عـشـاق المــريــــخ 1908 (عــالــم جــمــيل)
زائرنا الكريم ** المنتدي مفتوح للجميع
يمكن لك المشاركة و الردعلي كل المواضيع مع احترام القوانيين ... كما يمكن لك التسجيل وشرف العضوية من خلال النافذ ادناه

عـشـاق المــريــــخ 1908 (عــالــم جــمــيل)

من غيـرنا يعطي لهذا الشعب معني ان يعيش و ينتصر (مبروك مرور 100 عام )
 
اليوميةدخولالتسجيلباب الـزعيمالرئيسيةمكتبة الصورقائمة الاعضاءبحـثس .و .ج

 تم أفتتاح  مــوقع  منتدي الزعــيم  دوت كــوم {ww.alzaeemsd.com  } سنسابق قـرص الشمس نحــو غد أفـــضل *** نــافذة أعــلامــيــة . سودانية . عــربيــة . عالــمي .

منتدي العشاق :.:.:  كان ومازال موت إيداهو جرحاً في القلب يأبي أن يندمل.. ودمعة في العين تأبى أن تجف.. لكن آن للجرح أن يندمل، وللدموع أن تجف حتى وإن كان ذلك صعباً لكن لابد مما ليس منه بُد ....&&& سنتألم  والمريخ يلعب بدونك كل مباراة   يا إيداهو.. لن نشعر بطعم الهدف في غيابك.. ولن يطربنا الإنتصار  حتي نحقق المحال &&& ألعبوا بقوة وحماس وحاولوا أن تتركوا أحزانكم خارج الميدان.. حتى تعودوا الى دياركم بالممتاز و كاس الابطال { الاميرة الافريقية }  التي كانت كل اماني الراحل العزيز تحقيقها .

نحن المريخاب.. أسياد الجلد والراس، أهل الكؤوس الجوية والبطولات الخارجية والإنجازات التاريخية، والأرقام القياسية، أبطال جوبا وموانزا ومانديلا والشارقة.* مريخاب نحمد من حبانا بكل الأرقام القياسية في عالم الكرة السودانية، لذلك لن نستكين لليأس و نخرج مع صباح الغد نحمل قندول البطولات لنهدي الفقيد اجمل كاس كما كان يحب

 من يطلب كاس افريقيا  لا يهاب الادغال  و انتر كلوب الأنغولي بإذن الله  محطة في طريق الابطال في الردكاسل نحن قد التحدي و سوف تحقق المحال  ..   

 تم أفتتاح  مــوقع  منتدي الزعــيم  دوت كــوم {ww.alzaeemsd.com  } سنسابق قـرص الشمس نحــو غد أفـــضل *** نــافذة أعــلامــيــة . سودانية . عــربيــة . عالــمي .

 (رَبَّنَا لاَ تُؤَاخِذْنَا إِن نَّسِينَا أَوْ أَخْطَأْنَا رَبَّنَا وَلاَ تَحْمِلْ عَلَيْنَا إِصْرًا كَمَا حَمَلْتَهُ عَلَى الَّذِينَ مِن قَبْلِنَا رَبَّنَا وَلاَ تُحَمِّلْنَا مَا لاَ طَاقَةَ لَنَا بِهِ وَاعْفُ عَنَّا وَاغْفِرْ لَنَا وَارْحَمْنَا أَنتَ مَوْلاَنَا فَانصُرْنَا عَلَى الْقَوْمِ الْكَافِرِينَ) [البقرة/286]
اختار الدولة للتوقيت
Place holder for NS4 only
المواضيع الأخيرة
» 1908- يا صفوة 107 عام
السبت 24 يناير 2015, 5:59 am من طرف ملك المريخ

» الزعيم يستعين بالعكسيات لعبور الهلال
السبت 24 يناير 2015, 5:58 am من طرف ملك المريخ

» الزعيم الإخبارية تنعي الملك عبدالله
السبت 24 يناير 2015, 5:54 am من طرف ملك المريخ

»  الأخبار أخبار الزعيم غضب على مدرب الهلال بسبب جمال سالم
الأربعاء 27 أغسطس 2014, 2:08 am من طرف ملك المريخ

» الهلال يهدد بالانسحاب الكامل من الدوري الممتاز
الخميس 10 أبريل 2014, 1:12 am من طرف ملك المريخ

» تأجيل مباراة النسور وهلال الفاشر من يوم غداً للجمعة 11 أبريل
الخميس 10 أبريل 2014, 1:08 am من طرف ملك المريخ

» سائق ركشة يختطف فتاتين بعد تخديرهما في الشارع العام
الخميس 10 أبريل 2014, 1:07 am من طرف ملك المريخ

» الصحف الرياضية الصادرة اليوم الاربعاء 9 أبريل 2014
الخميس 10 أبريل 2014, 1:05 am من طرف ملك المريخ

» الــزعيم يضع اللمسات الاخيرة لمواجهة الرابطة
الخميس 10 أبريل 2014, 1:03 am من طرف ملك المريخ

» أمير كمال - أحمد الباشا - شيمليس غداً من العناصر الاساسية
الخميس 10 أبريل 2014, 1:02 am من طرف ملك المريخ

» سكرتير المريخ يلتقي الأقطاب والرموز في لقاء جامع مساء اليوم
الخميس 10 أبريل 2014, 1:00 am من طرف ملك المريخ

» الــزعــيم يستقبل الرابطة كوستي مساء اليوم بالخرطوم
الخميس 10 أبريل 2014, 12:59 am من طرف ملك المريخ

» بسبب هزيمة النمور ..مجلس الهلال يصدر بيان
الخميس 10 أبريل 2014, 12:57 am من طرف ملك المريخ

» الهلال يهدد بالانسحاب الكامل من الدوري الممتاز
الخميس 10 أبريل 2014, 12:56 am من طرف ملك المريخ

» الي اين نحن مسوقون ؟
الخميس 10 أبريل 2014, 12:53 am من طرف ملك المريخ

أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى
ابو عثمان
 
الصادق الشايب الجيلي
 
admin
 
ملك المريخ
 
ملك الزعيم
 
fox
 
المستشار
 
ابراهيم عوض ادريس محمد
 
هارلم ود فرح
 
بدرالدين عبدالرحمن
 
تنبيه بموقع الزعيم

عشاق المريخ ||

تم بحمد الله افتتاح منتدي الزعيم السوداني المريخ الاحمر و الوهاج علي الرابط التالي www.alzaeemsd.com .... نتمني من كل الصفوة زيارة الموقع و التسجيل و المشاركة هموم المريخ العظيم مع تحيات ادارة الزعيم دوت كوم

شاطر | 
 

 العجب يرافق بعثة الأحمر إلى إثيوبيا

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
الصادق الشايب الجيلي
مراقب المنتدي
مراقب المنتدي


رقم العضوية : 1
عدد المشاركات : 964
نقاط : 1205
تاريخ التسجيل : 07/12/2007

مُساهمةموضوع: العجب يرافق بعثة الأحمر إلى إثيوبيا   الخميس 11 فبراير 2010, 7:42 pm

كاربوني يبعد لاسانا.. أكرم.. قلق.. طمبل.. عبد الرحيم وثنائي السنية
اللاعبون يتعاهدون على القتال في أديس والعودة بنتيجة جيدة إلى الخرطوم

حسن يوسف يودع نجوم الفرقة الحمراء.. ويذكرهم: لا تخذلوا جماهيركم

الأحمر يودع كسراني بتدريب صباحي.. وتفاؤل كبير وإصرار غير مسبوق على تجاوز بطل أثيوبيا والتأهل إلى المرحلة المقبلة

ودع فريق الكرة بنادي المريخ صباح أمس ضاحية كسراني وأجرى تدريباً اشتمل على تمارين اللياقة ولم يخل من التكتيك، ثم توجهت البعثة ظهر أمس إلى مطار نيروبي في طريقها إلى أديس أبابا استعداداً لمواجهة سان جورج الأثيوبي في ذهاب الدور التمهيدي من دوري أبطال أفريقيا، وكان المدرب اختار القائمة المغادرة إلى أديس أبابا وعدل قراره حيث اصطحب فيصل العجب قائد الفريق فيما استبعد لاسانا، أكرم الهادي سليم، هيثم طمبل وعبد الرحيم حمزة فيما استبعد ثنائي السنية مصطفى الكاملين حارس المرمى وعلاء الدين بيت المال، وينتظر أن يكون اللاعبون وصلوا الخرطوم مساء أمس برفقة حسن يوسف رئيس البعثة وعضو مجلس إدارة النادي ومجاهد أحمد محمد نائب مدير الكرة، وسيتدرب اللاعبون بالخرطوم بإشراف مجاهد استعداداً لمباراة الإياب، وكان المدرب استبعد أكرم وطمبل باعتبار أنهما بعيدان عن حساسية المباريات، فيما لم يختر قلق بسبب الإصابة وكذلك عبد الرحيم أمبدة الذي تعرض لإصابة بشد عضلي، وتعاهد اللاعبون من كسراني على إطاحة سان جورج الإثيوبي وتقديم أداء جيد أمامه يوم الأحد المقبل وتحقيق نتيجة جيدة تسهل مهمة الفريق في مباراة الإياب وكان حسن يوسف رئيس البعثة ودع اللاعبين وتحدث إليهم حاثاً إياهم على الاجتهاد وذكرهم بأن الجماهير تنتظرهم وتنتظر أخبار سعيدة وعليهم ألا يخذلوها، والتزم اللاعبون ليوسف بالقتال في أديس والعمل بجدية على تحقيق الهدف.

روح عالية

استفاد فريق المريخ من المعسكر التحضيري بضاحية كسراني وبالإضافة إلى النواحي الفنية فإن المعسكر ساهم في تهيئة اللاعبين نفسياً إلى الموسم الجديد والاستحقاقات التي تنتظر الفرقة الحمراء على الصعيدين المحلي والأفريقي، ومع نهاية المعسكر وضح أن الفرقة الحمراء باتت في كامل الجاهزية لمقابلة سان جورج، ولا ينقص الاصرار اللاعبين الذين تحدثوا بثقة إلى رئيس البعثة أمس وأكدوا له أنهم ملتزمون بالقتال في أديس أبابا وأنهم سيعملون على تحقيق نتيجة جيدة تسهل مهمة الفريق في مباراة اليوم، وكان اللاعبون تجمعوا في منتصف الملعب عقب مباراة الفريق الأخيرة أمام سوفاباكا والتي كسبها بثلاثة أهداف مقابل هدف وأدوا القسم وتحدث حسن يوسف إليهم مشيراً إلى أن الفريق يجب أن يحقق آمال وتطلعات جماهيره في هذا العام لافتاً إلى أن مجلس الإدارة اجتهد وعمل على تحضير الفريق وأستقدم عناصر مميزة وأوضح أن الجميع يثق فيهم ويعلم أنهم سيكونون على قدر هذه الثقة وسينجزون المهمة على أكمل وجه وحذرهم في الوقت ذاته من الاستهتار بفريق سان جورج الأثيوبي وذكر حسن يوسف اللاعبين بأن الجماهير تنتظر أن يقدم فريقها أفضل أداء وأن تسمع أخباراً سارة من العاصمة الأثيوبية وعليهم ألا يخذلوا أنصارهم، وحذرهم في الوقت ذاته من الاستهتار بالفريق الاثيوبي وذكر أنه فريق قوي يملك الطموح والرغبة في إطاحة المريخ والتقدم في المنافسة وأكد اللاعبون أنهم سيؤدون بجدية وسيكونون قدر التحدي.

كاربوني شاهد تسجيلاً لمباريات الأثيوبي

شاهد البرازيلي كاربوني مدرب المريخ تسجيلاً لبعض مباريات سان جورج الإثيوبي قبل لقاء الفرقة الحمراء أمام سوفاباكا أمس الأول، وظهرت بعض ملامح خطة المدرب التي ينوى اعتمادها في مباراة سان جورج من خلال لقاء الفرقة الحمراء أمس الأول أمام الفريق الكيني، وكان البرازيلي أشار إلى أنه لا يستبعد أن يشرك مهاجم واحد أمام سان جورج الأثيوبي.

مجاهد يشرف على تدريبات المبعدين

تقرر أن يشرف مجاهد أحمد محمد على البرنامج الاعدادى الذي وضعه المدرب البرازيلي للاعبين الذين استبعدهم من رحلة أثيوبيا، وسيستعد أكرم، قلق، طمبل، لاسانا، مصطفى الكاملين، علاء الدين بيت المال وعبد الرحيم حمزة لمباراة الإياب وينتظر أن يكون اللاعبون وصلوا إلى الخرطوم أمس برفقة حسن يوسف ومجاهد أحمد محمد واختصاصي العلاج الطبيعي، وسيستعين المدرب في مباراة الإياب بجهود بعض العناصر التي استبعدها مؤخراً خاصة قلق، أكرم وطمبل.

السفارة أدت دورها على الوجه الأكمل

أدت سفارة السودان بنيروبي دورها على الوجه الأكمل وظل أفرادها حريصين على حضور تدريبات الفريق والمباريات التي أداها هناك، وكانت السفارة أحسنت استقبال بعثة الفريق ووداعها كما احتفت بها وتمنى أفرادها التوفيق لفريق المريخ في مباراته المقبلة أمام سان جورج الإثيوبي.

مدربو الفرق الكينية يشيدون بالمريخ

أشاد مدربو الفرق الكينية الثلاثة قورماهيا، ماتاري وسوفاباكا بفريق المريخ واعتبروا أنه فريق قوي كما أشادوا باللاعبين النفطي وستيفن وارغو اللذين رأوا أنهم أفضل اللاعبين في صفوف المريخ.

المدرب سعيد بنتائج المعسكر

أعرب المدرب كاربوني عن ارتياحه لنجاح المعسكر وذكر في تصريحات للصحفيين عقب مباراة سوفاباكا الودية أمس الأول أن المعسكر حقق غرضه وأن التجارب التي أداها الفريق كانت جيدة، وأوضح أنه لم يكن ينظر إلى النتائج بقدر ما كان يهتم بالأداء، وأوضح أن هناك أخطاء يجب عليه أن يعمل على علاجها.

الثلاثي في حاجة إلى المزيد من الجرعات

خضع بدر الدين قلق إلى عملية جراحية وابتعد لفترة عن تدريبات ومباريات الفريق وكذلك ابتعد أكرم الهادي سليم وأيضاً عبد الرحيم أمبدة فيما انضم لاسانا فاني متأخراً إلى تحضيرات الفريق ويحتاج الثلاثي أكرم ، قلق ولاسانا إلى مزيد من الجرعات للحاق بزملائهم.

لياقة عالية

كشفت مباريات المريخ الثلاث أن لياقة اللاعبين وصلت مرحلة جيدة، وكان المريخ يهاجم حتى الدقيقة الأخيرة من مباراة سوفاباكا أمس الأول، مما يؤكد ارتفاع عنصر اللياقة لدي لاعبي الفريق وكان أكثر من مدرب كيني أشاروا إلى أن لياقة اللاعبين جيدة كما أشاروا إلى تكوينهم الجسماني القوي.

الجدد انسجموا

انسجم اللاعبون الجدد مع لاعبي الفريق القدامي ولم يحتاج الوافدون إلى فترة طويلة للتأقلم على الأجواء في المريخ وانسجموا بسرعة مستفيدين من وجود القائد فيصل العجب الذي لعب دوراً كبيراً في أن ينسجم الجدد مع زملائهم.

-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-








أبحر بقلمك في بحر الكلمة ، ونهر الحرف ، ولا تجعله حبيسا لأناملك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://mari.go-ogler.com
fox
عميد ذهـــبــي
عميد  ذهـــبــي


عدد المشاركات : 286
نقاط : 388
تاريخ التسجيل : 16/07/2009
الأوسمة : المشرف المميز

مُساهمةموضوع: رد: العجب يرافق بعثة الأحمر إلى إثيوبيا   الأحد 21 فبراير 2010, 12:56 am

لم يتم الانسجام للفرقة باكملها حت ى الان
ولكن ظهرت ثنائية تمكن الزعيم من احراز نتائج ايجابية
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
العجب يرافق بعثة الأحمر إلى إثيوبيا
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
عـشـاق المــريــــخ 1908 (عــالــم جــمــيل) :: منتديات الزعيم الخاصة :: $ مـنـتـدي الــحــاج شـاخـور العـام $ أضغـط هــنا-
انتقل الى: