عـشـاق المــريــــخ 1908 (عــالــم جــمــيل)
زائرنا الكريم ** المنتدي مفتوح للجميع
يمكن لك المشاركة و الردعلي كل المواضيع مع احترام القوانيين ... كما يمكن لك التسجيل وشرف العضوية من خلال النافذ ادناه

عـشـاق المــريــــخ 1908 (عــالــم جــمــيل)

من غيـرنا يعطي لهذا الشعب معني ان يعيش و ينتصر (مبروك مرور 100 عام )
 
اليوميةدخولالتسجيلباب الـزعيمالرئيسيةمكتبة الصورقائمة الاعضاءبحـثس .و .ج

 تم أفتتاح  مــوقع  منتدي الزعــيم  دوت كــوم {ww.alzaeemsd.com  } سنسابق قـرص الشمس نحــو غد أفـــضل *** نــافذة أعــلامــيــة . سودانية . عــربيــة . عالــمي .

منتدي العشاق :.:.:  كان ومازال موت إيداهو جرحاً في القلب يأبي أن يندمل.. ودمعة في العين تأبى أن تجف.. لكن آن للجرح أن يندمل، وللدموع أن تجف حتى وإن كان ذلك صعباً لكن لابد مما ليس منه بُد ....&&& سنتألم  والمريخ يلعب بدونك كل مباراة   يا إيداهو.. لن نشعر بطعم الهدف في غيابك.. ولن يطربنا الإنتصار  حتي نحقق المحال &&& ألعبوا بقوة وحماس وحاولوا أن تتركوا أحزانكم خارج الميدان.. حتى تعودوا الى دياركم بالممتاز و كاس الابطال { الاميرة الافريقية }  التي كانت كل اماني الراحل العزيز تحقيقها .

نحن المريخاب.. أسياد الجلد والراس، أهل الكؤوس الجوية والبطولات الخارجية والإنجازات التاريخية، والأرقام القياسية، أبطال جوبا وموانزا ومانديلا والشارقة.* مريخاب نحمد من حبانا بكل الأرقام القياسية في عالم الكرة السودانية، لذلك لن نستكين لليأس و نخرج مع صباح الغد نحمل قندول البطولات لنهدي الفقيد اجمل كاس كما كان يحب

 من يطلب كاس افريقيا  لا يهاب الادغال  و انتر كلوب الأنغولي بإذن الله  محطة في طريق الابطال في الردكاسل نحن قد التحدي و سوف تحقق المحال  ..   

 تم أفتتاح  مــوقع  منتدي الزعــيم  دوت كــوم {ww.alzaeemsd.com  } سنسابق قـرص الشمس نحــو غد أفـــضل *** نــافذة أعــلامــيــة . سودانية . عــربيــة . عالــمي .

 (رَبَّنَا لاَ تُؤَاخِذْنَا إِن نَّسِينَا أَوْ أَخْطَأْنَا رَبَّنَا وَلاَ تَحْمِلْ عَلَيْنَا إِصْرًا كَمَا حَمَلْتَهُ عَلَى الَّذِينَ مِن قَبْلِنَا رَبَّنَا وَلاَ تُحَمِّلْنَا مَا لاَ طَاقَةَ لَنَا بِهِ وَاعْفُ عَنَّا وَاغْفِرْ لَنَا وَارْحَمْنَا أَنتَ مَوْلاَنَا فَانصُرْنَا عَلَى الْقَوْمِ الْكَافِرِينَ) [البقرة/286]
اختار الدولة للتوقيت
Place holder for NS4 only
المواضيع الأخيرة
» 1908- يا صفوة 107 عام
السبت 24 يناير 2015, 5:59 am من طرف ملك المريخ

» الزعيم يستعين بالعكسيات لعبور الهلال
السبت 24 يناير 2015, 5:58 am من طرف ملك المريخ

» الزعيم الإخبارية تنعي الملك عبدالله
السبت 24 يناير 2015, 5:54 am من طرف ملك المريخ

»  الأخبار أخبار الزعيم غضب على مدرب الهلال بسبب جمال سالم
الأربعاء 27 أغسطس 2014, 2:08 am من طرف ملك المريخ

» الهلال يهدد بالانسحاب الكامل من الدوري الممتاز
الخميس 10 أبريل 2014, 1:12 am من طرف ملك المريخ

» تأجيل مباراة النسور وهلال الفاشر من يوم غداً للجمعة 11 أبريل
الخميس 10 أبريل 2014, 1:08 am من طرف ملك المريخ

» سائق ركشة يختطف فتاتين بعد تخديرهما في الشارع العام
الخميس 10 أبريل 2014, 1:07 am من طرف ملك المريخ

» الصحف الرياضية الصادرة اليوم الاربعاء 9 أبريل 2014
الخميس 10 أبريل 2014, 1:05 am من طرف ملك المريخ

» الــزعيم يضع اللمسات الاخيرة لمواجهة الرابطة
الخميس 10 أبريل 2014, 1:03 am من طرف ملك المريخ

» أمير كمال - أحمد الباشا - شيمليس غداً من العناصر الاساسية
الخميس 10 أبريل 2014, 1:02 am من طرف ملك المريخ

» سكرتير المريخ يلتقي الأقطاب والرموز في لقاء جامع مساء اليوم
الخميس 10 أبريل 2014, 1:00 am من طرف ملك المريخ

» الــزعــيم يستقبل الرابطة كوستي مساء اليوم بالخرطوم
الخميس 10 أبريل 2014, 12:59 am من طرف ملك المريخ

» بسبب هزيمة النمور ..مجلس الهلال يصدر بيان
الخميس 10 أبريل 2014, 12:57 am من طرف ملك المريخ

» الهلال يهدد بالانسحاب الكامل من الدوري الممتاز
الخميس 10 أبريل 2014, 12:56 am من طرف ملك المريخ

» الي اين نحن مسوقون ؟
الخميس 10 أبريل 2014, 12:53 am من طرف ملك المريخ

أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى
ابو عثمان
 
الصادق الشايب الجيلي
 
admin
 
ملك المريخ
 
ملك الزعيم
 
fox
 
المستشار
 
ابراهيم عوض ادريس محمد
 
هارلم ود فرح
 
بدرالدين عبدالرحمن
 
تنبيه بموقع الزعيم

عشاق المريخ ||

تم بحمد الله افتتاح منتدي الزعيم السوداني المريخ الاحمر و الوهاج علي الرابط التالي www.alzaeemsd.com .... نتمني من كل الصفوة زيارة الموقع و التسجيل و المشاركة هموم المريخ العظيم مع تحيات ادارة الزعيم دوت كوم

شاطر | 
 

 بتشكيلة وطنية المريخ يضع قدماً

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
الصادق الشايب الجيلي
مراقب المنتدي
مراقب المنتدي


رقم العضوية : 1
عدد المشاركات : 964
نقاط : 1205
تاريخ التسجيل : 07/12/2007

مُساهمةموضوع: بتشكيلة وطنية المريخ يضع قدماً   الأربعاء 26 مارس 2008, 10:23 pm


بتشكيلة وطنية المريخ يضع قدماً على دور الستة عشر في الك
كروجر: سنترك الأهداف الثلاثة في الخرطوم قبل السفر إلى رواندا



نجم النجوم يكشف أسباب تألقه.. طمبل حائر.. والبلدوزر يحسم التأهل من القلعة الحمراء



وضع المريخ قدما في دور الستة عشر في بطولة الاتحاد الافريقي (الكونفدرالية) واجتاز جولة الذهاب بملعبه امس الاول امام رايون سبورت الرواندي بثلاثية بيضاء بعد مباراة قوية هي الافضل خلال هذا الموسم، بعد ان عادت الروح القتالية للاعبين واستعادوا الطابع الهجومي المميز وجرأة التهديف لتكون البداية مبشرة بكل المقاييس وتصلح ان تكون اساسا متينا نحو الجولات المقبلة وبتشكيلة وطنية خالصة حقق ابناء القلعة الحمراء فوزا مستحقا في غياب الاجانب الثلاثة واعلن الوطنيون عن جاهزيتهم الكاملة لمواصلة الانتصارات.



وعقب المباراة اعرب الالماني مايكل كروجر عن سعادته الكبيرة بالفوز واعتبره بداية مبشرة وقال: الفوز بثلاثة اهداف نظيفة نتيجة ممتازة بصرف النظر عن مباراة الاياب ولن اقول انها كافية لأن جولة الإياب ستكون صعبة بكل المقاييس علينا تناسي الفوز الكبير والعمل بجدية كبيرة والاعداد وتأهيل اللاعبين اكثر وكأننا لم نحقق الفوز هذا هو الطريق الوحيد الذي اعرفه للتأهل لدور الستة عشر وانا على يقين تام (والحديث لكروجر) بأننا كلما تقدمنا اكثر ازدادت الصعوبات ولكن فريقنا سيكون قد وصل مرحلة مناسبة من الجاهزية.



واشاد الالماني باداء نجوم فريقه وقال: قدمنا مباراة كبيرة وسيطرنا على الملعب تماما واهدرنا فرصا عديدة تماما كانت كافية لتحقيق فوز اكبر، ولكني اعتبر ان المحصلة ممتازة فالفوز بثلاثة اهداف ليس بنتيجة جيدة فحسب بل اكثر من ممتازة.



الألماني منح اللاعبين راحة من التدريبات عقب المباراة ليوم كامل جراء المجهود الكبير الذي بذلوه واعلن استئناف التدريبات مساء اليوم استعدادا لمباراة الموردة في الدوري الممتاز في اسبوعه السادس واشار الى ان الممتاز يحظى باهتمام كبير من قبله مبينا ان مباريات الممتاز تعتبر اعدادا جادا للبطولة الافريقية.



الدهراوي: جولة الإياب صعبة وحارسي جاهز



عبر مدرب حراس المرمي بالمريخ الدهراوى عن سعادته باجتياز الحارس حافظ احمد للاختبار الافريقي الاول وقال: تعامل حافظ مع الكرات التي وصلته بثقة كبيرة وهدوء تام ومثل هذه المباريات تعتبر صعبة للغاية بالنسبة لحراس المرمى لأن الهجمات تكون قليلة وبالتالى يتعرض الحراس للتوهان ولكن حافظ تعامل بتركيز كبير واجتاز الامتحان بكفاءة كبيرة وعوض غياب محمد كمال الذي اتمني له عاجل الشفاء حتى يعود للمواصلة مع زملائه.



الدهراوي وصف مباراة الاياب بكيجالى بالصعبة وقال: مباراة الاياب لن تكون سهلة بأي حال من الاحوال لأن الفريق الرواندي ليس لديه ما يخسره وسيرمي بكل اسلحته للهجوم لذلك لابد ان نجهز الحارس الذي سيشارك في المباراة لأنه سيكون واحدا من اهم اللاعبين ولكن على الجماهير ان تطمئن تماما فأي من الحراس الثلاثة سيكون جاهزا بدنيا ونفسيا للمباراة ونأمل في عودة محمد كمال حتى نجهزه مع زملائه وحتى يرفع من مستوي التنافس اكثر.



الدهراوي قدم التهنئة لجماهير المريخ بالفوز الكبير الذي تحقق وقال: ادهشتني الجماهير حقيقة بوقفتها المميزة مع اللاعبين وتشجيعها للفريق طوال زمن المباراة.. وتابع: للامانة جماهير المريخ ساهمت في عودتي مرة اخرى للمريخ والسودان وبصراحة جماهير المريخ تصعب من مهمة اي فرد من الجهاز الفني لأنهم يشجعون الفريق بإخلاص الامر الذي يجعلنا مطالبين برد الجميل والوفاء، واتمنى ان يوفقنا الله ونكون على قدر المسئولية فالعمل مع فريق بطولات مثل المريخ صعب للغاية ولكنني مرتاح للغاية وعلى وعدي للجماهير بأن اقدم الحراس بالصورة التي تجعلهم مطمئنين تماما على حراسة المرمى.



طمبل يوجه سؤالا صعبا للعجب



عاندت الكرة مهاجم المريخ الدولى هيثم طمبل بشكل محير ورفضت مطاوعته وتطايرت الفرص من رأسه وقدميه طوال شوطي المباراة على الرغم من مجهوده الكبير ومحاولاته المستمرة.



وتوقف النجم الدولى للحظات عقب اهداره فرصة سهلة قبيل انتهاء شوط اللعب الاول عندما عكس بلة جابر كرة محسنة له وهو داخل منطقة الجزاء ولكن رأسيته علت العارضة بسنتميرات.



ولاحق سوء الطالع النجم الدولى في شوط اللعب الثاني ولعب طمبل دورا كبيرا في الهدف الثالث الذي احرزه عبد الحميد السعودي عندما تقدم بثقة وصوب بقوة وتصدى الحارس للكرة ولكنها وجدت السعودي متأهبا فلعبها بهدوء وثقة في المرمى وحينها توجه طمبل بسؤال للعجب يستفسره عن معاندة الكرة له، وقال له طمبل بالحرف الواحد: (الحاصل شنو ليه الكوره معانداني؟) فلم يجد اجابة شافية، ولكن العجب طيب خاطره وداعبه بالقول (المرة الجايه ان شاء الله).



طمبل ابدى سعادة كبيرة بالاهداف التي احرزها زملاؤه ولم يستطع الاجابة عن السؤال الذي وجهناه له حول اهداره للاهداف السهلة سوى القول: سوء طالع فقط.



هيثم طمبل فعل كل شيء في المباراة عدا احراز الاهداف ووجد مساندة كبيرة من الجماهير الامر الذي خفف عنه كثيرا.



ويأمل النجم الكبير في التعويض في المباريات المقبلة.



نجم النجوم أوفى بالوعد



اوفى النجم الدولي بدر الدين قلق بما وعد عندما اعلن انه سيقدم افضل ما عنده في مباراة رايون سبورت الرواندي واكد انهم سيحققون الفوز بعدد وافر من الاهداف واستند على ذخيرة الخبرة الكبيرة له ولزملائه في البطولات الافريقية ولم يخيب النجم الدولى الظن وتوج نجما فوق العادة وقدم اداء مذهلا، ومنح التفوق لفريقه وسبب ازعاجا متواصلا للرواندي طوال شوطي المباراة فكان طبيعيا ان تحاصره الجماهير عقب انتهاء المباراة، فقال ان فريقه قطع شوطا بعيدا نحو التأهل ولم يستبعد ان يجدد الفوز في جولة الاياب وقال: افضليتنا كانت واضحة والنتيجة الكبيرة دليل اكيد على ذلك وبالرغم من صعوبة مباراة الاياب الا اننا على قدر التحدي وسنواصل الاداء الجيد والانتصارات بمشيئة الله وتأهلنا للمرحلة المقبلة مسألة وقت ليس إلا.



الشغيل يثبت أقدامه والباشا يجتاز الامتحان الأفريقي



ثبت الصاعد نصر الدين الشغيل اقدامه في تشكيلة كروجر واجتاز الامتحان الأفريقي بكفاءة على الرغم من بعض الهنات نتيجة افتقاده للخبرة الكافية واصطاد الشغيل الكرات العالية مستغلا طوله الفارع وقامته المثالية وافسد هجمات الرواندي قبل وصولها لدامر وسفاري ويمضى اللاعب بثقة كبيرة من اجل تحقيق المزيد من النجاحات بعد ان قدمه الألماني بثقة كاملة بعد ان امضى موسما كاملا جلس فيه على دكة البدلاء مكتفيا ببعض المشاركات ولعب مازدا دورا كبيرا في تقديمه على نار هادئة حتى قوي عوده واصبح قادرا على المشاركة في المباريات الصعبة.



بينما اجتاز الباشا اختباره الافريقي الاول مع فريقه وعلى الرغم من ان الباشا لم يقدم افضل ما عنده الا انه اجتهد كثيرا بعد أن لعب في وظيفة المحور وساهم بقدر وافر في الهدف الذي سجله فيصل العجب ومنح التقدم للفريق ووضع حدا لمقاومة الروانديين.. الباشا النجم الجوكر سيكون احد العناصر المؤثرة في جولة الاياب بكيجالى وهو يمضى بخطى ثابته من اجل المواصلة بقوة بمثلما بدأ وهو نجم الحاضر والمستقبل وأحد اكبر مكاسب المريخ في التسجيلات.



البلدوزر ينجز المهمة في القلعة الحمراء ويحتفل بهدفه الأفريقي الأول



فاجأ الالماني كروجر الجميع ودفع بالنجم الدولى علاء الدين بابكر في مقدمة هجوم المريخ امام رايون سبورت الرواندي امس الاول واجتهد اللاعب في تقديم افضل ما عنده وحسم التأهل من الخرطوم على اعتبار انه لن يغادر مع البعثة الى كيجالي وكلل البلدوزر مجهوده بهدف رأسي ورفع الغلة الى هدفين وثبت اقدام زملائه اكثر وذهب اللاعب بالقرب من دكة البدلاء واحتفل بهدفه على طريقته الخاصة ووجد مساندة هائلة من الجماهير التي تعشق اسلوبه الساحر ولمساته الأنيقة.



البلدوزر الذي انضبط بشكل كبير في الفترة الماضية واجتهد في التدريبات حول علاقته مع الالماني بدرجة كبيرة وهو جاد للغاية في تثبيت اقدامه في التشكيلة الاساسية وستكون له بصمته في مباراة الموردة امسية السبت المقبل بعد ان اعاد له الهدف ثقته في نفسه وهو الهدف الأفريقي الأول له.



الملك يواصل التفوق



وصل الملك فيصل العجب باهدافه في بطولات الكاف الى الرقم 17 وهو الرقم الذي كان يرتديه في السابق ووسع الشقة اكثر على اقرب ملاحقيه ومن المؤكد ان النجم الكبير وافضل نجم الكرة السودانية على مدى تاريخها البعيد والقريب سيسجل رقما قياسيا في الاهداف.



وعلى الرغم من ان بداية اللاعب في المباراة لم تكن على قدر الطموح بعد ان تعرض لرقابة صارمة من الروانديين الا ان الجماهير كانت واثقة اتم الثقة في انه لا محاله سيصل إلى الشباك.



العجب الرهيب أعلن مبكرا عزمه على إحراز لقب خارجي هذا الموسم ويبدو انه في الطريق للوصول الى احلامه فجديته هذا الموسم تؤكد انه سينجز المهمة وكل التوقعات تؤكد ذلك.



النجم الدولي لم يمل من التألق طوال اكثر من عشرة مواسم لعب خلالها الدور المؤثر في انتصارات فريقه وكانت يده هي الطولى دوما وهو مركز الثقل وصانع الانتصارات وقادر على وضع بصمته مهما كان مستواه في المباراة.

-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-








أبحر بقلمك في بحر الكلمة ، ونهر الحرف ، ولا تجعله حبيسا لأناملك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://mari.go-ogler.com
 
بتشكيلة وطنية المريخ يضع قدماً
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
عـشـاق المــريــــخ 1908 (عــالــم جــمــيل) :: منتديات الزعيم الخاصة :: $ مـنـتـدي الــحــاج شـاخـور العـام $ أضغـط هــنا-
انتقل الى: