عـشـاق المــريــــخ 1908 (عــالــم جــمــيل)
زائرنا الكريم ** المنتدي مفتوح للجميع
يمكن لك المشاركة و الردعلي كل المواضيع مع احترام القوانيين ... كما يمكن لك التسجيل وشرف العضوية من خلال النافذ ادناه

عـشـاق المــريــــخ 1908 (عــالــم جــمــيل)

من غيـرنا يعطي لهذا الشعب معني ان يعيش و ينتصر (مبروك مرور 100 عام )
 
اليوميةدخولالتسجيلباب الـزعيمالرئيسيةمكتبة الصورالأعضاءبحـثس .و .ج

 تم أفتتاح  مــوقع  منتدي الزعــيم  دوت كــوم {ww.alzaeemsd.com  } سنسابق قـرص الشمس نحــو غد أفـــضل *** نــافذة أعــلامــيــة . سودانية . عــربيــة . عالــمي .

منتدي العشاق :.:.:  كان ومازال موت إيداهو جرحاً في القلب يأبي أن يندمل.. ودمعة في العين تأبى أن تجف.. لكن آن للجرح أن يندمل، وللدموع أن تجف حتى وإن كان ذلك صعباً لكن لابد مما ليس منه بُد ....&&& سنتألم  والمريخ يلعب بدونك كل مباراة   يا إيداهو.. لن نشعر بطعم الهدف في غيابك.. ولن يطربنا الإنتصار  حتي نحقق المحال &&& ألعبوا بقوة وحماس وحاولوا أن تتركوا أحزانكم خارج الميدان.. حتى تعودوا الى دياركم بالممتاز و كاس الابطال { الاميرة الافريقية }  التي كانت كل اماني الراحل العزيز تحقيقها .

نحن المريخاب.. أسياد الجلد والراس، أهل الكؤوس الجوية والبطولات الخارجية والإنجازات التاريخية، والأرقام القياسية، أبطال جوبا وموانزا ومانديلا والشارقة.* مريخاب نحمد من حبانا بكل الأرقام القياسية في عالم الكرة السودانية، لذلك لن نستكين لليأس و نخرج مع صباح الغد نحمل قندول البطولات لنهدي الفقيد اجمل كاس كما كان يحب

 من يطلب كاس افريقيا  لا يهاب الادغال  و انتر كلوب الأنغولي بإذن الله  محطة في طريق الابطال في الردكاسل نحن قد التحدي و سوف تحقق المحال  ..   

 تم أفتتاح  مــوقع  منتدي الزعــيم  دوت كــوم {ww.alzaeemsd.com  } سنسابق قـرص الشمس نحــو غد أفـــضل *** نــافذة أعــلامــيــة . سودانية . عــربيــة . عالــمي .

 (رَبَّنَا لاَ تُؤَاخِذْنَا إِن نَّسِينَا أَوْ أَخْطَأْنَا رَبَّنَا وَلاَ تَحْمِلْ عَلَيْنَا إِصْرًا كَمَا حَمَلْتَهُ عَلَى الَّذِينَ مِن قَبْلِنَا رَبَّنَا وَلاَ تُحَمِّلْنَا مَا لاَ طَاقَةَ لَنَا بِهِ وَاعْفُ عَنَّا وَاغْفِرْ لَنَا وَارْحَمْنَا أَنتَ مَوْلاَنَا فَانصُرْنَا عَلَى الْقَوْمِ الْكَافِرِينَ) [البقرة/286]
اختار الدولة للتوقيت
Place holder for NS4 only
المواضيع الأخيرة
» 1908- يا صفوة 107 عام
السبت 24 يناير 2015, 5:59 am من طرف ملك المريخ

» الزعيم يستعين بالعكسيات لعبور الهلال
السبت 24 يناير 2015, 5:58 am من طرف ملك المريخ

» الزعيم الإخبارية تنعي الملك عبدالله
السبت 24 يناير 2015, 5:54 am من طرف ملك المريخ

»  الأخبار أخبار الزعيم غضب على مدرب الهلال بسبب جمال سالم
الأربعاء 27 أغسطس 2014, 2:08 am من طرف ملك المريخ

» الهلال يهدد بالانسحاب الكامل من الدوري الممتاز
الخميس 10 أبريل 2014, 1:12 am من طرف ملك المريخ

» تأجيل مباراة النسور وهلال الفاشر من يوم غداً للجمعة 11 أبريل
الخميس 10 أبريل 2014, 1:08 am من طرف ملك المريخ

» سائق ركشة يختطف فتاتين بعد تخديرهما في الشارع العام
الخميس 10 أبريل 2014, 1:07 am من طرف ملك المريخ

» الصحف الرياضية الصادرة اليوم الاربعاء 9 أبريل 2014
الخميس 10 أبريل 2014, 1:05 am من طرف ملك المريخ

» الــزعيم يضع اللمسات الاخيرة لمواجهة الرابطة
الخميس 10 أبريل 2014, 1:03 am من طرف ملك المريخ

» أمير كمال - أحمد الباشا - شيمليس غداً من العناصر الاساسية
الخميس 10 أبريل 2014, 1:02 am من طرف ملك المريخ

» سكرتير المريخ يلتقي الأقطاب والرموز في لقاء جامع مساء اليوم
الخميس 10 أبريل 2014, 1:00 am من طرف ملك المريخ

» الــزعــيم يستقبل الرابطة كوستي مساء اليوم بالخرطوم
الخميس 10 أبريل 2014, 12:59 am من طرف ملك المريخ

» بسبب هزيمة النمور ..مجلس الهلال يصدر بيان
الخميس 10 أبريل 2014, 12:57 am من طرف ملك المريخ

» الهلال يهدد بالانسحاب الكامل من الدوري الممتاز
الخميس 10 أبريل 2014, 12:56 am من طرف ملك المريخ

» الي اين نحن مسوقون ؟
الخميس 10 أبريل 2014, 12:53 am من طرف ملك المريخ

أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى
ابو عثمان
 
الصادق الشايب الجيلي
 
admin
 
ملك المريخ
 
ملك الزعيم
 
fox
 
المستشار
 
ابراهيم عوض ادريس محمد
 
هارلم ود فرح
 
بدرالدين عبدالرحمن
 
تنبيه بموقع الزعيم

عشاق المريخ ||

تم بحمد الله افتتاح منتدي الزعيم السوداني المريخ الاحمر و الوهاج علي الرابط التالي www.alzaeemsd.com .... نتمني من كل الصفوة زيارة الموقع و التسجيل و المشاركة هموم المريخ العظيم مع تحيات ادارة الزعيم دوت كوم

شاطر | 
 

 حوار مصطفى يونس

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
بدرالدين عبدالرحمن
عميد ذهـــبــي
عميد  ذهـــبــي
avatar

رقم العضوية : 415
عدد المشاركات : 189
نقاط : 549
تاريخ التسجيل : 16/02/2010
الأوسمة : وسام التميز الفضي

مُساهمةموضوع: حوار مصطفى يونس   الأربعاء 03 مارس 2010, 2:12 am

مدرب الهلال الأسبق يستبعد الأهلي المصري من المنافسة على لقب دوري الأبطال ويرشح بتروجيت للعب دور البطولة في الكونفدراليةمصطفى يونس: المريخ نظم صفوفه.. واستقدم عناصر ممتازة.. والأحمر يمكنه الذهاب بعيداً

الاهتمام الكبير ووجود عناصر صاحبة خبرة يضاعف حظوظ الفرقة الحمراء

الصدام المتوقع بين الهلال والإسماعيلي سيفقد العرب مقعداً في دور المجموعات

حظوظ الدراويش ضعيفة لأن الإسماعيلي لا يملك بدلاء.. والمستوى غير المقنع للأهلي في الدوري المصري لا يبشر

حسام البدري يصنع جيلاً جديداً.. ورحيل عماد متعب المنتظر يزيد معاناة فريق القرن.. والترجي وسطيف منافسان شرسان

توقع مصطفى يونس المدرب المصري أن يلعب بتروجيت دور البطولة في الكونفدرالية وأشار إلى أن الفريق المصري يضم لاعبين مميزين للغاية ويجد اهتماماً كبيراً من مجلس إدارة النادي ويقدم مستويات لافتة في الدوري المصري وأوضح يونس أنه لم يشاهد الكوماندوز لأنه يعتبر أن بتروجيت أكثر جاهزية، ولفت مدرب الهلال الأسبق إلى أنه لم يكن يتمنى أن يصطدم فريقا الهلال والإسماعيلي في دور الـ16 مبيناً أن الصدام سيحرم مصر أو السودان من وجود أكثر من ممثل في دور المجموعات وأبان أن المواجهة المرتقبة بين الفريقين ستطيح أحدهما، لكنه لفت إلى أن العزاء سيكون في أن أحدهما سيبقى في المنافسة ووصف المدرب الترجي وسطيف الجزائري بأنهما منافسان من العيار الثقيل وأكد أن المريخ نظم صفوفه جيداً في دوري الأبطال هذا العام لافتاً إلى العناصر التي استقدمها والتي رأى أنها قادرة على إضافة الكثير للفريق الأحمر.. مصطفى يونس تحدث للصدى عبر الهاتف من القاهرة عن بطولتي الأبطال والكونفدرالية، وهنا نص حديث المدرب المصري:

بطولة مثيرة

لفت مصطفى يونس المدرب المصري إلى أن النسخة الحالية من دوري أبطال أفريقيا تشهد صراعاً ساخناً بين الفرق الكبيرة في المنافسة معتبراً أن الفرق ستكون في مستويات جيدة في المرحلة المقبلة وستبحث جميعها عن اللقب الأفريقي لكنه رأى أن حظوظ الفرق صاحبة الخبرة في الوصول إلى دور المجموعات يبقى كبيراً، ونوه إلى أن مثل هذه البطولات تحتاج إلى خبرة واستبعد استمرار الفرق التي لا تملك خبرة يعتد بها.

المريخ نظم صفوفه

رأى يونس أن المريخ نظم صفوفه في البطولة الحالية وسعى إلى استقدام عناصر صاحبة خبرة وبصمة وتجربة وقال: أعتقد أن المريخ قدم مستوى جيداً في بداية الموسم والبطولة أكد من خلاله أن يرغب في تصحيح الوضع الذي كان عليه في العام الماضي، وتابع: الفريق يبدو في حالة جيدة بعد أن ضم عدداً من اللاعبين الجيدين بالإضافة إلى وجود لاعبين أصحاب خبرة ومضى: اللاعبون أصحاب الخبرة في فريق المريخ يستطيعون أن يصنعوا الفارق للفرقة الحمراء في البطولة الأفريقية، ورشح المدرب المريخ إلى أن يقول كلمته في المسابقة مشيراً إلى أن اهتمام مجلس إدارة النادي بفريق الكرة والعمل الذي قام به في تدعيم صفوفه وانتداب عناصر جيدة يجعل المريخ مرشحاً إلى الذهاب بعيداً في دوري الأبطال، ولفت إلى أن مردود المريخ في العام الماضي لم يكن مرضياً بالنسبة لأنصاره وقال: ذلك عمل المجلس على بناء فريق قوي يستطيع أن يقاتل في منافسة شرسة مثل دوري أبطال أفريقيا.

الهلال والإسماعيلي

أفاد يونس الصدى بأنه لم يكن يتمنى أن يصطدم فريقا الهلال والإسماعيلي في دور الـ16 للبطولة وقال: حال تأهل الفريقان إلى الدور الـ16 سيصطدمان ببعضهما البعض وأضاف: أعتقد أن هذه المواجهة حال حدوثها ستكون فيها خسارة للفرق العربية في البطولة ومضى: الحظ لم يخدم الكرتين السودانية والمصرية لأنه لن يجنب الهلال والإسماعيلي الصدام في دور الـ16 واستدرك: لكن يبقى العزاء أن أحدهما سيكون موجوداً فيما يخرج الآخر.

فريق القرن

لم يتردد المدرب الأسبق لفريق الهلال في استبعاد فريق القرن من السباق ورأى يونس أن اأاهلي لا يملك حظوظاً كبيرة في المنافسة على اللقب وقال: نعلم أن الأهلي تعمل له الفرق ألف حساب لأنه حامل اللقب الرقم القياسي في عدد مرات الفوز بهذه البطولة ولكنه يبدو غير مقنع في الوقت الراهن وأضاف: سمعة الأهلي في البطولة تسبقه دائماً، لكن الواقع يقول إن حسام البدري المدير الفني للفريق يصنع جيلاً جديداً لفريق القرن، الفريق حالياً يضم أسماء واعدة مثل عفريتو وأحمد شكري ومحمد سمير وعادل وغيرهم، ورغم وجود محمد بركات وأحمد حسن وفتحي ووائل جمعة الا أن معاناة الفريق واضحة خاصة في الهجوم أضف إلى ذلك إلى أن عماد متعب ينوي الرحيل وأعتقد أن ذهابه سيزيد الموقف سوءاً وسيؤثر بصورة مباشرة على مشوار الفريق في البطولة، وزاد: المستوى العام للفريق في الموسم الحالي غير ثابت وهذا يصعب مهمته في استعادة لقب دوري الأبطال، وتوقع يونس أن يجد الأهلي صعوبات كبيرة في الأدوار المقبلة من البطولة.

الدراويش من دون بدائل

اعتبر مصطفى يونس أن الإسماعيلي خارج السباق وقال: الدراويش في الوقت الحالي يعانون بسبب عدم جاهزية البدلاء وهذا اعتبر أنه عامل سيحد من إمكانية وصول الفريق إلى أدوار متقدمة وأضاف: عندما تلعب في بطولة مثل دوري الأبطال لا بد أن يكون لديك بدلاء يمكنهم تعويض الغيابات، وتوقع يونس أن يتأثر الدراويش من هذه الناحية في المشوار الأفريقي.

سطيف والترجي

أثنى مدرب الهلال الأسبق على المستويات الجيدة لفرق الشمال الأفريقي، ونوه إلى أن وفاق سطيف والترجي يملكان حظاً وافراً في السباق وقال: يقدمان مستويات جيدة باعتقادي والفريقان جاهزان فنياً للبطولة الحالية ويمكنهما أن يصلا إلى أدوار متقدمة، ووصف يونس الترجي ووفاق سطيف بأنهما الأفضل في النسخة الحالية من البطولة.

بتروجيت والخرطوم

علق المدرب المصري على المواجهة المرتقبة بين الخرطوم الممثل الثاني للكرة السودانية في البطولة الكونفدرالية وبتروجيت المصري مانحاً الأفضلية لبتروجيت وقال: الفريق المصري جاهز للكونفدرالية ويضم عناصر مميزة للغاية وقادرة على فرض نفسها في البطولة، وحالياً يبلي الفريق بلاءاً حسناً في الدوري المصري ويقدم مستويات رائعة، وأضاف: على الرغم من أنني لم أشاهد فريق الخرطوم ولكن على الورق تبقى الأفضلية لبتروجيت وتابع: غير أن كرة القدم في النهاية غير مضمونة وليس هناك كبير في كرة القدم وعاد المدرب ليقول: بتروجيت يملك المقومات التي تجعل منه فريقاً قوياً ومنافساً شرساً في المسابقة الكونفدرالية وشخصياً أرشحه إلى لعب دور البطولة في الكونفدرالية.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
حوار مصطفى يونس
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
عـشـاق المــريــــخ 1908 (عــالــم جــمــيل) :: منتديات عشاق المريخ :: توثيق تاريخ عميد الاندية السودانية :_:_: أضغـط هنــا-
انتقل الى: