عـشـاق المــريــــخ 1908 (عــالــم جــمــيل)
زائرنا الكريم ** المنتدي مفتوح للجميع
يمكن لك المشاركة و الردعلي كل المواضيع مع احترام القوانيين ... كما يمكن لك التسجيل وشرف العضوية من خلال النافذ ادناه

عـشـاق المــريــــخ 1908 (عــالــم جــمــيل)

من غيـرنا يعطي لهذا الشعب معني ان يعيش و ينتصر (مبروك مرور 100 عام )
 
اليوميةدخولالتسجيلباب الـزعيمالرئيسيةمكتبة الصورقائمة الاعضاءبحـثس .و .ج

 تم أفتتاح  مــوقع  منتدي الزعــيم  دوت كــوم {ww.alzaeemsd.com  } سنسابق قـرص الشمس نحــو غد أفـــضل *** نــافذة أعــلامــيــة . سودانية . عــربيــة . عالــمي .

منتدي العشاق :.:.:  كان ومازال موت إيداهو جرحاً في القلب يأبي أن يندمل.. ودمعة في العين تأبى أن تجف.. لكن آن للجرح أن يندمل، وللدموع أن تجف حتى وإن كان ذلك صعباً لكن لابد مما ليس منه بُد ....&&& سنتألم  والمريخ يلعب بدونك كل مباراة   يا إيداهو.. لن نشعر بطعم الهدف في غيابك.. ولن يطربنا الإنتصار  حتي نحقق المحال &&& ألعبوا بقوة وحماس وحاولوا أن تتركوا أحزانكم خارج الميدان.. حتى تعودوا الى دياركم بالممتاز و كاس الابطال { الاميرة الافريقية }  التي كانت كل اماني الراحل العزيز تحقيقها .

نحن المريخاب.. أسياد الجلد والراس، أهل الكؤوس الجوية والبطولات الخارجية والإنجازات التاريخية، والأرقام القياسية، أبطال جوبا وموانزا ومانديلا والشارقة.* مريخاب نحمد من حبانا بكل الأرقام القياسية في عالم الكرة السودانية، لذلك لن نستكين لليأس و نخرج مع صباح الغد نحمل قندول البطولات لنهدي الفقيد اجمل كاس كما كان يحب

 من يطلب كاس افريقيا  لا يهاب الادغال  و انتر كلوب الأنغولي بإذن الله  محطة في طريق الابطال في الردكاسل نحن قد التحدي و سوف تحقق المحال  ..   

 تم أفتتاح  مــوقع  منتدي الزعــيم  دوت كــوم {ww.alzaeemsd.com  } سنسابق قـرص الشمس نحــو غد أفـــضل *** نــافذة أعــلامــيــة . سودانية . عــربيــة . عالــمي .

 (رَبَّنَا لاَ تُؤَاخِذْنَا إِن نَّسِينَا أَوْ أَخْطَأْنَا رَبَّنَا وَلاَ تَحْمِلْ عَلَيْنَا إِصْرًا كَمَا حَمَلْتَهُ عَلَى الَّذِينَ مِن قَبْلِنَا رَبَّنَا وَلاَ تُحَمِّلْنَا مَا لاَ طَاقَةَ لَنَا بِهِ وَاعْفُ عَنَّا وَاغْفِرْ لَنَا وَارْحَمْنَا أَنتَ مَوْلاَنَا فَانصُرْنَا عَلَى الْقَوْمِ الْكَافِرِينَ) [البقرة/286]
اختار الدولة للتوقيت
Place holder for NS4 only
المواضيع الأخيرة
» 1908- يا صفوة 107 عام
السبت 24 يناير 2015, 5:59 am من طرف ملك المريخ

» الزعيم يستعين بالعكسيات لعبور الهلال
السبت 24 يناير 2015, 5:58 am من طرف ملك المريخ

» الزعيم الإخبارية تنعي الملك عبدالله
السبت 24 يناير 2015, 5:54 am من طرف ملك المريخ

»  الأخبار أخبار الزعيم غضب على مدرب الهلال بسبب جمال سالم
الأربعاء 27 أغسطس 2014, 2:08 am من طرف ملك المريخ

» الهلال يهدد بالانسحاب الكامل من الدوري الممتاز
الخميس 10 أبريل 2014, 1:12 am من طرف ملك المريخ

» تأجيل مباراة النسور وهلال الفاشر من يوم غداً للجمعة 11 أبريل
الخميس 10 أبريل 2014, 1:08 am من طرف ملك المريخ

» سائق ركشة يختطف فتاتين بعد تخديرهما في الشارع العام
الخميس 10 أبريل 2014, 1:07 am من طرف ملك المريخ

» الصحف الرياضية الصادرة اليوم الاربعاء 9 أبريل 2014
الخميس 10 أبريل 2014, 1:05 am من طرف ملك المريخ

» الــزعيم يضع اللمسات الاخيرة لمواجهة الرابطة
الخميس 10 أبريل 2014, 1:03 am من طرف ملك المريخ

» أمير كمال - أحمد الباشا - شيمليس غداً من العناصر الاساسية
الخميس 10 أبريل 2014, 1:02 am من طرف ملك المريخ

» سكرتير المريخ يلتقي الأقطاب والرموز في لقاء جامع مساء اليوم
الخميس 10 أبريل 2014, 1:00 am من طرف ملك المريخ

» الــزعــيم يستقبل الرابطة كوستي مساء اليوم بالخرطوم
الخميس 10 أبريل 2014, 12:59 am من طرف ملك المريخ

» بسبب هزيمة النمور ..مجلس الهلال يصدر بيان
الخميس 10 أبريل 2014, 12:57 am من طرف ملك المريخ

» الهلال يهدد بالانسحاب الكامل من الدوري الممتاز
الخميس 10 أبريل 2014, 12:56 am من طرف ملك المريخ

» الي اين نحن مسوقون ؟
الخميس 10 أبريل 2014, 12:53 am من طرف ملك المريخ

أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى
ابو عثمان
 
الصادق الشايب الجيلي
 
admin
 
ملك المريخ
 
ملك الزعيم
 
fox
 
المستشار
 
ابراهيم عوض ادريس محمد
 
هارلم ود فرح
 
بدرالدين عبدالرحمن
 
تنبيه بموقع الزعيم

عشاق المريخ ||

تم بحمد الله افتتاح منتدي الزعيم السوداني المريخ الاحمر و الوهاج علي الرابط التالي www.alzaeemsd.com .... نتمني من كل الصفوة زيارة الموقع و التسجيل و المشاركة هموم المريخ العظيم مع تحيات ادارة الزعيم دوت كوم

شاطر | 
 

 مسار المريخ و قرعة الابطال

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
admin
الادارة


رقم العضوية : 0
عدد المشاركات : 581
نقاط : 1033
تاريخ التسجيل : 11/12/2007
الأوسمة : وسام التكريم

مُساهمةموضوع: مسار المريخ و قرعة الابطال   الجمعة 11 ديسمبر 2009, 5:39 am

القرعة الافريقية متوازنة للهلال وقاسية علي المريخ..الهلال ينتظر فريقا طاردته شكاوي الفيفا .. والثاني صاحب القاب ...مليادير سعودي يقف خلف سانت جورج الاثيوبي و مدربه يعرف المريخ



اعلنت لجنة المسابقات بالاتحاد الافريقي لكرة القدم نهار امس قرعة بطولتي الاندية الافريقية الابطال والكونفدرالية للموسم الكروي الجديد 2010م .. وتم اعتماد (58) فريقا للمشاركة في بطولة الاندية الافريقية الابطال و(52) فريقا للمشاركة في كاس الاتحاد (الكونفدرالية) .. وتم اعفاء اندية الاهلي المصري .. اسيك ابيدجان العاجي .. هارت لاند النيجيري .. مازمبي الكنغولي .. ديناموز الزمبابوي بالاضافة الي الهلال من اللعب في الدور التمهيدي للابطال .. واندية اغسطس الانجولي .. القطن الكاميروني .. حرس الحدود المصري .. اف سي 105 الجابوني .. الجيش المغربي .. الملعب المالي .. اينمبا النيجيري .. في الكنغولي .. الشباب التنزاني .. النجم الساحلي التونسي .. الصفاقسي التونسي وزيسكو الزامبي من اللعب في الدور التمهيدي لبطولة كاس الاتحاد (الكونفدرالية) ..

وكشف برنامج مباريات بطولة الابطال الذي شمل جميع المراحل الاولية (التمهيدي .. الاول والثاني) مسارات الهلال والمريخ في السباق الافريقي الجديد نحو لقب النسخة رقم (14) .. وتبدو مهمة المريخ اصعب بكثير من الهلال خاصة ان المرشح الاول للفوز بلقب البطولة فريق الترجي التونسي ربما ظهر في طريق المريخ وبالتحديد في الدور الثاني المؤهل لمرحلة المجموعات و لكن الزعيم قادر ان يجتاز المهمة بكل نجاح ..


مسار المريخ

يبدأ المريخ مشواره في بطولة الابطال من اديس ابابا امام سانت جورج الاثيوبي العائد للسباق الافريقي بعد غيبة .. ولن يشكل هذا الفريق خطورة كبيرة علي المريخ ويمكن تخطيه بسهولة والعبور الي الدور الاول ..

وستبدأ متاعب المريخ من الدور الاول وسيصطدم بفريق نيجيري شرس قدم مباريات قوية في بطولة كاس الاتحاد الافريقي (الكونفدرالية) الموسم الماضي ولعب في نصف النهائي امام وفاق سطيف ثم واصل تفوقه في الدوري النيجيري واطاح بالاندية المعروفة وفاز باللقب .. واذا قدر للمريخ المرور الي الدور الثاني فسيجد في طريقه فريقا شرسا وعنيدا هوالترجي التونسي او المرشح الاول للفوز بلقب البطولة ..

وبصورة عامة يمكن ان نصف القرعة بالنسبة لمسار المريخ بالقاسية .. فهو اذا خرج بسلام من عقبة باليسيا سيصطدم بعقبة اكبر .. وهذا الوضع يتطلب من المريخ مراجعة دقيقة لحساباته قبل ان يبدأ فجسر العبور الي دوري المجموعات ليس مثل الموسم الماضي .. وسنعود بالتفصيل للحديث عن مسار المريخ في بوست اخر باذن الله ..

<table class=tborder border=0 cellSpacing=1 cellPadding=8 width="100%" align=center><tr><td dir=rtl class=tdc>
مسار الهلال

سيبدأ الهلال مشواره من الدور الاول فالبرغم من وجود اندية صاحبة القاب في النسخة الحالية مثل الترجي واورلاندو الجنوب افريقي والرجاء المغربي الا ان لجنة الاندية بالاتحاد الافريقي طبقت لائحتها واعتمدت نتائج السنوات الثلاث الماضية وليس الخمسة واعفت بموجب ذلك الهلال مع الاهلي المصري (حامل اللقب 2008م) ومازمبي (حامل اللقب 2009م) وهارت لاند (وصيف البطل 2009م) .. واسيك العاجي (صاحب الرقم القياسي في الوصول الي المراحل النهائية) .. وديناموز هراري احد فرسان نصف نهائي 2008م ..

وسينتظر الهلال الفائز من بطل بنين وافريكا سبورت العاجي في الدور الاول ليبدأ مشواره من كوتونو او ابيدجان قبل ان يلعب الاياب بامدرمان حسب التواريخ المحددة في جدول المباريات (المرفق) ..

وقد تكون الخطوة الثانية للهلال في سباق الابطال اذا قدر له المرور عبر بوابة الدور الاول اصعب نسبيا فربما ظهر فيها الاسماعيلي المصري وتكمن صعوبتها في ان لقاء الاياب سيكون بالخارج في وقت اعتاد فيه الهلال علي ارضه في الدور الثاني المؤهل لدوري المجموعات علي نحو ما حدث امام نساروا النيجيري واغسطس الانجولي .. علما بان تجربته في النسخة الثانية عشرة (2008م) امام صن داونز الجنوب افريقي كانت مريرة اجتازها بصعوبة بالغة ..

وبصورة عامة يمكن ان نصف القرعة بالنسبة للهلال بانها متوازنة ..

</TD></TR></TABLE>

مسار الامل

يبدأ الامل العطبراوي مشواره في الكونفدرالية من كيجالي امام فريق اتراكو الرواندي وسيلعب الاياب بعطبرة مدينة الحديد والنار .. واذا قدر له المرور الي الدور الاول فسيواجه الفائز من كوستا دي سول الموزمبيقي وسانتوس البتسواني ويلاحظ انهما من منطقة جنوب القارة السمراء .. اما اذا واصل مسيرته وبلغ الدور الثاني فانه سيلعب امام فريق عربي فاما الجيش المغربي او الترسانة الليبي او شبيبة بجاية الجزائري .. وفي كل الاحوال فان المشوار ليس سهلا للفريق العطبراوي ..

مسار الخرطوم

يبدأ فريق الخرطوم مشواره في الكونفدرالية من كمبالا حيث يواجه فريق فيلا اليوغندي وسيلعب الاياب بالخرطوم .. اما اذا واصل مسيرته فسيجد في الدور الاول بتروجيت المصري او ممبيني زنزبار .. واذا واصل باذن الله فسيجد في طريقه اندية عربية ايضا فاما الصفاقسي التونسي او اهلي طرابلس الليبي او بطل تشاد ..

ويتطبق علي الخرطوم ما ذكرناه عن الامل العطبراوي .. فالمشوار الافريقي صعب للغاية ويحتاج الي ترتيبات وعمل مكثف ..

الترشيحات الاولية من المسارات

تنتهي مسارات بطولة الاندية الافريقية الابطال بـ (Cool اتجاهات يجب ان تصل منها (Cool اندية الي ربع النهائي ومثلها الي دور الترضية بالكونفدرالية ..

الترشيحات الاولية تشير الي الاتي :

في المسار الاول ثلاثة اندية كبيرة بينها مازمبي حامل اللقب وهو صاحب الفرصة الاكبر ليكون طرفا في مواجهتي الدور الثاني المؤهلتين الي دوري المجموعات .. اما الطرف الثاني فحائر بين اربعة اندية هي : ديجلوبا مالي .. أهلي بنغازي (ليبيا) .. اي اس سي (السنغال) .. الاشانتي كوتوكو (غانا) .. وعلي الورق فرصة الفريق الغاني اكبر .. وعليه فان مازمبي هو المرشح الاول من المسار الاول ..

وفي المسار الثاني او مسار الهلال يبدو الاسماعيلي المصري الاقرب ليكون طرفا في مواجهتي الصعود الي دوري المجموعات مع الهلال ..

وفي المسار الثالث ثلاثة من اندية المغرب العربي هي الافريقي التونسي .. شبيبة القبائل الجزائري والرجاء المغربي .. وواحد منهم سيحصل علي البطاقة حسب الترشيحات الاولية الا اذا كان لبترو الانجولي كلمة اخري .. والاقرب بطبيعة الحال الشبيبة المتمرس ..

في المسار الرابع او مسار المريخ تتشابك الخيوط .. نحن نتمني وصول المريخ .. الشكل العام لهذا المسار يسير في اتجاه المريخ ..!!

في المسار الخامس المفاجأة واردة بنسبة كبيرة .. فهو مفصل علي اورلاندو الجنوب افريقي لكن لبوبو الكنغولي او ديناموز الزمبابوي يملكان الفرصة .. وفوق هذا وذاك فان هذه البطاقة افريقية ..

في المسار السادس او مسار الاهلي فريق القرن كل الطرق تؤدي الي وصول البطل الاسبق فاما ان يكون منافسه الاتحاد الليبي او الدفاع الجديدي المغربي .. لكن الاهلي قريب ..

في المسار السابع المنافسة شديدة بين اسيك العاجي ووفاق سطيف .. ويبدو الفريق الجزائري في مطب من الصعب الفكاك منه خاصة اذا عاد الافيال الي سابق عهدهم ..

في المسار الثامن البطاقة افريقية ايضا والصراع رهيب بين سوبر سبورت وتيكو وهارت لاند .. وكفة وصيف بطل افريقيا ارجح ..!!

تحليل المسارات

تعمدنا الاشارة الي الترشيحات الاولية لنصل الي النقاط الجوهرية التي نبحث عنها .. فالخلاصة (4) اندية عربية علي النحو التالي :

واحد من الاهلي المصري .. الاتحاد الليبي او الدفاع الجديدي ..

واحد من شبيبة القبائل او الافريقي او الرجاء ..

واحد من المريخ والترجي

واحد من الهلال والاسماعيلي

والخامس وفاق سطيف في كماشة ..

والخلاصة ايضا ظهور البطل ووصيفه والبطل القديم اورلاندو ..!!

هذه المسارات ضربت مجموعة من الاندية العربية مع بعضها البعض .. وحتما ستخلف اثارا خطيرة يترتب عليها شكل جديد لدوري المجموعات في البطولتين معا الابطال والكونفدرالية .. اما كيف سيتم ذلك فتابعونا خلال الايام القادمة عبر حلقات نقدم خلالها تحليلنا لبطولتي افريقيا ..!!


سينتظر الهلال حتي نهاية الدور التمهيدي لمعرفة منافسه في الدور الأول لبطولة دوري ابطال افريقيا حيث ينتظر الهلال الفائز من مباراة افريكا سبورت العاجي و بطل بنين الذى لم يحدد بعد حيث كان الاتحاد الدولي قد ألغي بطولة موسم 2008/2009 من الدوري البنيني بعد شكاوي تقدمت بها بعض الفرق اضافة الى العديد من المخالفات في نظام الدوري و قوانينه حيث كون الفيفا لجنه اصدرت قرارها في 2 يوليو 2007 و القاضي بالغاء منافسات الدوري البنيني لموسم 2008/2009 لذا من المرجح ان يرشح الاتحاد البنيني بطل 2007 و هو فريق تونيري للمشاركه في البطوله.
افريكا سبورت
يشارك فريق افريكا سبورت الذى يقع في مسار الهلال في الدوري الأول من بطولة الأبطال .. يشارك في بطولة هذا العام بصفته وصيفا للدور العاجي عام 2009 خلف اسيك ميموزا و ذلك بعد أن خاض الفريق 26 مباراه فاز في 14 و تعادل في 6 و خسر 6 مباريات ليحتل المركز الثاني برصيد 48 نقطه خلف البطل اسيك صاحب الـ 56 نقطه. شارك افريكا سبورت ست مرات في دوري أبطال افريقيا بنظامه الجديد حيث وصل دور المجموعات مرتين عام 2000 و 2004 فيما كان الوداع من الاداور الأولي نصيبه في باقي المشاركات. كما توج الفريق بكاس الكؤوس الافريقيه مرتين عامي 1992 و 1999.

-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-




الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
مسار المريخ و قرعة الابطال
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
عـشـاق المــريــــخ 1908 (عــالــم جــمــيل) :: منتديات الزعيم الخاصة :: $ مـنـتـدي الــحــاج شـاخـور العـام $ أضغـط هــنا-
انتقل الى: