عـشـاق المــريــــخ 1908 (عــالــم جــمــيل)
زائرنا الكريم ** المنتدي مفتوح للجميع
يمكن لك المشاركة و الردعلي كل المواضيع مع احترام القوانيين ... كما يمكن لك التسجيل وشرف العضوية من خلال النافذ ادناه

عـشـاق المــريــــخ 1908 (عــالــم جــمــيل)

من غيـرنا يعطي لهذا الشعب معني ان يعيش و ينتصر (مبروك مرور 100 عام )
 
اليوميةدخولالتسجيلباب الـزعيمالرئيسيةمكتبة الصورقائمة الاعضاءبحـثس .و .ج

 تم أفتتاح  مــوقع  منتدي الزعــيم  دوت كــوم {ww.alzaeemsd.com  } سنسابق قـرص الشمس نحــو غد أفـــضل *** نــافذة أعــلامــيــة . سودانية . عــربيــة . عالــمي .

منتدي العشاق :.:.:  كان ومازال موت إيداهو جرحاً في القلب يأبي أن يندمل.. ودمعة في العين تأبى أن تجف.. لكن آن للجرح أن يندمل، وللدموع أن تجف حتى وإن كان ذلك صعباً لكن لابد مما ليس منه بُد ....&&& سنتألم  والمريخ يلعب بدونك كل مباراة   يا إيداهو.. لن نشعر بطعم الهدف في غيابك.. ولن يطربنا الإنتصار  حتي نحقق المحال &&& ألعبوا بقوة وحماس وحاولوا أن تتركوا أحزانكم خارج الميدان.. حتى تعودوا الى دياركم بالممتاز و كاس الابطال { الاميرة الافريقية }  التي كانت كل اماني الراحل العزيز تحقيقها .

نحن المريخاب.. أسياد الجلد والراس، أهل الكؤوس الجوية والبطولات الخارجية والإنجازات التاريخية، والأرقام القياسية، أبطال جوبا وموانزا ومانديلا والشارقة.* مريخاب نحمد من حبانا بكل الأرقام القياسية في عالم الكرة السودانية، لذلك لن نستكين لليأس و نخرج مع صباح الغد نحمل قندول البطولات لنهدي الفقيد اجمل كاس كما كان يحب

 من يطلب كاس افريقيا  لا يهاب الادغال  و انتر كلوب الأنغولي بإذن الله  محطة في طريق الابطال في الردكاسل نحن قد التحدي و سوف تحقق المحال  ..   

 تم أفتتاح  مــوقع  منتدي الزعــيم  دوت كــوم {ww.alzaeemsd.com  } سنسابق قـرص الشمس نحــو غد أفـــضل *** نــافذة أعــلامــيــة . سودانية . عــربيــة . عالــمي .

 (رَبَّنَا لاَ تُؤَاخِذْنَا إِن نَّسِينَا أَوْ أَخْطَأْنَا رَبَّنَا وَلاَ تَحْمِلْ عَلَيْنَا إِصْرًا كَمَا حَمَلْتَهُ عَلَى الَّذِينَ مِن قَبْلِنَا رَبَّنَا وَلاَ تُحَمِّلْنَا مَا لاَ طَاقَةَ لَنَا بِهِ وَاعْفُ عَنَّا وَاغْفِرْ لَنَا وَارْحَمْنَا أَنتَ مَوْلاَنَا فَانصُرْنَا عَلَى الْقَوْمِ الْكَافِرِينَ) [البقرة/286]
اختار الدولة للتوقيت
Place holder for NS4 only
المواضيع الأخيرة
» 1908- يا صفوة 107 عام
السبت 24 يناير 2015, 5:59 am من طرف ملك المريخ

» الزعيم يستعين بالعكسيات لعبور الهلال
السبت 24 يناير 2015, 5:58 am من طرف ملك المريخ

» الزعيم الإخبارية تنعي الملك عبدالله
السبت 24 يناير 2015, 5:54 am من طرف ملك المريخ

»  الأخبار أخبار الزعيم غضب على مدرب الهلال بسبب جمال سالم
الأربعاء 27 أغسطس 2014, 2:08 am من طرف ملك المريخ

» الهلال يهدد بالانسحاب الكامل من الدوري الممتاز
الخميس 10 أبريل 2014, 1:12 am من طرف ملك المريخ

» تأجيل مباراة النسور وهلال الفاشر من يوم غداً للجمعة 11 أبريل
الخميس 10 أبريل 2014, 1:08 am من طرف ملك المريخ

» سائق ركشة يختطف فتاتين بعد تخديرهما في الشارع العام
الخميس 10 أبريل 2014, 1:07 am من طرف ملك المريخ

» الصحف الرياضية الصادرة اليوم الاربعاء 9 أبريل 2014
الخميس 10 أبريل 2014, 1:05 am من طرف ملك المريخ

» الــزعيم يضع اللمسات الاخيرة لمواجهة الرابطة
الخميس 10 أبريل 2014, 1:03 am من طرف ملك المريخ

» أمير كمال - أحمد الباشا - شيمليس غداً من العناصر الاساسية
الخميس 10 أبريل 2014, 1:02 am من طرف ملك المريخ

» سكرتير المريخ يلتقي الأقطاب والرموز في لقاء جامع مساء اليوم
الخميس 10 أبريل 2014, 1:00 am من طرف ملك المريخ

» الــزعــيم يستقبل الرابطة كوستي مساء اليوم بالخرطوم
الخميس 10 أبريل 2014, 12:59 am من طرف ملك المريخ

» بسبب هزيمة النمور ..مجلس الهلال يصدر بيان
الخميس 10 أبريل 2014, 12:57 am من طرف ملك المريخ

» الهلال يهدد بالانسحاب الكامل من الدوري الممتاز
الخميس 10 أبريل 2014, 12:56 am من طرف ملك المريخ

» الي اين نحن مسوقون ؟
الخميس 10 أبريل 2014, 12:53 am من طرف ملك المريخ

أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى
ابو عثمان
 
الصادق الشايب الجيلي
 
admin
 
ملك المريخ
 
ملك الزعيم
 
fox
 
المستشار
 
ابراهيم عوض ادريس محمد
 
هارلم ود فرح
 
بدرالدين عبدالرحمن
 
تنبيه بموقع الزعيم

عشاق المريخ ||

تم بحمد الله افتتاح منتدي الزعيم السوداني المريخ الاحمر و الوهاج علي الرابط التالي www.alzaeemsd.com .... نتمني من كل الصفوة زيارة الموقع و التسجيل و المشاركة هموم المريخ العظيم مع تحيات ادارة الزعيم دوت كوم

شاطر | 
 

 اليكم وللاعبى الامل ! علم الدين هاشم

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
بدرالدين عبدالرحمن
عميد ذهـــبــي
عميد  ذهـــبــي


رقم العضوية : 415
عدد المشاركات : 189
نقاط : 549
تاريخ التسجيل : 16/02/2010
الأوسمة : وسام التميز الفضي

مُساهمةموضوع: اليكم وللاعبى الامل ! علم الدين هاشم   الأربعاء 10 مارس 2010, 8:47 pm

اطلعت على الكثير من تعليقات القراء على ماكتبته صبيحة حادثة وفاة ايداهور ووصلتنى على البريد ايضا مجموعة من الرسائل الغاضبة والمعاتبة والمناصحة وكذلك المسيئة تتهمنى باننى تحاملت على لاعبى الامل واتهمت احدهم بالاحتكاك مع ايداهور وتطالبنى بالاعتذار لهم !! وهنا اعيد الفقرة التى اثارت هذا الجدل حول المقال المذكور الذى كان بعنوان ( شهيد الواجب والمريخ ايداهور ) عسى ولعل ان يعيد بعض القراء من الغاضبين حكمهم على موقفي واليكم ماكتبته :

(تضاربت الانباء حتى كتابة هذا المقال حول اسباب الوفاة وحتى الفضائية السوداني التى كانت تنقل المباراة على الهواء مباشرة اصابها نوع من الارتباك وهى تواصل الاستديو التحليلى رغم قرار الحكم بالغاء المباراة قبل ان تعلن خبر الوفاة رسميا لمشاهديها وان الجثمان الفقيد وشهيد الواجب ايداهور قد تم نقله الى مستشفى امدرمان ثم تحويله الى المشرحة لمعرفة اسباب الوفاة مما يوحى بان الوفاة حدثت فى الملعب وليس فى المستشفى ولاندرى لحظتها ونحن نتابع المباراة على شاشة التلفزيون ان كان ايداهور قد تعرض الى احتكاك مع لاعب الامل الذى يحمل رقم 2 ام انه سقط مغشيا عليه دون احتكاك ,, اما اذا كان صحيحا ان اللاعب قد بلع لسانه قبل وفاته حسب المعلومة التى نقلها كابتن ابراهومه الذى كان اول الذين دخلوا الى ارض الملعب بعد سقوط ايداهور ففى هذه الحالة لابد ان يكون قد تعرض لاحتكاك من احد لاعبى الامل حيث يصعب على اى شخص ان يبلع لسانه من تلقاء نفسه علما بان حكم اللقاء بدر الدين عبد القادر لم يتخذ اى قرار تجاه ايا من لاعبى الامل وحتى مساعده الاول لم يشر اليه باى اعتداء على ايداهور وبالتالى فان معلومة بلع لسانه قبل وفاته من الصعب تأكيدها او نفيها الا من خلال التقرير الطبى الذى يفترض ان يكون قد صدر بعد كتابة هذا المقال ,,)

هذا بالضبط ماكتبته دون ان اجزم بان هناك احتكاك من احد لاعبى الامل مع ايداهور بقدر ماكان استنتاجا واجتهادا مبنى على المعلومة التى اوردها ابراهومه فى التلفزيون – قبل صدور التقرير الطبى – بينما اعلنت موقفي النهائى من الحادثة المؤسفة فى اليوم الثانى بعد اصدار التقرير الطبى بمقال اعلنت فيه براءة لاعبى الامل ,,فهل فى ذلك تجريم او ادانة للاعبى الامل ؟؟

عموما طوال مسيرتى المهنية احترم رأى القراء مهما كان مضمون هذه الاراء فهى واجبة التنفيذ وعلى العين والراس ,, وتجدونى اسفا لكم ومعتذرا لنجوم الامل ولكم العتبى حتى ترضوا .

رغبة كاربوني واجبة التنفيذ

رفض المدرب البرازيلى كاربونى فكرة المعسكر الخارجى للمريخ وفضل بقاء اللاعبين وسط اسرهم وذويهم لمواصلة تدريباتهم حتى موعد مباراة الذهاب ضد الغزالة التشادى فى دور ال 32 من دورى ابطال اوروبا وابلغ تعبير عن موقفه المنطقي هو مطالبته بمواجهة الاحزان وليس الهروب منها , كذلك لم يرفض كاربونى اداء الفريق لمباراته المعلنة فى الدورى الممتاز ضد النيل الحصاحيصا وقال انه يستطيع تجهيز اللاعبين بالسرعة المطلوبة قبل موعد المباراة التى يفترض ان تقام السبت القادم ,, رغبة المدرب كاربونى بالغاء فكرة المعسكر الخارجي واداء مباراة النيل هى عين العقل ولابد لمجلس الادارة ان يحترمها ويعمل على تنفيذها رغم الخلاف حولها من جانب اعضاء مجلس الادارة ولاننسى ان هذه الرغبة صادرة من المسؤول الاول والاخير عن العمل الفنى وبالتالى يفترض ان لاتعلى عليها اى مواقف اخرى من جانب اعضاء مجلس الادارة او حتى من اعضاء دائرة الكرة الذين يفترض ان يكونوا اول المؤازرين والمؤيدين لتنفيذ رغبة المدرب طالما ان الامر يتعلق بالكيفية التى يمكن ان تختصر الزمن على الفريق حتى يخرج من حالة الحزن التى تسيطر على اللاعبين .

لقد عبر الجميع عن حزنهم على رحيل ايداهور وابرزوا حبهم له ولكن بالتأكيد مسيرة المريخ لن تتوقف عند هذه محطة الاحزان لرحيل واحد من ابنائه لاكثر من ذلك وحانت اللحظة التى يفترض ان يلتفت فيها مجلس الادارة الى مسؤولياته فى تهيئة الاجواء امام المدرب واللاعبين من اجل العودة مرة اخرى لاداء واجبهم ,, خاصة بعد الحديث الطيب الذى صرح به رئيس النادى جمال الوالى للاذاعة الرياضية وهو يدعو جماهير المريخ الالتفاف حول الفريق وتأكيده على ازلية العلاقة مع نادى الامل والمحافظة عليها وتعزيزها بمساندة مريخية للفهود فى مبارياتهم الافريقية ,, اعتقد ان حديث رئيس النادى بهذه الروح التى درج عليها فى مثل هذه المواقف هى بداية موفقة لمرحلة مابعد الاحزان التى ستظل فى القلوب والنفوس مثلما يظل الفارس الخلوق ايداهور خالدا فى اذهان الجماهير .

مرة اخرى نتمنى بل نرجو من مجلس الادارة ان يسرع فى تنفيذ مايطلبه المدرب كاربونى فلاوقت للنقاش والجدل حول برنامجه الاعدادى الذى يهدف من وراء تنفيذه تحضير الفريق للتحديات التى تنتظره
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
اليكم وللاعبى الامل ! علم الدين هاشم
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
عـشـاق المــريــــخ 1908 (عــالــم جــمــيل) :: منتديات الزعيم الخاصة :: $ مـنـتـدي الــحــاج شـاخـور العـام $ أضغـط هــنا-
انتقل الى: