عـشـاق المــريــــخ 1908 (عــالــم جــمــيل)
زائرنا الكريم ** المنتدي مفتوح للجميع
يمكن لك المشاركة و الردعلي كل المواضيع مع احترام القوانيين ... كما يمكن لك التسجيل وشرف العضوية من خلال النافذ ادناه

عـشـاق المــريــــخ 1908 (عــالــم جــمــيل)

من غيـرنا يعطي لهذا الشعب معني ان يعيش و ينتصر (مبروك مرور 100 عام )
 
اليوميةدخولالتسجيلباب الـزعيمالرئيسيةمكتبة الصورالأعضاءبحـثس .و .ج

 تم أفتتاح  مــوقع  منتدي الزعــيم  دوت كــوم {ww.alzaeemsd.com  } سنسابق قـرص الشمس نحــو غد أفـــضل *** نــافذة أعــلامــيــة . سودانية . عــربيــة . عالــمي .

منتدي العشاق :.:.:  كان ومازال موت إيداهو جرحاً في القلب يأبي أن يندمل.. ودمعة في العين تأبى أن تجف.. لكن آن للجرح أن يندمل، وللدموع أن تجف حتى وإن كان ذلك صعباً لكن لابد مما ليس منه بُد ....&&& سنتألم  والمريخ يلعب بدونك كل مباراة   يا إيداهو.. لن نشعر بطعم الهدف في غيابك.. ولن يطربنا الإنتصار  حتي نحقق المحال &&& ألعبوا بقوة وحماس وحاولوا أن تتركوا أحزانكم خارج الميدان.. حتى تعودوا الى دياركم بالممتاز و كاس الابطال { الاميرة الافريقية }  التي كانت كل اماني الراحل العزيز تحقيقها .

نحن المريخاب.. أسياد الجلد والراس، أهل الكؤوس الجوية والبطولات الخارجية والإنجازات التاريخية، والأرقام القياسية، أبطال جوبا وموانزا ومانديلا والشارقة.* مريخاب نحمد من حبانا بكل الأرقام القياسية في عالم الكرة السودانية، لذلك لن نستكين لليأس و نخرج مع صباح الغد نحمل قندول البطولات لنهدي الفقيد اجمل كاس كما كان يحب

 من يطلب كاس افريقيا  لا يهاب الادغال  و انتر كلوب الأنغولي بإذن الله  محطة في طريق الابطال في الردكاسل نحن قد التحدي و سوف تحقق المحال  ..   

 تم أفتتاح  مــوقع  منتدي الزعــيم  دوت كــوم {ww.alzaeemsd.com  } سنسابق قـرص الشمس نحــو غد أفـــضل *** نــافذة أعــلامــيــة . سودانية . عــربيــة . عالــمي .

 (رَبَّنَا لاَ تُؤَاخِذْنَا إِن نَّسِينَا أَوْ أَخْطَأْنَا رَبَّنَا وَلاَ تَحْمِلْ عَلَيْنَا إِصْرًا كَمَا حَمَلْتَهُ عَلَى الَّذِينَ مِن قَبْلِنَا رَبَّنَا وَلاَ تُحَمِّلْنَا مَا لاَ طَاقَةَ لَنَا بِهِ وَاعْفُ عَنَّا وَاغْفِرْ لَنَا وَارْحَمْنَا أَنتَ مَوْلاَنَا فَانصُرْنَا عَلَى الْقَوْمِ الْكَافِرِينَ) [البقرة/286]
مواضيع مماثلة
اختار الدولة للتوقيت
Place holder for NS4 only
المواضيع الأخيرة
» 1908- يا صفوة 107 عام
السبت 24 يناير 2015, 5:59 am من طرف ملك المريخ

» الزعيم يستعين بالعكسيات لعبور الهلال
السبت 24 يناير 2015, 5:58 am من طرف ملك المريخ

» الزعيم الإخبارية تنعي الملك عبدالله
السبت 24 يناير 2015, 5:54 am من طرف ملك المريخ

»  الأخبار أخبار الزعيم غضب على مدرب الهلال بسبب جمال سالم
الأربعاء 27 أغسطس 2014, 2:08 am من طرف ملك المريخ

» الهلال يهدد بالانسحاب الكامل من الدوري الممتاز
الخميس 10 أبريل 2014, 1:12 am من طرف ملك المريخ

» تأجيل مباراة النسور وهلال الفاشر من يوم غداً للجمعة 11 أبريل
الخميس 10 أبريل 2014, 1:08 am من طرف ملك المريخ

» سائق ركشة يختطف فتاتين بعد تخديرهما في الشارع العام
الخميس 10 أبريل 2014, 1:07 am من طرف ملك المريخ

» الصحف الرياضية الصادرة اليوم الاربعاء 9 أبريل 2014
الخميس 10 أبريل 2014, 1:05 am من طرف ملك المريخ

» الــزعيم يضع اللمسات الاخيرة لمواجهة الرابطة
الخميس 10 أبريل 2014, 1:03 am من طرف ملك المريخ

» أمير كمال - أحمد الباشا - شيمليس غداً من العناصر الاساسية
الخميس 10 أبريل 2014, 1:02 am من طرف ملك المريخ

» سكرتير المريخ يلتقي الأقطاب والرموز في لقاء جامع مساء اليوم
الخميس 10 أبريل 2014, 1:00 am من طرف ملك المريخ

» الــزعــيم يستقبل الرابطة كوستي مساء اليوم بالخرطوم
الخميس 10 أبريل 2014, 12:59 am من طرف ملك المريخ

» بسبب هزيمة النمور ..مجلس الهلال يصدر بيان
الخميس 10 أبريل 2014, 12:57 am من طرف ملك المريخ

» الهلال يهدد بالانسحاب الكامل من الدوري الممتاز
الخميس 10 أبريل 2014, 12:56 am من طرف ملك المريخ

» الي اين نحن مسوقون ؟
الخميس 10 أبريل 2014, 12:53 am من طرف ملك المريخ

أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى
ابو عثمان
 
الصادق الشايب الجيلي
 
admin
 
ملك المريخ
 
ملك الزعيم
 
fox
 
المستشار
 
ابراهيم عوض ادريس محمد
 
هارلم ود فرح
 
بدرالدين عبدالرحمن
 
تنبيه بموقع الزعيم

عشاق المريخ ||

تم بحمد الله افتتاح منتدي الزعيم السوداني المريخ الاحمر و الوهاج علي الرابط التالي www.alzaeemsd.com .... نتمني من كل الصفوة زيارة الموقع و التسجيل و المشاركة هموم المريخ العظيم مع تحيات ادارة الزعيم دوت كوم

شاطر | 
 

 كاس الدوري الممتاز مؤسم 2010 / 2011

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
الصادق الشايب الجيلي
مراقب المنتدي
مراقب المنتدي
avatar

رقم العضوية : 1
عدد المشاركات : 964
نقاط : 1205
تاريخ التسجيل : 07/12/2007

مُساهمةموضوع: كاس الدوري الممتاز مؤسم 2010 / 2011   الأحد 21 فبراير 2010, 6:17 pm


-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-








أبحر بقلمك في بحر الكلمة ، ونهر الحرف ، ولا تجعله حبيسا لأناملك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://mari.go-ogler.com
الصادق الشايب الجيلي
مراقب المنتدي
مراقب المنتدي
avatar

رقم العضوية : 1
عدد المشاركات : 964
نقاط : 1205
تاريخ التسجيل : 07/12/2007

مُساهمةموضوع: رد: كاس الدوري الممتاز مؤسم 2010 / 2011   الأحد 21 فبراير 2010, 6:26 pm

فاز الميرغني كسلا على ضيفه الأمل عطبرة بهدف يحيى زكريا في الدقيقة 19 من المباراة التي أقيمت على ملعب استاد كسلا في الجولة الاولى وأقصى حكم المباراة لاعبين اثنين من فريق الميرغني، وانتقد محيي الدين الشيخ رئيس مجلس إدارة الميرغني التحكيم وذكر أن لاعبي الميرغني عبده جابر وجبارة لا يستحقان الطرد. من جانبه ذكر محمد الطيب مدرب الامل أنه راض عن الأداء وأشار إلى أن فريقه أهدر عددا كبيراً من الفرص.



التماسيح تلتهم السوكرتا

تمكن فريق النيل الحصاحيصا من الظفر بنقاط مباراته أمام ضيفه حي العرب بورتسودان أمس وكسب اصحاب الأرض اللقاء بهدفين نظيفين نالهما احمد خضر وعلاء الدين، وأكد زرياب حسين لاعب النيل أن الفوز مستحق مشيدا بأداء فريقه والمردود الذي قدمه فيما وصف أحمد مارتن نجم العرب النتيجة بأنها غير منطقية لافتا إلى أن السوكرتا لا يستحق الهزيمة.





الفرسان يكسبون الرومان

حقق أهلي الخرطوم الصاعد للدرجة الممتازة هذا العام فوزا مهما على الرومان بمدني أمس وأحرز هدف المباراة الوحيد اللاعب رأفت في الدقيقة 83 مستغلا الخطأ الذي وقع فيه حارس مرمي اصحاب الارض، وقد حدثت اشتباكات عقب المباراة بين الجماهير والمدرب سيد سليم وحارس مرمى الفريق.



الكوماندوز يتعادلون أمام البحارة

تعادل فريقا هلال الساحل والخرطوم مساء أمس على ملعب استاد بورتسودان بهدف لكل ونجح الكوماندوز في تحويل تأخره بهدف إلى تعادل بواسطة النيجيري باسدين في الدقيقة66 وكان صلاح سومي أحرز هدف أصحاب الأرض قبل أن يدرك الضيوف التعادل.



سيد الأتيام يستقبل القراقير اليوم

تختتم في السابعة والنصف من مساء اليوم مباريات الجولة الاولى من الدور الاول للدوري الممتاز بلقاء يجمع أهلي مدني والموردة، وقد أكمل الفريقان تحضيراتهما للقاء وأكد الطرفان رغبتهما في تحقيق الفوز ووضع أول ثلاث نقاط في رصيدهما.

-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-








أبحر بقلمك في بحر الكلمة ، ونهر الحرف ، ولا تجعله حبيسا لأناملك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://mari.go-ogler.com
الصادق الشايب الجيلي
مراقب المنتدي
مراقب المنتدي
avatar

رقم العضوية : 1
عدد المشاركات : 964
نقاط : 1205
تاريخ التسجيل : 07/12/2007

مُساهمةموضوع: رد: كاس الدوري الممتاز مؤسم 2010 / 2011   الأحد 21 فبراير 2010, 6:27 pm

الهلال يهزم جزيرة الفيل بصعوبة 3/2 وطرد سيف مساوي

وجد الهلال صعوبة كبيرة في تجاوز منافسه جزيرة الفيل الصاعد للدرجة الممتازة هذا العام وانتظر الأزرق حتى الدقيقة 85 لينتزع النقاط الثلاث، وكان الفريق الأزرق تقدم بهدفين نظيفين في الحصة الاولى عن طريق سادومبا ومساوي قبل أن يعادل الضيوف بعد الاستراحة عن طريق عبدالرحيم وأيمن محجوب من ركلة جزاء، وتمكن علاء الدين يوسف من إحراز الهدف الثالث للفريق الأزرق قبل نهاية اللقاء بخمس دقائق، وبالنتيجة ضمن حامل اللقب أول ثلاث نقاط فيما عادت الأفيال إلى مدني خالية الوفاض وشهدت المباراة طرد سيف مساوي بعد أن حصل على بطاقتين صفراوين.

الشوط الأول

جاءت البداية قوية من أصحاب الأرض عبر تسديدة من علاء الدين يوسف متوسط ميدان الفريق الأزرق من خارج منطقة الجزاء وحول بهاء الدين عبدالله الكرة بصعوبة إلى ركنية في الدقيقة 3 بعدها حصل الهلال على مخالفة عندما تم تعطيل سادومبا ونفذ مهند الطاهر المخالفة أبعدها الدفاع وحول باري ديمبا عرضية خطيرة من الجهة اليمنى مرت دون متابعة داخل منطقة الجزاء ورد بلبوط بتسديدة مرت أعلى القائم. ووضع الهلال الضيوف تحت الضغط بحثاً عن الهدف الأول ولم ينجح سادومبا في الاستفادة من تمريرة أحمد عادل في الدقيقة 13 وتراجع الضيوف واعتمدوا على الهجمات المرتدة, وقاد عطا جوزيف هجمة خطيرة للجزيرة وتبادل الكرة مع أيمن محجوب وآلت المحاولة إلى ركنية في الدقيقة 17 بعدها حصل الهلال على مخالفة أمام نقطة الجزاء نفذها مهند الطاهر ارتدت من حائط الصد دون أن تشكل خطورة على مرمى الضيوف. وأهدر الجزيرة فرصة التقدم بعد أن انفرد ناصر بمرمى الهلال ولعب كرة بذكاء ارتدت من المعز محجوب. وتمكن سادومبا من افتتاح التسجيل للأزرق في الدقيقة 22 مستفيدا من ارتباك مدافعي الجزيرة وانفرد بالمرمى ووضع الكرة على يمين بهاء الدين هدفا أول للهلال. وأهدر عمر بخيت فرصة إحراز الثاني ولم يستفد من فرصة هيأها سادومبا وحصل الهلال على مخالفة في الدقيقة 35 نفذها الطاهر تحولت إلى ركنية نفذت من دون خطورة، وتألق بهاء الدين في إبعاد تسديدة مهند الطاهر في الدقيقة 37 وتابع كاريكا الكرة لكنها ذهبت فوق المرمى وفي الدقيقة 38 خرجت البطاقة الصفراء لعطا جوزيف بعد مخالفة مع علاء الدين يوسف. وعزز مساوي تقدم الهلال واحرز الهدف الثاني مستغلاً ركنية نفذها مهند الطاهر ارتقى لها برأسه على يمين بهاء الدين وبعدها انهى الحكم الحصة الأولى بهدفي سادومبا ومساوي.

الشوط الثاني

بدأ بمحاولات هلالية لتعزيز التقدم وإضافة أهداف اخرى وسيطر الهلال في الدقائق الاولى وأهدر أكثر من فرصة وفي الدقيقة 55 نجح عبدالرحيم رمضان لاعب جزيرة الفيل في تقليص الفارق باحراز الهدف الاول مستغلاً حالة عدم التفاهم بين دفاع الهلال وأجرى كامبوس مدرب الفريق الأزرق تبديلاً بدخول محمد أحمد بشة وخروج احمد عادل 62 تبعه تبديل من جانب جزيرة الفيل حيث شارك يوسف القوز مكان بلبوط 64 ثم أجرى كامبوس تبديلا آخر بخروج احمد الفاضل ودخول أمادو 66 بعدها بدقيقة أدرك أيمن محجوب التعادل للجزيرة من ركلة جزاء ارتكبها سيف مساوي وحصل على إثرها على بطاقة صفراء. وتراجع جزيرة الفيل بعد هدف التعادل وقاد الهلال هجوما كاسحا وكاد كاريكا يحرز الهدف الثالث في الدقيقة 72 لكنه لم يحسن ترجمة فرصة حصل عليها وفي الدقيقة 76 خرج سيف مساوي مطروداً بالبطاقة الصفراء الثانية وفي الدقيقة 80 شارك خالد جوليت مدافع الأفيال بديلا لعبدالرحيم رمضان، ونال اللاعب نفسه بطاقة صفراء في الدقيقة 83 ووجد كاريكا فرصة اخرى بيد أن كرته الرأسية لامست الشباك من الخارج، وتحصل بهاء الدين حارس الافيال على بطاقة صفراء في الدقيقة 84 بسبب تعمده تبديد الوقت بعدها بدقيقة أحرز علاء الدين يوسف الهدف الثالث مترجما المخالفة التي نفذها مهند الطاهر برأسه، وحافظ الهلال فيما تبقى من وقت على تقدمه وانتهى اللقاء بفوز الأزرق بثلاثة أهداف مقابل هدفين للأفيال.


بطاقة المباراة


المباراة:الهلال × جزيرة الفيل

الملعب: استاد الهلال

المناسبة:الأسبوع الأول لدوري سوداني الممتاز النسخة 15

النتيجة:الهلال (3) جزيرة الفيل (2)

الأهداف:

الهلال: سادومبا (20)، مساوي(45)، علاء يوسف (85)

جزيرة الفيل: عبد الرحيم رمضان (55)، أيمن محجوب (67)

تشكيلتا الفريقين

الهلال: المعز، أحمد الفاضل (أمادو)، ديمبا، التعاون، مساوي، علاء يوسف، عمر بخيت، مهند، كاريكا، سادومبا وأحمد عادل (بشة).

جزيرة الفيل: بهاء الدين، وليد سعد، عطا جوزيف، عادل النيل، محجوب، صغيرون، خليل أمبدة، أيمن محجوب، يوسف القوز، بلبوط (القوز)، عبد الرحيم رمضان (جوليت).

دخل المباراة: 55.750جنيها

نجم المباراة: علاء الدين يوسف

صفراء: مساوي، ديمبا (الهلال)، جوزيف، جوليت، بهاء الدين (جزيرة الفيل).

حمراء: سيف مساوي (الهلال)

الحكام:الفاضل أبو شنب، عبد العزيز التوم، مصطفى إبراهيم، هيثم علي.



النيل يغرق العرب

التماسيح تلتهم السوكرتا بثنائية أحمد خضر وعلاء الدين بابكر

زرياب يشيد بالأداء والنصر.. أحمد مارتن: لا نستحق الهزيمة والنتيجة غير منطقية


حقق النيل فوزاً مهماً على حساب حي العرب بورتسودان بهدفين نظيفين في اللقاء الذي استضافه ملعب استاد الحصاحيصا في الجولة الأولى من النسخة 15 لبطولة دوري سوداني الممتاز، أحرز هدفي النيل أحمد خضر وعلاء الدين بابكر (14) و(17) وبالنتيجة وضعت التماسيح أول ثلاث نقاط في رصيدها وبقي السوكرتا من دون رصيد وكان نورالدين عنتر لاعب فريق النيل توج بنجومية المباراة، أدار اللقاء الحكم بدرالدين عبدالقادر وأخرج البطاقة الصفراء لكباقامبي وأحمد بابكر من النيل وحسن جزيرة من السوكرتا، بلغ الدخل 2.685 ألف جنيه. وأبدى زرياب حسين الظهير الأيمن لفريق النيل سعادته بالانتصار الذي حققه فريقه على حساب السوكرتا أمس، وقال في تصريحات للصدى عقب المباراة: كانت مباراة رائعة رغم أنها كانت صعبة وأضاف: حي العرب أدى بقوة وكان ندا لنا غير أننا نجحنا في تحقيق الفوز وإن كان تحقق بصعوبة وحصلنا على أول ثلاث نقاط، وذكر حسين أن الفوز في البداية له أهميته لافتا للعمل الكبير الذي قام به الجهاز الفني للفريق بقيادة المدرب برهان تية كما اشار الي جهود مجلس الإدارة مبينا أن التماسيح تطمح للذهاب بعيدا في الدوري، وبدوره علق احمد مارتن صانع ألعاب حي العرب على خسارة فريقه واعتبر أن النتيجة غير منطقية وأن السوكرتا لم يكن يستحق الهزيمة وقال: خسرنا بهدفين ولكن النيل لم يكن أفضل منا، عملنا لتحقيق الفوز وكنا في وضع جيد واستفاد اصحاب الأرض من خطأين وقعنا فيهما وحصلوا على النقاط الثلاث، وزاد هذه المباراة الأولى ولم يفتنا الكثير نعم نحن غير راضين عن النتيجة وفرطنا في ثلاث نقاط كنا حريصين على نيلها ولكننا نستطيع ان نتدارك الموقف وامتدح اللاعب مردود زملائه وأوضح أن النتيجة لا تعبر عن الأداء.

بطاقة المباراة

المباراة: النيل الحصاحيصا × حي العرب

الملعب: الحصاحيصا

المناسبة: الأسبوع الأول لدوري سوداني الممتاز النسخة 15

النتيجة: النيل (2)، حي العرب (صفر)

الأهداف: أحمد ضفر (14)، علاء بابكر (17)


-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-








أبحر بقلمك في بحر الكلمة ، ونهر الحرف ، ولا تجعله حبيسا لأناملك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://mari.go-ogler.com
الصادق الشايب الجيلي
مراقب المنتدي
مراقب المنتدي
avatar

رقم العضوية : 1
عدد المشاركات : 964
نقاط : 1205
تاريخ التسجيل : 07/12/2007

مُساهمةموضوع: رد: كاس الدوري الممتاز مؤسم 2010 / 2011   الأحد 21 فبراير 2010, 6:28 pm

النيل يغرق العرب

التماسيح تلتهم السوكرتا بثنائية أحمد خضر وعلاء الدين بابكر

زرياب يشيد بالأداء والنصر.. أحمد مارتن: لا نستحق الهزيمة والنتيجة غير منطقية


حقق النيل فوزاً مهماً على حساب حي العرب بورتسودان بهدفين نظيفين في اللقاء الذي استضافه ملعب استاد الحصاحيصا في الجولة الأولى من النسخة 15 لبطولة دوري سوداني الممتاز، أحرز هدفي النيل أحمد خضر وعلاء الدين بابكر (14) و(17) وبالنتيجة وضعت التماسيح أول ثلاث نقاط في رصيدها وبقي السوكرتا من دون رصيد وكان نورالدين عنتر لاعب فريق النيل توج بنجومية المباراة، أدار اللقاء الحكم بدرالدين عبدالقادر وأخرج البطاقة الصفراء لكباقامبي وأحمد بابكر من النيل وحسن جزيرة من السوكرتا، بلغ الدخل 2.685 ألف جنيه. وأبدى زرياب حسين الظهير الأيمن لفريق النيل سعادته بالانتصار الذي حققه فريقه على حساب السوكرتا أمس، وقال في تصريحات للصدى عقب المباراة: كانت مباراة رائعة رغم أنها كانت صعبة وأضاف: حي العرب أدى بقوة وكان ندا لنا غير أننا نجحنا في تحقيق الفوز وإن كان تحقق بصعوبة وحصلنا على أول ثلاث نقاط، وذكر حسين أن الفوز في البداية له أهميته لافتا للعمل الكبير الذي قام به الجهاز الفني للفريق بقيادة المدرب برهان تية كما اشار الي جهود مجلس الإدارة مبينا أن التماسيح تطمح للذهاب بعيدا في الدوري، وبدوره علق احمد مارتن صانع ألعاب حي العرب على خسارة فريقه واعتبر أن النتيجة غير منطقية وأن السوكرتا لم يكن يستحق الهزيمة وقال: خسرنا بهدفين ولكن النيل لم يكن أفضل منا، عملنا لتحقيق الفوز وكنا في وضع جيد واستفاد اصحاب الأرض من خطأين وقعنا فيهما وحصلوا على النقاط الثلاث، وزاد هذه المباراة الأولى ولم يفتنا الكثير نعم نحن غير راضين عن النتيجة وفرطنا في ثلاث نقاط كنا حريصين على نيلها ولكننا نستطيع ان نتدارك الموقف وامتدح اللاعب مردود زملائه وأوضح أن النتيجة لا تعبر عن الأداء.

بطاقة المباراة

المباراة: النيل الحصاحيصا × حي العرب

الملعب: الحصاحيصا

المناسبة: الأسبوع الأول لدوري سوداني الممتاز النسخة 15

النتيجة: النيل (2)، حي العرب (صفر)

الأهداف: أحمد ضفر (14)، علاء بابكر (17)

تشكيلتا الفريقين:

النيل: محمد آدم، معاوية الأمين، معتصم المناقل، أحمد ضفر، منتصر فرج الله، نور الدين عنتر، جلال ابراهيم (احمد بابكر)، كرنقو، زرياب، جوزيف كاباقام (التعايشة)، علاء بابكر.

حي العرب: مرتضى، جزيرة (أيوب)، يحيى ديسي، مجدي كسلا (جون)، علي النور، قصي، سولي شريف، محمد زكريا، احمد مارتن، محمد مقدم، بركة عباس.

دخل المباراة: 2.685 جنيها

البطاقات:

صفراء: حسن جزيرة (حي العرب)، كاباقام واحمد بابكر (النيل)

حمراء: لا يوجد

الحكام: بدر الدين عبدالقادر، محمد عمر، نصر الدين السني من الخرطوم.

نجم المباراة: نور الدين عنتر.

إستهل المشوار بالانتصار في عقر الدار

الميرغني كسلا يهزم الامل عطبرة بهدف يحي زكريا


وضع الميرغني كسلا أول ثلاث نقاط في رصيده وفاز على الأمل عطبره بهدف أحرزه يحيى زكريا في الدقيقة 19 عصر أمس بإستاد كسلا في افتتاح النسخة الخامسة عشرة لمسابقة الممتاز.

جاء أداء الفريقين متوسطا ولعب الأنيق ناقص العدد بعد إقصاء لاعبيه عبده جابر وجبارة عثمان في الدقيقتين "50" و" 65" علي التوالي وكانت الأفضلية للأنيق الذي أدى بثقة خاصة في الجزء الأول من اللقاء ونجح في المحافظة علي الهدف الذي كفل له العلامة الكاملة.. وبالمقابل أهدر جباره عثمان لاعب الميرغني ركلة جزاء في الدقيقة " 22"..

محمد شريف: النتيجة جيده

أبدى محمد شريف لاعب الميرغني ارتياحه للفوز الذي حققه فريقه في استهلالية مشوار النسخة الجديدة للممتاز لافتا إلى أنه كان مهما خاصة وأنه كان على ملعب الفريق وبين جماهيره مما يشكل مؤشرا لمسار الميرغني الذي يدخل بطموحات كبيرة. واعترف شريف بعدم سهولة اللقاء الذي كان أمام ند قدم مستوى كبيرا ولكن الأفضلية آلت لأصحاب الأرض في النهاية.. واعتبر شريف أن الفوز دافع للمضي نحو الأفضل في المواجهات القادمة بجانب التركيز على علاج الاخطاء التي وقع فيها اللاعبون في لقاء الأمس.. وأكد اللاعب عزم زملائه على متابعة الانتصارات حتى ينافس الفريق علي مركز جيد..

محيي الدين الشيخ: التحكيم

أبدي العقيد محيي الدين الشيخ رئيس مجلس إدارة نادي الميرغني ارتياحه للفوز الأول الذي حققه فريقه على الأمل في بداية مسابقة الممتاز ورأى أن الفوز كان مستحقا رغم غياب عدد من الأوراق المهمة وقال: لكن الفريق كان على الموعد وحقق الفوز الذي ضمن البداية الجيدة مع الجولة الأولي وهنأ اللاعبين بالأداء الذي قدموه وطالبهم بالاستمرار على ذات المنوال.. وأكد الشيخ أن لاعبي الميرغني عبده جابر وجباره لم يستحقا الطرد وأن الحكم لم يكن موفقاً واشار إلى ان المخالفات التي ارتكبها اللاعبان كانت عادية ولم تكن تستدعي سوى البطاقة الصفراء وطالب الحكام بالحرص على إخراج المباريات لبر الأمان حتى لا يتأثر فريق بالقرارات التحكيمية.. وأكد الشيخ ثقته في مضي فريقه بعيدا في المنافسة.

بطاقة المباراة

المباراة:

الميرغني كسلا × الأمل عطبرة

الملعب:كسلا

المناسبة:الأسبوع الأول لدوري سوداني الممتاز النسخة 15

النتيجة:الميرغني كسلا (1) الأمل عطبرة (صفر)

الأهداف:يحيى زكريا (19)

تشكيلتا الفريقين

الميرغني:

وائل يوسف، خالد عبد القادر، مروان محمد، محمد شريف، جبارة عثمان، عامر التاج (بخيت)، سامي الزومة، يحيى زكريا، عبده جابر، أتاك، إيمانويل.

الأمل عطبرة:

محمد عبد المنعم، مجدي أمبدة، الفكي، ألور، الطاهر حماد، صبري عبد الله (بيتر جيمس)، أيمن أمبدة، ميسرة، عبد الرحمن فرج (داؤود) ، أمينو، عباس عمر.

دخل المباراة:6.16 جنيه

نجم المباراة:وائل يوسف حارس الميرغني

صفراء: جبارة عثمان، محمد شريف، مروان محمد، سامي الزومة (الميرغني)

صبري عبد الله ، داوود (الأمل)

الطرد: عبده جابر، جبارة عثمان (بطاقتان) من الميرغني مرتضى

الحكام: هاشم آدم حكم وسط، هيثم النور ، المعز علي (الخرطوم)، حافظ عبد الغني حكماً رابعاً.

-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-








أبحر بقلمك في بحر الكلمة ، ونهر الحرف ، ولا تجعله حبيسا لأناملك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://mari.go-ogler.com
المستشار
عميد ذهـــبــي
عميد  ذهـــبــي
avatar

رقم العضوية : 4
عدد المشاركات : 264
نقاط : 497
تاريخ التسجيل : 05/05/2009

مُساهمةموضوع: رد: كاس الدوري الممتاز مؤسم 2010 / 2011   الإثنين 22 فبراير 2010, 3:05 am

تختتم الليلة مباريات الجولة الأولى من النسخة 15 من دوري سوداني الممتاز بلقاء يجمع سيد الأتيام والقراقير في السابعة مساء باستاد مدني، وكانت البطولة انطلقت أمس بست مباريات حيث واجه المريخ هلال كادوقلي على أرض الأخير واستضاف الهلال جزيرة الفيل وكان ملعب استاد بورتسودان مسرحاً للقاء البحارة والكوماندوز بينما حل الأمل ضيفاً على الأنيق في كسلا، وجمعت موقعة بالحصاحيصا حي العرب بورتسودان والتماسيح، وكان الرومان استضافوا الفرسان بمدني أمس، وفرغ الجهازان الفنيان لفريقي الأهلي والموردة من وضع اللمسات الأخيرة وبات الفريقان جاهزان للمواجهة التي يدخلاناها بغرض تحقيق الفوز ووضع أول ثلاث نقاط في رصيدهما.

دوافع أصحاب الأرض

يعتبر أهلي مدني صاحب الأرض والضيافة أن مباراة اليوم فرصة للحصول على أول ثلاث نقاط ويعمل الفريق على استغلال عاملي الأرض والجمهور لإسقاط القراقير، ويدرك سيد الأتيام أن التفريط في نتائج المباريات التي تقام على الأرض سيدفع ثمنه غالياً، ويتطلع أبناء المدرب عبد العال ساتي إلى ظهور جيد أمام أنصارهم ويريدون أن يؤكدوا لجماهيرهم أن سيد الأتيام في هذا الموسم سيغرد خارج السرب وأنه حريص على الحصول على مركز متقدم في البطولة بعد أن دعم صفوفه وأحسن التحضير للنسخة 15 من بطولة دوري سوداني الممتاز التي أكد أنه لن يكتفي فيها بمجرد المشاركة وتفادي الهبوط وإنما يستهدف مركزاً جيداً يتيح له فرصة تمثيل السودان في البطولة الأفريقية، وكان سيد الأتيام اختتم إعداده أمس الأول وأدى تدريباً ساخناً على ملعبه بمشاركة جميع اللاعبين وأظهر نجوم الفريق جدية وحماساً، وحرص المسؤولون في النادي الأهلي على الوقوف خلف اللاعبين ودعمهم، وبمثلما تمثل المباراة تحدياً للاعبي أهلي مدني الذين يتعين عليهم أن يظهروا براعتهم أمام المنافسين فإن اللقاء يمثل تحدياً آخر للمدرب عبد العال ساتي الذي تحول من قلعة الرومان إلى تدريب سيد الأتيام وسيسعى المدرب إلى كسب رهانه الشخصي بعد أن تحول إلى الند التقليدي، ويريد المدرب الخبير أن يقود سيد الأتيام إلى مركز جيد، وعلى الجانب الآخر يبدو فريق الموردة غير مستعد لقبول الهزيمة في بداية المشوار خاصة بعد أن حضر نفسه بصورة جيدة للموسم الحالي وأقام معسكراً بالإمارات وقبلها نفذ برنامجاً إعدادياً في الخرطوم، ويمني القراقير أنفسهم بالعودة بصحبة النقاط الثلاث من ملعب أهلي مدني ويدركون أن الفوز خارج الأرض في بداية المشوار سيكون له وقعه وتأثيره الإيجابي على مسيرة الفريق في البطولة، وكانت بعثة فريق الموردة وصلت إلى مدني أمس وأجرى الفريق تدريباً على ملعب المباراة، ويطمح فريق الموردة بعد إعادة صياغته إلى سحب البساط من الجميع وتأكيد جدارته.

ساتي: نتمنى إسناد اللقاء إلى طاقم تحكيم جيد

أكد عبد العال ساتي مدرب أهلي مدني أنه راضٍ عن الإعداد وأشار إلى أن تحضيرات الفريق اكتملت للقاء وقال: على الرغم من أن هناك عدداً كبيراً من اللاعبين الجدد الا أن الإعداد سار بصورة جيدة واللاعبون وصلوا إلى مرحلة ممتازة من الانسجام، وأضاف: بالتأكيد نسعى إلى تحقيق الفوز في مباراة اليوم، نعلم أن الموردة أيضاً يطمح إلى الانتصار ونحن نحترم رغبته هذه، لكننا نلعب بدافع أكبر وبرغبة في إسعاد الجماهير التي ستساندنا في مباراة اليوم، وتمنى ساتي أن يتم إسناد مباراة اليوم لطاقم تحكيم جيد يعطي كل ذي حق حقه، ولفت إلى أنه واثق من فريقه ويدرك أنه قادر على تقديم الأداء المطلوب وتحقيق الانتصار لكنه يأمل أن يكون طاقم التحكيم في مستوى الحدث.

النجومي: سنرد الصاع صاعين للقراقير

نوه أيمن النجومي قائد فريق أهلي مدني إلى أن لقاء اليوم أمام الموردة ثأري لفريقه الذي خسر أمام القراقير في الموسم الماضي وقال: آخر مباراة بين الفريقين انتهت لصالح الموردة 4/2 وكانت على ملعبنا، نعمل على أن نرد الصاع صاعين للموردة في مباراة اليوم، وأضاف: لا ينقصنا شيء، فريقنا في أفضل حالاته بعد أن أنهى برنامجه الإعدادي، جميع اللاعبين متحفزون ويقدرون المسؤولية ويأملون افتتاح المشوار بالانتصار.

أتير توماس يراهن على بداية موفقة لأبناء الهلب

راهن أتير توماس مدافع فريق الموردة على بداية موفقة لأبناء الهلب في مباراة اليوم وقال: نعلم جيداً أن الانتصار مهم جداً في البداية لأنه يعزز ثقتنا في قدراتنا ويقودنا إلى الاجتهاد أكثر وتقديم الأفضل ويفتح شهيتنا إلى تحقيق المزيد من الانتصار لذلك فإننا لن نفرط في مباراة اليوم ونعول على الروح القتالية وعلى حضورنا البدني والذهني المميز وأضاف: استفدنا من فترة الإعداد ونريد أن نؤكد من خلال مباراة اليوم أن نؤكد أن تحضيراتنا فعلاً كانت ممتازة وأنها ستقودنا إلى مركز جيد وأعلن اللاعب أن القراقير في هذا الموسم لن يقبلوا أقل من المراكز الأولى في المنافسة وعن فريق الأهلي أشار إلى أنه سيسعى هو الآخر إلى الانتصار وقال: لكننا وبما نملكه من خبرات وقدرات وإمكانيات نستطيع أن نحقق النتيجة التي جئنا من أجلها.

إسماعيل صديق: نملك القدرة على مفاجأة أصحاب الأرض

أعرب إسماعيل صديق عن ثقته في قدرة عناصر الموردة على مفاجأة أصحاب الأرض في مباراة اليوم وقال في تصريحات لـ(الصدى): الأمور تبدو جيدة في قلعة القراقير، نشعر أن استعداداتنا في هذا العام أفضل من الأعوام السابقة، هناك اهتمام كبير بالفريق، مجلس إدارة النادي سعى إلى تدعيم الصفوف ووفر فرصة معسكر خارجي، عموماً نعتقد أننا وصلنا إلى مرحلة جاهزية جيدة لكن الأداء سيرتفع من مباراة إلى أخرى، وأبان قائد القراقير أن الكرة أصبحت في ملعب نجوم الفريق وأنه يتوجب عليهم أن يكونوا عند حسن ظن المجلس وأنصار الفريق، ووصف إسماعيل صديق أهلي مدني بأنه فريق قوي وشرس أمام جماهيره ولكنه لم يتردد في أن يؤكد لأنصار الموردة أنهم سيلعبوا للفوز وأنهم يستطيعون إسقاط المنافس أمام جماهيره.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
فارما
زائر
avatar


مُساهمةموضوع: رد: كاس الدوري الممتاز مؤسم 2010 / 2011   الأحد 28 فبراير 2010, 6:40 pm

نريده دوري قوي و ليس تابع

و كل فرق الممتاز تنافس المريخ و الهلال
و تحكيم نزيه و برمجة متوالة و نقل تلفزيوني ثابت
باللتوفيق للجميع
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
كاس الدوري الممتاز مؤسم 2010 / 2011
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» الفيفا : هدف جدو يجعله لاعبا من أصحاب المهارات العالمية
» قمة جديده بطموحات متجدده بين العريقين الأهلى طرابلس والأتحاد فى دورى الدرجة الأولى الليبى لكرة القدم
» معلومات عن الرياضيات
» معرفة البط في سوريا والاكثر عبور علي سوريا وفي اي شهر
» قصة اردنية و لبنانية مسخرة..

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
عـشـاق المــريــــخ 1908 (عــالــم جــمــيل) :: منتديات عشاق المريخ :: & منتدي الفارس سامي عزالدين :_: كشكول رياضي &-
انتقل الى: