عـشـاق المــريــــخ 1908 (عــالــم جــمــيل)
زائرنا الكريم ** المنتدي مفتوح للجميع
يمكن لك المشاركة و الردعلي كل المواضيع مع احترام القوانيين ... كما يمكن لك التسجيل وشرف العضوية من خلال النافذ ادناه

عـشـاق المــريــــخ 1908 (عــالــم جــمــيل)

من غيـرنا يعطي لهذا الشعب معني ان يعيش و ينتصر (مبروك مرور 100 عام )
 
اليوميةدخولالتسجيلباب الـزعيمالرئيسيةمكتبة الصورالأعضاءبحـثس .و .ج

 تم أفتتاح  مــوقع  منتدي الزعــيم  دوت كــوم {ww.alzaeemsd.com  } سنسابق قـرص الشمس نحــو غد أفـــضل *** نــافذة أعــلامــيــة . سودانية . عــربيــة . عالــمي .

منتدي العشاق :.:.:  كان ومازال موت إيداهو جرحاً في القلب يأبي أن يندمل.. ودمعة في العين تأبى أن تجف.. لكن آن للجرح أن يندمل، وللدموع أن تجف حتى وإن كان ذلك صعباً لكن لابد مما ليس منه بُد ....&&& سنتألم  والمريخ يلعب بدونك كل مباراة   يا إيداهو.. لن نشعر بطعم الهدف في غيابك.. ولن يطربنا الإنتصار  حتي نحقق المحال &&& ألعبوا بقوة وحماس وحاولوا أن تتركوا أحزانكم خارج الميدان.. حتى تعودوا الى دياركم بالممتاز و كاس الابطال { الاميرة الافريقية }  التي كانت كل اماني الراحل العزيز تحقيقها .

نحن المريخاب.. أسياد الجلد والراس، أهل الكؤوس الجوية والبطولات الخارجية والإنجازات التاريخية، والأرقام القياسية، أبطال جوبا وموانزا ومانديلا والشارقة.* مريخاب نحمد من حبانا بكل الأرقام القياسية في عالم الكرة السودانية، لذلك لن نستكين لليأس و نخرج مع صباح الغد نحمل قندول البطولات لنهدي الفقيد اجمل كاس كما كان يحب

 من يطلب كاس افريقيا  لا يهاب الادغال  و انتر كلوب الأنغولي بإذن الله  محطة في طريق الابطال في الردكاسل نحن قد التحدي و سوف تحقق المحال  ..   

 تم أفتتاح  مــوقع  منتدي الزعــيم  دوت كــوم {ww.alzaeemsd.com  } سنسابق قـرص الشمس نحــو غد أفـــضل *** نــافذة أعــلامــيــة . سودانية . عــربيــة . عالــمي .

 (رَبَّنَا لاَ تُؤَاخِذْنَا إِن نَّسِينَا أَوْ أَخْطَأْنَا رَبَّنَا وَلاَ تَحْمِلْ عَلَيْنَا إِصْرًا كَمَا حَمَلْتَهُ عَلَى الَّذِينَ مِن قَبْلِنَا رَبَّنَا وَلاَ تُحَمِّلْنَا مَا لاَ طَاقَةَ لَنَا بِهِ وَاعْفُ عَنَّا وَاغْفِرْ لَنَا وَارْحَمْنَا أَنتَ مَوْلاَنَا فَانصُرْنَا عَلَى الْقَوْمِ الْكَافِرِينَ) [البقرة/286]
اختار الدولة للتوقيت
Place holder for NS4 only
المواضيع الأخيرة
» 1908- يا صفوة 107 عام
السبت 24 يناير 2015, 5:59 am من طرف ملك المريخ

» الزعيم يستعين بالعكسيات لعبور الهلال
السبت 24 يناير 2015, 5:58 am من طرف ملك المريخ

» الزعيم الإخبارية تنعي الملك عبدالله
السبت 24 يناير 2015, 5:54 am من طرف ملك المريخ

»  الأخبار أخبار الزعيم غضب على مدرب الهلال بسبب جمال سالم
الأربعاء 27 أغسطس 2014, 2:08 am من طرف ملك المريخ

» الهلال يهدد بالانسحاب الكامل من الدوري الممتاز
الخميس 10 أبريل 2014, 1:12 am من طرف ملك المريخ

» تأجيل مباراة النسور وهلال الفاشر من يوم غداً للجمعة 11 أبريل
الخميس 10 أبريل 2014, 1:08 am من طرف ملك المريخ

» سائق ركشة يختطف فتاتين بعد تخديرهما في الشارع العام
الخميس 10 أبريل 2014, 1:07 am من طرف ملك المريخ

» الصحف الرياضية الصادرة اليوم الاربعاء 9 أبريل 2014
الخميس 10 أبريل 2014, 1:05 am من طرف ملك المريخ

» الــزعيم يضع اللمسات الاخيرة لمواجهة الرابطة
الخميس 10 أبريل 2014, 1:03 am من طرف ملك المريخ

» أمير كمال - أحمد الباشا - شيمليس غداً من العناصر الاساسية
الخميس 10 أبريل 2014, 1:02 am من طرف ملك المريخ

» سكرتير المريخ يلتقي الأقطاب والرموز في لقاء جامع مساء اليوم
الخميس 10 أبريل 2014, 1:00 am من طرف ملك المريخ

» الــزعــيم يستقبل الرابطة كوستي مساء اليوم بالخرطوم
الخميس 10 أبريل 2014, 12:59 am من طرف ملك المريخ

» بسبب هزيمة النمور ..مجلس الهلال يصدر بيان
الخميس 10 أبريل 2014, 12:57 am من طرف ملك المريخ

» الهلال يهدد بالانسحاب الكامل من الدوري الممتاز
الخميس 10 أبريل 2014, 12:56 am من طرف ملك المريخ

» الي اين نحن مسوقون ؟
الخميس 10 أبريل 2014, 12:53 am من طرف ملك المريخ

أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى
ابو عثمان
 
الصادق الشايب الجيلي
 
admin
 
ملك المريخ
 
ملك الزعيم
 
fox
 
المستشار
 
ابراهيم عوض ادريس محمد
 
هارلم ود فرح
 
بدرالدين عبدالرحمن
 
تنبيه بموقع الزعيم

عشاق المريخ ||

تم بحمد الله افتتاح منتدي الزعيم السوداني المريخ الاحمر و الوهاج علي الرابط التالي www.alzaeemsd.com .... نتمني من كل الصفوة زيارة الموقع و التسجيل و المشاركة هموم المريخ العظيم مع تحيات ادارة الزعيم دوت كوم

شاطر | 
 

 في وجه الرياح ابرهيم عبد الرحيم

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
الصادق الشايب الجيلي
مراقب المنتدي
مراقب المنتدي
avatar

رقم العضوية : 1
عدد المشاركات : 964
نقاط : 1205
تاريخ التسجيل : 07/12/2007

مُساهمةموضوع: في وجه الرياح ابرهيم عبد الرحيم   الأربعاء 26 مارس 2008, 9:50 pm


ما أحلى.. ساعة الإنتصار..!!




· كلما أتذكر أبيات شاعرنا المجيد وأستاذنا الأريب الزبير عوض الكريم(يا سيده يكفيكي إفتخار.. ما شفنا أحلى من النجوم في الكون شعار.. منظر يريح كل العيون بهجة ومسرة وإنبهار.. والحكمة عند الإنتصار.. الدنيا ترقص وتنتشي والظلمة تتبدل نهار.. ما أحلى ساعة الإنتصار.. لما البلد تهدأ وتروق.. ويهتف الجمع الخلوق.. مريخنا فوق مريخنا فوق).. كلما أتذكر هذه الأبيات تنتابني حالة من الزهو والفخار.. لأن هذه الأبيات تعبير حقيقي لتداعيات إنتصارات المريخ.. وجماهير المريخ تخرج بهدوء رائع عقب الفوز دون أي صخب أو جلبة كما يحدث في المعسكر الآخر.. وبالفعل كان منظر جماهير المريخ عقب صافرة الحكم البورندي.. منظر يريح كل العيون بهجة ومسرة وإنبهار.. فقد أثبت جمهور المريخ فراسة شاعرنا الزبير عوض الكريم.. والحكمة عند الإنتصار.. الدنيا ترقص وتنتشي والظلمة تتبدل نهار.. آه من الرقصات العفوية والنشوة الرائعة بالفوز الثلاثي.. آه من تلك الحميمية الجميلة التي تجمع المريخي بأخيه المريخي.. آه من مجاذيب الزعيم الذين فرحوا بهدوء رائع.. آه من تلك الأنوار التي أحالت ليل العرضة جنوب لنهار.. وأنوار القلعة الحمراء تضئ ما حولها.. وفعلاً.. ما أحلي ساعة الإنتصار.. هذه الساعة التي يمتزج فيها العشق الصافي مع(جنون) المدرجات.. وعند ساعة الإنتصار.. تهدأ البلد وتروق.. وما أروع(الروقة) بعد هدف العجب.. وعندها فقط سيهتف الجمع الخلوق.. فوق.. فوق.. مريخنا فوق.. ما أحلى ساعة الإنتصار والمتبتل في محراب الزعيم.. الغالي مؤمن يكتب قبل اللقاء(بالدم الراعف من الأوردة والشرايين وهي تنزف من القلوب.. لا يخالجني شك ولا يرتابني ظن في أنكم سوف تزرعون الفرح في وجوه شعب يتوحد خلفكم حتى الموت.. بيدكم أنتم أن تزدهي الطرقات.. الساحات والشوارع.. بالجموع وهي تتدفق كسيل أبوقطاطي (وكت يكسح ما يفضل شي).. وبالفعل لم يخيب رفاق العجب ظن مؤمن الغالي وأفرحوا الشعب الأحمر.. وكان هدير جماهيرهم بعد الفوز(كاسح ما فضل.. شئ)..!!

· كان الإنتصار رائعاً في ساعته.. وحتي هذه اللحظة نتذوق روعته.. لأنه أتي على أنقاض مستويات لم تقنع عشاق الأحمر الوهاج.. ولسنا كغيرنا نرضى بالنتيجة فقط.. فمن تعلق قلبه بالثريا لنالها.. وجماهير المريخ تنظر إلى الأفضل دائماً.. ولا تحب أنصاف النتائج.. تحب الفوز بهدف واحد ممزوج بعرض رائع.. هكذا هي جماهير الزعيم التي تجاهر برفضها لأي فوز دون عرض مقنع.. ولذا كانت الإنتقادات هي سيدة الموقف منذ أن بدأ المريخ مشواره في الدوري الممتاز.. رغم تصريحات الألماني كروجر بأنه يريد من جماهير المريخ أن تتعلم ثقافة أن الدوري نقاط.. ولكن كروجر لا يعرف تركيبة هذا الجمهور الرائع.. هذا الجمهور العاشق الذي يبحث عن الكمال الكروي.. والكمال الكروي عنده جمال الأداء حتى ولو خسر الفريق.. فما بالك والزعيم منتصر.. وليس هناك أروع من جمهور يصفق للاعبيه ويهتف بأسمائهم وفريقه قد خسر الدوري الممتاز.. أرجعوا لصوت الشوالي الذي تحدث عن عظمة هذا الجمهور.. وقوله لو أن البطولات تهدي بعشق الجماهير لتوّج المريخ بطلاً سودانياً خالصاً..!!

· جاء الإنتصار هذه المرة حلواً.. ممزوجاً بكل جميل.. عرض رائع.. وروح قتالية إفتقدناها طويلاً في المباريات السابقة.. فروح المريخ مغزولة في خيوط الفانلة الحمراء.. وروح المريخ أمس الأول كانت في أوج عظمتها.. ولهذا خرجت الجماهير منتشية وسعيدة.. فهي قد رأت الروح الوثابة تمشي على ست وعشرين(ساقاً) وبقلب رجل واحد في أرض الملعب.. روح أشاعت الإطمئنان في قلوبنا أنه متى ما تقمصت نجوم المريخ فلا خصم يمكن أن يقف أمامهم.. فالروح القتالية التي شهدناها في لقاء الأمس كانت هي السبب الرئيسي في الفوز الثلاثي الرائع.. وعندما يمزج نجومنا الفن الكروي الكامن في(سنة) أحذيتهم بروح المريخ.. فعندها تأكد تماماً أن النصر آت لا محالة.. نصر ممزوج بالعرق وروح الإصرار.. وما أحلى ساعة الإنتصار.. لما البلد تهدأ وتروق.. ويهتف الجمع الخلوق.. مريخنا فوق مريخنا فوق..!!

رياح موجهة..!!

· الآن فقط المطلوب من مجلس المريخ وبالأخص القطاع الرياضي ودائرة الكرة أن يعملوا على إستمرار هذه الروح القتالية والوثابة التي ظهر بها نجوم الزعيم في لقاء رايون الرواندي.. لأن هذه الروح تمثل مفتاح الإنتصارات على الصعيدين المحلي والخارجي.. فهي الروح التي بحثنا عنها طويلاً حتى عادت لنا أمس الأول.. والعبء الأكبر يقع على المنظومة الفنية.. الجهاز الفني ولاعبي الفريق في العض بالنواجز على هذه الروح لأنهم المعنيون بالأمر أكثر من غيرهم.. فهم من يترجمون على الجهود لإنتصارات وعروض رائعة..!!

رياح عنيفة..!!

· طمبل كان في الهلال ماكينة أهداف فقط.. تأتيه الكرة جاهزة ويودعها في الشباك.. ولكنه في المريخ أصبح هداف وصانع ألعاب.. وفي لقاء أمس الأول صنع هدفي ميدو.. المنقوض والمحتسب.. دلوني على هدف في الهلال صنعه طمبل..!!

· سبق أن أشرت إلى أن طمبل المريخ أفضل من طمبل الهلال.. وهاهو يؤكد ذلك.. إنتظروا الطوربيد في قادم المواعيد..!!

· تشكيلة المريخ في لقاء رايون كانت مفاجأة للجميع.. ويقيني أن كروجر بهذه التشكيلة قد وضع أولى خطوات تثبيتها.. مع قليل من الحذف والإضافة بعد عودة مجاهد..!!

· صديقي صاحب (الرمق الأخير) نميري شلبي تحدث عن جلوس أجانب المريخ على دكة البدلاء.. وأقول له أن ذلك لا يعني تواضعهم.. وإنما يرجع لتميز الوطنيين..!!

· باولينو في العام الماضي بدأ من نصف الموسم ولم يخرج من تشكيلة المريخ حتى لقاء أهلي مدني الأخير.. وجلوسه إحتياطياً أمس الأول لا يقلل من مقدرته الفنية في إحداث الفارق الفني..!!

· ولو كان علاء الزهرة موجوداً لوجد حظه من إحراز الأهداف..!!

· ومع ذلك لن ننسى أبالو.. وإيداهو الذي أجرى إتصالاً هاتفياً قبل لقاء رايون بمسؤول المعدات سليمان بشير.. وقال له أنه يجلس أمام شاشة التلفزيون ليتابع اللقاء..!!

· أحمد النور(هوبا) سجل زيارة لمران المريخ صبيحة يوم الإثنين.. وشد من أزر حراس المريخ.. ليثبت أنه يشبه المريخ في كل شئ..!!

· أثق في نجوم المريخ في تخطي الرواندي.. ولكنني لا أثق في ما سيواجهونه في كيجالي..!!

· السفراء الحمر.. لقب جميل أطلقه أستاذنا حسن ساتي.. ورسخه الزميل جعفر سليمان في أذهاننا..!!

· رسالة خاصة لأستاذنا حسن ساتي.. جعفر سليمان ليس(ريحانة) صحيفة(آخر لحظة) فقط.. وإنما(ريحانة) الصحافة الرياضية جمعاء..!!

· اللهم اسبغ ثوب العافية على جسد الدكتور عمر محمود خالد.. عافية لا تغادر سمقا.. شفاء عاجلا غير آجل..!!

-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-








أبحر بقلمك في بحر الكلمة ، ونهر الحرف ، ولا تجعله حبيسا لأناملك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://mari.go-ogler.com
 
في وجه الرياح ابرهيم عبد الرحيم
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
عـشـاق المــريــــخ 1908 (عــالــم جــمــيل) :: منتديات الزعيم الخاصة :: $ مـنـتـدي الــحــاج شـاخـور العـام $ أضغـط هــنا-
انتقل الى: