عـشـاق المــريــــخ 1908 (عــالــم جــمــيل)
زائرنا الكريم ** المنتدي مفتوح للجميع
يمكن لك المشاركة و الردعلي كل المواضيع مع احترام القوانيين ... كما يمكن لك التسجيل وشرف العضوية من خلال النافذ ادناه

عـشـاق المــريــــخ 1908 (عــالــم جــمــيل)

من غيـرنا يعطي لهذا الشعب معني ان يعيش و ينتصر (مبروك مرور 100 عام )
 
اليوميةدخولالتسجيلباب الـزعيمالرئيسيةمكتبة الصورالأعضاءبحـثس .و .ج

 تم أفتتاح  مــوقع  منتدي الزعــيم  دوت كــوم {ww.alzaeemsd.com  } سنسابق قـرص الشمس نحــو غد أفـــضل *** نــافذة أعــلامــيــة . سودانية . عــربيــة . عالــمي .

منتدي العشاق :.:.:  كان ومازال موت إيداهو جرحاً في القلب يأبي أن يندمل.. ودمعة في العين تأبى أن تجف.. لكن آن للجرح أن يندمل، وللدموع أن تجف حتى وإن كان ذلك صعباً لكن لابد مما ليس منه بُد ....&&& سنتألم  والمريخ يلعب بدونك كل مباراة   يا إيداهو.. لن نشعر بطعم الهدف في غيابك.. ولن يطربنا الإنتصار  حتي نحقق المحال &&& ألعبوا بقوة وحماس وحاولوا أن تتركوا أحزانكم خارج الميدان.. حتى تعودوا الى دياركم بالممتاز و كاس الابطال { الاميرة الافريقية }  التي كانت كل اماني الراحل العزيز تحقيقها .

نحن المريخاب.. أسياد الجلد والراس، أهل الكؤوس الجوية والبطولات الخارجية والإنجازات التاريخية، والأرقام القياسية، أبطال جوبا وموانزا ومانديلا والشارقة.* مريخاب نحمد من حبانا بكل الأرقام القياسية في عالم الكرة السودانية، لذلك لن نستكين لليأس و نخرج مع صباح الغد نحمل قندول البطولات لنهدي الفقيد اجمل كاس كما كان يحب

 من يطلب كاس افريقيا  لا يهاب الادغال  و انتر كلوب الأنغولي بإذن الله  محطة في طريق الابطال في الردكاسل نحن قد التحدي و سوف تحقق المحال  ..   

 تم أفتتاح  مــوقع  منتدي الزعــيم  دوت كــوم {ww.alzaeemsd.com  } سنسابق قـرص الشمس نحــو غد أفـــضل *** نــافذة أعــلامــيــة . سودانية . عــربيــة . عالــمي .

 (رَبَّنَا لاَ تُؤَاخِذْنَا إِن نَّسِينَا أَوْ أَخْطَأْنَا رَبَّنَا وَلاَ تَحْمِلْ عَلَيْنَا إِصْرًا كَمَا حَمَلْتَهُ عَلَى الَّذِينَ مِن قَبْلِنَا رَبَّنَا وَلاَ تُحَمِّلْنَا مَا لاَ طَاقَةَ لَنَا بِهِ وَاعْفُ عَنَّا وَاغْفِرْ لَنَا وَارْحَمْنَا أَنتَ مَوْلاَنَا فَانصُرْنَا عَلَى الْقَوْمِ الْكَافِرِينَ) [البقرة/286]
اختار الدولة للتوقيت
Place holder for NS4 only
المواضيع الأخيرة
» 1908- يا صفوة 107 عام
السبت 24 يناير 2015, 5:59 am من طرف ملك المريخ

» الزعيم يستعين بالعكسيات لعبور الهلال
السبت 24 يناير 2015, 5:58 am من طرف ملك المريخ

» الزعيم الإخبارية تنعي الملك عبدالله
السبت 24 يناير 2015, 5:54 am من طرف ملك المريخ

»  الأخبار أخبار الزعيم غضب على مدرب الهلال بسبب جمال سالم
الأربعاء 27 أغسطس 2014, 2:08 am من طرف ملك المريخ

» الهلال يهدد بالانسحاب الكامل من الدوري الممتاز
الخميس 10 أبريل 2014, 1:12 am من طرف ملك المريخ

» تأجيل مباراة النسور وهلال الفاشر من يوم غداً للجمعة 11 أبريل
الخميس 10 أبريل 2014, 1:08 am من طرف ملك المريخ

» سائق ركشة يختطف فتاتين بعد تخديرهما في الشارع العام
الخميس 10 أبريل 2014, 1:07 am من طرف ملك المريخ

» الصحف الرياضية الصادرة اليوم الاربعاء 9 أبريل 2014
الخميس 10 أبريل 2014, 1:05 am من طرف ملك المريخ

» الــزعيم يضع اللمسات الاخيرة لمواجهة الرابطة
الخميس 10 أبريل 2014, 1:03 am من طرف ملك المريخ

» أمير كمال - أحمد الباشا - شيمليس غداً من العناصر الاساسية
الخميس 10 أبريل 2014, 1:02 am من طرف ملك المريخ

» سكرتير المريخ يلتقي الأقطاب والرموز في لقاء جامع مساء اليوم
الخميس 10 أبريل 2014, 1:00 am من طرف ملك المريخ

» الــزعــيم يستقبل الرابطة كوستي مساء اليوم بالخرطوم
الخميس 10 أبريل 2014, 12:59 am من طرف ملك المريخ

» بسبب هزيمة النمور ..مجلس الهلال يصدر بيان
الخميس 10 أبريل 2014, 12:57 am من طرف ملك المريخ

» الهلال يهدد بالانسحاب الكامل من الدوري الممتاز
الخميس 10 أبريل 2014, 12:56 am من طرف ملك المريخ

» الي اين نحن مسوقون ؟
الخميس 10 أبريل 2014, 12:53 am من طرف ملك المريخ

أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى
ابو عثمان
 
الصادق الشايب الجيلي
 
admin
 
ملك المريخ
 
ملك الزعيم
 
fox
 
المستشار
 
ابراهيم عوض ادريس محمد
 
هارلم ود فرح
 
بدرالدين عبدالرحمن
 
تنبيه بموقع الزعيم

عشاق المريخ ||

تم بحمد الله افتتاح منتدي الزعيم السوداني المريخ الاحمر و الوهاج علي الرابط التالي www.alzaeemsd.com .... نتمني من كل الصفوة زيارة الموقع و التسجيل و المشاركة هموم المريخ العظيم مع تحيات ادارة الزعيم دوت كوم

شاطر | 
 

 هزيمة ارسنال و فوز اليوناتيد .. و تشيلسي يعزز صدارته

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ابو عثمان
استشاري المنتدي
استشاري المنتدي
avatar

رقم العضوية : 6
عدد المشاركات : 1120
نقاط : 1862
تاريخ التسجيل : 29/12/2007
الأوسمة : المشرف المميز

مُساهمةموضوع: هزيمة ارسنال و فوز اليوناتيد .. و تشيلسي يعزز صدارته   الأحد 22 نوفمبر 2009, 3:26 pm

عاد مانشستر يونايتد لنغمة الانتصارات وتغلب على فريق ايفرتون بثلاثية نظيفة في مباراة من الأسبوع الثالث عشر بالدوري الانجليزي الممتاز ونجح يونايتد في إيقاف هزائمه بعدما تلقى هزيمتين في آخر ثلاث مباريات على يد ليفربول وتشيلسي ليستعيد المركز الثاني بعدما تعثر ارسنال في اليوم نفسه وخسر أمام سندرلاند ورفع حامل اللقب رصيده إلى 28 نقطة فيما تراجع ايفرتون إلى المركز الثالث عشر برصيد 15 نقطة .
قدم الشياطين الحمر أداء جيدا على مسرح الأحلام، وافتتح التسجيل اللاعب دارين فليتشر بتسديدة "رائعة" من خارج منطقة الجزاء سكنت شباك الحارس الأمريكي تيم هاورد في الدقيقة 35.
وضاعف الدولي الانجليزي مايكل كاريك النتيجة ليونايتد في الدقيقة 67 بتسديدة متقنة مرت من جميع مدافعي التوفيس وأضاف الإكوادوري أنطونيو فالنسيا الهدف الثالث للمان في الدقيقة 76 بتسديدة اصطدمت بأحد مدافعي الفريق الضيف قبل أن تغير مساراها إلى المرمى.
كما عزز فريق تشيلسي موقعه في صدارة الدوري الإنجليزي لكرة القدم بعدما تغلب على وولفرهامبتون 4/ صفر السبت في المرحلة الثالثة عشرة من المسابقة وخسر أرسنال صاحب المركز الثاني أمام مضيفه سندرلاند صفر/1 ورفع تشيلسي رصيده إلى 33 نقطة ليوسع الفارق الذي يفصله عن أرسنال إلى ثماني نقاط.
وفي مباريات أخرى جرت تعادل ليفربول مع مانشستر سيتي 2/2 وتغلب برمنجهام على فولهام 1/صفر وتعادل بيرنلي مع أستون فيلا 1/1 وهال سيتي مع ويستهام يونايتد 3/3 .
وعلى ملعب "ستامفورد بريدج" افتتح فلوران مالودا التسجيل لتشيلسي بعد أربع دقائق فقط من بداية المباراة ثم أضاف مايكل غيسين الهدفين الثاني والثالث للفريق في الدقيقتين 12 و22 قبل أن يختتم جو كول التسجيل بالهدف الرابع لتشيلسي في الدقيقة 55 .
وتعرض ليفربول لكبوة أخرى في طريق تحقيق أمله في إحراز لقب الدوري الإنجليزي وتعادل مع مانشستر سيتي 2/2 على ملعب "أنفيلد" وأدرك يوسي بنعيون التعادل لليفربول ليخرج الفريق بنقطة من المباراة لكنه ظل في المركز السابع وأصبح يتخلف بفارق 13 نقطة عن المتصدر تشيلسي .
وظل مانشستر سيتي في المركز السادس برصيد 21 نقطة وبفارق نقطة واحدة أمام ليفربول ، وذلك بعدما سقط مانشستر في فخ التعادل للمرة السادسة على التوالي أما ليفربول فلم يحقق سوى فوز واحد خلال عشر مباريات وتفاقمت الأزمة التي يعاني منها بسبب الإصابات حيث خرج دانييل آجر وريان بابل خلال 20 دقيقة من مباراة اليوم مصابين.
وكاد مارتين سكرتل أن يتقدم لليفربول مبكرا لكن شاي جيفن حارس مرمى مانشستر تصدى للكرة بصعوبة ، وبعدها خرج آجر مصابا بعد التحامه بالرأس مع أحد مدافعي مانشستر وبعدها خرج بابل في الدقيقة 20 لإصابته في الكاحل لكن مانشستر لم يشكل خطورة هجومية كبيرة على مرمى ليفربول وتصدى الحارس خوسيه رينا لأخطر كرات مانشستر في الشوط الأول وسددها جاريث باري .
وفي الشوط الثاني أهدر ستيفن جيرارد وديرك كاوت فرصتين مبكرتين ثم افتتح ليفربول التسجيل في الدقيقة 50 حيث سدد جيرارد ضربة حرة وتلقى سكرتل الكرة بتسديدة مباشرة في الشباك محرزا أول هدف له بقميص ليفربول وبعدها مال أداء ليفربول إلى الأسلوب الدفاعي ليدفع الثمن حيث استغل إيمانويل أديبايور ضربة ركنية وأدرك التعادل لمانشستر في الدقيقة 68 .
وفي الدقيقة 76 تقدم مانشستر بهدف للاعب ستيفن آيرلند ، لكن لم يمر سوى 74 ثانية حتى أدرك ليفربول التعادل بهدف بنعيون وفي الدقيقة الأخيرة تصدي رينا لكرة خطيرة من شون رايت فيليبس كادت أن تحسم المباراة لصالح مانشستر.
وعلى ملعب "ستاديام أوف لايت" تغلب سندرلاند على أرسنال بهدف وحيد سجله دارين بينت في الدقيقة 70 ليرفع سندرلاند رصيده إلى 20 نقطة في المركز الثامن ويتجمد رصيد أرسنال عند 25 نقطة في المركز الثاني .
كذلك فاز برمنجهام على فولهام بهدف وحيد سجله لي بوير في الدقيقة 15 ليرتفع رصيد برمنجهام إلى 15 نقطة في المركز الثالث عشر بفارق الأهداف خلف فولهام وإيفرتون وأهدر أستون فيلا صاحب المركز الرابع نقطتين بتعادله مع بيرنلي 1/1 ، حيث تقدم بيرنلي بهدف للاعب كالدويل ثم أدرك ايميل هيسكي التعادل لأستون فيلا في الدقيقة 86 .

</SPAN>

-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-




كتير بنعاتب الحاضر ولا أسفا على الماضي[b]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
هزيمة ارسنال و فوز اليوناتيد .. و تشيلسي يعزز صدارته
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
عـشـاق المــريــــخ 1908 (عــالــم جــمــيل) :: منتديات الزعيم الخاصة :: $ مـنـتـدي الــحــاج شـاخـور العـام $ أضغـط هــنا-
انتقل الى: