عـشـاق المــريــــخ 1908 (عــالــم جــمــيل)
زائرنا الكريم ** المنتدي مفتوح للجميع
يمكن لك المشاركة و الردعلي كل المواضيع مع احترام القوانيين ... كما يمكن لك التسجيل وشرف العضوية من خلال النافذ ادناه

عـشـاق المــريــــخ 1908 (عــالــم جــمــيل)

من غيـرنا يعطي لهذا الشعب معني ان يعيش و ينتصر (مبروك مرور 100 عام )
 
اليوميةدخولالتسجيلباب الـزعيمالرئيسيةمكتبة الصورقائمة الاعضاءبحـثس .و .ج

 تم أفتتاح  مــوقع  منتدي الزعــيم  دوت كــوم {ww.alzaeemsd.com  } سنسابق قـرص الشمس نحــو غد أفـــضل *** نــافذة أعــلامــيــة . سودانية . عــربيــة . عالــمي .

منتدي العشاق :.:.:  كان ومازال موت إيداهو جرحاً في القلب يأبي أن يندمل.. ودمعة في العين تأبى أن تجف.. لكن آن للجرح أن يندمل، وللدموع أن تجف حتى وإن كان ذلك صعباً لكن لابد مما ليس منه بُد ....&&& سنتألم  والمريخ يلعب بدونك كل مباراة   يا إيداهو.. لن نشعر بطعم الهدف في غيابك.. ولن يطربنا الإنتصار  حتي نحقق المحال &&& ألعبوا بقوة وحماس وحاولوا أن تتركوا أحزانكم خارج الميدان.. حتى تعودوا الى دياركم بالممتاز و كاس الابطال { الاميرة الافريقية }  التي كانت كل اماني الراحل العزيز تحقيقها .

نحن المريخاب.. أسياد الجلد والراس، أهل الكؤوس الجوية والبطولات الخارجية والإنجازات التاريخية، والأرقام القياسية، أبطال جوبا وموانزا ومانديلا والشارقة.* مريخاب نحمد من حبانا بكل الأرقام القياسية في عالم الكرة السودانية، لذلك لن نستكين لليأس و نخرج مع صباح الغد نحمل قندول البطولات لنهدي الفقيد اجمل كاس كما كان يحب

 من يطلب كاس افريقيا  لا يهاب الادغال  و انتر كلوب الأنغولي بإذن الله  محطة في طريق الابطال في الردكاسل نحن قد التحدي و سوف تحقق المحال  ..   

 تم أفتتاح  مــوقع  منتدي الزعــيم  دوت كــوم {ww.alzaeemsd.com  } سنسابق قـرص الشمس نحــو غد أفـــضل *** نــافذة أعــلامــيــة . سودانية . عــربيــة . عالــمي .

 (رَبَّنَا لاَ تُؤَاخِذْنَا إِن نَّسِينَا أَوْ أَخْطَأْنَا رَبَّنَا وَلاَ تَحْمِلْ عَلَيْنَا إِصْرًا كَمَا حَمَلْتَهُ عَلَى الَّذِينَ مِن قَبْلِنَا رَبَّنَا وَلاَ تُحَمِّلْنَا مَا لاَ طَاقَةَ لَنَا بِهِ وَاعْفُ عَنَّا وَاغْفِرْ لَنَا وَارْحَمْنَا أَنتَ مَوْلاَنَا فَانصُرْنَا عَلَى الْقَوْمِ الْكَافِرِينَ) [البقرة/286]
اختار الدولة للتوقيت
Place holder for NS4 only
المواضيع الأخيرة
» 1908- يا صفوة 107 عام
السبت 24 يناير 2015, 5:59 am من طرف ملك المريخ

» الزعيم يستعين بالعكسيات لعبور الهلال
السبت 24 يناير 2015, 5:58 am من طرف ملك المريخ

» الزعيم الإخبارية تنعي الملك عبدالله
السبت 24 يناير 2015, 5:54 am من طرف ملك المريخ

»  الأخبار أخبار الزعيم غضب على مدرب الهلال بسبب جمال سالم
الأربعاء 27 أغسطس 2014, 2:08 am من طرف ملك المريخ

» الهلال يهدد بالانسحاب الكامل من الدوري الممتاز
الخميس 10 أبريل 2014, 1:12 am من طرف ملك المريخ

» تأجيل مباراة النسور وهلال الفاشر من يوم غداً للجمعة 11 أبريل
الخميس 10 أبريل 2014, 1:08 am من طرف ملك المريخ

» سائق ركشة يختطف فتاتين بعد تخديرهما في الشارع العام
الخميس 10 أبريل 2014, 1:07 am من طرف ملك المريخ

» الصحف الرياضية الصادرة اليوم الاربعاء 9 أبريل 2014
الخميس 10 أبريل 2014, 1:05 am من طرف ملك المريخ

» الــزعيم يضع اللمسات الاخيرة لمواجهة الرابطة
الخميس 10 أبريل 2014, 1:03 am من طرف ملك المريخ

» أمير كمال - أحمد الباشا - شيمليس غداً من العناصر الاساسية
الخميس 10 أبريل 2014, 1:02 am من طرف ملك المريخ

» سكرتير المريخ يلتقي الأقطاب والرموز في لقاء جامع مساء اليوم
الخميس 10 أبريل 2014, 1:00 am من طرف ملك المريخ

» الــزعــيم يستقبل الرابطة كوستي مساء اليوم بالخرطوم
الخميس 10 أبريل 2014, 12:59 am من طرف ملك المريخ

» بسبب هزيمة النمور ..مجلس الهلال يصدر بيان
الخميس 10 أبريل 2014, 12:57 am من طرف ملك المريخ

» الهلال يهدد بالانسحاب الكامل من الدوري الممتاز
الخميس 10 أبريل 2014, 12:56 am من طرف ملك المريخ

» الي اين نحن مسوقون ؟
الخميس 10 أبريل 2014, 12:53 am من طرف ملك المريخ

أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى
ابو عثمان
 
الصادق الشايب الجيلي
 
admin
 
ملك المريخ
 
ملك الزعيم
 
fox
 
المستشار
 
ابراهيم عوض ادريس محمد
 
هارلم ود فرح
 
بدرالدين عبدالرحمن
 
تنبيه بموقع الزعيم

عشاق المريخ ||

تم بحمد الله افتتاح منتدي الزعيم السوداني المريخ الاحمر و الوهاج علي الرابط التالي www.alzaeemsd.com .... نتمني من كل الصفوة زيارة الموقع و التسجيل و المشاركة هموم المريخ العظيم مع تحيات ادارة الزعيم دوت كوم

شاطر | 
 

 القمة في كف عفريت

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
الصادق الشايب الجيلي
مراقب المنتدي
مراقب المنتدي


رقم العضوية : 1
عدد المشاركات : 964
نقاط : 1205
تاريخ التسجيل : 07/12/2007

مُساهمةموضوع: القمة في كف عفريت   الخميس 13 ديسمبر 2007, 9:48 pm

القمة في كف عفريت
* لازالت أصداء قرار تأجيل مباراة القمة في ختام السودان تجد حظها من النقاش ما بين مؤيد ومعارض.* جماهير الناديين لا تعير هذا الحديث كثير من الأهمية.. فالموضوع أصبح استعراض للعضلات.. الطريفي الصديق يصرح بأنه لا توجد قوة في الأرض تستطيع أن تنقل المباراة.* وشداد يلتقط القفاز ويساند الطريفي الصديق اللدود ويظهر بمظهر الدكتاتور الأوحد الذي أوكل اليه بتأديب المريخ والهلال.. بل أنه ذهب إلى أكثر من ذلك عندما هدد بإلغاء المباراة في حالة إصرار السلطات على نقلها أو تأجيلها.* ولأول مرة يتحد الناديان الكبيران ويطالبان بتحويل المباراة مؤكدان أن تأجيلها ليس هو الحل الأمثل.* شداد عاد مرة أخرى للظهور في برنامج عالم الرياضة مؤكداً بأنه الجهة الوحيدة المخول لها أمر تحديد مكان وزمان قيام المباراة ولا تستطيع قوة إجباره على نقل المباراة حتى الملعب الذي اختاره لا جمهور ولا صحافة ولا ناد.* شداد أضاف بأن تحديد ووقت المباراة هو شأن فني بحت ومن اختصاص الاتحاد الذي يدير اللعبة ولا يجب أن تحاول أي جهة أن تسعى للتأثير عليه.* ثم خفف حدة النبرة التي يتحدث بها مؤكداً بأنه يقدر ظروف الأندية ولكن هذا لا يجيز لها إطلاقاً أن تفعل ما تريد.* ثم رفع الفوليوم قليلاً لكي يسمعه المؤيدون والمعارضون بأن كأس السودان أهم من الدوري الممتاز وأن استاد الخرطوم هو الاستاد القومي الذي تملكه الدولة ويعتبر الملعب الرئيسي للاتحاد وهو الأقدم والأكبر سناً ويمثل تاريخ وإرث خالد.. الكلمات الأخيرة حاول أن يستعطف بها الناس.* ثم ختم حديثه قائلاً: أجيكم من الآخر؟ المباراة ستقام باستاد الخرطوم وأكرر ليكم انتو يا المطيرين عينيكم ومسددين إضنينكم ليس هناك ما يستدعي نقلها إلى أي استاد آخر وأن أمر هذا الملف قد أغلق.* أمّا عن ما تردد من أن السلطات الأمنية بولاية الخرطوم طالبت بنقل المباراة من استاد الخرطوم فهذا الكلام عارٍ من الصحة.* شداد أكد بأن المباراة ستقام يوم الجمعة الساعة الثامنة مساء وأن كل الترتيبات الأمنية والتنظيمية المتعلقة بقيام المباراة قد اكتملت.
* ثم خاطب الهلال في شخص صلاح إدريس والمريخ في شخص همد بأن الفريقين إذا لم يحضرا للملعب في الموعد فإن البطولة ستكون ملغاة وفي حال حضور طرف وغياب الآخر فإن الطرف الغائب سوف يتعرض للمحاسبة القانونية وفقاً للوائح المنافسة والقواعد العامة التي تدير هذا المنشط.
إن سايد
* المريخ والهلال لأول مرة يتفقان على شيء.* المريخ والهلال اتفقا على عدم الحضور للمباراة.* بيني وبينك يا همد حقوا تجي الملعب وتخلي الطاش يشرب المقلب.
* تأخير المباراة أحبط الجميع وخاصة المريخاب.* المريخاب جاهزين موية ونور.
* هذه الأشياء محبطة وفي نفس الوقت تصيب اللاعبين بالفتور.
* هوشة وفورة المريخ استعداداً للخميس راحت شمار في مرقة.
* كلو منك يا طريفي.* مبروك للمريخ دكتور مدثر وأتمنى أن يكون خير خلف لخير سلف.. دكتور أمراض الهلال المستعضية كمال عبد الوهاب.* طبيب المريخ أكد بأن إصابة باولينو لن تمنعه من المشاركة في لقاء القمة.* بهاء الدين عدو نفسه.* هو الذي عجل برحيله من المريخ.* لاعبان من العيار الثقيل سوف يكونان مفاجأة المريخ.
* أتمنى أن يكرر طمبل شريط الشرميطي بالكربون.* وما تنسى الضبحة.. العيد قرب يا طمبل.* متأكدين منك وواثقين كمان.. يا محمد كمال.* مباراة الجمعة مباراة الوداع لأبالو المهذب المتين.* وأبالو عليك بالعريس كرنقو.* انتو كرنقو دا ما قال عايز يعرس؟* الهروب من أداء ضريبة الأولمبي بادعاء الزواج ثم اللعب مع هلال زرقان تحدٍ صريح وجريمة حدية.* الله يطراك بالخير يا جبرة.* الهجاج ديل إلا نجيب ليهم ابراهيم عطا وكمال عبد الغني.* أكبر حفل وداع في تاريخ السودان سوف يقيمه الأرباب لكلتشي وقودوين.* ونحن برضو سوف نشارك.* إن شاء الله القشة ما تعتر ليكم.* قومتوا نفسنا.* المهذبين مشكلتهم المباراة تحولت من الخميس إلى الجمعة.
* وبإذن الله الأفراح هذه المرة سوف تنتقل إلى العرضة الجنوبية.* الله يسامحك يا فتح الله بشارة وآدم رجب.* المباراة ستكون هجومية من قولة تيت هكذا صرّح مازدا.
* ساعدونا بالشوت في الثمانيات يا لاعبي المريخ.* هكذا أخبرني عصام فضل الله.
* أين أنت يا جمال الكيماوي أظهر وبان.* وهس يا كلبظة.* ساعدونا بالسكات والموية الباردة* والخير فيما اختار الله.* ولا حول ولا قوة الا بالله.* حقو يا الأرباب كيتن في شداد تنسحب من الماتش.* ويقوم شداد يوقف كلتشي.* ويحرم قودوين من الميراث.* ويلبس المعلم نجمة من ذهب.* ما تجي يا الجمعة.. هي مالها بقت بعيدة كده؟* بركة الجمعة الجامعة والدعوة السامعة تدينا يا رب الفي مرادنا.f3e9cbe0 واللييييييييييلا.

-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-








أبحر بقلمك في بحر الكلمة ، ونهر الحرف ، ولا تجعله حبيسا لأناملك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://mari.go-ogler.com
 
القمة في كف عفريت
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
عـشـاق المــريــــخ 1908 (عــالــم جــمــيل) :: منتديات الزعيم الخاصة :: $ مـنـتـدي الــحــاج شـاخـور العـام $ أضغـط هــنا-
انتقل الى: