عـشـاق المــريــــخ 1908 (عــالــم جــمــيل)
زائرنا الكريم ** المنتدي مفتوح للجميع
يمكن لك المشاركة و الردعلي كل المواضيع مع احترام القوانيين ... كما يمكن لك التسجيل وشرف العضوية من خلال النافذ ادناه

عـشـاق المــريــــخ 1908 (عــالــم جــمــيل)

من غيـرنا يعطي لهذا الشعب معني ان يعيش و ينتصر (مبروك مرور 100 عام )
 
اليوميةدخولالتسجيلباب الـزعيمالرئيسيةمكتبة الصورالأعضاءبحـثس .و .ج

 تم أفتتاح  مــوقع  منتدي الزعــيم  دوت كــوم {ww.alzaeemsd.com  } سنسابق قـرص الشمس نحــو غد أفـــضل *** نــافذة أعــلامــيــة . سودانية . عــربيــة . عالــمي .

منتدي العشاق :.:.:  كان ومازال موت إيداهو جرحاً في القلب يأبي أن يندمل.. ودمعة في العين تأبى أن تجف.. لكن آن للجرح أن يندمل، وللدموع أن تجف حتى وإن كان ذلك صعباً لكن لابد مما ليس منه بُد ....&&& سنتألم  والمريخ يلعب بدونك كل مباراة   يا إيداهو.. لن نشعر بطعم الهدف في غيابك.. ولن يطربنا الإنتصار  حتي نحقق المحال &&& ألعبوا بقوة وحماس وحاولوا أن تتركوا أحزانكم خارج الميدان.. حتى تعودوا الى دياركم بالممتاز و كاس الابطال { الاميرة الافريقية }  التي كانت كل اماني الراحل العزيز تحقيقها .

نحن المريخاب.. أسياد الجلد والراس، أهل الكؤوس الجوية والبطولات الخارجية والإنجازات التاريخية، والأرقام القياسية، أبطال جوبا وموانزا ومانديلا والشارقة.* مريخاب نحمد من حبانا بكل الأرقام القياسية في عالم الكرة السودانية، لذلك لن نستكين لليأس و نخرج مع صباح الغد نحمل قندول البطولات لنهدي الفقيد اجمل كاس كما كان يحب

 من يطلب كاس افريقيا  لا يهاب الادغال  و انتر كلوب الأنغولي بإذن الله  محطة في طريق الابطال في الردكاسل نحن قد التحدي و سوف تحقق المحال  ..   

 تم أفتتاح  مــوقع  منتدي الزعــيم  دوت كــوم {ww.alzaeemsd.com  } سنسابق قـرص الشمس نحــو غد أفـــضل *** نــافذة أعــلامــيــة . سودانية . عــربيــة . عالــمي .

 (رَبَّنَا لاَ تُؤَاخِذْنَا إِن نَّسِينَا أَوْ أَخْطَأْنَا رَبَّنَا وَلاَ تَحْمِلْ عَلَيْنَا إِصْرًا كَمَا حَمَلْتَهُ عَلَى الَّذِينَ مِن قَبْلِنَا رَبَّنَا وَلاَ تُحَمِّلْنَا مَا لاَ طَاقَةَ لَنَا بِهِ وَاعْفُ عَنَّا وَاغْفِرْ لَنَا وَارْحَمْنَا أَنتَ مَوْلاَنَا فَانصُرْنَا عَلَى الْقَوْمِ الْكَافِرِينَ) [البقرة/286]
اختار الدولة للتوقيت
Place holder for NS4 only
المواضيع الأخيرة
» 1908- يا صفوة 107 عام
السبت 24 يناير 2015, 5:59 am من طرف ملك المريخ

» الزعيم يستعين بالعكسيات لعبور الهلال
السبت 24 يناير 2015, 5:58 am من طرف ملك المريخ

» الزعيم الإخبارية تنعي الملك عبدالله
السبت 24 يناير 2015, 5:54 am من طرف ملك المريخ

»  الأخبار أخبار الزعيم غضب على مدرب الهلال بسبب جمال سالم
الأربعاء 27 أغسطس 2014, 2:08 am من طرف ملك المريخ

» الهلال يهدد بالانسحاب الكامل من الدوري الممتاز
الخميس 10 أبريل 2014, 1:12 am من طرف ملك المريخ

» تأجيل مباراة النسور وهلال الفاشر من يوم غداً للجمعة 11 أبريل
الخميس 10 أبريل 2014, 1:08 am من طرف ملك المريخ

» سائق ركشة يختطف فتاتين بعد تخديرهما في الشارع العام
الخميس 10 أبريل 2014, 1:07 am من طرف ملك المريخ

» الصحف الرياضية الصادرة اليوم الاربعاء 9 أبريل 2014
الخميس 10 أبريل 2014, 1:05 am من طرف ملك المريخ

» الــزعيم يضع اللمسات الاخيرة لمواجهة الرابطة
الخميس 10 أبريل 2014, 1:03 am من طرف ملك المريخ

» أمير كمال - أحمد الباشا - شيمليس غداً من العناصر الاساسية
الخميس 10 أبريل 2014, 1:02 am من طرف ملك المريخ

» سكرتير المريخ يلتقي الأقطاب والرموز في لقاء جامع مساء اليوم
الخميس 10 أبريل 2014, 1:00 am من طرف ملك المريخ

» الــزعــيم يستقبل الرابطة كوستي مساء اليوم بالخرطوم
الخميس 10 أبريل 2014, 12:59 am من طرف ملك المريخ

» بسبب هزيمة النمور ..مجلس الهلال يصدر بيان
الخميس 10 أبريل 2014, 12:57 am من طرف ملك المريخ

» الهلال يهدد بالانسحاب الكامل من الدوري الممتاز
الخميس 10 أبريل 2014, 12:56 am من طرف ملك المريخ

» الي اين نحن مسوقون ؟
الخميس 10 أبريل 2014, 12:53 am من طرف ملك المريخ

أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى
ابو عثمان
 
الصادق الشايب الجيلي
 
admin
 
ملك المريخ
 
ملك الزعيم
 
fox
 
المستشار
 
ابراهيم عوض ادريس محمد
 
هارلم ود فرح
 
بدرالدين عبدالرحمن
 
تنبيه بموقع الزعيم

عشاق المريخ ||

تم بحمد الله افتتاح منتدي الزعيم السوداني المريخ الاحمر و الوهاج علي الرابط التالي www.alzaeemsd.com .... نتمني من كل الصفوة زيارة الموقع و التسجيل و المشاركة هموم المريخ العظيم مع تحيات ادارة الزعيم دوت كوم

شاطر | 
 

 *قودوين يغادر الى دبي في حماية السفارة النيجيرية*

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ابو عثمان
استشاري المنتدي
استشاري المنتدي
avatar

رقم العضوية : 6
عدد المشاركات : 1120
نقاط : 1862
تاريخ التسجيل : 29/12/2007
الأوسمة : المشرف المميز

مُساهمةموضوع: *قودوين يغادر الى دبي في حماية السفارة النيجيرية*   السبت 12 يناير 2008, 2:48 pm


اللاعب يصل المطار في حراسة مسؤولي السفارة النيجيرية ويغادر في الثامنة مساء
قودوين يرفض تسليم سيارته للهلال ويؤكد أنها مملوكة له بالمستندات
جماهير النصر تستقبل اللاعب بمطار دبي وأنصار الهلال يودعونه بالدموع في الخرطوم
تأكيدا لما ذكرته (الصدى) امس فقد غادر بالفعل محترف الهلال النيجيري قودوين نديبسي إلى دبي برفقة الوسيط السوداني احمد المصطفى في تمام الساعة الثامنة من مساء امس على متن الخطوط الجوية الاماراتية بعد ان تخلف عن السفر امس الاول بسبب حظره من المغادرة بواسطة سلطات مطار الخرطوم.
(الصدى) تابعت تحركات النيجيري خلال يوم امس وحتى لحظة وصوله إلى مطار الخرطوم برفقة أفراد السفارة النيجيرية ومغادرته للبلاد فعليا إلى دبي.
في اعقاب اكتشافه لقرار حظره من السفر بواسطة نادى الهلال استشاط اللاعب النيجيري قودوين غضبا وحاول مرارا وتكرارا الاتصال بمسؤولى الهلال الا انه فشل في الوصول إلى أي منهم ليبقى لازما عليه الانتظار بالخرطوم ليوم آخر فيما غادر موفد النصر الكابتن صلاح جلال برفقة مهاجم المريخ السابق ايداهو إلى دبي وبقي قودوين مع الوسيط السوداني احمد المصطفى ليغادر امس.
عاد قودوين إلى شقته بالخرطوم بحرى في وقت متأخر من ليلة امس وكان برفقته صديق نيجيري قضى معه الليلة بالمنزل ولم يتمكن محترف الهلال السابق من النوم بسهولة لأنه كان في قمة الغضب وكان منزعجا للغاية من قرار حظره ومتخوفا من عدم تمكنه من السفر في اليوم التالي وهو ما جعله يجرى اتصالات عديدة مع الكثير من الشخصيات القريبة من مراكز القرار في الهلال طالبا رفع الحظر عنه او اخطاره رسميا وبخطاب مكتوب من النادي بحظره من السفر مع تحديد الاسباب فيما قام من اتصل بهم قودوين بتطمين اللاعب وامكانية سفره في الرحلة التالية لطيران الإمارات واعدين بحل المشكلة ورفع الحظر خلال يوم امس.
قودوين يستيقظ مبكراً
على غير العادة استيقظ قودوين في وقت مبكر من الصباح وعاود اتصالاته باطراف كثيرة من بينها نادي النصر الاماراتي وتحدث لأكثر من مسؤول مستفسرا عما يمكن ان يحدث في حال تأخره في الحضور إلى دبي فيما قام المسؤولون بنادى النصر بالتأكيد على حديث مسؤولي الهلال بأن النادى السوداني سيقوم برفع الحظر خلال اليوم ليتمكن هو من المغادرة لدبي برفقة احمد المصطفى ووكيل اللاعبين السويسري عبد الودود بوضياف وقد غادر قودوين منزله في تمام الساعة الثامنة والنصف متوجها إلى الخرطوم لمقابلة المذكورين اعلاه بفندق السلام روتانا وبالفعل انعقد اجتماع سريع في تمام الساعة التاسعة والنصف بين احمد المصطفى والوكيل السويسري وقودوين أكد خلاله الوسيط السوداني انه تلقى تأكيدات قاطعة من ادارة الهلال ومسؤوليه برفع الحظر عن اللاعبين خلال اليوم ليتمكنوا من المغادرة مساء وقد بدا قودوين مرتاحا بعض الشيء بعد ان اطمأن لامكانية مغادرته في الموعد المحدد.
حزم الأمتعة
في الحادية عشرة صباحا عاد قودوين إلى شقته بالخرطوم بحرى وبدأ حزم امتعته وجمع اغراضه إيذانا بالرحيل وكان برفقته وسيط نيجيري اسمه برنس حيث فرغ الرجلان من اكمال ترتيبات مغادرة الشقة خلال ثلاث ساعات توجه بعدها قودوين مع الوسيط برنس إلى فندق السلام روتانا للحاق بالوسيط السوداني احمد المصطفى والوكيل السويسرى عبد الودود للاطمئنان على فراغ مسؤولي الهلال من الغاء قرار الحظر وبالفعل تلقى قودوين مكالمة هاتفية وهو بفندق روتانا من احد مسؤولى الهلال أكد فيها له انه قد قام بإلغاء الحظر ويمكنه المغادرة في الموعد المحدد.
خلاف حول ملكية السيارة
من الأمور التي ازعجت النيجيري قودوين كثيرا خلال يوم امس مطالبة احد مسؤولى نادى الهلال له بتسليم السيارة الخاصة به للنادي قبل مغادرته البلاد وقد احتد قودوين كثيرا مع المسؤول الهلالي واكد له ان السيارة مملوكة له شخصيا ومسجلة باسمه ولن يستطيع احد ان ينتزعها منه ومضى قودوين في حديثه للمسؤول الهلال مؤكدا له انه قام بشراء السيارة من ماله ولن يردها للهلال مهما كانت الأسباب لتنتهي المكالمة العاصفة بين الطرفين ويبدو النيجيري في قمة الغضب بسبب مطاردة المسؤول الهلالي له ومطالبته بتسليم السيارة.
قودوين يحرص على وداع اصدقائه المقربين
بعد ان تأكد قودوين من سريان قرار رفع الحظر عنه وامكانية مغادرته البلاد حرص على توديع مجموعة من اصدقائه المقربين وقام بصحبة النيجيري برنس بزيارة اكثر من صديق سوداني بمنزله بهدف الوداع قبل المغادرة وكان قودوين متأثرا للغاية وهو يودع اصدقاءه للمرة الاخيرة واكد انه لن ينسى السودان ولن ينسى اصدقاءه الذين وقفوا معه في ايام الشدة وكانوا خير عون له وهو يخوض تجربته الاحترافية الاولى بالسودان.
قلق بسبب تأخر قودوين
وصل الوسيط السوداني احمد المصطفى ووكيل اللاعبين السويسري عبد الودود المكلفان من قبل نادي النصر باحضار قودوين لمطار الخرطوم في تمام الساعة السادسة والنصف فيما تأخر قودوين ولم يصل الا قبل ساعة واحدة من اقلاع طائرة الخطوط الاماراتية وقد بدا الوسيط السوداني والوكيل السويسرى في غاية القلق بسبب تأخر قودوين في الحضور إلى المطار وظلا على اتصال دائم باللاعب الذي كان يؤكد لهما في كل مرة انه قريب من مطار الخرطوم الا ان الدقائق كانت تمر وقودوين لم يصل بعد وهو ما جعل قلق الرجلين يتضاعف اكثر واكثر قبل ان يصل قودوين فيما تبقى للإقلاع ساعة واحدة فقط لم تكن كافية لاكمال الاجراءات الا ان مساعدة احد الهلالاب المخلصين بالمطار مكنت الوفد من اكمال الاجراءات والصعود للطائرة قبل دقائق قليلة من الاقلاع.
حراسة مشددة
فوجئ من صادف وجودهم بمطار الخرطوم بحضور نجم الهلال قودوين وسط حراسة مشددة من بعض مسؤولي السفارة النيجيرية الذين احاطوا باللاعب ووصلوا معه للمطار ليعتقد الكثيرون أن قودوين حاول الاحتماء بالسفارة خوفا من تكرر حظره من قبل الهلال الا ان اللاعب أكد للجميع انه حرص على وداع افراد السفارة قبل مغادرته بسبب العلاقة القوية التي تربطه بهم كما حرص افراد السفارة على وداع اللاعب والحضور معه للمطار وبقوا معه لفترة طويلة ظل خلالها قودوين جالسا وسط حراسته ولم يتمكن عدد من الجماهير التي علمت بوجوده من تحيته بسبب وجوده بين افراد السفارة فيما حرص قودوين على تحية كل الحاضرين قبل دخوله لصالة المغادرة بدقائق قليلة.
السيارة في السفارة
بعد الوصول للمطار قام قودوين بتسليم مفتاح سيارته الخاصة لمسؤول السفارة الذي كان برفقته وطلب منه احضار السيارة وحفظها لديه مؤكدا له ان السيارة مسجلة باسمه وهو ما تؤكده كافة اوراق السيارة التي تحمل اسم ايزي قودوين نديبسي وطالب اللاعب مسؤول السفارة بعدم التصرف في السيارة لحين الاتصال به مجددا من الإمارات محذرا اياه من تسليمها لأي شخص مهما كان مجددا تأكيده بأنه هو من يملك السيارة وله حرية التصرف فيها.
الهلال يتابع سير الإجراءات
حرص اللواء عثمان محمد الحسن امين عام نادي الهلال ونائبه عماد الطيب على الاطمئنان على سير اجراءات مغادرة قودوين باجراء اتصالين هاتفين بالوسيط السوداني أحمد المصطفى مؤكدين له ان الهلال لم يكن يقصد اطلاقا تعطيل مسيرة اللاعب ولا منعه من السفر مبينين ان الحظر صدر في وقت سابق بحق اللاعب وبقية المحترفين ولم يتمكن النادي من الغائه بسبب انشغال اعضائه متمنين لقودوين كل التوفيق في مسيرته مع النادي الاماراتي ولم تتوقف اتصالات مسؤولى الهلال بقودوين ومرافقيه الا بعد صعوده إلى الطائرة وقد كان لهذه الاتصالات اثرها الكبير في نفس اللاعب الذي كان غاضبا بشدة خلال يوم امس الاول الا انه كان اكثر هدوءا وهو يتأهب لصعود الطائرة.
وعد بالعودة
لحق عدد غير يسير من هلالاب الموجودين بمطار الخرطوم باللاعب وهو يتأهب للدخول لصالة المغادرة وتحدثوا معه في عجالة مبدين اعجابهم به مطالبين اياه بالعودة للهلال بعد انتهاء فترة اعارته المحددة بستة اشهر وقام قودوين بتقديم جزيل شكره لمن تحدثوا اليه مؤكدا انه لن ينسى ايامه بالسودان ولن ينسى سنواته مع الهلال وقال قودوين وبلغة عربية بدت سليمة إلى حد كبير (ان شاء الله .. ان شاء الله برجع) .. وسارع بعدها اللاعب بالدخول إلى صالة المغادرة وهو يغالب دموعه بسبب الحديث المؤثر لأنصار الهلال.
ذكريات عزيزة
حرص قودوين على حمل جهاز كمبيوتره المحمول وهو يغادر إلى دبي مع وفد النصر وقبل المغادرة بدقائق قال قودوين انه حرص على الحصول على اكبر عدد من صوره الفوتوغرافية مع الهلال ولاعبيه وجمهوره وقام بحفظها في الكمبيوتر الخاص به مؤكدا انه عاش مع الهلال اياما جميلة وحقق معه العديد من الانتصارات وارتبط بعلاقة صداقة وطيدة مع الكثيرين من لاعبي الهلال وانصاره ولذلك كان حريصا على توثيق هذه الذكريات العزيزة بأخذ لقطات تذكارية بكاميرا خاصة ظلت ترافقه في كل رحلاته مع الهلال مع حرص النيجيري على حفظ أعداد هائلة من ارقام الهواتف لسودانيين كثيرين ارتبط معهم بعلاقة صداقة خلال السنوات الثلاث التي قضاها بالهلال واكد لاصدقائه بانه سيكون على تواصل دائم معهم عبر الهواتف والبريد الالكتروني.
جماهير النصر ترابط بالمطار
انتظرت جماهير نادي النصر في وقت مبكر من صباح امس بمطار دبي لاستقبال النيجيريين قودوين وايداهو عندما علمت رابطة مشجعي النصر بحظر سفر قودوين وتخلفه عن الحضور جدد رئيس الرابطة تأكيده على أن انصار الفريق سيعودون مساء امس إلى المطار ليكونوا في استقبال اللاعب من جديد مؤكدا سعادة جماهير النصر بكسب توقيع اللاعب الذي يعتبر واحدا من افضل نجوم دوري ابطال افريقيا في الموسم الماضى ويتوقع ان يكون قودوين قد حظي باستقبال كبير في مطار دبي مع مرافقيه أمس.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
*قودوين يغادر الى دبي في حماية السفارة النيجيرية*
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
عـشـاق المــريــــخ 1908 (عــالــم جــمــيل) :: منتديات الزعيم الخاصة :: $ مـنـتـدي الــحــاج شـاخـور العـام $ أضغـط هــنا-
انتقل الى: