عـشـاق المــريــــخ 1908 (عــالــم جــمــيل)
زائرنا الكريم ** المنتدي مفتوح للجميع
يمكن لك المشاركة و الردعلي كل المواضيع مع احترام القوانيين ... كما يمكن لك التسجيل وشرف العضوية من خلال النافذ ادناه

عـشـاق المــريــــخ 1908 (عــالــم جــمــيل)

من غيـرنا يعطي لهذا الشعب معني ان يعيش و ينتصر (مبروك مرور 100 عام )
 
اليوميةدخولالتسجيلباب الـزعيمالرئيسيةمكتبة الصورقائمة الاعضاءبحـثس .و .ج

 تم أفتتاح  مــوقع  منتدي الزعــيم  دوت كــوم {ww.alzaeemsd.com  } سنسابق قـرص الشمس نحــو غد أفـــضل *** نــافذة أعــلامــيــة . سودانية . عــربيــة . عالــمي .

منتدي العشاق :.:.:  كان ومازال موت إيداهو جرحاً في القلب يأبي أن يندمل.. ودمعة في العين تأبى أن تجف.. لكن آن للجرح أن يندمل، وللدموع أن تجف حتى وإن كان ذلك صعباً لكن لابد مما ليس منه بُد ....&&& سنتألم  والمريخ يلعب بدونك كل مباراة   يا إيداهو.. لن نشعر بطعم الهدف في غيابك.. ولن يطربنا الإنتصار  حتي نحقق المحال &&& ألعبوا بقوة وحماس وحاولوا أن تتركوا أحزانكم خارج الميدان.. حتى تعودوا الى دياركم بالممتاز و كاس الابطال { الاميرة الافريقية }  التي كانت كل اماني الراحل العزيز تحقيقها .

نحن المريخاب.. أسياد الجلد والراس، أهل الكؤوس الجوية والبطولات الخارجية والإنجازات التاريخية، والأرقام القياسية، أبطال جوبا وموانزا ومانديلا والشارقة.* مريخاب نحمد من حبانا بكل الأرقام القياسية في عالم الكرة السودانية، لذلك لن نستكين لليأس و نخرج مع صباح الغد نحمل قندول البطولات لنهدي الفقيد اجمل كاس كما كان يحب

 من يطلب كاس افريقيا  لا يهاب الادغال  و انتر كلوب الأنغولي بإذن الله  محطة في طريق الابطال في الردكاسل نحن قد التحدي و سوف تحقق المحال  ..   

 تم أفتتاح  مــوقع  منتدي الزعــيم  دوت كــوم {ww.alzaeemsd.com  } سنسابق قـرص الشمس نحــو غد أفـــضل *** نــافذة أعــلامــيــة . سودانية . عــربيــة . عالــمي .

 (رَبَّنَا لاَ تُؤَاخِذْنَا إِن نَّسِينَا أَوْ أَخْطَأْنَا رَبَّنَا وَلاَ تَحْمِلْ عَلَيْنَا إِصْرًا كَمَا حَمَلْتَهُ عَلَى الَّذِينَ مِن قَبْلِنَا رَبَّنَا وَلاَ تُحَمِّلْنَا مَا لاَ طَاقَةَ لَنَا بِهِ وَاعْفُ عَنَّا وَاغْفِرْ لَنَا وَارْحَمْنَا أَنتَ مَوْلاَنَا فَانصُرْنَا عَلَى الْقَوْمِ الْكَافِرِينَ) [البقرة/286]
اختار الدولة للتوقيت
Place holder for NS4 only
المواضيع الأخيرة
» 1908- يا صفوة 107 عام
السبت 24 يناير 2015, 5:59 am من طرف ملك المريخ

» الزعيم يستعين بالعكسيات لعبور الهلال
السبت 24 يناير 2015, 5:58 am من طرف ملك المريخ

» الزعيم الإخبارية تنعي الملك عبدالله
السبت 24 يناير 2015, 5:54 am من طرف ملك المريخ

»  الأخبار أخبار الزعيم غضب على مدرب الهلال بسبب جمال سالم
الأربعاء 27 أغسطس 2014, 2:08 am من طرف ملك المريخ

» الهلال يهدد بالانسحاب الكامل من الدوري الممتاز
الخميس 10 أبريل 2014, 1:12 am من طرف ملك المريخ

» تأجيل مباراة النسور وهلال الفاشر من يوم غداً للجمعة 11 أبريل
الخميس 10 أبريل 2014, 1:08 am من طرف ملك المريخ

» سائق ركشة يختطف فتاتين بعد تخديرهما في الشارع العام
الخميس 10 أبريل 2014, 1:07 am من طرف ملك المريخ

» الصحف الرياضية الصادرة اليوم الاربعاء 9 أبريل 2014
الخميس 10 أبريل 2014, 1:05 am من طرف ملك المريخ

» الــزعيم يضع اللمسات الاخيرة لمواجهة الرابطة
الخميس 10 أبريل 2014, 1:03 am من طرف ملك المريخ

» أمير كمال - أحمد الباشا - شيمليس غداً من العناصر الاساسية
الخميس 10 أبريل 2014, 1:02 am من طرف ملك المريخ

» سكرتير المريخ يلتقي الأقطاب والرموز في لقاء جامع مساء اليوم
الخميس 10 أبريل 2014, 1:00 am من طرف ملك المريخ

» الــزعــيم يستقبل الرابطة كوستي مساء اليوم بالخرطوم
الخميس 10 أبريل 2014, 12:59 am من طرف ملك المريخ

» بسبب هزيمة النمور ..مجلس الهلال يصدر بيان
الخميس 10 أبريل 2014, 12:57 am من طرف ملك المريخ

» الهلال يهدد بالانسحاب الكامل من الدوري الممتاز
الخميس 10 أبريل 2014, 12:56 am من طرف ملك المريخ

» الي اين نحن مسوقون ؟
الخميس 10 أبريل 2014, 12:53 am من طرف ملك المريخ

أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى
ابو عثمان
 
الصادق الشايب الجيلي
 
admin
 
ملك المريخ
 
ملك الزعيم
 
fox
 
المستشار
 
ابراهيم عوض ادريس محمد
 
هارلم ود فرح
 
بدرالدين عبدالرحمن
 
تنبيه بموقع الزعيم

عشاق المريخ ||

تم بحمد الله افتتاح منتدي الزعيم السوداني المريخ الاحمر و الوهاج علي الرابط التالي www.alzaeemsd.com .... نتمني من كل الصفوة زيارة الموقع و التسجيل و المشاركة هموم المريخ العظيم مع تحيات ادارة الزعيم دوت كوم

شاطر | 
 

 د شداد في تصريحات خطيرة: فسخ عقد المعز لن يتم بسهولة والحكم خالد عبد الرحمن هرب من ادارة قمة الكاس ل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ابو عثمان
استشاري المنتدي
استشاري المنتدي


رقم العضوية : 6
عدد المشاركات : 1120
نقاط : 1862
تاريخ التسجيل : 29/12/2007
الأوسمة : المشرف المميز

مُساهمةموضوع: د شداد في تصريحات خطيرة: فسخ عقد المعز لن يتم بسهولة والحكم خالد عبد الرحمن هرب من ادارة قمة الكاس ل   الثلاثاء 22 ديسمبر 2009, 1:56 pm

• روي كلواك افضل من المعز وحافظ واكرم في تقرير الخبير الفني للمنتخب !!
لاعبو القمة اصبحوا مبتزين والسبب العقليات الهاوية .. شداد في حوار خاص ل(قوون ) :
المعز ليس حارسا خارقا و لايمكنه فسخ عقده الا بتسوية حقوق الهلال ماليا والامر ليس بهذه السهولة !!
خالد عبدالرحمن كان معينا لمباراة قمة الكاس الاخيرة و تهرب منها لاسباب مجهولة !!
آفة التجنيس العشوائي سوف تنتهي واستقدام المريخ لحارس مرمي هروب من الفشل !!
حاوره في الدوحة نزار عجيب



رغم ضيق الوقت الذي جمعني بالدكتور كمال شداد رئيس الاتحاد السوداني لكرة القدم في فندق شيراتون الدوحة .. الا انه اجاب علي كثير من الاسئلة والتي تتعلق بالملفات الشائكة التي تواجه الكرة السودانية ومنها مايدور في حركة تسجيلات اللاعبين الرئيسية .. واكد شداد في حواره الخاص مع (قوون ) ان فسخ الحارس الهلالي المعز محجوب لعقده مع ناديه ليس بالسهولة التي يتصورها البعض لان الامر يتطلب ارضاء وتسوية حقوق الهلال المالية اضافة الي الضوابط الاخري التي تتحكم فيها لجنة اللاعبين.. خاصة وان الهلال هو الذي صرف علي الحارس ومنحه من قبل مقدم عقده .. وفجر رئيس الاتحاد مفاجأة عندما اكد ان الحكم الدولي خالد عبدالرحمن كان معينا لمباراة قمة الكاس الاخيرة بين الهلال والمريخ ولكنه اعتذر عن ادارة المباراة لاسباب تتعلق بعمله وهي لم تكن واضحة قبل يومين فقط .. تحدث عن التجنيس والذي قد يمتد ليشمل حراس المرمي مؤكدا ان الذين نادوا بالتجنيس سيصبحون في وقت قريب اكثر المعارضين له بسبب الاضرار الكبيرة والتي تاتي من خلفه .. ابدي شداد استغرابه الشديد من اصرار نادي المريخ علي مطاردة الحارس المعز محجوب مؤكدا ان اندية القمة وعلي راسها المريخ تكرس وللاسف الشديد سياسة ابتزاز اللاعبين للناديين بسبب العقليات الادارية الهاوية والتي اصبحت سببا في اضعاف الكرة السودانية .. مضيفا ان المعز ليس بالحارس الخارق وانه لديه الكثير من السلبيات .. مؤكدا ان فشل المريخ في الموسم لايجب ان تكون ردة فعله بهذه الطريقة ويتوجب علي ادارته البحث عن الخلل لمعالجته وعدم الاندفاع لصرف الاموال الطائلة في هذه الصفقة والتي تواجه الكثير من المطبات ..

في البداية نود ان نسألك عن قضية الحارس معز محجوب .. كيف تري قضية فسخ عقده مع ناديه ..؟

اولا دعني اشرح عدة اشياء تتعلق بفسخ العقد .. لابد ان نتفق ان الهلال طرف اساسي في قضية فسخ العقد لان المعز حارس نادي الهلال .. يجب ان يتم ارضاء الهلال ماليا اذا اراد المعز فسخ العقد وتسوية الامر باجراءات لجنة اللاعبين .. بمعني ان الاموال المخصصة للاعب المعز لابد ان يضع في اعتباره ان الجزء الاكبر منها هو للهلال باللوائح .. يجب ان تكون كل هذه المعطيات امام لجنة اللاعبين لتنظر فيها وتقرر ومن المؤكد ان اللجنة لن توافق علي انتقال المعز للمريخ مالم يكن الطرف الاخر قد اخذ حقه كاملا ...اللجنة ستترك للاطراف الثلاثة مثلا الجلوس للتراضي وهذا ايضا امر مهم .. ولذلك الامر ليس بالسهولة لان الهلال والمريخ عمرهما ما اتفقا ماليا .. يجب علي اي لاعب ان يعي هذا الامر لان الهلال هو من صرف علي الحارس في الفترة الماضية ودفع له مقدما كاملا .. وهذا بالمناسبة خطأ كبير تقع فيه اندية القمة والتي تمنح اللاعبين مقدمات عقود كاملة لياتي اللاعب بعد ذلك ويبتز النادي كما هو الحال في قصة المعز ..

طيب سنعود لهذه الجزئية ولكن ما الفائدة من وضع بند في لائحة اللاعبين قد يفتح بابا للمزايدة كما هو الحال الان في قضية المعز والذي وصل سعره الي اكثر من مليارين ..؟

اولا انا في تقديري لا اعتقد ان هذا المبلغ صحيح .. وان كان حقيقيا فهذه كارثة كبيرة .. للاسف اندية القمة ساعدت اللاعبين ليكونوا مبتزين لها لانها تمنحهم مقدمات عقود عالية دفعة واحدة وهذا الامر غير موجود ربما في العالم كله .. لان الصحيح في العملية الاحترافية ان تمنح اللاعب امواله علي دفعات متفق عليها حتي يتوجب منح عطائه للنادي حيث يكون منح هذه الدفعات حافزا للاعب للمزيد .. في ناديي الهلال والمريخ يتم منح اللاعب حقوقه كاملة من اول يوم تسجيل اذاً كيف تريد اللاعب ان يعطي وهو اخذ كل امواله ..عندما وضع هذا البند في لوائح اللاعبين كان الهدف منه اتاحة الفرصة للاعبين الذين يجدون عرضا افضل وهم غير مشاركين بشكل اساسي او لديهم اي مشاكل اخري مع ناديه ولكن بعض اللاعبين يسعون لاستغلالها بشكل سئ للاسف الشديد ..

ومادور الاتحاد وكيف سيتدخل لان الاغراءات والاموال الطائلة قد تتسبب في ضرر كبير يلحق بالاندية واللاعبين ..؟

كما قلت لك للجنة اللاعبين ضوابط سوف تطبقها في هذه الحالات .. فسخ العقد ليس بالامر السهل اذا لم تتحقق فيه الشروط الصارمة لن يفسخ المعز عقده مع الهلال .. وبالمناسبة المعز كان من قبل في طريقه لفسخ عقده مع الهلال قبل ثلاث سنوات لولا ان تم حل الموضوع من قبل ادارة الهلال نفسها والتي وقعت في خطأ كبير عندما سجلت اللاعب قبل اكثر من ثلاث سنوات كلاعب هاو في اتحاد الخرطوم نسبة للخلافات التي كانت بين الهلال والاتحاد .. وعندما مرت سنة من العقد احست الادارة بالخطر حيث جاءت وسجلت اللاعب كمحترف في عقده الماضي والذي كانت فيه قطعة الارض الشهيرة .. ادارات الاندية وخاصة في الهلال والمريخ لاتتعامل بشكل احترافي مع اللاعبين وتسهم في دفعهم ليكونوا مبتزين لها كما هو الحال في قضية المعز والذي لايعتبر الحارس الخارق كما ذكرت لك وله سلبياته فكيف يدفع المريخ كل هذه الاموال ..

وهل تري ان المريخ مندفع تجاه التعاقد مع الحارس .. كردة فعل مثلا للخسارة الاخيرة والخروج خالي الوفاض من الموسم ..؟

واضح ان الامر فيه ردة فعل .. لان الكثير من التعاقدات تكون مجرد تفاخر وتباهي وهي مجرد ردود افعال .. هل تعرف انه في تقرير سابق لخبير فني اجنبي بالاتحاد وضع الحارس روي كلواك افضل من المعز وحافظ واكرم الهادي .. هذا يدلل علي ان النظرة الفنية غائبة عن بعض الحراس .. حيث ذكر هذا المدرب ان للحارس كلواك موهبة ولو تم متابعتها وتوفير التدريب لها بالشكل السليم سوف تبرز ليكون واحدا من افضل الحراس .. هذا الحارس الموجود الان في نادي الخرطوم كانت مباراة تونس السبب في تأثره نفسيا ولكن لديه موهبة سوف تظهر ...

خالد عبدالرحمن هرب من مباراة القمة

دكتور .. في الفترة الاخيرة وبعد مباراة الكاس بين الهلال والمريخ ظهر التحكيم في وضع سئ .. هل انتم كمجلس ادارة راضون عن سياسة لجنة التحكيم .. واين الحكام الدوليون من هذه المباريات ..؟

الحكام الدوليون موجودون .. تعرف ان الحكم الدولي خالد عبدالرحمن كان من المفترض ان يدير هذه المباراة قمة الكاس ولكن للاسف الحكم اعتذر عن ادارة اللقاء في اللحظات الاخيرة قبل المباراة بعدة ايام لاسباب لانعرفها تتعلق بعمله ولذلك تم تحويل المباراة للحكم عمار حامد ..

وكيف تري دعوة رئيس نادي المريخ للتحكيم الاجنبي في المباريات القادمة ..؟

لازلنا عند موقفنا سوف نرفض اي طلب يخص التحكيم الاجنبي .. نحن نعتقد ان التاثير علي الحكم الاجنبي اكثر سهولة عند ناديي الهلال والمريخ ومن قبل جربنا هذه القصة .. جاء حكم اماراتي وكان جيدا .. وجاء سعودي ووازن في المباراة وبالتالي التجربة لم تكن جيدة .. الحكم السوداني هو الانسب وقادر علي ادارة هذه المباريات ..

ولكن ماحدث في المباراتين الاخيرتين شئ مخجل صراحة .. ضرب وخروج عن الروح الرياضية .. اين موقف لجنة الانضباط من كل ذلك ..؟

وقبل هاتين المباراتين ..انا شاهدت المباراة الاولي في الدوري بين الفريقين كانت قمة في سوء السلوك من اللاعبين وكان هنالك اربعة لاعبين يستحقون الطرد .. سلوك لاعبي القمة السئ ليس بجديد .. واعتبارا من الموسم القادم ستكون هنالك عقوبات اضافية علي اللاعب الذي ينال البطاقة الحمراء ويكون قد نالها بسوء سلوك وضرب متعمد حيث ستكون هنالك ايقافات وغرامات مالية واجراءات صارمة تجاه اللاعبين الخارجين عن الروح الرياضية..

قضية التجنيس

المريخ في الاتجاه ربما للتعاقد مع حارس افريقي ليكون مجنسا مع الفريق .. كيف تري هذه الخطوة الجديدة في قضية التجنيس ..؟

لابد ان اكرر من جديد ان التجنيس العشوائي عندنا كارثة كبيرة جدا .. ويخلف ضررا كبيرا بالكرة السودانية .. للاسف المريخ ايضا مندفع تجاه هذه الخطوة والتي قد تسبب له فشلا جديدا .. حراسة المرمي من الوظائف الحساسة جدا وعلي المريخ ان يمنح الثقة للحراس الموجودين بتوفير مدرب حراس جيد لهم وعدم الضغط عليهم .. الحارس الافريقي قد يسجل فشلا .. للاسف الاندية اصبحت تخترق الكثير من الحواجز لتحقق ماتريد .. وناديا الهلال والمريخ نفيسهما اصبحا نادمين علي بعض خطوات التجنيس .. سنوصل رسالة من جديد للدولة ان تجنيس حراس المرمي وغيرهم خطا كبير سوف يتضرر منه المنتخب الوطني لان هؤلاء اللاعبين لايحق لهم اللعب مع المنتخب لانهم لايحققون شروط الاتحاد الدولي وهي الاقامة خمس سنوات في الدولة التي يراد اللعب فيها ..

اذاً اصبحت القصة قضية ضمير وعلي الاندية ان تقدر مصلحة الوطن ..؟

من المؤكد .. علينا ان نعود لنسأل ماذا استفاد الهلال والمريخ من تجنيس السنوات الماضية .. للاسف حتي في البطولات الفريقية كانت الفرصة كبيرة في الموسم الماضي وضاعت بسبب عدم التخطيط السليم للمباريات .. التجنيس ليس الحل وعلي الاداريين في الناديين ان يعرفوا ذلك بدلا من هذا الاندفاع غير المنطقي والذي يقضي علي فرص اللاعب السوداني في المشاركة بخانات حساسة مثل الهجوم والذي اصبح حكرا علي اللاعبين الاجانب ...

اذا تحدثنا عن احداث الجمعية العمومية الماضية .. كيف تري خطوة كتلة الممتاز والتي سمعنا باعتراضها الكبير ورغبتها في تمثيل اكبر ..؟

نحن اعترضنا علي مقترحات من قبل تناقشنا بها ولايحق لهذه الكتلة ان تفرض نفسها بدون وجه حق في الجمعية ..img]http://goansport.net/upload/images/1261444482.jpeg[/img]

-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-




كتير بنعاتب الحاضر ولا أسفا على الماضي[b]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
د شداد في تصريحات خطيرة: فسخ عقد المعز لن يتم بسهولة والحكم خالد عبد الرحمن هرب من ادارة قمة الكاس ل
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
عـشـاق المــريــــخ 1908 (عــالــم جــمــيل) :: منتديات الزعيم الخاصة :: $ مـنـتـدي الــحــاج شـاخـور العـام $ أضغـط هــنا-
انتقل الى: