عـشـاق المــريــــخ 1908 (عــالــم جــمــيل)
زائرنا الكريم ** المنتدي مفتوح للجميع
يمكن لك المشاركة و الردعلي كل المواضيع مع احترام القوانيين ... كما يمكن لك التسجيل وشرف العضوية من خلال النافذ ادناه

عـشـاق المــريــــخ 1908 (عــالــم جــمــيل)

من غيـرنا يعطي لهذا الشعب معني ان يعيش و ينتصر (مبروك مرور 100 عام )
 
اليوميةدخولالتسجيلباب الـزعيمالرئيسيةمكتبة الصورقائمة الاعضاءبحـثس .و .ج

 تم أفتتاح  مــوقع  منتدي الزعــيم  دوت كــوم {ww.alzaeemsd.com  } سنسابق قـرص الشمس نحــو غد أفـــضل *** نــافذة أعــلامــيــة . سودانية . عــربيــة . عالــمي .

منتدي العشاق :.:.:  كان ومازال موت إيداهو جرحاً في القلب يأبي أن يندمل.. ودمعة في العين تأبى أن تجف.. لكن آن للجرح أن يندمل، وللدموع أن تجف حتى وإن كان ذلك صعباً لكن لابد مما ليس منه بُد ....&&& سنتألم  والمريخ يلعب بدونك كل مباراة   يا إيداهو.. لن نشعر بطعم الهدف في غيابك.. ولن يطربنا الإنتصار  حتي نحقق المحال &&& ألعبوا بقوة وحماس وحاولوا أن تتركوا أحزانكم خارج الميدان.. حتى تعودوا الى دياركم بالممتاز و كاس الابطال { الاميرة الافريقية }  التي كانت كل اماني الراحل العزيز تحقيقها .

نحن المريخاب.. أسياد الجلد والراس، أهل الكؤوس الجوية والبطولات الخارجية والإنجازات التاريخية، والأرقام القياسية، أبطال جوبا وموانزا ومانديلا والشارقة.* مريخاب نحمد من حبانا بكل الأرقام القياسية في عالم الكرة السودانية، لذلك لن نستكين لليأس و نخرج مع صباح الغد نحمل قندول البطولات لنهدي الفقيد اجمل كاس كما كان يحب

 من يطلب كاس افريقيا  لا يهاب الادغال  و انتر كلوب الأنغولي بإذن الله  محطة في طريق الابطال في الردكاسل نحن قد التحدي و سوف تحقق المحال  ..   

 تم أفتتاح  مــوقع  منتدي الزعــيم  دوت كــوم {ww.alzaeemsd.com  } سنسابق قـرص الشمس نحــو غد أفـــضل *** نــافذة أعــلامــيــة . سودانية . عــربيــة . عالــمي .

 (رَبَّنَا لاَ تُؤَاخِذْنَا إِن نَّسِينَا أَوْ أَخْطَأْنَا رَبَّنَا وَلاَ تَحْمِلْ عَلَيْنَا إِصْرًا كَمَا حَمَلْتَهُ عَلَى الَّذِينَ مِن قَبْلِنَا رَبَّنَا وَلاَ تُحَمِّلْنَا مَا لاَ طَاقَةَ لَنَا بِهِ وَاعْفُ عَنَّا وَاغْفِرْ لَنَا وَارْحَمْنَا أَنتَ مَوْلاَنَا فَانصُرْنَا عَلَى الْقَوْمِ الْكَافِرِينَ) [البقرة/286]
اختار الدولة للتوقيت
Place holder for NS4 only
المواضيع الأخيرة
» 1908- يا صفوة 107 عام
السبت 24 يناير 2015, 5:59 am من طرف ملك المريخ

» الزعيم يستعين بالعكسيات لعبور الهلال
السبت 24 يناير 2015, 5:58 am من طرف ملك المريخ

» الزعيم الإخبارية تنعي الملك عبدالله
السبت 24 يناير 2015, 5:54 am من طرف ملك المريخ

»  الأخبار أخبار الزعيم غضب على مدرب الهلال بسبب جمال سالم
الأربعاء 27 أغسطس 2014, 2:08 am من طرف ملك المريخ

» الهلال يهدد بالانسحاب الكامل من الدوري الممتاز
الخميس 10 أبريل 2014, 1:12 am من طرف ملك المريخ

» تأجيل مباراة النسور وهلال الفاشر من يوم غداً للجمعة 11 أبريل
الخميس 10 أبريل 2014, 1:08 am من طرف ملك المريخ

» سائق ركشة يختطف فتاتين بعد تخديرهما في الشارع العام
الخميس 10 أبريل 2014, 1:07 am من طرف ملك المريخ

» الصحف الرياضية الصادرة اليوم الاربعاء 9 أبريل 2014
الخميس 10 أبريل 2014, 1:05 am من طرف ملك المريخ

» الــزعيم يضع اللمسات الاخيرة لمواجهة الرابطة
الخميس 10 أبريل 2014, 1:03 am من طرف ملك المريخ

» أمير كمال - أحمد الباشا - شيمليس غداً من العناصر الاساسية
الخميس 10 أبريل 2014, 1:02 am من طرف ملك المريخ

» سكرتير المريخ يلتقي الأقطاب والرموز في لقاء جامع مساء اليوم
الخميس 10 أبريل 2014, 1:00 am من طرف ملك المريخ

» الــزعــيم يستقبل الرابطة كوستي مساء اليوم بالخرطوم
الخميس 10 أبريل 2014, 12:59 am من طرف ملك المريخ

» بسبب هزيمة النمور ..مجلس الهلال يصدر بيان
الخميس 10 أبريل 2014, 12:57 am من طرف ملك المريخ

» الهلال يهدد بالانسحاب الكامل من الدوري الممتاز
الخميس 10 أبريل 2014, 12:56 am من طرف ملك المريخ

» الي اين نحن مسوقون ؟
الخميس 10 أبريل 2014, 12:53 am من طرف ملك المريخ

أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى
ابو عثمان
 
الصادق الشايب الجيلي
 
admin
 
ملك المريخ
 
ملك الزعيم
 
fox
 
المستشار
 
ابراهيم عوض ادريس محمد
 
هارلم ود فرح
 
بدرالدين عبدالرحمن
 
تنبيه بموقع الزعيم

عشاق المريخ ||

تم بحمد الله افتتاح منتدي الزعيم السوداني المريخ الاحمر و الوهاج علي الرابط التالي www.alzaeemsd.com .... نتمني من كل الصفوة زيارة الموقع و التسجيل و المشاركة هموم المريخ العظيم مع تحيات ادارة الزعيم دوت كوم

شاطر | 
 

 الوالي: الوفاة طبيعية..فقدنا ركيزة أساسية.. تشييع رسمي باستاد المريخ غداً ..وطائرة خاصة تنقل الجثمان

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
الصادق الشايب الجيلي
مراقب المنتدي
مراقب المنتدي


رقم العضوية : 1
عدد المشاركات : 964
نقاط : 1205
تاريخ التسجيل : 07/12/2007

مُساهمةموضوع: الوالي: الوفاة طبيعية..فقدنا ركيزة أساسية.. تشييع رسمي باستاد المريخ غداً ..وطائرة خاصة تنقل الجثمان   الأحد 07 مارس 2010, 10:21 pm

أكد جمال الوالي رئيس مجلس إدارة نادي المريخ أن الأطباء أكدوا أن وفاة ايداهو طبيعية وأنها قضاء وقدر، ووجه رئيس المريخ رسالة إلى جماهير النادي ذكر فيها أن المريخ فقد ركيزة أساسية ولاعباً كان مثالاً للغيرة والاخلاص والوفاء للشعار واحترام النادي، وقال:لا نملك الا الرضاء بقضاء الله وقدره، إنها مصيبة كبيرة تتطلب قدراً كبيراً من الثبات والشجاعة ولا نملك الا التسليم بأمر الله ونؤكد أننا سنرعى أسرته وطفليه.

تشييع رسمي باستاد المريخ غداً

سيتم تنظيم تشييع رسمي للاعب المريخ الراحل في التاسعة من صباح غد الاثنين باستاد المريخ وستنقل طائرة خاصة جثمانه إلى مدينة بنين في نيجيريا مسقط رأسه في العاشرة صباحاً وسيرافق الجثمان خمسة من أعضاء مجلس النادي وعدد من الأقطاب.

-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-








أبحر بقلمك في بحر الكلمة ، ونهر الحرف ، ولا تجعله حبيسا لأناملك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://mari.go-ogler.com
الصادق الشايب الجيلي
مراقب المنتدي
مراقب المنتدي


رقم العضوية : 1
عدد المشاركات : 964
نقاط : 1205
تاريخ التسجيل : 07/12/2007

مُساهمةموضوع: رد: الوالي: الوفاة طبيعية..فقدنا ركيزة أساسية.. تشييع رسمي باستاد المريخ غداً ..وطائرة خاصة تنقل الجثمان   الأحد 07 مارس 2010, 10:23 pm

اعتبر الجميع أن إيداهو أحد أفضل اللاعبين الأجانب في تاريخ الكرة السودانية ورأى العقيد عبدالله عثمان سكرتير هلال الساحل أنه مهاجم مميز أثرى الكرة السودانية وقدم مستويات لافته ومقنعة مع المريخ خلال مشواره معه، واعتبر عثمان بلعيد رئيس السوكرتا أن خبر رحيله كان حزيناً وأكد أنه سيؤثر على مسيرة الكرة السودانية والمشاركات الخارجية خاصة بالنسبة لفريق المريخ.

قضاء الله وقدره

قال العقيد عبدالله عثمان سكرتير نادي هلال الساحل: إيداهو لاعب كبير ومهاجم ممتاز وحقق نجاحا كبيراً مع فريق المريخ وكان لاعباً مؤثراً جدا في صفوفه وأعتقد أنه أحد أفضل الأجانب الذين استقدمتهم الأندية السودانية، وأضاف: سيؤثر رحيله على فريق المريخ وعلى الكرة السودانية على السواء ولكن على الجميع أن يكونوا مؤمنين بالقضاء والقدر.

إخراج اللاعبين من الأحزان

ذكر عثمان بلعيد رئيس حي العرب بورتسودان أن خبر وفاة اللاعب إيداهو كان مؤثراً ومحزناً، وقال: بالتأكيد رحيله سيؤثر على مسيرة الكرة السودانية ومشاركاتها الخارجية خاصة بالنسبة لفريق المريخ وأتمنى من الإخوة في نادي المريخ أن يعملوا على إخراج اللاعبين من حالة الحزن التي رأيناها عليهم داخل الملعب، وأضاف: كثير من اللاعبين توفوا على أرض الملعب ونتمنى أن يتماسك لاعبو المريخ لأن المسيرة لا تتوقف ويجب أن تمضي.

الصيني: لاعب غيور ومخلص

وصف يوسف الصيني صانع ألعاب فريق الخرطوم إيداهو بأنه لاعب غيور ومخلص، وقال: تحس أنه يلعب بحماس كبير وغيرة على الشعار ولا يقبل الهزيمة، يركض في الملعب ويقاتل المنافسين من أجل تحقيق الفوز وقيادة فريقه للانتصار، وأضاف: بالتأكيد حزنا لوفاته غير أننا في النهاية نمتثل لأمر الله. وتمنى الصيني أن يتجاوز المريخ هذه الحادثة وأن يستعيد لاعبوه وضعهم الطبيعي لأن هذه سنة الحياة.

بركة عباس: لابد من تجاوز هذه الحادثة

ذكر بركة عباس لاعب حي العرب بورتسودان أنه من الأشياء المخيفة في كرة القدم أن يتعرض اللاعبون للإصابات أو أن تذهب حياتهم في الملعب، وقال: مثل هذه الأشياء تجعلك تشعر بالأسي ولكننا يجب أن نؤمن بالقضاء والقدر وأعتقد أن وفاة لاعب مهم مثل إيداهو ستؤثر على مسيرة المريخ، وقال: لكن لابد من تجاوز هذه الحادثة والعمل على إعادة الفريق واللاعبين إلى الوضع الطبيعي حتى يواصلوا مهمتهم ويحققوا طموحات جماهيرهم لأن الحياة لن تتوقف برحيل أحد.

عبد الله يوسف لاعب هلال كادوقلي: لاعب خلوق ويجبرك على احترامه

ذكر عبد الله يوسف لاعب هلال كادوقلي أن الراحل إيداهو كان لاعبا خلوقاً بمعنى الكلمة، وقال يجبرك على أن تحبه وتحترمه لما يتمتع به من أخلاق عالية، أمّا على الصعيد الفني فقد كان أحد أفضل المحترفين الذين مروا على الأندية السودانية لأنه يجمع بين السلوك الحسن والموهبة. وأوضح أنهم حزنوا لوفاته وقال: لكن هذه سنة الحياة.

عبدالعزيز حارس الرومان: لاعب مهم

ذكر عبدالعزيز حارس مرمى فريق الاتحاد مدني أن إيداهو كان لاعبا مميزاً ومجتهدا، وقال: بالتأكيد حزنا لوفاته ولكن هذه سنة الحياة وأتمنى أن يتماسك لاعبو المريخ وأن يواصلوا المشوار بعده لأن الحياة بالتأكيد لا تتوقف.

النجومي قائد أهلي مدني: لاعب خلوق

أكد أيمن النجومي قائد فريق أهلي مدني أن الراحل إيداهو كان لاعبا خلوقا، وقال: رحيله فقد لكل الرياضيين والنبأ أثر علينا جميعاً، وأضاف: إيداهو لاعب مهذب كان صديقاً لعدد من اللاعبين في الأندية الأخرى، وأوضح النجومي أن رحيله كان مؤلما على الجميع وقال: لكن هذه سنة الحياة.

-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-








أبحر بقلمك في بحر الكلمة ، ونهر الحرف ، ولا تجعله حبيسا لأناملك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://mari.go-ogler.com
الصادق الشايب الجيلي
مراقب المنتدي
مراقب المنتدي


رقم العضوية : 1
عدد المشاركات : 964
نقاط : 1205
تاريخ التسجيل : 07/12/2007

مُساهمةموضوع: رد: الوالي: الوفاة طبيعية..فقدنا ركيزة أساسية.. تشييع رسمي باستاد المريخ غداً ..وطائرة خاصة تنقل الجثمان   الأحد 07 مارس 2010, 10:24 pm


أدلى دكتور جمال يوسف مدير مشرحة مستشفي أمدرمان بتصريحات للصدى ذكر فيها أنهم تسلموا اللاعب إيداهو أمس وحاولوا إسعافه لكنه توفي، وقال: تسلمنا اللاعب ببلاغ جنائي وسيتم تشريح الجثة لمعرفة أسباب الوفاة وأخطرنا رئيس المريخ الذي كان موجودا في المستشفى أمس بأنه يتعين عليه إخطار زوجة اللاعب وذويه حتى يوافقوا على تشريح الجثة لأنه لن يتم تشريح جثة اللاعب إلا بموافقة أسرته أو حضورها وأضاف: اللاعب يحمل الجنسية النيجيرية ولابد أن يحضر مندوب أيضاً من السفارة النيجيرية لحضور التشريح، ومضى: وبعد تشريح الجثة سيتم تسليم الجثمان إلى رئيس نادي المريخ أو ذويه.


رئيس بعثة الأمل يعزي المريخ


قرشي: وفاة إيداهو قضاء وقدر ولا تظلموا لاعبي الأمل


قدم قرشي محمد عباس أمين خزينة الأمل التعازي إلى الأسرة المريخية إدارة ولاعبين وجماهير، وذكر قرشي أن الراحل كان أحد أفضل محترفي الفريق الأحمر وقدم له الكثير، وأشار رئيس البعثة إلى أن أجواء اللقاء كانت عادية جدا وأن الأمل وجد كل احترام وتقدير من نادي المريخ لكنه أشار إلى أن البعض حاول تحميل أحد لاعبي الفريق مسئولية ما حدث، وقال: هذا بالتأكيد أمر محزن، وأضاف: القضاء والقدر يحدث في كل مكان حتى في الملاعب، وحرام أن يحمل أحد لاعبي فريق الأمل المسئولية دون أي ذنب. وأعلن أن التقرير الطبي سيشير إلى أن الوفاة كانت قضاء وقدراً، وقال: الجميع فوجئ بسقوط اللاعب على أرض الملعب ومن ثم نقله إلى المستشفى. وذكر رئيس بعثة الامل أنهم تعرضوا لمضايقات نتج عنها إصابة 6 لاعبين ومدرب الحراس مشيراً إلى أن البعثة غادرت تحت حماية الشرطة.


رسالة للإعلام


طلب رئيس بعثة الأمل من الإعلام التعامل بأمانة ومسئولية مع الحادثة بقتل أي فتنة في مهدها وحتى لا يتم تحريض الجماهير على لاعبي الأمل، وقال: على الإعلام أن يكون صادقاً مع الجماهير حتى لا يثير الحساسيات والنعرات والفتن.


نجم الأمل يواسي لاعبي المريخ ومجلس الإدارة والجماهير


صبري عبدالله: حزين على رحيل إيداهو اللاعب الخلوق والمهذب.. ولم نسمع يوماً أنه اعتدى على منافس


النيجيري سقط على الأرض من دون أن يلمسه أحد.. وأؤكد: لم يعتد لاعب من الأمل على نجم المريخ الراحل


تحدث صبري عبدالله لاعب وسط الأمل عطبرة للصدى أمس وقدم تعازيه إلى لاعبي المريخ والأسرة المريخية ومجلس إدارة النادي والجماهير وقال عبدالله: بالتأكيد أنا حزين لرحيل إيداهو لأنه كان لاعبا خلوقاً ومهذبا، لم نسمع به اعتدى على أحد في يوم من الأيام ولم يشتك من منافس، يتفرغ للكرة داخل الملعب ويكون حريصاً دائما على أن يحقق الفوز لفريقه، وأضاف: نعتبر أن رحيله فقد لكل الرياضيين وليس لفريق المريخ فقط والدوري الممتاز سيفتقده لأنه كان مهاجما من الوزن الثقيل وكان لاعبا يحتذى به وأعتقد أنه واحد من أفضل اللاعبين الذين لعبت أمامهم، وأوضح صبري عبدالله أنهم يأملون أن يتجاوز لاعبو المريخ أحزانهم وأن يتماسكوا من أجل المرحلة المقبلة. وذكر صبري عبدالله أن إيداهو سقط على الأرض من تلقاء نفسه ولم يعتد عليه أحد، وقال: أريد أن أؤكد أن الراحل سقط على الأرض ولم يلمسه أحد وجدد صبري عبدالله في ختام حديثه تعازيه للأسرة المريخية.


وذكر صبري عبدالله أنه احتد مع الفريق فاروق حسن محمد نور، وقال: وجه الفريق فاروق إساءات بالغة إلينا عقب المباراة، وأضاف: لم أقبل هذه الإساءات واحددت معه، وأضاف: تدخل أكرم لفض الاشتباك بيني وبين الفريق منصور، وأكد صبري عبدالله مجددا أن الراحل سقط على الأرض من تلقاء نفسه ولم يلمسه أحد.





السفير يدعو اللاعبين النيجيريين إلى الحضور للسفارة اليوم


دعا السفير النيجيري اللاعبين النيجيريين للحضور إلى السفارة النيجيرية في العاشرة من صباح اليوم للتشاور بخصوص إجراءات تشييع جثمان الراحل وإلقاء نظرة الوداع عليه.


رئيس الاتحاد النيجيري يعزي المريخ


تلقى الحاج ثاني لولو رئيس الاتحاد النيجيري خبر رحيل إيداهو أمس وكان محمد عثمان الطيب قطب المريخ المقيم في نيجيريا أبلغ رئيس الاتحاد خبر وفاة اللاعب وأرسل ثاني لولو تعازيه للأسرة المريخية.


جمال الوالي يجهش بالبكاء


أجهش جمال الوالي رئيس نادي المريخ بالبكاء، ولم يتمالك رئيس المريخ نفسه وانخرط في البكاء بمستشفى أم درمان وكان الوالي حضر مع سيارة الإسعاف إلى المستشفى وظل مرابطا حتى الساعات الأولى من صباح اليوم.

-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-








أبحر بقلمك في بحر الكلمة ، ونهر الحرف ، ولا تجعله حبيسا لأناملك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://mari.go-ogler.com
 
الوالي: الوفاة طبيعية..فقدنا ركيزة أساسية.. تشييع رسمي باستاد المريخ غداً ..وطائرة خاصة تنقل الجثمان
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
عـشـاق المــريــــخ 1908 (عــالــم جــمــيل) :: منتديات الزعيم الخاصة :: $ مـنـتـدي الــحــاج شـاخـور العـام $ أضغـط هــنا-
انتقل الى: