عـشـاق المــريــــخ 1908 (عــالــم جــمــيل)
زائرنا الكريم ** المنتدي مفتوح للجميع
يمكن لك المشاركة و الردعلي كل المواضيع مع احترام القوانيين ... كما يمكن لك التسجيل وشرف العضوية من خلال النافذ ادناه

عـشـاق المــريــــخ 1908 (عــالــم جــمــيل)

من غيـرنا يعطي لهذا الشعب معني ان يعيش و ينتصر (مبروك مرور 100 عام )
 
اليوميةدخولالتسجيلباب الـزعيمالرئيسيةمكتبة الصورقائمة الاعضاءبحـثس .و .ج

 تم أفتتاح  مــوقع  منتدي الزعــيم  دوت كــوم {ww.alzaeemsd.com  } سنسابق قـرص الشمس نحــو غد أفـــضل *** نــافذة أعــلامــيــة . سودانية . عــربيــة . عالــمي .

منتدي العشاق :.:.:  كان ومازال موت إيداهو جرحاً في القلب يأبي أن يندمل.. ودمعة في العين تأبى أن تجف.. لكن آن للجرح أن يندمل، وللدموع أن تجف حتى وإن كان ذلك صعباً لكن لابد مما ليس منه بُد ....&&& سنتألم  والمريخ يلعب بدونك كل مباراة   يا إيداهو.. لن نشعر بطعم الهدف في غيابك.. ولن يطربنا الإنتصار  حتي نحقق المحال &&& ألعبوا بقوة وحماس وحاولوا أن تتركوا أحزانكم خارج الميدان.. حتى تعودوا الى دياركم بالممتاز و كاس الابطال { الاميرة الافريقية }  التي كانت كل اماني الراحل العزيز تحقيقها .

نحن المريخاب.. أسياد الجلد والراس، أهل الكؤوس الجوية والبطولات الخارجية والإنجازات التاريخية، والأرقام القياسية، أبطال جوبا وموانزا ومانديلا والشارقة.* مريخاب نحمد من حبانا بكل الأرقام القياسية في عالم الكرة السودانية، لذلك لن نستكين لليأس و نخرج مع صباح الغد نحمل قندول البطولات لنهدي الفقيد اجمل كاس كما كان يحب

 من يطلب كاس افريقيا  لا يهاب الادغال  و انتر كلوب الأنغولي بإذن الله  محطة في طريق الابطال في الردكاسل نحن قد التحدي و سوف تحقق المحال  ..   

 تم أفتتاح  مــوقع  منتدي الزعــيم  دوت كــوم {ww.alzaeemsd.com  } سنسابق قـرص الشمس نحــو غد أفـــضل *** نــافذة أعــلامــيــة . سودانية . عــربيــة . عالــمي .

 (رَبَّنَا لاَ تُؤَاخِذْنَا إِن نَّسِينَا أَوْ أَخْطَأْنَا رَبَّنَا وَلاَ تَحْمِلْ عَلَيْنَا إِصْرًا كَمَا حَمَلْتَهُ عَلَى الَّذِينَ مِن قَبْلِنَا رَبَّنَا وَلاَ تُحَمِّلْنَا مَا لاَ طَاقَةَ لَنَا بِهِ وَاعْفُ عَنَّا وَاغْفِرْ لَنَا وَارْحَمْنَا أَنتَ مَوْلاَنَا فَانصُرْنَا عَلَى الْقَوْمِ الْكَافِرِينَ) [البقرة/286]
اختار الدولة للتوقيت
Place holder for NS4 only
المواضيع الأخيرة
» 1908- يا صفوة 107 عام
السبت 24 يناير 2015, 5:59 am من طرف ملك المريخ

» الزعيم يستعين بالعكسيات لعبور الهلال
السبت 24 يناير 2015, 5:58 am من طرف ملك المريخ

» الزعيم الإخبارية تنعي الملك عبدالله
السبت 24 يناير 2015, 5:54 am من طرف ملك المريخ

»  الأخبار أخبار الزعيم غضب على مدرب الهلال بسبب جمال سالم
الأربعاء 27 أغسطس 2014, 2:08 am من طرف ملك المريخ

» الهلال يهدد بالانسحاب الكامل من الدوري الممتاز
الخميس 10 أبريل 2014, 1:12 am من طرف ملك المريخ

» تأجيل مباراة النسور وهلال الفاشر من يوم غداً للجمعة 11 أبريل
الخميس 10 أبريل 2014, 1:08 am من طرف ملك المريخ

» سائق ركشة يختطف فتاتين بعد تخديرهما في الشارع العام
الخميس 10 أبريل 2014, 1:07 am من طرف ملك المريخ

» الصحف الرياضية الصادرة اليوم الاربعاء 9 أبريل 2014
الخميس 10 أبريل 2014, 1:05 am من طرف ملك المريخ

» الــزعيم يضع اللمسات الاخيرة لمواجهة الرابطة
الخميس 10 أبريل 2014, 1:03 am من طرف ملك المريخ

» أمير كمال - أحمد الباشا - شيمليس غداً من العناصر الاساسية
الخميس 10 أبريل 2014, 1:02 am من طرف ملك المريخ

» سكرتير المريخ يلتقي الأقطاب والرموز في لقاء جامع مساء اليوم
الخميس 10 أبريل 2014, 1:00 am من طرف ملك المريخ

» الــزعــيم يستقبل الرابطة كوستي مساء اليوم بالخرطوم
الخميس 10 أبريل 2014, 12:59 am من طرف ملك المريخ

» بسبب هزيمة النمور ..مجلس الهلال يصدر بيان
الخميس 10 أبريل 2014, 12:57 am من طرف ملك المريخ

» الهلال يهدد بالانسحاب الكامل من الدوري الممتاز
الخميس 10 أبريل 2014, 12:56 am من طرف ملك المريخ

» الي اين نحن مسوقون ؟
الخميس 10 أبريل 2014, 12:53 am من طرف ملك المريخ

أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى
ابو عثمان
 
الصادق الشايب الجيلي
 
admin
 
ملك المريخ
 
ملك الزعيم
 
fox
 
المستشار
 
ابراهيم عوض ادريس محمد
 
هارلم ود فرح
 
بدرالدين عبدالرحمن
 
تنبيه بموقع الزعيم

عشاق المريخ ||

تم بحمد الله افتتاح منتدي الزعيم السوداني المريخ الاحمر و الوهاج علي الرابط التالي www.alzaeemsd.com .... نتمني من كل الصفوة زيارة الموقع و التسجيل و المشاركة هموم المريخ العظيم مع تحيات ادارة الزعيم دوت كوم

شاطر | 
 

 الأمل عطبرة وأهلي مدني في السابعة والنصف من مساء اليوم الجولة الثانية

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
الصادق الشايب الجيلي
مراقب المنتدي
مراقب المنتدي


رقم العضوية : 1
عدد المشاركات : 964
نقاط : 1205
تاريخ التسجيل : 07/12/2007

مُساهمةموضوع: الأمل عطبرة وأهلي مدني في السابعة والنصف من مساء اليوم الجولة الثانية   الخميس 04 مارس 2010, 3:11 am

يختتم فريقا الأمل عطبرة وأهلي مدني في السابعة والنصف من مساء اليوم الجولة الثانية من بطولة دوري سوداني الممتاز في نسختها الخامسة عشر، وتستضيف الفهود سيد الأتيام في مواجهة مهمة للطرفين، ويتطلع كلا الفريقين لتحقيق الفوز في مباراة اليوم خاصة وأن كليهما لم يكسب مباراته الأولى في المنافسة، فسيد الأتيام تعادل أمام الموردة على أرضه وأمام جماهيره، فيما قبلت الفهود الهزيمة أمام الأنيق بكسلا، وأكمل الفريقان استعداداتهما للقاء ورفعا شعار الفوز.

أصحاب الأرض يتطلعون إلى أول فوز

يتطلع فريق الأمل عطبرة إلى تحقيق أول فوز في المنافسة بعد أن خسر في الجولة الأولى أمام الميرغني بكسلا، ويبدو الأمل في أفضل حالاته بعد أن حقق انجازاً كبيراً وانتصر على أتراكو الرواندي في إياب الدور التمهيدي من البطولة الكونفدرالية بعطبرة يوم الأحد الماضي وتأهل إلى الدور الأول من المنافسة، وكانت الفهود قدمت مباراة كبيرة اعتبرها المراقبون ملحمة كروية ونجح في إطاحة منافس قوي وشرس سبق أن حقق الفوز على المريخ في بطولة سيكافا التي نظمها الأحمر وتوج بها، وتألق الأمل أمام جماهيره التي ساندته بقوة وأسقط أتراكو الرواندي، وكانت الحوافز انهالت على اللاعبين وينتظر أن يدخل الفريق مباراة اليوم بروح عالية بعد الانتصار الكبير وسيسعى إلى تحقيق الفوز على الضيوف خاصة وأن جماهير الفريق ستحضر اليوم لمشاهدة فريقها لأول مرة في مسابقة الدوري الممتاز، وكذلك لأول مرة بعد الانتصار التأريخي، ويبدو اللاعبون معنيون بتقديم أداء جيد وتحقيق نتيجة ترضى أنصار الفريق، وكان المدرب محمد الطيب اعتذر عن عدم الاستمرار مع الفريق بيد أن مجلس إدارة النادي نجح في إقناعه بالاستمرار واختتمت الفهود تحضيراتها أمس.

النقاط الثلاث مطلب الضيوف

يطارد فريق أهلي مدني النقاط الثلاث في مباراة اليوم ويستهدف الفريق الفوز بعد أن عجز في الانتصار أمام جماهيره في المباراة الأولى أمام الموردة واكتفى بهدف لكل، وكان الجهاز الفني لفريق الأهلي رأى أن التعادل أمام الموردة لم يكن نتيجة سيئة باعتبار أن اللقاء الأول للفريق في المنافسة، وأشار عبد العال ساتي إلى أن الأهلي كان قريباً من الفوز ولكنه لم يكن محظوظاً، وينتظر المدرب الخبير أداء أفضل من لاعبيه في مباراة اليوم، ولا يستبعد العودة بالنقاط الثلاث على الرغم من الغيابات المؤثرة في صفوف الفريق، فالنجومي صانع الألعاب والقائد لن يكون موجوداً بسبب الإيقاف وكان اللاعب حصل على بطاقة صفراء في مباراة أهلي الخرطوم فيما حصل على بطاقة صفراء خلال مشاركته مع الفريق في الدورة الرباعية، وتشمل قائمة الغيابات عمر حسن لاعب الرومان السابق المصاب، كما يغيب موسي يس والحارس جهاد، والأول انتقل إلى صفوف الفريق من أهلي عطبرة، فيما يغيب الثاني لإقصائه بالبطاقة الحمراء في مباراة الفرسان، واجتهد المدرب عبد العال ساتي لتجهيز البدلاء الذين يعول عليهم كثيراً في مباراة اليوم، من جانبهم أكد اللاعبون أن المباراة صعبة ولكنهم أبانوا أنهم قادرون على ترويض الفهود على أرضها وأمام جماهيرها، وعبر النجومي باسم زملاءه عن رغبة سيد الأتيام في إسقاط الفهود، وأشار اللاعب إلى أنه يثق في أن الفريق سيعرف كيف يتعامل مع اللقاء ويتغلب على الغيابات، وتبدو الهزيمة مرفوضة بالنسبة للفريق الضيف الذي يعلم أن الخسارة ستلقى بظلال سالبة على معنويات اللاعبين وستؤثر على المباراة المقبلة، وكان الفريق وصل عطبرة أمس واختتم تحضيراته على ملعب المباراة ووضع المدرب عبد العال ساتي اللمسات الأخيرة على تشكيلته وعلى التكتيك الذي سيؤدى به اللقاء.

تشكيلة الأمل

شلبي، أنور كباشي، ميسرة، عباس جزيرة، عبد الرحمن كنو، السنوسي، الفكي، مجدي أم بدة، الطاهر حماد، ميلاكي وحسون.

تشكيلة أهلي مدني

سليمان ، كرنقو، جياد، مالك، جمال، النسور، محمد عثمان، أوتومالا ، بخيت، سيد وعلي.

أهلي مدني يركز على استغلال الفرص وأخطاء المنافس

عبد العال ساتي: نفقد جهود أربعة لاعبين.. ولن نقبل غير الفوز

وصل فريق أهلي مدني إلى عطبرة أمس وأدى تدريباً أخيراً على ملعب المباراة، وأكد عبد العال ساتي مدرب الفريق أن مباراة اليوم أمام الأمل ليست سهلة وقال: نواجه فريقاً يدخل اللقاء بروح عالية بعد أن حقق فوزاً مهماً وانجازاً في البطولة الكونفدرالية، لكننا سنعمل بجد وسنجتهد من أجل تحقيق الفوز لأن أي نتيجة أخرى لن تخدمنا وأضاف: كرة القدم استغلال للفرص وأخطاء الفريق الآخر وسنركز على هذه الناحية، نواجه ظروفاً صعبة حيث يغيب أربعة لاعبين عن صفوف فريقنا، نفقد جهود عمر حسن المصاب ونجومي للإيقاف وكذلك جهاد المناقل وموسى عطبرة الموقفين ولكننا نملك بدائل جاهزة وقادرة على أداء الدور المطلوب منها، من جانبه أكد النجومي أن الفريق يستطيع أن يتجاوز الظروف الحالية وقال: الأهلى أدى عدداً كبيراً من المباريات في غيابي وغياب لاعبين آخرين وأدى بمستوى جيد وحقق الفوز، ولذلك مثل هذه الظروف ليست جديدة وتحدث باستمرار، وأنا واثق أن الفريق سيكون في الموعد وأشار النجومي إلى أنه حضر مع البعثة لدعم اللاعبين والوقوف خلفهم وتحدث النجومي عن الأمل عطبرة وقدم إليه التهنئة بالصعود إلى الدور الأول من البطولة الكونفدرالية وامتدح المردود الذي قدموه وقال إن نجوم الأمل كانوا أبطالاً وقال: بالتأكيد الفوز على أتراكو الرواندي سيجعل لاعبي الأمل يؤدون بروح وإصرار، ولكننا نعرف كيف نتعامل مع هذه المباريات ومع هذا الوضع، وحث النجومي زملاءه على بذل الجهد من أجل العودة بالنقاط الثلاث.

الفهود تخوض لقاء سيد الأتيام بمعنويات التأهل إلى الدور الأول من الكونفدرالية

محمد الطيب: المباراة صعبة.. ونستهدف النقاط الثلاث

سيطرت الأفراح على لاعبي الأمل وأعضاء الجهاز الفني والإداريين وكذلك الجماهير بعد الفوز على أتراكو الرواندي، وكان الجهاز الفني منح اللاعبين راحة أمس الأول، فيما أدى الفريق تدريباً خفيفاً مساء أمس ويغيب عن صفوف الفريق صبري عبد الله المصاب فيما تبدو مشاركة السنوسي الذي تعرض لإصابة خفيفة في مباراة أتراكو الرواندي واردة بصورة كبيرة وفي حال تعذرت مشاركة النيجيري سيدفع المدرب غالباً بأيمن أم بدة في وظيفة الطرف اليمين وقد يتيح المدرب الفرصة لبعض اللاعبين الذين لم يشاركوا في مباراة أتراكو الرواندي وقد يظهر عباس جزيرة في تشكيلة الفهود الليلة، من جانبه ذكر صبري عبد الله لاعب وسط الفهود أنه يبدو غير قادر على المشاركة وقال: تعرضت لإصابة في لقاء أتراكو الرواندي ومنحني الطبيب راحة لمدة ثلاثة أيام، كنت آمل الانضمام لزملائي في لقاء اليوم المهم ولكنني أثق في أنهم يستطيعون انجاز المهمة والأمل أصلاً لا يتأثر بغياب لاعب، وأوضح صبري عبد الله أن لاعبي الأمل بخبرتهم الكبيرة يعرفون كيف يفصلون بين المشاركات الأفريقية والدوري الممتاز وقال: أوقفنا الاحتفالات حتى لا تؤثر على أدائنا في مباراة اليوم وسنخوض اللقاء بحماس وروح قتالية، خسرنا المباراة الأولى أمام الميرغني كسلا ولابد من التعويض في مباراة اليوم، لا نريد أن نترك فرصة سيد الأتيام تمر من دون أن نستغلها، وأوضح صبري عبد الله أن أهلي مدني فريق جيد وقال: الأهلى هو الاخر لم ينتصر في المباراة الأولى وتعادل أمام الموردة ويبحث عن الفوز في مباراة اليوم لذلك فإن دوافع الفريقين كبيرة لكننا نراهن على جماهيرنا وعلى القدرات الكبيرة لفرقتنا في حسم الجولة لمصلحتها، وتمنى صبري عبد الله أن تحضر الجماهير بكثافة كما فعلت في مباراة أتراكو الرواندي لتؤازر اللاعبين وتحثهم على الفوز.

الخرطوم يستعد للفرسان بمواجهة النسور

فؤاد نقة يشيد بدعم رئيس الجمهورية.. ويؤكد قدرة الكوماندوز على تشريف الكرة السودانية

أدى فريق الخرطوم تجربة ودية أمام النسور صباح أمس على ملعب استاد الخرطوم انتهت بالتعادل من دون أهداف، وجاءت المباراة ضمن تحضيرات الفريق لأهلي الخرطوم بعد غدٍ في الجولة الثالثة من بطولة دوري سوداني الممتاز وكان الفاتح النقر عاد من مصر وأشرف على الفريق في مباراة الأمس وتابع المدرب لقاء بتروجيت وميامبيني الزنزباري الذي أقيم الأحد في إياب الدور التمهيدي من البطولة الكونفدرالية والذي انتهى بفوز الفريق المصري بهدفين نظيفين وتأهله الى الدور الأول.

ودفع الجهاز الفني للكوماندوز بعدد من الأسماء التي لم تشارك بانتظام في المباريات السابقة بقيادة الصيني وخالد الزومة، فيما شارك صلاح الأمير وخالد شفيق بعد راحة قصيرة ويؤدى الفريق تدريبه الرئيسي مساء اليوم على ملعب الخرطوم أو ملعب الجيش بالعمارات وكان الخرطوم حول معسكره إلى فندق الجيش استعداداً للقاء الأحد، ورأى أبوعبيدة سليمان المدرب العام أن تجربة النسور كانت مفيدة وقال: حرصنا على أداء التجربة لرفع درجات الإعداد للقاء الأهلي الذي نسعى إلى تحقيق الفوز فيه، ولفت أبوعبيدة إلى أن الأوضاع جيدة في الفريق ونوه إلى أنه سيكون مكتملاً في مباراة الفرسان، وأشاد فؤاد نقة سكرتير النادي بدعم المشير البشير للفريق والذي سلمه الفريق محمد عطا مدير جهاز الأمن والمخابرات للمجلس أمس ورأى نقة أن الدعم يؤكد اهتمام الرئيس بالرياضة والرياضيين، وقال: الدعم الذي تسلمناه يمثل دفعة قوية للفريق الذي يستعد للمشاركة في الكونفدرالية ولمواجهة بتروجيت المصري في ذهاب الدور الأول، وقال: بالتأكيد كنا في حاجة لهذا الدعم حتى يكون فريقنا في كامل جاهزيته، وأثني نقه على اهتمام رئيس الجمهورية بدعم الفريق وهو مقبل على الظهور في ثاني بطولات الكاف، مشيراً إلى أن مجلس إدارة الخرطوم يبذل قصارى جهده لتهيئة الأجواء للجهاز الفني واللاعبين للظهور الجيد في المسابقة، وأوضح أن قلعة الكوماندوز تشهد استقراراً كبيراً، وأشاد نقة بمعسكر الدوحة مؤكداً أنه أضاف الكثير للفريق وأنه مكن الجهاز الفني من تنفيذ برنامجه الاعدادي، وأبدى سكرتير الخرطوم ثقته ومجلس إدارة النادي في تقديم الفريق أداء جيد في مواجهة الذهاب أمام بتروجيت بالسويس مبيناً أن الكوماندوز يستطيعون مجاراة الفريق المصري ممتدحاً قائمة الفريق التي لفت أنها تضم لاعبين أصحاب خبرة، وأكد نقة أن الخرطوم سيواصل تحضيراته بمواجهة الذهاب وأنه سيغادر إلى مصر قبل ثلاثة أيام على الأقل من موعد المباراة.



المفكرة

الأمل عطبرة × أهلي التوقيت7:30 مساء الملعب استاد عطبرة المناسبة ختام الجولة الثانية

-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-








أبحر بقلمك في بحر الكلمة ، ونهر الحرف ، ولا تجعله حبيسا لأناملك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://mari.go-ogler.com
 
الأمل عطبرة وأهلي مدني في السابعة والنصف من مساء اليوم الجولة الثانية
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
عـشـاق المــريــــخ 1908 (عــالــم جــمــيل) :: منتديات عشاق المريخ :: & منتدي الفارس سامي عزالدين :_: كشكول رياضي &-
انتقل الى: