عـشـاق المــريــــخ 1908 (عــالــم جــمــيل)
زائرنا الكريم ** المنتدي مفتوح للجميع
يمكن لك المشاركة و الردعلي كل المواضيع مع احترام القوانيين ... كما يمكن لك التسجيل وشرف العضوية من خلال النافذ ادناه

عـشـاق المــريــــخ 1908 (عــالــم جــمــيل)

من غيـرنا يعطي لهذا الشعب معني ان يعيش و ينتصر (مبروك مرور 100 عام )
 
اليوميةدخولالتسجيلباب الـزعيمالرئيسيةمكتبة الصورقائمة الاعضاءبحـثس .و .ج

 تم أفتتاح  مــوقع  منتدي الزعــيم  دوت كــوم {ww.alzaeemsd.com  } سنسابق قـرص الشمس نحــو غد أفـــضل *** نــافذة أعــلامــيــة . سودانية . عــربيــة . عالــمي .

منتدي العشاق :.:.:  كان ومازال موت إيداهو جرحاً في القلب يأبي أن يندمل.. ودمعة في العين تأبى أن تجف.. لكن آن للجرح أن يندمل، وللدموع أن تجف حتى وإن كان ذلك صعباً لكن لابد مما ليس منه بُد ....&&& سنتألم  والمريخ يلعب بدونك كل مباراة   يا إيداهو.. لن نشعر بطعم الهدف في غيابك.. ولن يطربنا الإنتصار  حتي نحقق المحال &&& ألعبوا بقوة وحماس وحاولوا أن تتركوا أحزانكم خارج الميدان.. حتى تعودوا الى دياركم بالممتاز و كاس الابطال { الاميرة الافريقية }  التي كانت كل اماني الراحل العزيز تحقيقها .

نحن المريخاب.. أسياد الجلد والراس، أهل الكؤوس الجوية والبطولات الخارجية والإنجازات التاريخية، والأرقام القياسية، أبطال جوبا وموانزا ومانديلا والشارقة.* مريخاب نحمد من حبانا بكل الأرقام القياسية في عالم الكرة السودانية، لذلك لن نستكين لليأس و نخرج مع صباح الغد نحمل قندول البطولات لنهدي الفقيد اجمل كاس كما كان يحب

 من يطلب كاس افريقيا  لا يهاب الادغال  و انتر كلوب الأنغولي بإذن الله  محطة في طريق الابطال في الردكاسل نحن قد التحدي و سوف تحقق المحال  ..   

 تم أفتتاح  مــوقع  منتدي الزعــيم  دوت كــوم {ww.alzaeemsd.com  } سنسابق قـرص الشمس نحــو غد أفـــضل *** نــافذة أعــلامــيــة . سودانية . عــربيــة . عالــمي .

 (رَبَّنَا لاَ تُؤَاخِذْنَا إِن نَّسِينَا أَوْ أَخْطَأْنَا رَبَّنَا وَلاَ تَحْمِلْ عَلَيْنَا إِصْرًا كَمَا حَمَلْتَهُ عَلَى الَّذِينَ مِن قَبْلِنَا رَبَّنَا وَلاَ تُحَمِّلْنَا مَا لاَ طَاقَةَ لَنَا بِهِ وَاعْفُ عَنَّا وَاغْفِرْ لَنَا وَارْحَمْنَا أَنتَ مَوْلاَنَا فَانصُرْنَا عَلَى الْقَوْمِ الْكَافِرِينَ) [البقرة/286]
اختار الدولة للتوقيت
Place holder for NS4 only
المواضيع الأخيرة
» 1908- يا صفوة 107 عام
السبت 24 يناير 2015, 5:59 am من طرف ملك المريخ

» الزعيم يستعين بالعكسيات لعبور الهلال
السبت 24 يناير 2015, 5:58 am من طرف ملك المريخ

» الزعيم الإخبارية تنعي الملك عبدالله
السبت 24 يناير 2015, 5:54 am من طرف ملك المريخ

»  الأخبار أخبار الزعيم غضب على مدرب الهلال بسبب جمال سالم
الأربعاء 27 أغسطس 2014, 2:08 am من طرف ملك المريخ

» الهلال يهدد بالانسحاب الكامل من الدوري الممتاز
الخميس 10 أبريل 2014, 1:12 am من طرف ملك المريخ

» تأجيل مباراة النسور وهلال الفاشر من يوم غداً للجمعة 11 أبريل
الخميس 10 أبريل 2014, 1:08 am من طرف ملك المريخ

» سائق ركشة يختطف فتاتين بعد تخديرهما في الشارع العام
الخميس 10 أبريل 2014, 1:07 am من طرف ملك المريخ

» الصحف الرياضية الصادرة اليوم الاربعاء 9 أبريل 2014
الخميس 10 أبريل 2014, 1:05 am من طرف ملك المريخ

» الــزعيم يضع اللمسات الاخيرة لمواجهة الرابطة
الخميس 10 أبريل 2014, 1:03 am من طرف ملك المريخ

» أمير كمال - أحمد الباشا - شيمليس غداً من العناصر الاساسية
الخميس 10 أبريل 2014, 1:02 am من طرف ملك المريخ

» سكرتير المريخ يلتقي الأقطاب والرموز في لقاء جامع مساء اليوم
الخميس 10 أبريل 2014, 1:00 am من طرف ملك المريخ

» الــزعــيم يستقبل الرابطة كوستي مساء اليوم بالخرطوم
الخميس 10 أبريل 2014, 12:59 am من طرف ملك المريخ

» بسبب هزيمة النمور ..مجلس الهلال يصدر بيان
الخميس 10 أبريل 2014, 12:57 am من طرف ملك المريخ

» الهلال يهدد بالانسحاب الكامل من الدوري الممتاز
الخميس 10 أبريل 2014, 12:56 am من طرف ملك المريخ

» الي اين نحن مسوقون ؟
الخميس 10 أبريل 2014, 12:53 am من طرف ملك المريخ

أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى
ابو عثمان
 
الصادق الشايب الجيلي
 
admin
 
ملك المريخ
 
ملك الزعيم
 
fox
 
المستشار
 
ابراهيم عوض ادريس محمد
 
هارلم ود فرح
 
بدرالدين عبدالرحمن
 
تنبيه بموقع الزعيم

عشاق المريخ ||

تم بحمد الله افتتاح منتدي الزعيم السوداني المريخ الاحمر و الوهاج علي الرابط التالي www.alzaeemsd.com .... نتمني من كل الصفوة زيارة الموقع و التسجيل و المشاركة هموم المريخ العظيم مع تحيات ادارة الزعيم دوت كوم

شاطر | 
 

 العجب: الانتصارات ستتواصل.. وسفاري يطمئن القاعدة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
الصادق الشايب الجيلي
مراقب المنتدي
مراقب المنتدي


رقم العضوية : 1
عدد المشاركات : 964
نقاط : 1205
تاريخ التسجيل : 07/12/2007

مُساهمةموضوع: العجب: الانتصارات ستتواصل.. وسفاري يطمئن القاعدة   الأربعاء 26 مارس 2008, 10:14 pm


العجب: الانتصارات ستتواصل.. وسفاري يطمئن القاعدة

ميدو: هدفي في ريون نقطة انطلاقة جديدة مع الفرقة الحمراء

دامر يؤكد الجاهزية في اي زمان والشغيل سعيد بالمشاركة

اعداد: زاهر المنا




ثمن كابتن الفريق فيصل العجب المستوى الفني الذي قدمه زملائه امس الاول امام فريق ريون سبورت الرواندي حيث قال انهم نزلوا لارض الملعب وهم واضعين في بالهم هدف واحد هو تحقيق فوز كبير يسهل من مهمتهم في جولة الرد بكيجالي وقال القائد فيصل ان زملائه لم يقصروا وقدموا كل ما عندهم من جهد داخل الملعب وقال ان الحظ لم يحالفهم في تحقيق فوز كبير خاصة الفرصة السهلة التي تطايرت من اقدامهم امام المرمى وواصل اللاعب فيصل ان كل زملائه ادوا المباراة بشكل جيد والكل كان عند حسن الزن به واكد فيصل ان الفريق سوف يستعد بصورة جيدة من خلال الفترة القادمة حتى يستطيع الفريق تحقيق الفوز على فريق الموردة الام درماني في الاسبوع السادس للدوري الممتاز وقال فيصل من هنا احب ان اشيد بالجهود الكبيرة التي قامت بها جماهير المريخ وذلك من خلال الوقفة المشرفة ومن هنا نحب ان نطمئن القاعدة بان الفريق جاهز لمواصلة العروض القوية والاداء الجيد الذي يساعده على تخطي عقبة ريون سبورت والتأهل لدوري الـ 16.

· ميدو الفنان

هدفي في الشباك الرواندية نطقة انطلاقة جديدة

مهاجم المريخ عبد الحميد السعودي مهاجم فنان وخطير يعرف طريقه جيدا للشباك في مباراة امس الاول امام ريون سبورت الرواندي شارك النجم في الشوط الثاني كبديل للاعب علاء الدين بابكر وعند نزوله إلى ارض الملعب قاد اللاعب اكثر من هجمة خطرة وتمكن من خطف هدف جميل ورائع اكد من خلاله انه البديل الناجح ومن جهته قال اللاعب ان فريقه ادى واحدة من اجمل المباريات وقال ميدو انه سعيد كل السعادة بالهدف الرائع الذي احرزه في شباك الرواندي والذي قال ان هدفي اعتبره نقطة انطلاقة لي جديدة مع الفريق وعن جولة الرد بكيجالي قال ميدو ان الجهاز الفني استطاع من خلال اللقاء الاول ان يقف على كل كبيرة وصغيرة في خطوط الفريق وهذا سيسهل من مهمتنا في جولة الاياب واكد ميدو انه جاهز تماما للمشاركة في خط المقدمة في المباريات القادمة حتى يساهم مع زملائه في تحقيق الانتصارات وسجل اللاعب اشادة كبيرة بالوقفة الجماهيرية التي جسدتها الصفوة في مباراة امس الاول وقال ان جماهير المريخ تستحق الفوز الذي تحقق.

· بعد تألقه وعودته إلى مستواه

سفاري يطمئن القاعدة ويوعد ببذل المزيد

شهدت مباراة امس الاول امام ريون سبورت الرواندي عودة مدافع المريخ المميز محمد علي سفاري إلى مستواه المعروف حيث استطاع اللاعب بخبرته الفنية العالية ان يكتم انفاس مهاجمي الفريق الرواندي بقيادة المهاجم لومامي وسفاري تعرض في الاونة الاخيرة إلى حملة شرسة من بعض الاقلام التي ظلت تهاجمه باستمرار إلا ان اللاعب يمتلك ثقة كبيرة في نفسه ويعلم تماما عن مقدراته الفنية لذلك لم يتاثر بكل الاحاديث التي كانت تدور من حوله وامس الاول ادى اللاعب مباراة كبيرة وجد بها الاشادة والتقدير من قبل القاعدة المريخية التي اطمأنت كثيرا بعودة نجمها المحبوب إلى مستواه الفني الذي عرف به مع الفرقة الحمراء ومن جهته قال اللاعب انني اهدي الفوز الذي تحقق إلى كل جماهير المريخ الوفية التي ظلت دوما تقف من خلفنا وتعاهدنا كل العهد بان الانتصارات المريخية ستتواصل بقوة ومن جانبي سابذل المستحيل من اجل الظهور بالصورة الجيدة.

· لم يحالفه الحظ في الوصول لشباك الخصم

الطوربيد ينال ثقة الجميع

الهداف هيثم طمبل تحرك بصورة جيدة في لقاء المريخ الامير امام ريون سبورت الرواندي واستطاع بحركته المزعجة ان يخلق ثغرات واضحة في خط الدفاع الرواندي بالرغم من اجتهاده المستمر ومحاولاته الجادة في الوصول إلى الشباك الا ان الحظ وقف له بالمرصاد وحرمه من تتويج جهوده بهدف.

وبالرغم من كل هذا الا ان اللاعب نال ثقة الجماهير الغفيرة التي تابعت اللقاء والتي ابدت اعجابها بالمردود البدني العالي الذي قدمه في المباراة حيث تسبب طمبل في احراز الاهداف التي سجلها المريخ وطمبل بادائه المميز هذا اكد انه قادم بقوة لمواصلة ادائه الجاد مع الفريق في المباريات القادمة.

· عودة قوية لامير الدفاع

دامر اداء جاد

امير دامر او امير الدفاع كما يحلو لعشاق المريخ تسميته هذا اللاعب ظل في كل مباراة يؤكد ان وجوده في التوليفة الحمراء مهم وانه لاعب لا يتاثر بالغياب اطلاقا بالرغم من ابتعاده عن المباريات السابقة التي خاضها المريخ في مباريات الدوري الممتاز استطاع المدافع دامر ان يؤدي واحدة من اجمل المباريات امام فريق ريون سبورت الرواندي وذلك من واقع ادائه الجاد والقوي الذي قدمه دامر اكد بادائه هذا انه لاعب مميز ومن جهته اشاد دامر بالاداء القوي الذي قدمه الفريق امس الاول امام ريون سبورت مشيرا إلى ان المباراة كانت قوية وانهم كلاعبين سعوا إلى تحقيق فوز كبير يسهل من مهمة جولة الرد بكيجالي وقال امير انه جاهز تماما للمشاركة مع زملائه في المباريات القادمة وانه لن يتأخر لحظة عن دفع الضريبة المريخية.

· بالرغم من انه لم يختبر

ظهور جيد لحافظ

ظهر حارس فريق المريخ حافظ احمد في مباراة امس الاول بشكل ثابت طمأن به جماهير المريخ وبالرغم من انه لم يختبر ولم تصله اي كرات خطرة الا ان حافظ اكد انه حارس مميز ومكسب كبير للمريخ ومن جهته اكد اللاعب انه سعيد بالثقة الكبيرة التي اعطاها له الجهاز الفني مشيرا إلى ان المشاركة في مثل هذه المباريات ستعطيه العديد من الخبرات واوضح حافظ ان فريقه استطاع ان يقدم واحدة من اجمل المباريات ساعدته في تحقيق فوز كبير وقال حافظ ان الفوز الذي تحقق جاء بعد جهود كبيرة بذلها زملائه داخل المستطيل الاخضر واكد ان الانتصارات المريخية ستتواصل بقوة.

· في اول ظهور له

الباشا ابداع وامتاع

اقنع اللاعب احمد الباشا جماهير المريخ بادائه القوي الذي اظهره في خط الوسط حيث ابدعه اللاعب واقنع وذلك من واقع الجدية التي اظهرها والباشا لعب دورا كبيرا في الهدف الذي سجله القائد فيصل العجب عندما ارسل تسديدة قوية ارتدت من القائم ليقابلها العجب محرزا منها الهدف الاول الذي وضع المريخ في وضع مريح والباشا اكد انه سعيد بالمشاركة والتالق مع الفريق وقد وعد اللاعب جماهيره ببذل المزيد من الجهد في المباريات القادمة حتى تتواصل الانتصارات.

· بله جابر

الفوز هديتنا لجمهور المريخ

ادى اللاعب بله جابر مباراة كبيرة امام ريون سبورت حيث قاد العديد من الهجمات الخطرة من الناحية اليمنيى ومن جانبه اهدى اللاعب بله الفوز الذي تحقق إلى جماهير المريخ الذي قال انها لعبت دورا كبيرا في هذا الفوز الذي تحقق وقال بله ان الفريق ادى مباراة كبيرة اسعد به جماهيره واشار اللاعب ان الفوز الذي تحقق سيكون بمثابة خير اعداد لنا لمباراتنا الهامة في الدوري الممتاز امام فريق الموردة التي نسعى من خلالها لتحقيق الفوز ومواصلة الصدارة لمنافسة الدوري الممتاز.

· نصرالدين الشغيل

سعيد بالمشاركة والانتصارات ستتواصل

نصرالدين الشغيل قدم واحدة من اجمل المستويات مع الفريق حيث استطاع ان يفرض سيطرته الكاملة على منطقة الوسط ومن جهته قال اللاعب نصرالدين انه سعيد كل السعادة بالمشاركة في اللقاء وان المستوى الفني الذي قدمه ماهو الا بداية قوية له نحو الانطلاق بقوة مع الفريق في هذا الموسم وقال نصرالدين ان النتيجة التي خرجت بها المباراة لم تكن عادلة وعلى الاقل مفروض تنتهي باكثر من ستة اهداف من واقع الفرص التي اهدرناها وقال الشغيل ان الفريق سيضاعف من اعداده الجاد حتى يحقق نتيجة ايجابية في جولة الرد حتى يتأهل للمرحلة المقبلة من المنافسة.

· البلدوزر

انتظروا اهدافي

شارك اللاعب علاء الدين بابكر في خط المقدمة الحمراء واستطاع ان يقود الهجوم المريخي بنجاح وذلك من واقع حركته الجيدة واحرازه إلى هدف جميل ورائع ومن جانبه قال اللاعب علاء الدين بابكر ان المريخ ادى مباراة كبيرة وكان عند حسن الظن به واوضح ان الهدف الذي سجله سوف يضاعف من مسؤوليته في المباريات القادمة ومن هنا اعد جماهير المريخ بان اهدافي ستتواصل بقوة وعن جولة الاياب بكيجالي قال اللاعب علاء الدين بابكر ان الفريق قادر على تحقيق نتيجة ايجابية تأهله إلى دوري الـ 16 من البطولة.

· اقطاب المريخ يشيدون بالفوز الكبير

سجل اقطاب المريخ اشادة كبيرة بالاداء الجاد والقوي والمميز الذي اظهره نجوم المريخ امس الاول امام ريون سبورت الرواندي حيث قال العقيد مكي الحاج موسى ان المريخ ادى مباراة جيدة واستحق الفوز الكبير الذي تحقق وقال ان المريخ كان الاقرب إلى تحقيق نتيجة كبيرة لو لا سوء الطالع الذي لازم المهاجم هيثم طمبل ومن جهته امتدح قطب المريخ المعروف عصام طلب اداء الفريق امام ريون وقال ان الفوز الذي تحقق اثلج صدورنا كثيرا وجعلنا في قمة من السعادة واعتبر طلب ان مباراة الرد ستكون مريحة للفريق ومن هنا نطالب من الجهاز الفني العمل على معالجة الاخطاء حتى يتمكن المريخ من مواصلة الاداء الجيد والقوي الذي ظل يظهر به واكد طلب اننا رهن اشارة المريخ وجاهزون تماما لدفع ضريبة المريخ.


-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-








أبحر بقلمك في بحر الكلمة ، ونهر الحرف ، ولا تجعله حبيسا لأناملك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://mari.go-ogler.com
 
العجب: الانتصارات ستتواصل.. وسفاري يطمئن القاعدة
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
عـشـاق المــريــــخ 1908 (عــالــم جــمــيل) :: منتديات الزعيم الخاصة :: $ مـنـتـدي الــحــاج شـاخـور العـام $ أضغـط هــنا-
انتقل الى: