عـشـاق المــريــــخ 1908 (عــالــم جــمــيل)
زائرنا الكريم ** المنتدي مفتوح للجميع
يمكن لك المشاركة و الردعلي كل المواضيع مع احترام القوانيين ... كما يمكن لك التسجيل وشرف العضوية من خلال النافذ ادناه

عـشـاق المــريــــخ 1908 (عــالــم جــمــيل)

من غيـرنا يعطي لهذا الشعب معني ان يعيش و ينتصر (مبروك مرور 100 عام )
 
اليوميةدخولالتسجيلباب الـزعيمالرئيسيةمكتبة الصورالأعضاءبحـثس .و .ج

 تم أفتتاح  مــوقع  منتدي الزعــيم  دوت كــوم {ww.alzaeemsd.com  } سنسابق قـرص الشمس نحــو غد أفـــضل *** نــافذة أعــلامــيــة . سودانية . عــربيــة . عالــمي .

منتدي العشاق :.:.:  كان ومازال موت إيداهو جرحاً في القلب يأبي أن يندمل.. ودمعة في العين تأبى أن تجف.. لكن آن للجرح أن يندمل، وللدموع أن تجف حتى وإن كان ذلك صعباً لكن لابد مما ليس منه بُد ....&&& سنتألم  والمريخ يلعب بدونك كل مباراة   يا إيداهو.. لن نشعر بطعم الهدف في غيابك.. ولن يطربنا الإنتصار  حتي نحقق المحال &&& ألعبوا بقوة وحماس وحاولوا أن تتركوا أحزانكم خارج الميدان.. حتى تعودوا الى دياركم بالممتاز و كاس الابطال { الاميرة الافريقية }  التي كانت كل اماني الراحل العزيز تحقيقها .

نحن المريخاب.. أسياد الجلد والراس، أهل الكؤوس الجوية والبطولات الخارجية والإنجازات التاريخية، والأرقام القياسية، أبطال جوبا وموانزا ومانديلا والشارقة.* مريخاب نحمد من حبانا بكل الأرقام القياسية في عالم الكرة السودانية، لذلك لن نستكين لليأس و نخرج مع صباح الغد نحمل قندول البطولات لنهدي الفقيد اجمل كاس كما كان يحب

 من يطلب كاس افريقيا  لا يهاب الادغال  و انتر كلوب الأنغولي بإذن الله  محطة في طريق الابطال في الردكاسل نحن قد التحدي و سوف تحقق المحال  ..   

 تم أفتتاح  مــوقع  منتدي الزعــيم  دوت كــوم {ww.alzaeemsd.com  } سنسابق قـرص الشمس نحــو غد أفـــضل *** نــافذة أعــلامــيــة . سودانية . عــربيــة . عالــمي .

 (رَبَّنَا لاَ تُؤَاخِذْنَا إِن نَّسِينَا أَوْ أَخْطَأْنَا رَبَّنَا وَلاَ تَحْمِلْ عَلَيْنَا إِصْرًا كَمَا حَمَلْتَهُ عَلَى الَّذِينَ مِن قَبْلِنَا رَبَّنَا وَلاَ تُحَمِّلْنَا مَا لاَ طَاقَةَ لَنَا بِهِ وَاعْفُ عَنَّا وَاغْفِرْ لَنَا وَارْحَمْنَا أَنتَ مَوْلاَنَا فَانصُرْنَا عَلَى الْقَوْمِ الْكَافِرِينَ) [البقرة/286]
اختار الدولة للتوقيت
Place holder for NS4 only
المواضيع الأخيرة
» 1908- يا صفوة 107 عام
السبت 24 يناير 2015, 5:59 am من طرف ملك المريخ

» الزعيم يستعين بالعكسيات لعبور الهلال
السبت 24 يناير 2015, 5:58 am من طرف ملك المريخ

» الزعيم الإخبارية تنعي الملك عبدالله
السبت 24 يناير 2015, 5:54 am من طرف ملك المريخ

»  الأخبار أخبار الزعيم غضب على مدرب الهلال بسبب جمال سالم
الأربعاء 27 أغسطس 2014, 2:08 am من طرف ملك المريخ

» الهلال يهدد بالانسحاب الكامل من الدوري الممتاز
الخميس 10 أبريل 2014, 1:12 am من طرف ملك المريخ

» تأجيل مباراة النسور وهلال الفاشر من يوم غداً للجمعة 11 أبريل
الخميس 10 أبريل 2014, 1:08 am من طرف ملك المريخ

» سائق ركشة يختطف فتاتين بعد تخديرهما في الشارع العام
الخميس 10 أبريل 2014, 1:07 am من طرف ملك المريخ

» الصحف الرياضية الصادرة اليوم الاربعاء 9 أبريل 2014
الخميس 10 أبريل 2014, 1:05 am من طرف ملك المريخ

» الــزعيم يضع اللمسات الاخيرة لمواجهة الرابطة
الخميس 10 أبريل 2014, 1:03 am من طرف ملك المريخ

» أمير كمال - أحمد الباشا - شيمليس غداً من العناصر الاساسية
الخميس 10 أبريل 2014, 1:02 am من طرف ملك المريخ

» سكرتير المريخ يلتقي الأقطاب والرموز في لقاء جامع مساء اليوم
الخميس 10 أبريل 2014, 1:00 am من طرف ملك المريخ

» الــزعــيم يستقبل الرابطة كوستي مساء اليوم بالخرطوم
الخميس 10 أبريل 2014, 12:59 am من طرف ملك المريخ

» بسبب هزيمة النمور ..مجلس الهلال يصدر بيان
الخميس 10 أبريل 2014, 12:57 am من طرف ملك المريخ

» الهلال يهدد بالانسحاب الكامل من الدوري الممتاز
الخميس 10 أبريل 2014, 12:56 am من طرف ملك المريخ

» الي اين نحن مسوقون ؟
الخميس 10 أبريل 2014, 12:53 am من طرف ملك المريخ

أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى
ابو عثمان
 
الصادق الشايب الجيلي
 
admin
 
ملك المريخ
 
ملك الزعيم
 
fox
 
المستشار
 
ابراهيم عوض ادريس محمد
 
هارلم ود فرح
 
بدرالدين عبدالرحمن
 
تنبيه بموقع الزعيم

عشاق المريخ ||

تم بحمد الله افتتاح منتدي الزعيم السوداني المريخ الاحمر و الوهاج علي الرابط التالي www.alzaeemsd.com .... نتمني من كل الصفوة زيارة الموقع و التسجيل و المشاركة هموم المريخ العظيم مع تحيات ادارة الزعيم دوت كوم

شاطر | 
 

 جمال الوالي المحترفين ياقين وماحدث كان ملاكمة وليس كرة قدم

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ابو عثمان
استشاري المنتدي
استشاري المنتدي
avatar

رقم العضوية : 6
عدد المشاركات : 1120
نقاط : 1862
تاريخ التسجيل : 29/12/2007
الأوسمة : المشرف المميز

مُساهمةموضوع: جمال الوالي المحترفين ياقين وماحدث كان ملاكمة وليس كرة قدم   الجمعة 18 ديسمبر 2009, 9:34 pm


• رصد : محمد الجيلي
تحدث السيد جمال الوالي رئيس نادي المريخ للاذاعة الرياضية وعبر برنامجها «ملفات ساخنة» عصر امس عن القضايا التي تهم الشأن


المريخي في مقدمتها خروج الفريق من جميع بطولات الموسم المنصرم خالي الوفاض بالاضافة الي التسجيلات الحالية وبقاء المحترفين في كشف المريخ وآمال وتطلعات مجلس المريخ في رسم خارطة الموسم الجديد ، فقد اشار الوالي في بداية حديثه الي خروج المريخ من بطولات الممتاز ، كأس السودان ، دوري الابطال الى البداية غير المستقرة بحيث بدأ فترة الاعداد بعد انتهاء بطولة سيكافا للمنتخبات والتي شارك فيها السودان بحيث اقام فريق الكرة معسكر اعدادي بدولة الامارات استمر الى عشرة ايام عاد بعدها فريق الكرة ليقابل اتراكو الرواندي في تمهيدي الابطال وكاد المريخ ان يخرج في الأدوار الأولية اذ فاز على ضيفه الرواندي بهدفين مقابل هدف فكانت نتيجة مخيبة للآمال لكن الفريق تجاوز هذه المرحلة باقصاء بطل رواندا والمواصلة في البطولة حتى دوري المجموعات .

وتحدث الوالي عن اخطاء صاحبت مسيرة النادي الموسم المنصرم ويتحملها مجلس الادارة حيث استقدم ثلاثة مدربين خلال هذا الموسم وبالرغم من ذلك لعب المريخ في دوري المجموعات دون هزيمة داخليا وخارجيا ولكن سوء الاعداد عرض اللاعبين لاصابات بالغة انعكست سلباً على الفريق في دوري المجموعات والممتاز وكأس السودان .

اما عن خسارة الفريق لمباراته الاخيرة في بطولة السودان امام الهلال فقد اشار الوالي ان هذه المباراة صاحبتها ظروف والجميع يدركها بحيث ساد التوتر اجواء المباراة بحيث لم تكن هي مباراة كرة قدم ولكن كانت مباراة اللعب على الاجسام والملاكمة بحيث لم يستطع الحكام السيطرة عليها ونحن في مجلس المريخ اتفقنا على رفض لعب اية مباراة مع الهلال بدون تحكيم اجنبي ولن ندخل ارض الملعب بدون هؤلاء الحكام .

وطمأن رئيس نادي المريخ جماهير النادي بان المحترفين في نادي المريخ باقون في الكشف وسوف لن نطلق سراحهم ولدينا لجنة فنية تعمل في التسجيلات تقوم بعملها كاملاً اما عن ما يشاع ان المريخ اقترب من تسجيل حارس الهلال المعز محجوب واللاعب النيجيري يوسف محمد فقد اشار الوالى بان الحديث في هذا الشأن كثير في الاوساط الرياضية ولكن تبقى للتسجيلات فترة كافية بحيث اننا لن نفرط في محترفينا الا بعد وجود البديل الافضل واعرب الوالي عن رضاه التام لما حققه المريخ من انجازات في استضافة استاد الفريق لبطولة سيكافا وخروجها الى العالمية ثم الحدث الأهم المباراة الفاصلة بين مصر والجزائر والتي بدورها اصبح استاد المريخ على كل لسان في العالم وقد بذل المجلس جهود جبارة في احتضان هذه المباراة ونجحنا في استضافة هذا الحدث التاريخي ودافع الوالي في حديثه للاذاعة الرياضية عن اعضاء مجلس ادارته واشار الى ادراكهم الكامل بعملهم .

اما ما يخص علاقة المريخ بالاتحاد العام وما صاحبها من استدعاء لعضوي الادارة المهندس همت ومتوكل على من قبل الاتحاد العام لكرة القدم فقد اكد الوالي على عمق العلاقة بين الاتحاد العام وناديه المريخ بحيث نعمل على تدعيم العلاقة مع الجهة التي تدير النشاط الرياضي واشار الوالي في حديثه بانهم دعموا الاتحاد العام في فترات سابقة من اجل الاستقرار الرياضي ..

ونفى الوالي ان تكون هنالك معارضة حقيقية لمجلس ادارة المريخ بحيث تظهر هذه المعارضة في اوقات الهزائم ولا تؤثر على مسيرتنا ومسيرة النادي.

وثمن الوالي ادوار من خارج المجلس مصطفى توفيق ، العقيد صديق علي صالح ، كمال دحيه التي يبذلونها في خدمة نادي المريخ .

واشار الوالي بان مباراة المريخ مع اهلي مدني باستاد الجزيرة قد تضرر منها الفريق والمحترفون وارتكبنا خطأ فادحا باللعب في ملعب غير صالح للعب ولكن سوف نقوم بتصحيح الاخطاء والأوضاع المقلوبة .

وكشف الوالي عن عدم رضاه بالاعلام الرياضي والذي وصفه بالتهكم والسخرية بحيث افرز سلبيات ومشاحنات في مباراة القمة الأخيرة بحيث ابرز اخلاقيات غير كريمة ودخيلة مع المجتمع السوداني.

وفي ختام حديثه اشار الوالى الى ان المريخ يسير في الطريق الصحيح ويخطو نحو الافضل .


-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-




كتير بنعاتب الحاضر ولا أسفا على الماضي[b]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
جمال الوالي المحترفين ياقين وماحدث كان ملاكمة وليس كرة قدم
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
عـشـاق المــريــــخ 1908 (عــالــم جــمــيل) :: منتديات الزعيم الخاصة :: $ مـنـتـدي الــحــاج شـاخـور العـام $ أضغـط هــنا-
انتقل الى: