عـشـاق المــريــــخ 1908 (عــالــم جــمــيل)
زائرنا الكريم ** المنتدي مفتوح للجميع
يمكن لك المشاركة و الردعلي كل المواضيع مع احترام القوانيين ... كما يمكن لك التسجيل وشرف العضوية من خلال النافذ ادناه

عـشـاق المــريــــخ 1908 (عــالــم جــمــيل)

من غيـرنا يعطي لهذا الشعب معني ان يعيش و ينتصر (مبروك مرور 100 عام )
 
اليوميةدخولالتسجيلباب الـزعيمالرئيسيةمكتبة الصورالأعضاءبحـثس .و .ج

 تم أفتتاح  مــوقع  منتدي الزعــيم  دوت كــوم {ww.alzaeemsd.com  } سنسابق قـرص الشمس نحــو غد أفـــضل *** نــافذة أعــلامــيــة . سودانية . عــربيــة . عالــمي .

منتدي العشاق :.:.:  كان ومازال موت إيداهو جرحاً في القلب يأبي أن يندمل.. ودمعة في العين تأبى أن تجف.. لكن آن للجرح أن يندمل، وللدموع أن تجف حتى وإن كان ذلك صعباً لكن لابد مما ليس منه بُد ....&&& سنتألم  والمريخ يلعب بدونك كل مباراة   يا إيداهو.. لن نشعر بطعم الهدف في غيابك.. ولن يطربنا الإنتصار  حتي نحقق المحال &&& ألعبوا بقوة وحماس وحاولوا أن تتركوا أحزانكم خارج الميدان.. حتى تعودوا الى دياركم بالممتاز و كاس الابطال { الاميرة الافريقية }  التي كانت كل اماني الراحل العزيز تحقيقها .

نحن المريخاب.. أسياد الجلد والراس، أهل الكؤوس الجوية والبطولات الخارجية والإنجازات التاريخية، والأرقام القياسية، أبطال جوبا وموانزا ومانديلا والشارقة.* مريخاب نحمد من حبانا بكل الأرقام القياسية في عالم الكرة السودانية، لذلك لن نستكين لليأس و نخرج مع صباح الغد نحمل قندول البطولات لنهدي الفقيد اجمل كاس كما كان يحب

 من يطلب كاس افريقيا  لا يهاب الادغال  و انتر كلوب الأنغولي بإذن الله  محطة في طريق الابطال في الردكاسل نحن قد التحدي و سوف تحقق المحال  ..   

 تم أفتتاح  مــوقع  منتدي الزعــيم  دوت كــوم {ww.alzaeemsd.com  } سنسابق قـرص الشمس نحــو غد أفـــضل *** نــافذة أعــلامــيــة . سودانية . عــربيــة . عالــمي .

 (رَبَّنَا لاَ تُؤَاخِذْنَا إِن نَّسِينَا أَوْ أَخْطَأْنَا رَبَّنَا وَلاَ تَحْمِلْ عَلَيْنَا إِصْرًا كَمَا حَمَلْتَهُ عَلَى الَّذِينَ مِن قَبْلِنَا رَبَّنَا وَلاَ تُحَمِّلْنَا مَا لاَ طَاقَةَ لَنَا بِهِ وَاعْفُ عَنَّا وَاغْفِرْ لَنَا وَارْحَمْنَا أَنتَ مَوْلاَنَا فَانصُرْنَا عَلَى الْقَوْمِ الْكَافِرِينَ) [البقرة/286]
اختار الدولة للتوقيت
Place holder for NS4 only
المواضيع الأخيرة
» 1908- يا صفوة 107 عام
السبت 24 يناير 2015, 5:59 am من طرف ملك المريخ

» الزعيم يستعين بالعكسيات لعبور الهلال
السبت 24 يناير 2015, 5:58 am من طرف ملك المريخ

» الزعيم الإخبارية تنعي الملك عبدالله
السبت 24 يناير 2015, 5:54 am من طرف ملك المريخ

»  الأخبار أخبار الزعيم غضب على مدرب الهلال بسبب جمال سالم
الأربعاء 27 أغسطس 2014, 2:08 am من طرف ملك المريخ

» الهلال يهدد بالانسحاب الكامل من الدوري الممتاز
الخميس 10 أبريل 2014, 1:12 am من طرف ملك المريخ

» تأجيل مباراة النسور وهلال الفاشر من يوم غداً للجمعة 11 أبريل
الخميس 10 أبريل 2014, 1:08 am من طرف ملك المريخ

» سائق ركشة يختطف فتاتين بعد تخديرهما في الشارع العام
الخميس 10 أبريل 2014, 1:07 am من طرف ملك المريخ

» الصحف الرياضية الصادرة اليوم الاربعاء 9 أبريل 2014
الخميس 10 أبريل 2014, 1:05 am من طرف ملك المريخ

» الــزعيم يضع اللمسات الاخيرة لمواجهة الرابطة
الخميس 10 أبريل 2014, 1:03 am من طرف ملك المريخ

» أمير كمال - أحمد الباشا - شيمليس غداً من العناصر الاساسية
الخميس 10 أبريل 2014, 1:02 am من طرف ملك المريخ

» سكرتير المريخ يلتقي الأقطاب والرموز في لقاء جامع مساء اليوم
الخميس 10 أبريل 2014, 1:00 am من طرف ملك المريخ

» الــزعــيم يستقبل الرابطة كوستي مساء اليوم بالخرطوم
الخميس 10 أبريل 2014, 12:59 am من طرف ملك المريخ

» بسبب هزيمة النمور ..مجلس الهلال يصدر بيان
الخميس 10 أبريل 2014, 12:57 am من طرف ملك المريخ

» الهلال يهدد بالانسحاب الكامل من الدوري الممتاز
الخميس 10 أبريل 2014, 12:56 am من طرف ملك المريخ

» الي اين نحن مسوقون ؟
الخميس 10 أبريل 2014, 12:53 am من طرف ملك المريخ

أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى
ابو عثمان
 
الصادق الشايب الجيلي
 
admin
 
ملك المريخ
 
ملك الزعيم
 
fox
 
المستشار
 
ابراهيم عوض ادريس محمد
 
هارلم ود فرح
 
بدرالدين عبدالرحمن
 
تنبيه بموقع الزعيم

عشاق المريخ ||

تم بحمد الله افتتاح منتدي الزعيم السوداني المريخ الاحمر و الوهاج علي الرابط التالي www.alzaeemsd.com .... نتمني من كل الصفوة زيارة الموقع و التسجيل و المشاركة هموم المريخ العظيم مع تحيات ادارة الزعيم دوت كوم

شاطر | 
 

 رحلت عن الدنيا...ولكنك تبقى فى دواخلنا الى الابد

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
بدرالدين عبدالرحمن
عميد ذهـــبــي
عميد  ذهـــبــي
avatar

رقم العضوية : 415
عدد المشاركات : 189
نقاط : 549
تاريخ التسجيل : 16/02/2010
الأوسمة : وسام التميز الفضي

مُساهمةموضوع: رحلت عن الدنيا...ولكنك تبقى فى دواخلنا الى الابد   الأربعاء 10 مارس 2010, 8:38 pm




سحابة الحزن
* لازالت سحابة الحزن القاتمة تظلل سماء الكيان المريخي والكثيرين من الرياضيين الذين اظهروا مشاعراً انسانية نقية ومنهم الإخوة الأهلة لهم التجلة والتقدير.

* ولازلنا نعايش الكثير من صور الحزن والحكايات في المجتمع السوداني حتى في أوساط البعيدين عن الرياضة ومن هؤلاء الأخت الزميلة المهندسة هاجر التي لازالت تغالب دموعها حتى اليوم وعجزت عن الحضور لمكان العمل في اليوم التالي لحادثة الرحيل المر.

* الكثيرون أكدوا إنهم قضوا ليلة السبت الحزينة ساهدون حتى شروق شمس الأحد ولازالت صورة الفارس ايداهو مرتسمة في أذهانهم ولا تفارقهم حتى الليلة.

* لم نر لاعباً اجنبياً يسيطر على أحاسيس الشعب السوداني لهذه الدرجة.. كما أن الكثيرين انهمروا بالبكاء عندما شاهدوا منظر طفلته الغضة البريئة في مطار الخرطوم والتي لم تدر ما حدث فكانت صامتة تدير عيونها بين الجموع على أمل أن تشاهد (بابا) وتنعم بدفء حضن الدها الحبيب الذي دخل قلوب كل السودانيين لما تميز به من حسن خلق وشجاعة ووفاء وإنسانية.

* وكانت أكثر الصور ألماً وتعميقاً للأحزان حادثة انتحار الطفل أحمد آدم عجبنا الذي رُفع عنه القلم، فقد كان معجباً باللاعب الراحل ايداهو بصورة لا توصف وأبى إلا أن يلحق به في الدار الآخرة بعد ساعات من رحيله.. نستغفر الله.. ولاحول ولاقوة إلا بالله.. وإنا لله وإنا إليه راجعون.

* لا نريد أن يصل الإعجاب باللاعبين حد التفكير في موبقة الإنتحار وعلى الآباء أن يغرسوا المواعظ والتنشئة الدينية في نفوس أبنائهم.

* نسأل الله أن يساعد الجميع على تجاوز محنة رحيل النجم المحبوب وأن يتغلبوا على أحزانهم وأن يرضوا الله بأخذ العظة والعبرة من هادم اللذات ليكون ديدن اعمالهم في كل لحظة وكل ساعة ما يرضي الله سبحانه وتعالى مع التسليم بقضاء الله وقدره.



زمن إضافي

* كنا نرى أن يسافر لاعبو المريخ الى خارج البلاد والخضوع لفترة للنقاهة وتجاوز الأحزان ومن ثم الاستعداد للمواجهة التي تنتظرهم في نهاية الاسبوع القادم بلقاء بطل تشاد في انجمينا.

* لكن لاعبو المريخ وجهازهم الفني فضلوا البقاء بالبلاد وفي ديار المريخ وأكدوا إن هذا أفضل لهم وأيدهم اختصاصيو علم النفس.

* على جهاز الكرة اقامة تجمع اللاعبين بالاستاد وبحضور كل جماهير المريخ وأن يطلقوا من خلال التجمع عهد وميثاق لمواصلة المسيرة بكل قوة، وأن تكون مسيرة الفريق في المرحلة القادمة من أجل اكمال ما بدأه الراحل وبشعار (صفاً واحد من أجل ايداهو) ومن ثم مواصلة التدريبات بكل قوة وحماس وليهتف الجميع (قسماً قسماً لن ننهار يا ايداهو)..

* نرجو من رابطة مشجعي المريخ المركزية التنسيق مع الروابط الفرعية والشروع فوراً في الاعداد للقاء الجماهيري بالاستاد مع اللاعبين ورفع صور ايداهو والطفل أحمد آدم عجبنا في ليلة الوفاء لايداهو وأحمد.

* من الصعب ان يؤدي المريخ مباراة تنافسية محلية وسط الظرف النفسي الحالي ولذلك يستحسن الإعداد للقاء بطل تشاد بالمباريات الحبية خلال هذه الايام على ان تقام المباريات عصراً لأن مباراة تشاد ستلعب نهاراً وسط جو شديد الحرارة.

* مباراة المريخ والأمل ينبغي تأجيلها لما بعد نهاية الدورة الأولى لأسباب نفسية على الرغم من إننا كنا نريدها أن تعاد فوراً لرأب الصدع وتأكيد ان ما حدث نتج عن انفعالات ارتبطت بالصدمة.

* لم أشهد فريقاً يلعب كرة نظيفة مع المريخ خلال الفترة الأخيرة غير الأمل، فالعتبى للاعبي النادي العطبراوي لما لحق بهم من أذى ورشاش، ونحن على ثقة بأنهم يقدرون حجم الصدمة التي لحقت بجماهير المريخ وهي تشاهد نجمها المحبوب يسقط ميتاً داخل الملعب كما أن رواسب المباريات التي سبقت لقاء المريخ والأمل كان لها أثراً كبيراً في خروج الجماهير عن طورها والمسئولية تقع على عاتق الاتحاد وحكامه ولجانه التي صمتت أمام الإعتداءات فأوصلت جماهير المريخ لدرجة الغليان.

* الأخ مجدي مساعد بالمؤسسة الهندية للبترول مستاء بشدة من تعامل اتحاد الكرة مع المريخ ويطالب بموقف صارم وحاسم لوضع حد للعداء والاستخفاف الذي يمارسه الاتحاد مع الكيان المريخي.

* الأخ فتح الرحمن جاد السيد الكباشي يعبر عن حزنه الشديد لرحيل أفضل لاعب أجنبي في تاريخ المريخ ومما زاد حزنه على الرحيل تميز اللاعب بأخلاق رفعية وعشق شديد للسودان واقترابه من دخول تشكيلة المنتخب السوداني.

* المريخي فارول جيمس قدم لنا قصيدة رثاء عميقة عن الراحل نأمل في نشرها.

* الطالب مهند حسون إبراهيم عطا المنان عبر عن حزنه بقصيدة رثاء للاعب الراحل كما وصلتنا الكثير من القصائد وكلمات الرثاء التي لم نجد لها حيزاً.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
رحلت عن الدنيا...ولكنك تبقى فى دواخلنا الى الابد
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
عـشـاق المــريــــخ 1908 (عــالــم جــمــيل) :: منتديات الزعيم الخاصة :: $ مـنـتـدي الــحــاج شـاخـور العـام $ أضغـط هــنا-
انتقل الى: