عـشـاق المــريــــخ 1908 (عــالــم جــمــيل)
زائرنا الكريم ** المنتدي مفتوح للجميع
يمكن لك المشاركة و الردعلي كل المواضيع مع احترام القوانيين ... كما يمكن لك التسجيل وشرف العضوية من خلال النافذ ادناه

عـشـاق المــريــــخ 1908 (عــالــم جــمــيل)

من غيـرنا يعطي لهذا الشعب معني ان يعيش و ينتصر (مبروك مرور 100 عام )
 
اليوميةدخولالتسجيلباب الـزعيمالرئيسيةمكتبة الصورقائمة الاعضاءبحـثس .و .ج

 تم أفتتاح  مــوقع  منتدي الزعــيم  دوت كــوم {ww.alzaeemsd.com  } سنسابق قـرص الشمس نحــو غد أفـــضل *** نــافذة أعــلامــيــة . سودانية . عــربيــة . عالــمي .

منتدي العشاق :.:.:  كان ومازال موت إيداهو جرحاً في القلب يأبي أن يندمل.. ودمعة في العين تأبى أن تجف.. لكن آن للجرح أن يندمل، وللدموع أن تجف حتى وإن كان ذلك صعباً لكن لابد مما ليس منه بُد ....&&& سنتألم  والمريخ يلعب بدونك كل مباراة   يا إيداهو.. لن نشعر بطعم الهدف في غيابك.. ولن يطربنا الإنتصار  حتي نحقق المحال &&& ألعبوا بقوة وحماس وحاولوا أن تتركوا أحزانكم خارج الميدان.. حتى تعودوا الى دياركم بالممتاز و كاس الابطال { الاميرة الافريقية }  التي كانت كل اماني الراحل العزيز تحقيقها .

نحن المريخاب.. أسياد الجلد والراس، أهل الكؤوس الجوية والبطولات الخارجية والإنجازات التاريخية، والأرقام القياسية، أبطال جوبا وموانزا ومانديلا والشارقة.* مريخاب نحمد من حبانا بكل الأرقام القياسية في عالم الكرة السودانية، لذلك لن نستكين لليأس و نخرج مع صباح الغد نحمل قندول البطولات لنهدي الفقيد اجمل كاس كما كان يحب

 من يطلب كاس افريقيا  لا يهاب الادغال  و انتر كلوب الأنغولي بإذن الله  محطة في طريق الابطال في الردكاسل نحن قد التحدي و سوف تحقق المحال  ..   

 تم أفتتاح  مــوقع  منتدي الزعــيم  دوت كــوم {ww.alzaeemsd.com  } سنسابق قـرص الشمس نحــو غد أفـــضل *** نــافذة أعــلامــيــة . سودانية . عــربيــة . عالــمي .

 (رَبَّنَا لاَ تُؤَاخِذْنَا إِن نَّسِينَا أَوْ أَخْطَأْنَا رَبَّنَا وَلاَ تَحْمِلْ عَلَيْنَا إِصْرًا كَمَا حَمَلْتَهُ عَلَى الَّذِينَ مِن قَبْلِنَا رَبَّنَا وَلاَ تُحَمِّلْنَا مَا لاَ طَاقَةَ لَنَا بِهِ وَاعْفُ عَنَّا وَاغْفِرْ لَنَا وَارْحَمْنَا أَنتَ مَوْلاَنَا فَانصُرْنَا عَلَى الْقَوْمِ الْكَافِرِينَ) [البقرة/286]
اختار الدولة للتوقيت
Place holder for NS4 only
المواضيع الأخيرة
» 1908- يا صفوة 107 عام
السبت 24 يناير 2015, 5:59 am من طرف ملك المريخ

» الزعيم يستعين بالعكسيات لعبور الهلال
السبت 24 يناير 2015, 5:58 am من طرف ملك المريخ

» الزعيم الإخبارية تنعي الملك عبدالله
السبت 24 يناير 2015, 5:54 am من طرف ملك المريخ

»  الأخبار أخبار الزعيم غضب على مدرب الهلال بسبب جمال سالم
الأربعاء 27 أغسطس 2014, 2:08 am من طرف ملك المريخ

» الهلال يهدد بالانسحاب الكامل من الدوري الممتاز
الخميس 10 أبريل 2014, 1:12 am من طرف ملك المريخ

» تأجيل مباراة النسور وهلال الفاشر من يوم غداً للجمعة 11 أبريل
الخميس 10 أبريل 2014, 1:08 am من طرف ملك المريخ

» سائق ركشة يختطف فتاتين بعد تخديرهما في الشارع العام
الخميس 10 أبريل 2014, 1:07 am من طرف ملك المريخ

» الصحف الرياضية الصادرة اليوم الاربعاء 9 أبريل 2014
الخميس 10 أبريل 2014, 1:05 am من طرف ملك المريخ

» الــزعيم يضع اللمسات الاخيرة لمواجهة الرابطة
الخميس 10 أبريل 2014, 1:03 am من طرف ملك المريخ

» أمير كمال - أحمد الباشا - شيمليس غداً من العناصر الاساسية
الخميس 10 أبريل 2014, 1:02 am من طرف ملك المريخ

» سكرتير المريخ يلتقي الأقطاب والرموز في لقاء جامع مساء اليوم
الخميس 10 أبريل 2014, 1:00 am من طرف ملك المريخ

» الــزعــيم يستقبل الرابطة كوستي مساء اليوم بالخرطوم
الخميس 10 أبريل 2014, 12:59 am من طرف ملك المريخ

» بسبب هزيمة النمور ..مجلس الهلال يصدر بيان
الخميس 10 أبريل 2014, 12:57 am من طرف ملك المريخ

» الهلال يهدد بالانسحاب الكامل من الدوري الممتاز
الخميس 10 أبريل 2014, 12:56 am من طرف ملك المريخ

» الي اين نحن مسوقون ؟
الخميس 10 أبريل 2014, 12:53 am من طرف ملك المريخ

أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى
ابو عثمان
 
الصادق الشايب الجيلي
 
admin
 
ملك المريخ
 
ملك الزعيم
 
fox
 
المستشار
 
ابراهيم عوض ادريس محمد
 
هارلم ود فرح
 
بدرالدين عبدالرحمن
 
تنبيه بموقع الزعيم

عشاق المريخ ||

تم بحمد الله افتتاح منتدي الزعيم السوداني المريخ الاحمر و الوهاج علي الرابط التالي www.alzaeemsd.com .... نتمني من كل الصفوة زيارة الموقع و التسجيل و المشاركة هموم المريخ العظيم مع تحيات ادارة الزعيم دوت كوم

شاطر | 
 

 وفي حروف كروية قال عبد المجيد عبد الرازق

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ابو عثمان
استشاري المنتدي
استشاري المنتدي


رقم العضوية : 6
عدد المشاركات : 1120
نقاط : 1862
تاريخ التسجيل : 29/12/2007
الأوسمة : المشرف المميز

مُساهمةموضوع: وفي حروف كروية قال عبد المجيد عبد الرازق   السبت 05 ديسمبر 2009, 9:41 pm


المريخ جدارة بلاخسارة
* إن كانت جماهير المريخ قد خرجت سعيدة ومنتشية على الإنتصار الرائع بالهدف الأروع الذي أحرزه الرائع كلتشي في مرمى المعز محجوب وعلى الطريقة البرازيلية ليتوج المريخ فارساً لعرس الختام ويكسب البطولة الخاصة عن جدارة ويخرج بعدة مكاسب بعد أن إنفرد بلقب الفريق الوحيد الذي لم يخسر في المنافسة.. ويتوج مهاجمه كلتشي هدافاً للدوري عن إستحقاق برصيد واحد وعشرون هدفاً من بينهم هدفين في مرمي الهلال.


* فإنها أيضا خرجت متحسرة علي ضياع اللقب الذي كان أقرب للفريق من خلال إعداده للموسم والنجوم الكبار الذين انضموا لتشيكلته وهم الأميز سواء الأجانب أو الوطنيين بل كان المريخ يحمل كل ملامح البطل ولكن لازمه سؤء الطالع في المباريات التي تعادل فيها أمام أهلي مدني وهلال كادقلي وحي العرب والخرطوم والأمل والهلال لأنه كان في تلك المباريات هو الأفضل والأحق بالفوز ولو كانت الألقاب تعطى بالجهد والتفوق في الملعب فإن المريخ هو الأحق باللقب عن غيره.


* كان المريخ أمس فريقاً متميزاً في أدائه في كل خطوطه بداية بالحارس أكرم الهادي الذي أثبت أنه الحارس الأول إذا انضبط وقدم مباراة كبيرة ومنح الثقة لزملاءه وخط دفاع أدى كل لاعب دوره كاملاً وكانت لعودة سفاري الدور الأول في إعادة الهيبة لهذا الخط وتألق خط الوسط في أداء دوره الدفاعي والهجومي ونجح الثنائي كلتشي ووارغو في المقدمة في زعزعة دفاع الهلال.


* حصد المريخ أمس جهد الإعداد العلمي للجهاز الفني البرازيلي الذي تفوق أولا في إعادة كل اللاعبين بداية بأخصائي العلاج والذي إستبق الزمن وهو يمنح الشفاء بعد الله للاعبين المصابين وعلي رأسهم الثنائي النيجيري كلتشي ووارغو والمدافع سفاري بجانب مدرب اللياقة بعد أن أدى اللاعبين المباراة بنفس واحد ولم يصب أي لاعب رغم ما تعرضوا له من ركل وهو دليل علي إرتفاع اللياقة البدنية وإنتهاءً بالمدرب كاربوني الذي أثبت أنه مدرب كبير رغم قصر فترته مع الفريق ولكنه واضح أنه عرف قدرات لاعبيه فاختار الجاهز وبنى أسلوب فني مناسب وأجاد حتي في الإستبدال.


* حقق فرسان المريخ ما وعدوا به جمهورهم وقدموا لهم الإنتصار كعيدية عوضتهم عن اللقب وفتحوا الشهية من أجل المشوار القادم للإحتفاظ بكأس السودان وحتى لا يخرج الفريق من الموسم دون لقب وقد لاحظنا أمس أن أي لاعب يسعى لتقديم كل ماعنده حتي صعب علي الجهاز الفني إجراء أي تبديلات.


* انتصر المريخ وكان لابد أن ينتصر لأن الجهد الكبير الذي ظل يقوم به مجلس المريخ بقيادة السيد جمال الوالي مع الفريق منذ بداية الموسم ووقفته بجانب اللاعبين في الملعب والمعسكر وإنتصار الأمس خير هدية للمجلس ولجمهور المريخ الوفي.


* المريخ خرج بعدة مكاسب ووضح أن هذا الفريق مليئ بالمواهب ولا يحتاج إلا لدعم في حدود ثلاثة لاعبين فقط في الدفاع والوسط ويكفي أن تشكيلة الأمس غاب عنها لاسانا وايداهور والدافي والعجب وطمبل ودامر وهم يمثلون فريقاً بحاله.


الهلال أكل بيد غيره


* وإن كان الهلال قد خسر أمس نتيجة المباراة إلا أنها لا تنقص من إنجازه بالتربع على عرش الكرة السودانية وإن كان قد خسر إنجاز الفوز باللقب دون هزيمة وقد نجح الفريق في الفوز على بقية الفرق وإستفاد من تعثر المريخ الذي فقد عشرة نقاط بسبب التعادلات.


* وقد خسر الهلال المباراة قبل أن تلعب وهو يدفع بعلاء الدين يوسف وسادومبا المتمردان وخسر الهلال بما ظل يسطره الإعلام الذي صور الهلال بأنه الفريق الذي لا يهزم وأن أهداف أمبيلي وكاريكا وسادومبا والغزال في التمارين ستجد طريقها لمرمى المريخ.


* كسب الهلال اللقب وخسر الرهان مع المريخ في الدوري الممتاز بعد فشله في الفوز عليه في دوري الموسم الماضي والموسم الحالي ولكن يجب الإسستفادة من درس الأمس حتى يسترد قوته.


حروف خاصة


* رد الحارس أكرم الهادي على كل الحملات التي حاولت تحطيمه لكنه كان قوياً فرد في الملعب وأثبت أنه واحد من أفضل حراس المرمى في بلادنا.


* ورد جميع لاعبي المريخ أيضا على حملات الإعلام والرسم الكاركاتيري وشرفوا قاعدتهم وانتصروا لمجلسهم الذي لم يسلم هو الاخر من الحملات المنظمة.


* قال خبير التحكيم محمد الأمين بابكر أن الحكم كان رائعاً ولم يخطئ واستحق 9 من 10.


* وعندما سُئل عن رأيه في حالة إعتداء حمودة على سفاري قال (والله ماشفتها).


* كيف تقيم حكم وأنت لم تتابع المباراة علماً بأن الحكم الفاضل عبد العاطي والذي أعلم أنه حكم مجتهد ومتطور وهو من بلدنا إلا أنه وقع في أخطاء عديدة ولم يفرض شخصيته على اللاعبين وهو يتفرج على حالات الإشتباك وهناك أكثر من حالة تستحق الطر د.


* انتهت قمة الدوري وفي إنتظار قمة الكأس إن لم يفاجئنا الميرغني والملكية جوبا.



-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-




كتير بنعاتب الحاضر ولا أسفا على الماضي[b]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
وفي حروف كروية قال عبد المجيد عبد الرازق
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
عـشـاق المــريــــخ 1908 (عــالــم جــمــيل) :: منتديات الزعيم الخاصة :: $ مـنـتـدي الــحــاج شـاخـور العـام $ أضغـط هــنا-
انتقل الى: