عـشـاق المــريــــخ 1908 (عــالــم جــمــيل)
زائرنا الكريم ** المنتدي مفتوح للجميع
يمكن لك المشاركة و الردعلي كل المواضيع مع احترام القوانيين ... كما يمكن لك التسجيل وشرف العضوية من خلال النافذ ادناه

عـشـاق المــريــــخ 1908 (عــالــم جــمــيل)

من غيـرنا يعطي لهذا الشعب معني ان يعيش و ينتصر (مبروك مرور 100 عام )
 
اليوميةدخولالتسجيلباب الـزعيمالرئيسيةمكتبة الصورقائمة الاعضاءبحـثس .و .ج

 تم أفتتاح  مــوقع  منتدي الزعــيم  دوت كــوم {ww.alzaeemsd.com  } سنسابق قـرص الشمس نحــو غد أفـــضل *** نــافذة أعــلامــيــة . سودانية . عــربيــة . عالــمي .

منتدي العشاق :.:.:  كان ومازال موت إيداهو جرحاً في القلب يأبي أن يندمل.. ودمعة في العين تأبى أن تجف.. لكن آن للجرح أن يندمل، وللدموع أن تجف حتى وإن كان ذلك صعباً لكن لابد مما ليس منه بُد ....&&& سنتألم  والمريخ يلعب بدونك كل مباراة   يا إيداهو.. لن نشعر بطعم الهدف في غيابك.. ولن يطربنا الإنتصار  حتي نحقق المحال &&& ألعبوا بقوة وحماس وحاولوا أن تتركوا أحزانكم خارج الميدان.. حتى تعودوا الى دياركم بالممتاز و كاس الابطال { الاميرة الافريقية }  التي كانت كل اماني الراحل العزيز تحقيقها .

نحن المريخاب.. أسياد الجلد والراس، أهل الكؤوس الجوية والبطولات الخارجية والإنجازات التاريخية، والأرقام القياسية، أبطال جوبا وموانزا ومانديلا والشارقة.* مريخاب نحمد من حبانا بكل الأرقام القياسية في عالم الكرة السودانية، لذلك لن نستكين لليأس و نخرج مع صباح الغد نحمل قندول البطولات لنهدي الفقيد اجمل كاس كما كان يحب

 من يطلب كاس افريقيا  لا يهاب الادغال  و انتر كلوب الأنغولي بإذن الله  محطة في طريق الابطال في الردكاسل نحن قد التحدي و سوف تحقق المحال  ..   

 تم أفتتاح  مــوقع  منتدي الزعــيم  دوت كــوم {ww.alzaeemsd.com  } سنسابق قـرص الشمس نحــو غد أفـــضل *** نــافذة أعــلامــيــة . سودانية . عــربيــة . عالــمي .

 (رَبَّنَا لاَ تُؤَاخِذْنَا إِن نَّسِينَا أَوْ أَخْطَأْنَا رَبَّنَا وَلاَ تَحْمِلْ عَلَيْنَا إِصْرًا كَمَا حَمَلْتَهُ عَلَى الَّذِينَ مِن قَبْلِنَا رَبَّنَا وَلاَ تُحَمِّلْنَا مَا لاَ طَاقَةَ لَنَا بِهِ وَاعْفُ عَنَّا وَاغْفِرْ لَنَا وَارْحَمْنَا أَنتَ مَوْلاَنَا فَانصُرْنَا عَلَى الْقَوْمِ الْكَافِرِينَ) [البقرة/286]
اختار الدولة للتوقيت
Place holder for NS4 only
المواضيع الأخيرة
» 1908- يا صفوة 107 عام
السبت 24 يناير 2015, 5:59 am من طرف ملك المريخ

» الزعيم يستعين بالعكسيات لعبور الهلال
السبت 24 يناير 2015, 5:58 am من طرف ملك المريخ

» الزعيم الإخبارية تنعي الملك عبدالله
السبت 24 يناير 2015, 5:54 am من طرف ملك المريخ

»  الأخبار أخبار الزعيم غضب على مدرب الهلال بسبب جمال سالم
الأربعاء 27 أغسطس 2014, 2:08 am من طرف ملك المريخ

» الهلال يهدد بالانسحاب الكامل من الدوري الممتاز
الخميس 10 أبريل 2014, 1:12 am من طرف ملك المريخ

» تأجيل مباراة النسور وهلال الفاشر من يوم غداً للجمعة 11 أبريل
الخميس 10 أبريل 2014, 1:08 am من طرف ملك المريخ

» سائق ركشة يختطف فتاتين بعد تخديرهما في الشارع العام
الخميس 10 أبريل 2014, 1:07 am من طرف ملك المريخ

» الصحف الرياضية الصادرة اليوم الاربعاء 9 أبريل 2014
الخميس 10 أبريل 2014, 1:05 am من طرف ملك المريخ

» الــزعيم يضع اللمسات الاخيرة لمواجهة الرابطة
الخميس 10 أبريل 2014, 1:03 am من طرف ملك المريخ

» أمير كمال - أحمد الباشا - شيمليس غداً من العناصر الاساسية
الخميس 10 أبريل 2014, 1:02 am من طرف ملك المريخ

» سكرتير المريخ يلتقي الأقطاب والرموز في لقاء جامع مساء اليوم
الخميس 10 أبريل 2014, 1:00 am من طرف ملك المريخ

» الــزعــيم يستقبل الرابطة كوستي مساء اليوم بالخرطوم
الخميس 10 أبريل 2014, 12:59 am من طرف ملك المريخ

» بسبب هزيمة النمور ..مجلس الهلال يصدر بيان
الخميس 10 أبريل 2014, 12:57 am من طرف ملك المريخ

» الهلال يهدد بالانسحاب الكامل من الدوري الممتاز
الخميس 10 أبريل 2014, 12:56 am من طرف ملك المريخ

» الي اين نحن مسوقون ؟
الخميس 10 أبريل 2014, 12:53 am من طرف ملك المريخ

أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى
ابو عثمان
 
الصادق الشايب الجيلي
 
admin
 
ملك المريخ
 
ملك الزعيم
 
fox
 
المستشار
 
ابراهيم عوض ادريس محمد
 
هارلم ود فرح
 
بدرالدين عبدالرحمن
 
تنبيه بموقع الزعيم

عشاق المريخ ||

تم بحمد الله افتتاح منتدي الزعيم السوداني المريخ الاحمر و الوهاج علي الرابط التالي www.alzaeemsd.com .... نتمني من كل الصفوة زيارة الموقع و التسجيل و المشاركة هموم المريخ العظيم مع تحيات ادارة الزعيم دوت كوم

شاطر | 
 

 تغلب على أسود الجبال بأربعة أهداف مقابل هدفين

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
المستشار
عميد ذهـــبــي
عميد  ذهـــبــي


رقم العضوية : 4
عدد المشاركات : 264
نقاط : 497
تاريخ التسجيل : 05/05/2009

مُساهمةموضوع: تغلب على أسود الجبال بأربعة أهداف مقابل هدفين   الإثنين 22 فبراير 2010, 3:49 am

بطاقة المباراة

المنافسة: دوري سوداني الممتاز

الجولة: الأولى

الفريقان: هلال كادوقلي المريخ

النتيجة: 2 / 4

الشوط الاول: 1 2

الأهداف: إيداهو (5) النفطي (24) لاسانا (47) سعيد السعودي (63) راشد حمدون (35) (56)

الملعب: كادوقلي

البطاقات

صفراء

المريخ عبدالحميد السعودي (34)

هلال كادوقلي صفراء

راشد حمدون: 22

مشرف زكريا: 90

مرتضى: 83

المريخ

حمراء: إيداهو 42، وارغو 50

هلال كادوقلي

حمراء : لا يوجد

الدخل :45 ألف جنيه

نجم اللقاء: سعيد السعودي

الحكام: أحمد النجومي، وليد محمد أحمد، مسفر عبدالله، يعقوب زكريا

تشكيلتا الفريقين

بدأ أصحاب الأرض مباراة الأمس بتشكيلة مكونة من: عبدالعليم، عبدالله يوسف، سامي الشيخ، حسن النمة، مشرف زكريا، خالد برشم، محمد علي، حمزة آدم، راشد حمدون، نزار.

وفي الشوط الثاني شارك منذر رحال مكان محمد علي وعمار حسين بدلا عن أسامة الشيخ فيما عوض عثمان عبدالكريم خالد برشم.

تشكيلة المريخ

حافظ أحمد، سفاري، طارق مختار، موسى الزومة، أحمد الباشا، سعيد السعودي، لاسانا فاني، وراغو، إيداهو، عبدالحميد السعودي.

وفي الشوط الثاني حل مصعب عمر بديلا لعبدالكريم النفطي ونجم الدين عبدالله مكان موسى الزومة وراجي عبدالعاطي بديلا لعبد الحميد السعودي.

نائب الوالي يشهد اللقاء

شهد بشارة حمدنا الله نائب الوالي ووزير الثقافة والشباب والرياضة مباراة هلال كادوقلي والمريخ التي استضافها ملعب استاد كادوقلي أمس في افتتاح مباريات الفريقين في النسخة 15 من الدوري الممتاز كما حضرها أعضاء الوفد الإداري للمريخ ومجلس إدارة اتحاد الكرة بكادوقلي ومجلس إدارة فريق الهلال.

احتجاج عنيف

احتج حسن يوسف رئيس بعثة المريخ وطارق عثمان نائب رئيس البعثة وحاتم عبدالغفار مدير الكرة على قرارات حكم المباراة واعتبروا أنها لم تكن موفقة وأشاروا إلى أن الحكم تحامل على المريخ.

الجماهير تقتحم الملعب

اقتحمت الجماهير الملعب عقب نهاية اللقاء احتفالاً بفوز المريخ فيما احتج بعضها على حكم المباراة ووجد لاعبو الفرقة الحمراء صعوبات كبيرة في الخروج من الملعب.



هاجم حكم اللقاء واحتج على قرار إقصائه

وارغو: تعرضت لترصد واضح.. وأحمد النجومي منعني مجرد الحديث


احتج ستيفن وراغو اللاعب النيجيري المحترف في صفوف المريخ على قرار طرده واعتبر أنه غريب، مشيراً إلى أنه لا يستحق الإقصاء، ورأى أن الحكم ترصده واستهدفه، وقال: الدليل على ذلك أنه منحني بطاقة صفراء لأنني احتججت على قراره، والغريب أنه منعني حتى مجرد الحديث أمّا البطاقة الحمراء فكانت غريبة، كان من المفترض أن يحتسب ركلة جزاء لفريقي ولكنه لم يفعل. واعتبر ستيفن وارغو ان قرار إقصائه غير صحيح وأشار إلى أن الحكم تحامل على فريقه.

عبدالحميد السعودي: لا يوجد أسوأ من هذا التحكيم

قال عبدالحميد السعودي مهاجم المريخ في تعليقه على قرارات حكم اللقاء إنه لم يشاهد أسوأ من هذا التحكيم وأضاف: الحكم كان سيئاً جدا ولا أريد أن أزيد على ذلك.

اللاعبون يتحدثون إلى رئيس البعثة

تحدث لاعبو المريخ إلى رئيس البعثة عقب مباراة الأمس واشتكوا واعتبروا أن الحكم لم يكن موفقاً وانحاز لأصحاب الأرض وكان حسن يوسف ريئس البعثة وجه عدة انتقادات للتحكيم ورأى أنه لم يكن موفقاً وأن فريقه تعرض للظلم.

حافظ أحمد حامد لا يعفي نفسه من مسئولية الهدفين

أعلن حافظ احمد حامد حارس مرمى المريخ أنه لا يعفي نفسه من مسئولية الهدفين اللذين أحرزهما راشد حمدون مهاجم هلال كادوقلي وقال حافظ في تصريحات للصدى: أرضية الملعب سيئة وأثرت على أدائي وأنا حزين لأنني كنت أرغب في الحفاظ على شباكي نظيفة، وأضاف: كان في مقدورنا تحقيق فوز عريض لولا التحكيم السيئ، ومضى: ما تعرضنا له من حكم اللقاء مؤسف للغاية، الحكم ترصدنا واستهدفنا بصورة واضحة. وذكر أن اللاعبين كانوا أبطالا وردوا على تحامل الحكم وعادوا بالنقاط الثلاث من كادوقلي. وقدم حافظ اعتذاره إلى جماهير الفريق ووعدها بالأفضل مبيناً أن الكلمة العليا في هذا الموسم ستكون للفريق الأحمر.

سعيد السعودي: القطار الأحمر انطلق ولن يوقفه أحد

عبر سعيد السعودي لاعب وسط المريخ عن سعادته بالانتصار الذي حققه المريخ في لقاء الامس، وقال: أعتقد أن الانتصار كان مهما في بداية المشوار حتى نفتح شهيتنا، وأضاف: قدمنا مباراة جيدة بكل المقاييس والفوز مستحق، ومضى: لا أريد التعليق على قرارات حكم المباراة ولكنني أؤكد أن القطار الأحمر انطلق ولن يوقفه أحد وتوقع السعودي أداء أفضل لفريقه في المباريات المقبلة.
المريخ يعود بالنقاط الثلاث من كادوقلي.. وطرد إيداهو وستيفن وارغو

الفرقة الحمراء تقدمت مبكراً عن طريق النيجيري المجنس.. والنفطي أحرز الهدف الثاني بطريقة ذكية

لاسانا استغل ركلة جزاء في الشوط الثاني وأحرز الهدف الثالث للفرقة الحمراء.. وسعيد السعودي اختتم أهداف الضيوف

راشد حمدون سجل مرتين.. ورئيس بعثة المريخ يهاجم أحمد النجومي حكم اللقاء

وضع المريخ أول ثلاث نقاط في رصيده في مسابقة دوري سوداني الممتاز في نسختها الخامسة عشر، وعاد المريخ بفوز ثمين من كادوقلي حيث نجح في التغلب على أسود الجبال بأربعة أهداف مقابل هدفين بعد مباراة قوية شهدت طرد إيداهو وستيفن وارغو من الفرقة الحمراء، وكان المريخ أنهى الشوط الأول متقدماً بهدفين مقابل هدف، وافتتح إيداهو التسجيل لفريقه في الدقيقة الخامسة وأضاف النفطي الهدف الثاني في الدقيقة 24 من مخالفة خارج منطقة الجزاء (أجمل أهداف اللقاء)، وقلص راشد حمدون مهاجم هلال كادوقلي الفارق وأحرز هدف فريقه الأول في الدقيقة 35، وفي الدقيقة 37 أقصى أحمد النجومي إيداهو من المريخ وبعد الاستراحة أحرز لاسانا فاني الهدف الثالث في الدقيقة 47 من ركلة جزاء قبل أن تخرج الورقة الحمراء لستيفن وارغو في الدقيقة 50، وعاد راشد حمدون وأحرز الهدف الثاني له ولفريقه في الدقيقة 56، وأضاف سعيد السعودي الهدف الرابع في الدقيقة 63.

الشوط الأول

بدأت الحصة الأولى من دون حذر حيث اندفع الفريقان في الهجوم وكان المريخ صاحب المبادرة الأولى عن طريق عبد الحميد السعودي الا أن عبد العليم رابح حارس أصحاب الأرض أبعد كرة مهاجم المريخ وجاء الرد سريعاً من أصحاب الأرض عن طريق مشرف زكريا قائد الفريق والظهير الأيمن، بيد أن دفاع المريخ تمكن من وضع حد لخطورة الهجمة، ويظهر المريخ تنظيماً عالياً في وسط الملعب ويفرض سيطرته على أصحاب الأرض فيما تراجع هلال كادوقلي وأفسح المجال أمام الضيوف لمحاصرتهم وشهدت الدقيقة الخامسة افتتاح الفرقة الحمراء التسجيل عن طريق إيداهو ووضع النيجيري الحاصل على الجنسية السودانية فريقه في المقدمة مستثمراً عكسية موسى الزومة التي حولها السعودي برأسه واستغلها إيداهو الذي تعامل مع الكرة بهدوء وأحرز الهدف الأول لفريقه، ومنح الهدف المريخ ثقة كبيرة وسعى الأحمر إلى تعزيز تقديمه بهدف ثاني بينما اعتمدت الأسود على الهجمات المعاكسه التي برع في قيادته مشرف زكريا الظهير الأيمن، كما استغل سرعة راشد حمدون بيد أن دفاع المريخ بقيادة سفاري وطارق مختار تصدى ببراعة لهجمات أصحاب الأرض على قلتها، وفي الدقيقة العاشرة تباطأ مدافع الهلال في إبعاد الكرة وعاقبه عبد الحميد السعودي بتسديدة في المرمى نجح الحارس في التعامل معها، ورد أصحاب الأرض بهجمة تنتهي بمخالفة أمام منطقة الجزاء نفذها إيداهو بيد أنه لم يوفق من التسجيل منها، وفي الدقيقة 15 ارتكب حارس مرمى هلال كادوقلي خطأ عندما أبعد كرة ستيفن وارغو بيده من خارج منطقة الجزاء ونفذ عبد الكريم النفطي المخالفة وأحرز منها هدف فريقه الثاني، واستغل اللاعب مكره ودهاءه الكروي وخدع حارس المرمى، وفي الدقيقة 24 أخطأ حافظ أحمد محمد حارس الضيوف وأفلتت الكرة من يده وجدها راشد حمدون الا أنه لعب الكرة خارج المرمى وأهدر على نفسه وفريقه فرصة تقليص الفارق، بعدها تعرض النفطي للإصابة وخرج لتلقي العلاج وعاد من جديد، وأخرج الحكم بطاقة صفراء لعبد الحميد السعودي الذي احتج على قراراته، وفي الدقيقة 35 قلص مهاجم هلال كادوقلي راشد حمدون الفارق وأحرز هدف فريقه الأول مستفيداً من كرة عكسية مرت أمام المدافعين وجدها المهاجم الذي كان خالياً من الرقابة واحرز هدف فريقه الأول وفشلت محاولات طارق مختار مدافع الفرقة الحمراء في إبعاد الكرة، بعدها بدقيقتين أقصى حكم المباراة إيداهو لاعب المريخ بالبطاقة الحمراء لاحتجاجه على مساعده، وأخرج أحمد النجومي البطاقة الحمراء للاعب النيجيري الحاصل على الجنسية السودانية بعد إشارة من مساعده، وكان إيداهو احتج على مخاشنة مدافع هلال كادوقلي النفطي واحتسب الحكم أربع دقائق وقت مبدد لم يشهد جديداً وانتهى الشوط الأول بتقدم الضيوف بهدفين مقابل هدف.

الشوط الثاني

استهله المريخ بهجوم مكثف نتج عنه ركلة جزاء في الدقيقة 47 نفذها لاسانا بنجاح محرزاً منها الهدف الثالث، وفي الدقيقة 50 طرد أحمد النجومي ستيفن وارغو لاعب المريخ بعد احتجاجه على الحكم وكان اللاعب حصل على بطاقة صفراء في الحصة الأولى وبعد احتجاجه نال البطاقة الصفراء الثانية ثم الحمراء، واستغل أصحاب الأرض طرد الثنائي إيداهو ووارغو وأحرزوا الهدف الثاني في الدقيقة 56 عن طريق راشد حمدون صاحب الهدف الأول، وكان اللاعب تابع الكرة التي أبعدها حافظ برأسه محرزاً منها الهدف الثاني له ولفريقه، وبعد الهدف استفاقت الأسود وقدمت أداءً جيداً وحرم القائم مشرف زكريا من هدف بعد عكسية خالد رجب وفي الدقيقة 63 أحرز سعيد السعودي هدف فريقه الرابع، وتعود قصة الهدف إلى مجهود فردي من لاعب الارتكاز في صفوف المريخ والذي قاد هجمة من الجهة اليسرى وتقدم حتى منطقة جزاء هلال كادوقلي واحتفظ بالكرة وانتظر وصول زملائه ومرر للباشا الذي لعب بدوره لعبد الحميد السعودي الذي هيأ الكرة لسعيد الذي سدد كرة في قلب المرمى محرزاً الهدف الرابع للفرقة الحمراء، وفي الدقيقة 67 تعاطفت العارضة مع حافظ حارس المريخ وأنابت عنه في إبعاد رأسية المدافع عبد الله يوسف وفي الدقيقة 70 تعرض طارق مختار للإصابة وخرج للعلاج وعاد اللاعب ونفذ مخالفة لفريقه في الدقيقة 72 قابلها مصعب عمر نجح الدفاع في إبعادها، وفي الدقيقة 80 أجرى مدرب هلال كادوقلي تبديلاً بدخول منذر وخروج محمد علي وبالمقابل سحب كاربوني موسى الزومة ودفع بنجم الدين ثم عاد وأجرى تبديلاً آخر في الدقيقة 90 بخروج عبد الحميد السعودي ودخول راجي عبد العاطي واحتسب الحكم أربع دقائق وقت بدل ضائع استخدم فيها لاعبو المريخ خبرتهم وحافظوا على تقدمهم وانتهي اللقاء بفوز الفرقة الحمراء بأربعة أهداف مقابل هدفين لأصحاب الأرض.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
تغلب على أسود الجبال بأربعة أهداف مقابل هدفين
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
عـشـاق المــريــــخ 1908 (عــالــم جــمــيل) :: منتديات الزعيم الخاصة :: $ مـنـتـدي الــحــاج شـاخـور العـام $ أضغـط هــنا-
انتقل الى: