عـشـاق المــريــــخ 1908 (عــالــم جــمــيل)
زائرنا الكريم ** المنتدي مفتوح للجميع
يمكن لك المشاركة و الردعلي كل المواضيع مع احترام القوانيين ... كما يمكن لك التسجيل وشرف العضوية من خلال النافذ ادناه

عـشـاق المــريــــخ 1908 (عــالــم جــمــيل)

من غيـرنا يعطي لهذا الشعب معني ان يعيش و ينتصر (مبروك مرور 100 عام )
 
اليوميةدخولالتسجيلباب الـزعيمالرئيسيةمكتبة الصورقائمة الاعضاءبحـثس .و .ج

 تم أفتتاح  مــوقع  منتدي الزعــيم  دوت كــوم {ww.alzaeemsd.com  } سنسابق قـرص الشمس نحــو غد أفـــضل *** نــافذة أعــلامــيــة . سودانية . عــربيــة . عالــمي .

منتدي العشاق :.:.:  كان ومازال موت إيداهو جرحاً في القلب يأبي أن يندمل.. ودمعة في العين تأبى أن تجف.. لكن آن للجرح أن يندمل، وللدموع أن تجف حتى وإن كان ذلك صعباً لكن لابد مما ليس منه بُد ....&&& سنتألم  والمريخ يلعب بدونك كل مباراة   يا إيداهو.. لن نشعر بطعم الهدف في غيابك.. ولن يطربنا الإنتصار  حتي نحقق المحال &&& ألعبوا بقوة وحماس وحاولوا أن تتركوا أحزانكم خارج الميدان.. حتى تعودوا الى دياركم بالممتاز و كاس الابطال { الاميرة الافريقية }  التي كانت كل اماني الراحل العزيز تحقيقها .

نحن المريخاب.. أسياد الجلد والراس، أهل الكؤوس الجوية والبطولات الخارجية والإنجازات التاريخية، والأرقام القياسية، أبطال جوبا وموانزا ومانديلا والشارقة.* مريخاب نحمد من حبانا بكل الأرقام القياسية في عالم الكرة السودانية، لذلك لن نستكين لليأس و نخرج مع صباح الغد نحمل قندول البطولات لنهدي الفقيد اجمل كاس كما كان يحب

 من يطلب كاس افريقيا  لا يهاب الادغال  و انتر كلوب الأنغولي بإذن الله  محطة في طريق الابطال في الردكاسل نحن قد التحدي و سوف تحقق المحال  ..   

 تم أفتتاح  مــوقع  منتدي الزعــيم  دوت كــوم {ww.alzaeemsd.com  } سنسابق قـرص الشمس نحــو غد أفـــضل *** نــافذة أعــلامــيــة . سودانية . عــربيــة . عالــمي .

 (رَبَّنَا لاَ تُؤَاخِذْنَا إِن نَّسِينَا أَوْ أَخْطَأْنَا رَبَّنَا وَلاَ تَحْمِلْ عَلَيْنَا إِصْرًا كَمَا حَمَلْتَهُ عَلَى الَّذِينَ مِن قَبْلِنَا رَبَّنَا وَلاَ تُحَمِّلْنَا مَا لاَ طَاقَةَ لَنَا بِهِ وَاعْفُ عَنَّا وَاغْفِرْ لَنَا وَارْحَمْنَا أَنتَ مَوْلاَنَا فَانصُرْنَا عَلَى الْقَوْمِ الْكَافِرِينَ) [البقرة/286]
اختار الدولة للتوقيت
Place holder for NS4 only
المواضيع الأخيرة
» 1908- يا صفوة 107 عام
السبت 24 يناير 2015, 5:59 am من طرف ملك المريخ

» الزعيم يستعين بالعكسيات لعبور الهلال
السبت 24 يناير 2015, 5:58 am من طرف ملك المريخ

» الزعيم الإخبارية تنعي الملك عبدالله
السبت 24 يناير 2015, 5:54 am من طرف ملك المريخ

»  الأخبار أخبار الزعيم غضب على مدرب الهلال بسبب جمال سالم
الأربعاء 27 أغسطس 2014, 2:08 am من طرف ملك المريخ

» الهلال يهدد بالانسحاب الكامل من الدوري الممتاز
الخميس 10 أبريل 2014, 1:12 am من طرف ملك المريخ

» تأجيل مباراة النسور وهلال الفاشر من يوم غداً للجمعة 11 أبريل
الخميس 10 أبريل 2014, 1:08 am من طرف ملك المريخ

» سائق ركشة يختطف فتاتين بعد تخديرهما في الشارع العام
الخميس 10 أبريل 2014, 1:07 am من طرف ملك المريخ

» الصحف الرياضية الصادرة اليوم الاربعاء 9 أبريل 2014
الخميس 10 أبريل 2014, 1:05 am من طرف ملك المريخ

» الــزعيم يضع اللمسات الاخيرة لمواجهة الرابطة
الخميس 10 أبريل 2014, 1:03 am من طرف ملك المريخ

» أمير كمال - أحمد الباشا - شيمليس غداً من العناصر الاساسية
الخميس 10 أبريل 2014, 1:02 am من طرف ملك المريخ

» سكرتير المريخ يلتقي الأقطاب والرموز في لقاء جامع مساء اليوم
الخميس 10 أبريل 2014, 1:00 am من طرف ملك المريخ

» الــزعــيم يستقبل الرابطة كوستي مساء اليوم بالخرطوم
الخميس 10 أبريل 2014, 12:59 am من طرف ملك المريخ

» بسبب هزيمة النمور ..مجلس الهلال يصدر بيان
الخميس 10 أبريل 2014, 12:57 am من طرف ملك المريخ

» الهلال يهدد بالانسحاب الكامل من الدوري الممتاز
الخميس 10 أبريل 2014, 12:56 am من طرف ملك المريخ

» الي اين نحن مسوقون ؟
الخميس 10 أبريل 2014, 12:53 am من طرف ملك المريخ

أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى
ابو عثمان
 
الصادق الشايب الجيلي
 
admin
 
ملك المريخ
 
ملك الزعيم
 
fox
 
المستشار
 
ابراهيم عوض ادريس محمد
 
هارلم ود فرح
 
بدرالدين عبدالرحمن
 
تنبيه بموقع الزعيم

عشاق المريخ ||

تم بحمد الله افتتاح منتدي الزعيم السوداني المريخ الاحمر و الوهاج علي الرابط التالي www.alzaeemsd.com .... نتمني من كل الصفوة زيارة الموقع و التسجيل و المشاركة هموم المريخ العظيم مع تحيات ادارة الزعيم دوت كوم

شاطر | 
 

 خبر انتصار المريخ بحسب سودانايل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
بدرالدين عبدالرحمن
عميد ذهـــبــي
عميد  ذهـــبــي


رقم العضوية : 415
عدد المشاركات : 189
نقاط : 549
تاريخ التسجيل : 16/02/2010
الأوسمة : وسام التميز الفضي

مُساهمةموضوع: خبر انتصار المريخ بحسب سودانايل   الإثنين 01 مارس 2010, 12:12 am

المريخ يتخطى سانت جورج بثلاثية السعودي وايداهور ويواجه المتأهل من بطلي نيجيريا وتشاد اليوم
الأحد, 28 فبراير 2010 05:44
قوون:



نجح المريخ في خطف بطاقة التاهل لدور الـ 32 من البطولة الافريقية بمجموع مباراتي الذهاب والاياب 4/2 وذلك عقب تغلبه علي ضيفه سان جورج الاثيوبي عشية الامس باستاد المريخ حيث نجح الفريق في تحويل خسارته صفر/1 الي فوز عريض بثلاثية تقدم ادامي جيرما لسان جورج وتمكن عبد الحميد السعودي من التعديل واضاف ايداهور الهدف الثاني قبل ان يتمكن السعودي من العودة للتسجيل من جديد بالهدف الثالث وقد خرجت جماهير المريخ في مظاهرات فرح كبيرة احتلت بها شوارع العاصمة القومية مبتهجة بالانتصار والتاهل.



هدفان للسعودي وهدف للضباح واصابة حافظ:المريخ ينهي مغامرات سانت جورج بالقلعة الحمراء

اسعد المريخ جماهيره وتاهل للدور الثاني في بطولة الاندية الافريقية الابطال بعد ان استطاع ان يكسب سانت جورج الاثيوبي في جولتي الاياب بثلاثية في المباراة التي جرت مساء امس باستاده في جولة الاياب واوقف المريخ مغامرات سان جورج الاثيوبي الذي لم يكن صيدا سهلا في هذه المباراة.



مجريات الشوط الاول:



بدات المباراة بحذر من جانب الفريقين وشهد هذا الشوط اداء ضاغطا من سان جورج واضاع المريخ فرصتين خطيرتين في هذا الشوط وركنية لصالح سان جورج يبعدها دفاع المريخ ويسدد الباشا كرة عشوائية من الركنية التي نفذها النفطي ويشهر الحكم البطاقة الصفراء لمدافع سان جورج للمخالفة التي ارتكبها مع وارغو وتتكرر اخطاء دفاع المريخ الذي لم يتمكن من الحد من هجمات سان جورج الخطيرة.



الهدف الاول لسان جورج:



يقود هجوم سان جورج هجمة خطيرة عن طريق الطرف اليمين الذي يعكسها لترتطم بمدافع المريخ الزومة وتقلش امام دفاع المريخ لعدم وجود التغطية الدفاعية ليتمكن اداني قرما من تسجيل الهدف الاول لسان جورج في الدقيقة 40.



ولم يياس المريخ وواصل هجماته عن طريق النفطي المتالق والحركة الدؤوبة لايداهور ويمرر النفطي مخالفة لايداهور الذي سدد كرة قوية اصابت لاعب سان جورج الذي تم علاجه وواصل اللعب.



ويسدد ايداهور كرة قوية نحو المرمي يبعدها حارس سان جورج المتالق بقبضة يده ويسدد الزومة تسديدة بعيدة.



وينفذ النفطي ركنية للمريخ الذي يلعبها لوارغو الذي عكس كرة رائعة ابعدها حارس سانت جورج بقبضة يده لتجد لاسانا المتابع الذي يسدد كرة قوية لتجد السعودي المتابع الذي يحولها بكعبه مباشرة للمرمي لتستمر المباراة سجالا بين الفريقين هجمة هنا واخري هناك ويرد ايداهور كرة خطيرة يشتتها الدفاع وينقذ حارس مرمي سان جورج مرماه من عدة فرص ليعلن الحكم عن نهاية الشوط الاول بتعادل الفريقين هدف لكل.



مجريات الشوط الثاني:



بدا المريخ الشوط الثاني مهاجما وذلك لاحراز هدف الترجيح ويسدد لاسانا كرة قوية يستلمها الحارس وكرة اخري لوارغو يسددها الحارس وبطاقة صفراء لمدافع سان جورج .



الهدف الثاني للمريخ:



يمرر النفطي الكرة للسعودي الذي يعكسها بدوره لايداهور الذي يسدد كرة قوية محرزا الهدف الثاني للمريخ في الدقيقة 9 ولم ييأس سان جورج واستبسل خط دفاعه وحارسه في ابعاد العديد من الهجمات المريخية الخطيرة ويرسل ايداهور كرة عكسية يبعدها المدافع ويتعرض الحارس المريخي حافظ لاصابة بعد اصطدامه مع مهاجم سان جورج الذي كان في حالة انفراد بالمرمي ليتم اسعافه داخل الملعب ويتم نقله لعربة الاسعاف للمستشفي ويجري الجهاز الفني للمريخ تبديلا اضطراريا بدخول الحارس محمد كمال بديلا لحافظ المصاب ويلعب النفطي باصة محسنة لايداهور الذي وجد نفسه في حالة انفراد مع حارس سان جورج ويسدد كرة يبعدها الحارس ويضيع هدف مؤكد للمريخ ويجري الجهاز الفني للمريخ تبديلا اخر بخروج وارغو ودخول قلق ويشهر الحكم البطاقة الصفراء لسفاري للخشونة.



الهدف الثالث للمريخ:



وبينما المباراة تلفظ انفاسها الاخيرة يقود المريخ هجمة خطيرة عن طريق الباشا الذي ارسل كرة عكسية يتصدي لها عبد الحميد السعودي بضربة راسية محكمة معلنا الهدف الثالث للمريخ والثاني له في هذه المباراة ويجري المريخ تبديلا اخر بدخول القائد العجب وخروج عبد الحميد السعودي ومرر العجب عدة تمريرات لخط الهجوم في الدقائق القليلة التي لعبها الا انها ضاعت بسبب الشفقة والتسرع ليعلن الحكم الكيني عن نهاية المباراة بفوز المريخ 3/1 .



تشكيلة المريخ



حافظ حامد(محمد كمال)، طارق مختار، سفاري، احمد الباشا، موسي الزومة، سعيد السعودي. لاسانا فاني، عبد الكريم النفطي، وارغو(قلق)، ايداهور ،، عبد الحميد السعودي(العجب).



الجالية الاثيوبية شجعت فريقها بقوة



حرصت اعداد كبيرة من الجالية الاثيوبية بالخرطوم بجانب انصار سان جورج الذين حضروا من العاصمة الاثيوبية اديس ابابا واحتلوا مدرجا كاملا وشجعوا بقوة واحتفلوا بهدف التقدم الاول كثيرا الا ان فرحتهم لم تكتمل بهدفي الضباح وايداهور.



تشكيلة سان جورج



ايمي نديزي، سامسونج، ديجو دبي، ابيادو بيكاتو(بنجامين)، بيزي ادوارد، كلاود موقو، سوديما محمد(محمد صلاح)، اوشان باتريك، مايك ديستا، ايدامي جيرما، صلاح الدين سعيد.

المريخ ينتظر الفائز اليوم في مباراة الغزالة التشادي وبطل نيجيريا يراقب المريخ اليوم مباراة فريقي بايلسا النيجيري والغزالة التشادي في الدور التمهيدي لبطولة دوري ابطال افريقيا المقامة بنيجيريا في لقاء الاياب بعد ان كان الفريق التشادي قد كسب لقاء الذهاب بتشاد بهدف دون رد بانجمينا. 358 مليونا دخل اللقاء بلغ دخل مباراة المريخ وسان جورج الاثيوبي امس 358 مليونا . فئات تذاكر الأمل واتراكو حددت فئات الدخول لمباراة اليوم بين الامل واتراكو بواقع 10 جنيهات للمساطب الشعبية وعشرين جنيها للجانبية وثلاثين جنيها للرئيسية



الجالية الاثيوبية شجعت فريقها بقوة



حرصت اعداد كبيرة من الجالية الاثيوبية بالخرطوم بجانب انصار سان جورج الذين حضروا من العاصمة الاثيوبية اديس ابابا واحتلوا مدرجا كاملا وشجعوا بقوة واحتفلوا بهدف التقدم الاول كثيرا الا ان فرحتهم لم تكتمل بهدفي الضباح وايداهور.



اصابة الحارس حافظ بكسر بالفك والانف ونقله للمستشفي والطبيب يؤكد استقرار حالته الصحية

تعرض حارس المريخ حافظ حامد في مباراة الامس لاصابة خطيرة في وجهه في هجمة مشتركة مع المهاجم الاثيوبي ادامي جيرما وتم نقله بالاسعاف لمستشفي النيل الازرق بجانب طبيب المريخ وزميله اكرم الهادي سليم.

وقد اصيب اللاعب بكسر في انفه وفكه الاسفل وتم عمل اسعافات وتم نقله من بعد ذلك لمستشفي السلاح الطبي وقد حرص عدد كبير من اعضاء مجلس ادارة نادي المريخ وزملائه اللاعبين وانصار الفريق علي معاودته بمستشفي النيل الازرق.



لاعبو المريخ من الاستاد للنيل الازرق



قام لاعبو المريخ وجهازهم الفني بقيادة البرازيلي كاربوني عقب انتهاء المباراة مباشرة بالتوجه لمستشفي النيل الازرق بام درمان وذلك للاطمئنان علي زميلهم حافظ حامد حيث حرص نجوم الفريق علي الاطمئنان عليه بجانب عدد كبير من اعضاء مجلس المريخ بقيادة رئيس النادي جمال الوالي والامين العام محمد جعفر قريش وعدد كبير من انصار المريخ الذين احتلوا شارع مستشفي النيل الازرق.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
خبر انتصار المريخ بحسب سودانايل
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
عـشـاق المــريــــخ 1908 (عــالــم جــمــيل) :: منتديات الزعيم الخاصة :: $ مـنـتـدي الــحــاج شـاخـور العـام $ أضغـط هــنا-
انتقل الى: