عـشـاق المــريــــخ 1908 (عــالــم جــمــيل)
زائرنا الكريم ** المنتدي مفتوح للجميع
يمكن لك المشاركة و الردعلي كل المواضيع مع احترام القوانيين ... كما يمكن لك التسجيل وشرف العضوية من خلال النافذ ادناه

عـشـاق المــريــــخ 1908 (عــالــم جــمــيل)

من غيـرنا يعطي لهذا الشعب معني ان يعيش و ينتصر (مبروك مرور 100 عام )
 
اليوميةدخولالتسجيلباب الـزعيمالرئيسيةمكتبة الصورقائمة الاعضاءبحـثس .و .ج

 تم أفتتاح  مــوقع  منتدي الزعــيم  دوت كــوم {ww.alzaeemsd.com  } سنسابق قـرص الشمس نحــو غد أفـــضل *** نــافذة أعــلامــيــة . سودانية . عــربيــة . عالــمي .

منتدي العشاق :.:.:  كان ومازال موت إيداهو جرحاً في القلب يأبي أن يندمل.. ودمعة في العين تأبى أن تجف.. لكن آن للجرح أن يندمل، وللدموع أن تجف حتى وإن كان ذلك صعباً لكن لابد مما ليس منه بُد ....&&& سنتألم  والمريخ يلعب بدونك كل مباراة   يا إيداهو.. لن نشعر بطعم الهدف في غيابك.. ولن يطربنا الإنتصار  حتي نحقق المحال &&& ألعبوا بقوة وحماس وحاولوا أن تتركوا أحزانكم خارج الميدان.. حتى تعودوا الى دياركم بالممتاز و كاس الابطال { الاميرة الافريقية }  التي كانت كل اماني الراحل العزيز تحقيقها .

نحن المريخاب.. أسياد الجلد والراس، أهل الكؤوس الجوية والبطولات الخارجية والإنجازات التاريخية، والأرقام القياسية، أبطال جوبا وموانزا ومانديلا والشارقة.* مريخاب نحمد من حبانا بكل الأرقام القياسية في عالم الكرة السودانية، لذلك لن نستكين لليأس و نخرج مع صباح الغد نحمل قندول البطولات لنهدي الفقيد اجمل كاس كما كان يحب

 من يطلب كاس افريقيا  لا يهاب الادغال  و انتر كلوب الأنغولي بإذن الله  محطة في طريق الابطال في الردكاسل نحن قد التحدي و سوف تحقق المحال  ..   

 تم أفتتاح  مــوقع  منتدي الزعــيم  دوت كــوم {ww.alzaeemsd.com  } سنسابق قـرص الشمس نحــو غد أفـــضل *** نــافذة أعــلامــيــة . سودانية . عــربيــة . عالــمي .

 (رَبَّنَا لاَ تُؤَاخِذْنَا إِن نَّسِينَا أَوْ أَخْطَأْنَا رَبَّنَا وَلاَ تَحْمِلْ عَلَيْنَا إِصْرًا كَمَا حَمَلْتَهُ عَلَى الَّذِينَ مِن قَبْلِنَا رَبَّنَا وَلاَ تُحَمِّلْنَا مَا لاَ طَاقَةَ لَنَا بِهِ وَاعْفُ عَنَّا وَاغْفِرْ لَنَا وَارْحَمْنَا أَنتَ مَوْلاَنَا فَانصُرْنَا عَلَى الْقَوْمِ الْكَافِرِينَ) [البقرة/286]
اختار الدولة للتوقيت
Place holder for NS4 only
المواضيع الأخيرة
» 1908- يا صفوة 107 عام
السبت 24 يناير 2015, 5:59 am من طرف ملك المريخ

» الزعيم يستعين بالعكسيات لعبور الهلال
السبت 24 يناير 2015, 5:58 am من طرف ملك المريخ

» الزعيم الإخبارية تنعي الملك عبدالله
السبت 24 يناير 2015, 5:54 am من طرف ملك المريخ

»  الأخبار أخبار الزعيم غضب على مدرب الهلال بسبب جمال سالم
الأربعاء 27 أغسطس 2014, 2:08 am من طرف ملك المريخ

» الهلال يهدد بالانسحاب الكامل من الدوري الممتاز
الخميس 10 أبريل 2014, 1:12 am من طرف ملك المريخ

» تأجيل مباراة النسور وهلال الفاشر من يوم غداً للجمعة 11 أبريل
الخميس 10 أبريل 2014, 1:08 am من طرف ملك المريخ

» سائق ركشة يختطف فتاتين بعد تخديرهما في الشارع العام
الخميس 10 أبريل 2014, 1:07 am من طرف ملك المريخ

» الصحف الرياضية الصادرة اليوم الاربعاء 9 أبريل 2014
الخميس 10 أبريل 2014, 1:05 am من طرف ملك المريخ

» الــزعيم يضع اللمسات الاخيرة لمواجهة الرابطة
الخميس 10 أبريل 2014, 1:03 am من طرف ملك المريخ

» أمير كمال - أحمد الباشا - شيمليس غداً من العناصر الاساسية
الخميس 10 أبريل 2014, 1:02 am من طرف ملك المريخ

» سكرتير المريخ يلتقي الأقطاب والرموز في لقاء جامع مساء اليوم
الخميس 10 أبريل 2014, 1:00 am من طرف ملك المريخ

» الــزعــيم يستقبل الرابطة كوستي مساء اليوم بالخرطوم
الخميس 10 أبريل 2014, 12:59 am من طرف ملك المريخ

» بسبب هزيمة النمور ..مجلس الهلال يصدر بيان
الخميس 10 أبريل 2014, 12:57 am من طرف ملك المريخ

» الهلال يهدد بالانسحاب الكامل من الدوري الممتاز
الخميس 10 أبريل 2014, 12:56 am من طرف ملك المريخ

» الي اين نحن مسوقون ؟
الخميس 10 أبريل 2014, 12:53 am من طرف ملك المريخ

أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى
ابو عثمان
 
الصادق الشايب الجيلي
 
admin
 
ملك المريخ
 
ملك الزعيم
 
fox
 
المستشار
 
ابراهيم عوض ادريس محمد
 
هارلم ود فرح
 
بدرالدين عبدالرحمن
 
تنبيه بموقع الزعيم

عشاق المريخ ||

تم بحمد الله افتتاح منتدي الزعيم السوداني المريخ الاحمر و الوهاج علي الرابط التالي www.alzaeemsd.com .... نتمني من كل الصفوة زيارة الموقع و التسجيل و المشاركة هموم المريخ العظيم مع تحيات ادارة الزعيم دوت كوم

شاطر | 
 

 الملاكمون الجدد !

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ابو عثمان
استشاري المنتدي
استشاري المنتدي


رقم العضوية : 6
عدد المشاركات : 1120
نقاط : 1862
تاريخ التسجيل : 29/12/2007
الأوسمة : المشرف المميز

مُساهمةموضوع: الملاكمون الجدد !   الإثنين 14 ديسمبر 2009, 4:20 pm

السبت, 12 ديسمبر 2009 07:22
0 اصبح العنف الزائد والضرب واللكم اهم ما يميز لاعبو نادي الحكام في مبارياتهم امام الزعيم وما حدث في اللقاء الاخير كان خير دليل .
0 غالبية اللاعبين في النادي الازرق يتم شحنهم للاعتداء على نجوم المريخ واستخدام اساليب لا تمت للرياضة ولا اخلاقها بصلة ابدا .
0 في المباراة الماضية لم ينجو احد في فريق المريخ من الضرب واللكم فقد عانى كلتشي الامرين وتعرض لاعتداءات في وضح النهار واخرى تحت الحزام .
0 وكان نصيب وارغو كبيرا من الضرب والشلاليت ومعظم المخالفات كانت تكشف عن نوايا القصد والرغبة في الايذاء وهو امر اصبح من الثوابت في اي مباراة قمة .
0 اما ما تعرض له سفاري وشاهده الجميع فقد كان يعبر عن الخطة الزرقاء بغرض تعريض لاعبي المريخ لاصابات بالغة تحرمهم من مواصلة المباراة .
0 وكان مؤسفا جدا ان يطارد عمر بخيت بله جابر ويضايقه ويكيل له السباب بدرجة غريبة الامر الذي دفع بمدربه كاربوني لاستبداله في الشوط الثاني .
0 لقد كان حتى وقت قريب اللاعب عمر بخيت مثالا للاعب صاحب الخلق الرفيع ولم يكن طرفا في اي نماذج لسوء اخلاق رياضية داخل الملعب .
0 وكان اللاعب محل تقدير كل الجماهير خاصة الصفوة فلا تذكره الا بالخير رغم شراسة المنافسة ولكنه ركب الموجة في قمة الممتاز .
0 وهذا يحمل الكثير من المدلولات الخطيرة ويؤكد بان نجوم المريخ يواجهون مخططا متفق عليه يتمثل في الاعتداء باللكم او اللسان وهو ما يمثل اضعف الايمان .
0 ظهور مخطط اللكم والضرب والاعتداء من دون كورة بقصد الاعاقة وتشتيت تركيز اللاعب ليس بالجديد بالنسبة لنهج نادي الحكام في مباريات القمة .
0 خلال مشاركته في القمة السابقة خرج اللاعب المغربي عبد الكريم الدافي في قمة الاستياء لما تعرض له من استفزازات وتحرشات لم يصادفها في كل الملاعب التي لعب فيها .
0 وان راجعنا شريط مباريات القمة في السنوات الاخيرة نجد من النادر جدا ان تخرج مباراة نظيفة وخالية من الاستهداف والممارسات غير الاخلاقية .
0 وللاسف الشديد لعب الحكام دورا كبيرا في ترسيخ هذه الظاهرة الخطيرة بالصمت وغض البصر عن التصرفات التي لا علاقة لها بمبدأ اللعب النظيف .
0 يركز الاتحاد الدولي لكرة القدم على مبدأ اللعب النظيف وسن قوانين رادعة لكل من يخرج عن هذا النص ولكن هنا يعيش النص في اجازة مفتوحة بسبب ضعف الحكام وانحيازهم وخوفهم من اخراج البطاقات الحمراء .
0 ويبدو ان مناقشة الجمعية العمومية لمسالة اللعب غير القانوني وبغرض الايذاء والاعاقة جاء استشعارا منها للخطر الداهم الذي بدا يهدد الملاعب وينسف مبدأ اللعب النظيف .
0 ويمثل اقرار مبدأ عقاب كل لاعب وتحميله وناديه مسؤولية اعاقة اي لاعب بصورة وحشية ومتعمدة في الوقت المناسب ويجب ان نراه يطبق في مباراة الاثنين .
0 ولا ندري ما هي الالية التي حددها القرار لتطبيق مثل هذه الجزاءات والعقوبات على اللاعبين الذين يميلون للعنف غير المشروع مع سبق الاصرار والترصد .
0 المطلوب من الاتحاد ان يحرص على تطبيق قرار الجمعية العمومية الجديد ويفعله بما يضمن نزولة لارض الملعب لحماية اللاعبين الموهوبين من عنف الملاكمين .
0 ونتمنى ان لا يترك تطبيق هذا القرار للحكام او مراقب المباراة لان الشواهد والسوابق تقول ان الحكام والمراقب لا يملكون الشجاعة الكافية وما حدث في القمة الاخيرة دليل مائل .
0 الحكام ينحازون لنادي التحكيم والمراقبون يناؤون بانفسهم عن الدخول في اي مشاكل او مواجهة مع الاندية الكبيرة ولذلك يبتعدون عن ما يجلب لهم المشاكل .
0 اننا على ثقة كبيرة بان الاعتداءات التي شهدتها القمة الاخيرة وقعت تحت بصر الحكم او مساعديه او المراقب ولكنها للاسف مرت مرور الكرام .
0 ويجب اعتماد اشرطة المباريات كما يحدث في كل العالم وذلك للوقوف على كل الحالات التي تكشف ممارسة العنف بقصد ايذاء لاعب في الفريق الاخر .
0 وان قدر للاتحاد ان يضع قراره الجديد موضع التطبيق وبتشديد فسيضمن ملاعبا نظيفة من الضرب واللكم وسيظهر مبدأ اللعب النظيف في الميدان السوداني .
0 وتمثل مباراة القمة المقبلة اختبارا حقيقيا لهذا القرار ومدى قوته وامكانية تنفيذه على اللاعبين الذين ينشغلون في المباراة بالايذاء اكثر من اي عمل اخر .
0 لقد ظهر في الملاعب ملاكمون جدد ينافسون كبار الملاكمين واشهرهم في العالم وهولاء لا يردعهم الا تطبيق القانون من دون مجاملة او رحمة .
0 وانا لمنتظرون تاثير هذا القانون .
تعويض للبلد
0 فشل الوصيف في تحقيق حلمه بالتواجد في مونديال الاندية الذي تقام فعالياته حاليا بابوظبي بعد ضربة الخمسة الشهيرة في المقبرة .
0 ليعوض المريخ البلد تعويضا معنويا بتواجد اسمه وذلك من خلال مفاوضاته التي تمت مع اللاعب الكبير موبوتو نجم فريق مازيمبي .
0 لقد ردد معلق مباراة بطل اندية افريقيا واسيا التي جرت امس اسم المريخ اكثر من مرة كلما ابدع موبوتو واظهر قدراته الكبيرة .
0 حضر المريخ بطموحاته الكبيرة واسمه الكبير والجميل في بطولة الاندية العالمية ليرسخ حقيقة تفرد الكيان الاحمر والذي اصبح يمثل عنوانا جاذبا للكرة السودانية .
0 وان اراد معلق المباراة ان يذكر الوصيف ونادي الهجين فلن يجد غير فضحية الخمسة باعتبار ان مازيمبي هو بطلها وصاحبها في الشباك الزرقاء .
0 افضل للسودان ان يذكر اسمه بخبر ايجابي يشرفه ويرفع من قدره وقيمته من ان يرتبط بفضحية واكبر هزيمة في تاريخ البطولة الافريقية .
0 سعدنا كثيرا بان ركز المعلق على الزعيم وصفقته الكبيرة ولم يشر للشبكة الزرقاء الاوسع في افريقيا .
عصير الكلام
0 لم نستغرب ان يقوم صعلوك المدينة بمرافقة البعثة الزرقاء حتى المطار .
0 لما لا وقد قام بالواجب كاملا ونفذ المطلوب .
0 ونامل ان يكون وجد المقابل الذي يعادل الاساءة للرموز .
0 في ظل وجود هذا السكرتير طبيعي ان يحافظ النادي على لقب المفرخ الولائي .
0 موبوتو صفقة لم تستوي حتى الان .
0 طموحات الزعيم كبيرة ويده طويله قولوا ماشاء الله .
0 نحذر من اي حكم ضعيف في مباراة الكاس المرتقبة .
0 نادي الحكام يركز على ضمان الدعم كالمعتاد .
0 احذروا المنشطات فهي خطر كبير .
0 تحكيم ومنشطات ودجالين .
0 نادي هجين !
0 هدوء وصمت في فرقة الكلتشة .
0 الاساءة للزعيم لن تمسح الصفر .
0 ولن تمنع الضباح من تكرار المشهد الاخير .
0 انسوا التسجيلات وادعموا الكلتشات .
0 لا مفر ولا خيار غير التكرار .
0 تكرار يمنع رد الاعتبار .
0 التهديد وصل التحكيم .

-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-




كتير بنعاتب الحاضر ولا أسفا على الماضي[b]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
الملاكمون الجدد !
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
عـشـاق المــريــــخ 1908 (عــالــم جــمــيل) :: منتديات الزعيم الخاصة :: $ مـنـتـدي الــحــاج شـاخـور العـام $ أضغـط هــنا-
انتقل الى: