عـشـاق المــريــــخ 1908 (عــالــم جــمــيل)
زائرنا الكريم ** المنتدي مفتوح للجميع
يمكن لك المشاركة و الردعلي كل المواضيع مع احترام القوانيين ... كما يمكن لك التسجيل وشرف العضوية من خلال النافذ ادناه

عـشـاق المــريــــخ 1908 (عــالــم جــمــيل)

من غيـرنا يعطي لهذا الشعب معني ان يعيش و ينتصر (مبروك مرور 100 عام )
 
اليوميةدخولالتسجيلباب الـزعيمالرئيسيةمكتبة الصورالأعضاءبحـثس .و .ج

 تم أفتتاح  مــوقع  منتدي الزعــيم  دوت كــوم {ww.alzaeemsd.com  } سنسابق قـرص الشمس نحــو غد أفـــضل *** نــافذة أعــلامــيــة . سودانية . عــربيــة . عالــمي .

منتدي العشاق :.:.:  كان ومازال موت إيداهو جرحاً في القلب يأبي أن يندمل.. ودمعة في العين تأبى أن تجف.. لكن آن للجرح أن يندمل، وللدموع أن تجف حتى وإن كان ذلك صعباً لكن لابد مما ليس منه بُد ....&&& سنتألم  والمريخ يلعب بدونك كل مباراة   يا إيداهو.. لن نشعر بطعم الهدف في غيابك.. ولن يطربنا الإنتصار  حتي نحقق المحال &&& ألعبوا بقوة وحماس وحاولوا أن تتركوا أحزانكم خارج الميدان.. حتى تعودوا الى دياركم بالممتاز و كاس الابطال { الاميرة الافريقية }  التي كانت كل اماني الراحل العزيز تحقيقها .

نحن المريخاب.. أسياد الجلد والراس، أهل الكؤوس الجوية والبطولات الخارجية والإنجازات التاريخية، والأرقام القياسية، أبطال جوبا وموانزا ومانديلا والشارقة.* مريخاب نحمد من حبانا بكل الأرقام القياسية في عالم الكرة السودانية، لذلك لن نستكين لليأس و نخرج مع صباح الغد نحمل قندول البطولات لنهدي الفقيد اجمل كاس كما كان يحب

 من يطلب كاس افريقيا  لا يهاب الادغال  و انتر كلوب الأنغولي بإذن الله  محطة في طريق الابطال في الردكاسل نحن قد التحدي و سوف تحقق المحال  ..   

 تم أفتتاح  مــوقع  منتدي الزعــيم  دوت كــوم {ww.alzaeemsd.com  } سنسابق قـرص الشمس نحــو غد أفـــضل *** نــافذة أعــلامــيــة . سودانية . عــربيــة . عالــمي .

 (رَبَّنَا لاَ تُؤَاخِذْنَا إِن نَّسِينَا أَوْ أَخْطَأْنَا رَبَّنَا وَلاَ تَحْمِلْ عَلَيْنَا إِصْرًا كَمَا حَمَلْتَهُ عَلَى الَّذِينَ مِن قَبْلِنَا رَبَّنَا وَلاَ تُحَمِّلْنَا مَا لاَ طَاقَةَ لَنَا بِهِ وَاعْفُ عَنَّا وَاغْفِرْ لَنَا وَارْحَمْنَا أَنتَ مَوْلاَنَا فَانصُرْنَا عَلَى الْقَوْمِ الْكَافِرِينَ) [البقرة/286]
اختار الدولة للتوقيت
Place holder for NS4 only
المواضيع الأخيرة
» 1908- يا صفوة 107 عام
السبت 24 يناير 2015, 5:59 am من طرف ملك المريخ

» الزعيم يستعين بالعكسيات لعبور الهلال
السبت 24 يناير 2015, 5:58 am من طرف ملك المريخ

» الزعيم الإخبارية تنعي الملك عبدالله
السبت 24 يناير 2015, 5:54 am من طرف ملك المريخ

»  الأخبار أخبار الزعيم غضب على مدرب الهلال بسبب جمال سالم
الأربعاء 27 أغسطس 2014, 2:08 am من طرف ملك المريخ

» الهلال يهدد بالانسحاب الكامل من الدوري الممتاز
الخميس 10 أبريل 2014, 1:12 am من طرف ملك المريخ

» تأجيل مباراة النسور وهلال الفاشر من يوم غداً للجمعة 11 أبريل
الخميس 10 أبريل 2014, 1:08 am من طرف ملك المريخ

» سائق ركشة يختطف فتاتين بعد تخديرهما في الشارع العام
الخميس 10 أبريل 2014, 1:07 am من طرف ملك المريخ

» الصحف الرياضية الصادرة اليوم الاربعاء 9 أبريل 2014
الخميس 10 أبريل 2014, 1:05 am من طرف ملك المريخ

» الــزعيم يضع اللمسات الاخيرة لمواجهة الرابطة
الخميس 10 أبريل 2014, 1:03 am من طرف ملك المريخ

» أمير كمال - أحمد الباشا - شيمليس غداً من العناصر الاساسية
الخميس 10 أبريل 2014, 1:02 am من طرف ملك المريخ

» سكرتير المريخ يلتقي الأقطاب والرموز في لقاء جامع مساء اليوم
الخميس 10 أبريل 2014, 1:00 am من طرف ملك المريخ

» الــزعــيم يستقبل الرابطة كوستي مساء اليوم بالخرطوم
الخميس 10 أبريل 2014, 12:59 am من طرف ملك المريخ

» بسبب هزيمة النمور ..مجلس الهلال يصدر بيان
الخميس 10 أبريل 2014, 12:57 am من طرف ملك المريخ

» الهلال يهدد بالانسحاب الكامل من الدوري الممتاز
الخميس 10 أبريل 2014, 12:56 am من طرف ملك المريخ

» الي اين نحن مسوقون ؟
الخميس 10 أبريل 2014, 12:53 am من طرف ملك المريخ

أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى
ابو عثمان
 
الصادق الشايب الجيلي
 
admin
 
ملك المريخ
 
ملك الزعيم
 
fox
 
المستشار
 
ابراهيم عوض ادريس محمد
 
هارلم ود فرح
 
بدرالدين عبدالرحمن
 
تنبيه بموقع الزعيم

عشاق المريخ ||

تم بحمد الله افتتاح منتدي الزعيم السوداني المريخ الاحمر و الوهاج علي الرابط التالي www.alzaeemsd.com .... نتمني من كل الصفوة زيارة الموقع و التسجيل و المشاركة هموم المريخ العظيم مع تحيات ادارة الزعيم دوت كوم

شاطر | 
 

 شهادة حق - حافظ خوجلي

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
الصادق الشايب الجيلي
مراقب المنتدي
مراقب المنتدي
avatar

رقم العضوية : 1
عدد المشاركات : 964
نقاط : 1205
تاريخ التسجيل : 07/12/2007

مُساهمةموضوع: شهادة حق - حافظ خوجلي   الأربعاء 26 مارس 2008, 9:57 pm


ثلاثة مع روعة المشهد




· ثلاثية نارية احرقت الشباك الرواندية .. هكذا جاء عنوان ختام الملحمة الرياضية التي استضافتها الديار الحمراء قلعة البطولات والانجازات وبمثل ما انبهر فريق رايون من سحر جمالها زاد عليهم فيها جمال المريخ وروعة مشهده وهو يصول ويجول مقدما اروع الفنون في بداية نتوقع معها كل قادم احلى مع المريخ في مشوار الكونفدرالية ورغم ذلك نقول ان المريخ يحتاج للمزيد من التجويد في الاداء وايجاد المعالجات اللازمة في خطوطه بداية بالاطراف وكيفية القيام بالادوار المطلوبة فيها في الشق الدفاعي والمساندة لخط الهجوم في بناء الهجمات مع ملاحظة عندما يتقدم بلة جابر وموسى الزومة يتأخران كثيرا في العودة الامر الذي يترك مساحات تتيح للخصم انفاذا عملية الهجمات المرتدة وهذا ما نجح في استغلاله لاعبو رايون ووصولهم لمرمي حافظ اكثر من مرة والحمد لله جاءت سليمة .. خط الوسط الرباعي هو الاخر ترك مساحات للخصم في منطقة المناورة وذلك بسبب التباعد بين رباعي المريخ واعتماد العجب وقلق على الشق الهجومي دون التمويل مما فرض على طمبل وعلاء الدين النزول من منطقة المقدمة مما سهل عملية التركيز وسط دفاع الرواندي واستقبال كل الكرات الشاردة بسهولة ومنها بداية الهجمات .. اما مسلسل اضاعة الفرص فقد بات حقيقة امر مزعج بدليل اشفاق الجمهور وتحسره على الاهداف الضائعة طوال شوطي المباراة وكانت كفيلة برفع حصيلة الاقوان مضاعفة ثلاث لما انتهت عليه المباراة وان كانت للجهاز الفني رؤيته التي نحترمها ولكن من حقنا ان نسأل لماذا التغييب عمدا لمهاجم بمثل امكانيات عبد الحميد السعودي الذي يأتي اشراكه بامر الجماهير التي تعودت منه ان لا يخذلها فور دخوله للملعب حاملا معه القون يقدمه لجماهيره على نحو ما حدث امام رايون وسبقه في ذلك ببراهين وادلة كثيرة كافية لاقناع كروجر ومن معه ما دامت حسابات كرة القدم تحسب وتحسم بالاقوان والسعودى اهل لها بيانا بالعمل.

· نعم فاز المريخ بالثلاثة وكان بمقدوره ان يضاعفها على حسب ما يري ويرغب في الاكتفاء بها من اقوان تسهل اكثر من مهمته المرتقبة بكيجالى ولكن تواصل اهدار الفرص اضاع عليه ما هو كان بين يديه ورغم ذلك نقول ان الفوز بالثلاثة لا يعني الاسترخاء والسفر لرواندا اعتمادا على الثلاثية المستحقة ومن الان على الجهاز الفني ان ينسى فوزه بام درمان وان يضاعف من جهوده في معالجة السلبيات ما دامت هنالك مباراة رد نتوقع فيها ان يواجه المريخ الكثير من الصعوبات قياسا بتجارب كثيرة عشنا احداثها مرافقين للفريق وامامنا الان تجربة المريخ الاخيرة امام دولفين الموسم الماضى بنيجيريا وكيف كان التحكيم قاسيا على المريخ وكاد ان يطيح به في اخر مباراة لدوري المجموعات وقياسا لما سبق نتوقع ان يواجه المريخ الكثير من المعوقات المفتعلة والصعوبات الملغومة ولهذا ننبه لما ينتظر وان كان مجلس الادارة قد قرر ايفاد مندوب مبكر للتحضير فيجب ان يكون الجهاز الفنى اكثر تحضيرا لمباراة الرد وكما اسلفت عليه ان ينسى حكاية الثلاثة اقوان هنا او الحديث عن تواضع مستوي رايون الذي نعلم بانه سيلعب مباراة الرد بارضه وكل العوامل المساعدة ستكون بجانبه وان انهزم هنا فلا يمكن باي حال من الاحوال ان يكون جاهزا لتلقى الهزيمة الثانية ومن هذا المنطلق علينا ان نجهز ونعيد ترتيب الاوراق الفنية بكل ما هو مطلوب حتى نقدمها بكيجالى ويتم اعتمادها من الاتحاد الافريقي بختم التأهل بعون الله وتوفيقه ومواصلة المشوار الافريقي.
شهادة اخيرة

· درهم الحظ عاند طمبل وحرمه من اهداف ولكن رغم ذلك يبقى قنطار شطارة طمبل بتحركاته الايجابية وتعاونه اللامحدود مع زملائه وان لم يحرز طمبل فيكفى انه قام باعداد وتجهيز الهدفين للبلدوزر والسعودي.

· يا سلام على الصفوة وتعظيم مليون تحية واشادة بكم ومعكم دوما القادم احلى مع المريخ.

· فئات الدخول كانت عالية والثلاثين مليون من التلفزيون ليست كافية ويا صديقي قريش نرجو مراعاة ذلك مستقبلا.

· اخونا عثمان الدقير قبل المباراة في الكلام ثابت ومن المرجفة ساكت ويا صديقي الغريق قدام .. اربط الحزام.

· وبرضو القادم احلى مع المريخ باذن الله.

-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-








أبحر بقلمك في بحر الكلمة ، ونهر الحرف ، ولا تجعله حبيسا لأناملك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://mari.go-ogler.com
 
شهادة حق - حافظ خوجلي
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
عـشـاق المــريــــخ 1908 (عــالــم جــمــيل) :: منتديات الزعيم الخاصة :: $ مـنـتـدي الــحــاج شـاخـور العـام $ أضغـط هــنا-
انتقل الى: