلعب بدونك كل مباراة   يا إيداهو.. لن نشعر بطعم الهدف في غيابك.. ولن يطربنا الإنتصار  حتي نحقق المحال &&& ألعبوا بقوة وحماس وحاولوا أن تتركوا أحزانكم خارج الميدان.. حتى تعودوا الى دياركم بالممتاز و كاس الابطال { الاميرة الافريقية }  التي كانت كل اماني الراحل العزيز تحقيقها .

نحن المريخاب.. أسياد الجلد والراس، أهل الكؤوس الجوية والبطولات الخارجية والإنجازات التاريخية، والأرقام القياسية، أبطال جوبا وموانزا ومانديلا والشارقة.* مريخاب نحمد من حبانا بكل الأرقام القياسية في عالم الكرة السودانية، لذلك لن نستكين لليأس و نخرج مع صباح الغد نحمل قندول البطولات لنهدي الفقيد اجمل كاس كما كان يحب

 من يطلب كاس افريقيا  لا يهاب الادغال  و انتر كلوب الأنغولي بإذن الله  محطة في طريق الابطال في الردكاسل نحن قد التحدي و سوف تحقق المحال  ..   

 تم أفتتاح  مــوقع  منتدي الزعــيم  دوت كــوم {ww.alzaeemsd.com  } سنسابق قـرص الشمس نحــو غد أفـــضل *** نــافذة أعــلامــيــة . سودانية . عــربيــة . عالــمي .

 (رَبَّنَا لاَ تُؤَاخِذْنَا إِن نَّسِينَا أَوْ أَخْطَأْنَا رَبَّنَا وَلاَ تَحْمِلْ عَلَيْنَا إِصْرًا كَمَا حَمَلْتَهُ عَلَى الَّذِينَ مِن قَبْلِنَا رَبَّنَا وَلاَ تُحَمِّلْنَا مَا لاَ طَاقَةَ لَنَا بِهِ وَاعْفُ عَنَّا وَاغْفِرْ لَنَا وَارْحَمْنَا أَنتَ مَوْلاَنَا فَانصُرْنَا عَلَى الْقَوْمِ الْكَافِرِينَ) [البقرة/286]
اختار الدولة للتوقيت
Place holder for NS4 only
المواضيع الأخيرة
» 1908- يا صفوة 107 عام
السبت 24 يناير 2015, 5:59 am من طرف ملك المريخ

» الزعيم يستعين بالعكسيات لعبور الهلال
السبت 24 يناير 2015, 5:58 am من طرف ملك المريخ

» الزعيم الإخبارية تنعي الملك عبدالله
السبت 24 يناير 2015, 5:54 am من طرف ملك المريخ

»  الأخبار أخبار الزعيم غضب على مدرب الهلال بسبب جمال سالم
الأربعاء 27 أغسطس 2014, 2:08 am من طرف ملك المريخ

» الهلال يهدد بالانسحاب الكامل من الدوري الممتاز
الخميس 10 أبريل 2014, 1:12 am من طرف ملك المريخ

» تأجيل مباراة النسور وهلال الفاشر من يوم غداً للجمعة 11 أبريل
الخميس 10 أبريل 2014, 1:08 am من طرف ملك المريخ

» سائق ركشة يختطف فتاتين بعد تخديرهما في الشارع العام
الخميس 10 أبريل 2014, 1:07 am من طرف ملك المريخ

» الصحف الرياضية الصادرة اليوم الاربعاء 9 أبريل 2014
الخميس 10 أبريل 2014, 1:05 am من طرف ملك المريخ

» الــزعيم يضع اللمسات الاخيرة لمواجهة الرابطة
الخميس 10 أبريل 2014, 1:03 am من طرف ملك المريخ

» أمير كمال - أحمد الباشا - شيمليس غداً من العناصر الاساسية
الخميس 10 أبريل 2014, 1:02 am من طرف ملك المريخ

» سكرتير المريخ يلتقي الأقطاب والرموز في لقاء جامع مساء اليوم
الخميس 10 أبريل 2014, 1:00 am من طرف ملك المريخ

» الــزعــيم يستقبل الرابطة كوستي مساء اليوم بالخرطوم
الخميس 10 أبريل 2014, 12:59 am من طرف ملك المريخ

» بسبب هزيمة النمور ..مجلس الهلال يصدر بيان
الخميس 10 أبريل 2014, 12:57 am من طرف ملك المريخ

» الهلال يهدد بالانسحاب الكامل من الدوري الممتاز
الخميس 10 أبريل 2014, 12:56 am من طرف ملك المريخ

» الي اين نحن مسوقون ؟
الخميس 10 أبريل 2014, 12:53 am من طرف ملك المريخ

أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى
ابو عثمان
 
الصادق الشايب الجيلي
 
admin
 
ملك المريخ
 
ملك الزعيم
 
fox
 
المستشار
 
ابراهيم عوض ادريس محمد
 
هارلم ود فرح
 
بدرالدين عبدالرحمن
 
تنبيه بموقع الزعيم

عشاق المريخ ||

تم بحمد الله افتتاح منتدي الزعيم السوداني المريخ الاحمر و الوهاج علي الرابط التالي www.alzaeemsd.com .... نتمني من كل الصفوة زيارة الموقع و التسجيل و المشاركة هموم المريخ العظيم مع تحيات ادارة الزعيم دوت كوم

شاطر | 
 

 تعادل القمة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
بدرالدين عبدالرحمن
عميد ذهـــبــي
عميد  ذهـــبــي


رقم العضوية : 415
عدد المشاركات : 189
نقاط : 549
تاريخ التسجيل : 16/02/2010
الأوسمة : وسام التميز الفضي

مُساهمةموضوع: تعادل القمة   الإثنين 22 مارس 2010, 5:34 pm

القرار المفاجىء لطاقم التحكيم بتشاد باقامة مباراة المريخ فى موعدها دون تأجيل وقبل ساعتين فقط من وصول الطاقم لم يمنع نجوم المريخ من التصدى لفريق الغزالة ومنع حدوث اى ماجأة يمكن ان تضعف فرصة المريخ فى التأهل على ضوء نتيجة مباراة الاياب بامدرمان باذن الله ,, فالتعادل الايجابى بعد هدف السبق الرأسي من كليتشى يعد انتصارا للمريخ اذا راعينا للفريق والظروف التى صاحبت اعداده وحتى وصوله بالسلامة للعاصمة التشادية وهى ظروف تدعو للشفقة والخوف ولكن نحمد للسيد كاربونى انه قد احسن واجاد فى كيفية التعامل مع المباراة باختيار العناصر الاكثر جاهزية فى التشكيلة و عدم المجازفة والمغامرة بالكابتن فيصل العجب وزميله هيثم طمبل مفضلا عليهما كليتشى وعبد الحميد السعودى اللذان لم يشاركا فى اخر مباراة تنافسية للمريخ ضد النيل الى جانب الاحتفاظ بوارغو على دكة البدلاء حتى الشوط الثانى فهما يمثلان الخيار الافضل للمريخ فى مثل هذه المباريات التى تحتاج الى من هم اكثر جاهزية واعتقد ان ماقدمه عبد الحميد السعودى حتى لحظة خروجه يغفر له اى خطأ فى اهدار الفرص والتمريرات التى هيأها له دينمو الوسط وافضل نجوم المباراة التونسى عبد الكريم النفطى الذى اضحى بالفعل الورقة الرابحة والمحور الذى يمكن للمدرب كاربونى ان يبنى عليه خطته واستراتيجيته لاى مباراة دون خوف او تردد ,, ويكفى مابذله من جهد طوال الشوطين شكل مصدر خطورة على الفريق التشادى واجبره طوال الشوط الاول على التراجع للدفاع مع الاعتماد على الارسال الطويل ,, فهى المرة الثانية على التوالى التى يظهر فيها التونسى النفطى كقائد مميز يؤدى بهدوء وتركيز عال جدا فى وسط الملعب الى جانب الاداء الهجومى المباغت والمفاجىء للخصم .

التعادل الايجابى مكسب للمريخ بحسابات الذهاب والاياب ولانعتقد ان المريخ يمكن ان يواجه اى صعوبة فى استاده ووسط جماهيره , وهذا ليس افراطا فى التفاؤل ولكن من واقع المستوى والاداء الذى قدمه المريخ بالامس وهو يؤدى مباراة تنافسية بهذه الاهمية دون ان يحصل على فرصة التدريب الكامل على ملعب المباراة الذى شهدنا كيف كان عائقا امام نجوم المريخ خاصة فى التمرير والتحرك السريع اضافة الى الوان المعاناة التى تعرض لها الفريق قبل وصوله الى تشاد ,, وان كان هذا لايمنع من الاشارة للظاهرة التى تكررت كثيرا مع المريخ منذ مباراة هلال كادوقلى وحتى مباراة الامس وهى الاخطاء الدفاعية التى تفتح الطريق امام الخصم للوصول الى شباك المريخ ,, صحيح ان محمد كمال تالق فى مرماه وتصدى لاكثر من كرة خطرة لفريق الغزالة ولايتحمل وحده مسؤولية هدف التعادل ولكن نخشى ان تظل شباكه مفتوحة امام المهاجمين اذا لم يتم تدارك وعلاج هذه الاخطاء الدفاعية التى كثيرا ماتظهر فى الكرات العكسية .

فى المقابل نجح الهلال فى ان يفرض التعادل السلبى على افريكا سبورت على ارضه ووسط جمهوره وهى نتيجة ايجابية واستهلال جيد لمشواره الافريقي هذا الموسم ,,واعتقد ان ماخطط له كامبوس من هذه المباراة قد حصل عليه وهو المحافظة على نظافة الشباك فى وجود الحارس الامين المعز محجوب الذى اسهم بقدر كبير فى هذا التعادل خاصة تلك الفرصة التى لاحت لهجوم افريكا سبورت فى الزمن المحتسب بدل الضائع ,, فالمدرب لم يخطيء عندما احتفظ باكثر من نجم اساسى على دكة البدلاء هيثم مصطفى وكذلك امبيلى وذلك على حساب الاعتماد على عناصر تجيد الاداء الدفاعى فى وسط الملعب الذى مثل خط دفاع اول للهلال فى مباراة الامس ,, مستوى الاداء الذى قدمه الهلال فى هذه المباراة قد يكون مدخلا لانتقاد كامبوس ولكن من وجهة نظرى ان الحديث عن مستوى الاداء يعد ترفا مقارنة بالنتيجة التى حصل عليها الهلال فى مثل هذه المباريات .

امل السودان والخرطوم

لم يخزل امل السودان جماهيره التى كان لحضورها ومؤازرتها مفعول السحر على الفريق الذى استطاع ان يحول تأخره بهدف الى فوز كاسح باربعة اهداف على خصمه كوستا دى سول الموزمبيقى ,, وهى نتيجة بالتأكيد ستدفع الفهود لتجاوز هذه المرحلة والصعود للدور الثانى بسهولة اذا نجح مدربهم الشاطر محمد الطيب فى ان يحافظ على مثل هذا الاداء الهجومى والدفاعى المتوازن خاصة فى الشوط الثانى الذى رجح فيه كفته بكل سهولة .

اذا كان الامل قد اسعدنا وافرحنا بهذا الانتصار المستحق فقد كنا نمنى النفس ايضا بان يكمل فريق الخرطوم هذه اللوحة الجميلة لانديتنا فى هذا اليوم التاريخي والاستثنائى ولكن ابى الحظ الا ان يعاند اولاد الخرطوم فى ارض الكنانة ويفرض عليهم الهزيمة بهذه النتيجة التى لعبت فيها خبرة لاعبى بتروجيت الدور الكبير فى ترجيح كفتهم , هاردلك لفريق الخرطوم ونتمنى ان تكون نتائج المريخ والهلال والامل دافعا لهم فى تحقيق النتيجة التى تصعد بهم للدور الثانى ,, فلا مستحيل فى كرة القدم .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
المستشار
عميد ذهـــبــي
عميد  ذهـــبــي


رقم العضوية : 4
عدد المشاركات : 264
نقاط : 497
تاريخ التسجيل : 05/05/2009

مُساهمةموضوع: رد: تعادل القمة   الإثنين 22 مارس 2010, 6:03 pm

مبروك لكل فرسان السودان
و نخص الاحمر الوهج محبوب العشاق
الف مبروك و مزيد من النجاحات للسودان
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
المستشار
عميد ذهـــبــي
عميد  ذهـــبــي


رقم العضوية : 4
عدد المشاركات : 264
نقاط : 497
تاريخ التسجيل : 05/05/2009

مُساهمةموضوع: رد: تعادل القمة   الإثنين 22 مارس 2010, 6:18 pm

أبو موتر: الغزالة ودع المنافسة.. والفريق التشادي لا يمكنه هزيمة المريخ في أمدرمان

ذكر محمد آدم (أبو موتر) مدرب فريق القطن التشادي أن الغزالة ودع مسابقة دوري أبطال أفريقيا فعلياً وقال آدم في تصريحات للصدى عقب لقاء المريخ والغزالة: المريخ سيتأهل إلى الدور المقبل، الغزالة لن يستطيع تحقيق نتيجة جيدة في أم درمان وعليه أن يعد نفسه لتقبل هزيمة ثقيلة وأوضح محمد آدم أن الفريق التشادي لن يصمد أمام المريخ في أمدرمان ولفت إلى تجربته السابقة مع المريخ مبيناً أن هناك فارقاً كبيراً بين المريخ ومنافسه.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
تعادل القمة
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
عـشـاق المــريــــخ 1908 (عــالــم جــمــيل) :: منتديات الزعيم الخاصة :: $ مـنـتـدي الــحــاج شـاخـور العـام $ أضغـط هــنا-
انتقل الى: