عـشـاق المــريــــخ 1908 (عــالــم جــمــيل)
زائرنا الكريم ** المنتدي مفتوح للجميع
يمكن لك المشاركة و الردعلي كل المواضيع مع احترام القوانيين ... كما يمكن لك التسجيل وشرف العضوية من خلال النافذ ادناه

عـشـاق المــريــــخ 1908 (عــالــم جــمــيل)

من غيـرنا يعطي لهذا الشعب معني ان يعيش و ينتصر (مبروك مرور 100 عام )
 
اليوميةدخولالتسجيلباب الـزعيمالرئيسيةمكتبة الصورقائمة الاعضاءبحـثس .و .ج

 تم أفتتاح  مــوقع  منتدي الزعــيم  دوت كــوم {ww.alzaeemsd.com  } سنسابق قـرص الشمس نحــو غد أفـــضل *** نــافذة أعــلامــيــة . سودانية . عــربيــة . عالــمي .

منتدي العشاق :.:.:  كان ومازال موت إيداهو جرحاً في القلب يأبي أن يندمل.. ودمعة في العين تأبى أن تجف.. لكن آن للجرح أن يندمل، وللدموع أن تجف حتى وإن كان ذلك صعباً لكن لابد مما ليس منه بُد ....&&& سنتألم  والمريخ يلعب بدونك كل مباراة   يا إيداهو.. لن نشعر بطعم الهدف في غيابك.. ولن يطربنا الإنتصار  حتي نحقق المحال &&& ألعبوا بقوة وحماس وحاولوا أن تتركوا أحزانكم خارج الميدان.. حتى تعودوا الى دياركم بالممتاز و كاس الابطال { الاميرة الافريقية }  التي كانت كل اماني الراحل العزيز تحقيقها .

نحن المريخاب.. أسياد الجلد والراس، أهل الكؤوس الجوية والبطولات الخارجية والإنجازات التاريخية، والأرقام القياسية، أبطال جوبا وموانزا ومانديلا والشارقة.* مريخاب نحمد من حبانا بكل الأرقام القياسية في عالم الكرة السودانية، لذلك لن نستكين لليأس و نخرج مع صباح الغد نحمل قندول البطولات لنهدي الفقيد اجمل كاس كما كان يحب

 من يطلب كاس افريقيا  لا يهاب الادغال  و انتر كلوب الأنغولي بإذن الله  محطة في طريق الابطال في الردكاسل نحن قد التحدي و سوف تحقق المحال  ..   

 تم أفتتاح  مــوقع  منتدي الزعــيم  دوت كــوم {ww.alzaeemsd.com  } سنسابق قـرص الشمس نحــو غد أفـــضل *** نــافذة أعــلامــيــة . سودانية . عــربيــة . عالــمي .

 (رَبَّنَا لاَ تُؤَاخِذْنَا إِن نَّسِينَا أَوْ أَخْطَأْنَا رَبَّنَا وَلاَ تَحْمِلْ عَلَيْنَا إِصْرًا كَمَا حَمَلْتَهُ عَلَى الَّذِينَ مِن قَبْلِنَا رَبَّنَا وَلاَ تُحَمِّلْنَا مَا لاَ طَاقَةَ لَنَا بِهِ وَاعْفُ عَنَّا وَاغْفِرْ لَنَا وَارْحَمْنَا أَنتَ مَوْلاَنَا فَانصُرْنَا عَلَى الْقَوْمِ الْكَافِرِينَ) [البقرة/286]
اختار الدولة للتوقيت
Place holder for NS4 only
المواضيع الأخيرة
» 1908- يا صفوة 107 عام
السبت 24 يناير 2015, 5:59 am من طرف ملك المريخ

» الزعيم يستعين بالعكسيات لعبور الهلال
السبت 24 يناير 2015, 5:58 am من طرف ملك المريخ

» الزعيم الإخبارية تنعي الملك عبدالله
السبت 24 يناير 2015, 5:54 am من طرف ملك المريخ

»  الأخبار أخبار الزعيم غضب على مدرب الهلال بسبب جمال سالم
الأربعاء 27 أغسطس 2014, 2:08 am من طرف ملك المريخ

» الهلال يهدد بالانسحاب الكامل من الدوري الممتاز
الخميس 10 أبريل 2014, 1:12 am من طرف ملك المريخ

» تأجيل مباراة النسور وهلال الفاشر من يوم غداً للجمعة 11 أبريل
الخميس 10 أبريل 2014, 1:08 am من طرف ملك المريخ

» سائق ركشة يختطف فتاتين بعد تخديرهما في الشارع العام
الخميس 10 أبريل 2014, 1:07 am من طرف ملك المريخ

» الصحف الرياضية الصادرة اليوم الاربعاء 9 أبريل 2014
الخميس 10 أبريل 2014, 1:05 am من طرف ملك المريخ

» الــزعيم يضع اللمسات الاخيرة لمواجهة الرابطة
الخميس 10 أبريل 2014, 1:03 am من طرف ملك المريخ

» أمير كمال - أحمد الباشا - شيمليس غداً من العناصر الاساسية
الخميس 10 أبريل 2014, 1:02 am من طرف ملك المريخ

» سكرتير المريخ يلتقي الأقطاب والرموز في لقاء جامع مساء اليوم
الخميس 10 أبريل 2014, 1:00 am من طرف ملك المريخ

» الــزعــيم يستقبل الرابطة كوستي مساء اليوم بالخرطوم
الخميس 10 أبريل 2014, 12:59 am من طرف ملك المريخ

» بسبب هزيمة النمور ..مجلس الهلال يصدر بيان
الخميس 10 أبريل 2014, 12:57 am من طرف ملك المريخ

» الهلال يهدد بالانسحاب الكامل من الدوري الممتاز
الخميس 10 أبريل 2014, 12:56 am من طرف ملك المريخ

» الي اين نحن مسوقون ؟
الخميس 10 أبريل 2014, 12:53 am من طرف ملك المريخ

أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى
ابو عثمان
 
الصادق الشايب الجيلي
 
admin
 
ملك المريخ
 
ملك الزعيم
 
fox
 
المستشار
 
ابراهيم عوض ادريس محمد
 
هارلم ود فرح
 
بدرالدين عبدالرحمن
 
تنبيه بموقع الزعيم

عشاق المريخ ||

تم بحمد الله افتتاح منتدي الزعيم السوداني المريخ الاحمر و الوهاج علي الرابط التالي www.alzaeemsd.com .... نتمني من كل الصفوة زيارة الموقع و التسجيل و المشاركة هموم المريخ العظيم مع تحيات ادارة الزعيم دوت كوم

شاطر | 
 

 حرب البيانات ستضر بمسيرة المريخ ..علم الدين هاشم

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
بدرالدين عبدالرحمن
عميد ذهـــبــي
عميد  ذهـــبــي


رقم العضوية : 415
عدد المشاركات : 189
نقاط : 549
تاريخ التسجيل : 16/02/2010
الأوسمة : وسام التميز الفضي

مُساهمةموضوع: حرب البيانات ستضر بمسيرة المريخ ..علم الدين هاشم   الأربعاء 10 مارس 2010, 8:46 pm

نقدر جدا الظروف التى يعمل فيها اعضاء مجلس ادارة نادى المريخ خاصة الذين يشرفون على العمل التنفيذى اليومى منذ حادثة وفاة ايداهور وحتى اليوم حرصا منهم على اعادة الهدوء والاستقرار للفريق وللنادى بصفة عامة ,, وكذلك نقدر جدا الجهد الذى يبذله السيد جمال الوالى الذى لم يهدأ لحظة منذ الحدث الاليم وحتى اليوم لاكمال اجراءات ومراسم نقل الجثمان ومواراته فى نيجيريا فالجميع يجدون انفسهم هذه الايام فى ظروف استثنائية تستدعى التزام الهدوء والصبر حتى يتجاوز المريخ هذه المرحلة الصعبة والتى نتمنى ان تكون فى اسرع وقت حتى يعود الفريق الى حالته الطبيعية ,, ولهذا ندعو مجلس الادارة ان يتوقف عن حرب البيانات التى فرضت عليه من جانب المسؤولين فى الاتحاد العام الذين لم يقدروا كل الظروف التى تحيط بالنادى ولم يراعوا لمشاعر كل المريخاب سواء داخل مجلس الادارة او خارجه كما هو واضح من خلال البيان الذى اصدروه ردا على بيان مجلس المريخ فى الوقت الذى كان يفترض فيه من الاتحاد العام كمؤسسة قيادية تشرف على الدورى الممتاز الذى شهد هذه المأساة ان يكونوا فى مقدمة من يسعوا الى معالجة الامور بالحكمة المطلوبة ولكنهم كما وضح آثروا ان يفتعلوا ازمة مع مجلس ادارة نادى المريخ وافتعال معركة فى غير معترك وهم بذلك يؤكدون لجماهير المريخ موقفهم العدائى الذى لم يكن وليد هذه اللحظة المؤلمة والحزينة ولكنه تكرارا لمواقف سابقة وتعزيزا لعدائيات خالدة فى الذاكرة ,, لم يخطىء مجلس المريخ فى اصدار بيانه الاول وان كنا قد تحفظنا على اللغة الانفعالية التى صيغ بها البيان والجزئية الاخيرة منه التى حملت ايحاءات باتهامات مبطنة زالت وانتفت مع صدور التقرير الطبى ,, ولكن هذا لايقلل من اهمية البيان واصداره فى تلك اللحظات العصيبة التى عاشتها جماهير المريخ وغياب المعلومة الصحيحة التى كان الجميع يبحث عنها لايجاد مبرر لما حدث فى الملعب ,, فالاتحاد العام مع الاسف تناسي دوره ومسؤولياته التى تفرضها عليه مثل هذه الاحداث المؤسفة والحزينة وفضل ان يتقمص دور المرشد والمصلح وهو الذى كان فى امس الحاجة الى من يرشده ويصلح اسلوبه فى كيفية مخاطبة انديته فى مثل هذه الظروف التى تسيطر فيها العاطفة على الجميع .

اعتقد ان من واجب مجلس ادارة نادى المريخ الان وبعد ان هدأت النفوس قليلا وظهرت الحقيقة كالشمس ان لايشغل نفسه بعمايل وافعال الاتحاد العام ويركز على الكيفية التى يمكن ان يخرج بها اللاعبين من دائرة احزانهم ويعمل على اعادة تهيأتهم من جديد استعدادا للمرحلة الهامة التى تنتظر الفريق بدءا من مباراة النيل القادمة فى الدورى الممتاز والتى اختلف مع زملائى الذين يطالبون بتأجيلها رغم تقديرى للظروف التى يعيشها اللاعبون وذلك تنفيذا لبرنامج المدرب كاربونى الذى لاننسى انه قد طالب بالمزيد من المباريات كاعداد طالما ان الفريق يقترب من موعد مباراته مع الغزالة التشادى التى ستقام فى موعدها المحدد ,, فالسفر الى ليبيا دون الاتفاق على مباريات تجريبية سيكون خصما على الاستعداد البدنى والفنى للاعبين لان فترة التوقف عن المباريات التنافسية سيكون امدها قد طال قليلا اذا حسبنا هذا التوقف من مباراة الامل المشؤومة الى حين مواجهة الغزالة التشادى ,, اعتقد انها فترة ستكون طويلة بحسابات الاعداد الفنى وان المدرب كاربونى ربما يجد نفسه فى موقف صعب طالما انه مقتنع حتى الان بان الفريق لم يصل الى الجاهزية الفنية والبدنية الكاملة ,, اعلم ان اداء مباراة تنافسية فى الاسبوع القادم فى الدورى الممتاز سيعتبره الكثيرون امر غير منطقى قياسا بالظرف الطارىء الذى يعيشه لاعبى المريخ ولكنه سيكون امرا منطقيا ومقبولا اذا كان المردود من هذه المباراة يصب فى اعداد الفريق لمواجهة اول مباراة فى دور ال 32 بدورى ابطال افريقيا .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
fox
عميد ذهـــبــي
عميد  ذهـــبــي


عدد المشاركات : 286
نقاط : 388
تاريخ التسجيل : 16/07/2009
الأوسمة : المشرف المميز

مُساهمةموضوع: رد: حرب البيانات ستضر بمسيرة المريخ ..علم الدين هاشم   الجمعة 19 مارس 2010, 2:55 am

فترنا من التنظير
عايزين عمل
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
حرب البيانات ستضر بمسيرة المريخ ..علم الدين هاشم
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
عـشـاق المــريــــخ 1908 (عــالــم جــمــيل) :: منتديات الزعيم الخاصة :: $ مـنـتـدي الــحــاج شـاخـور العـام $ أضغـط هــنا-
انتقل الى: