عـشـاق المــريــــخ 1908 (عــالــم جــمــيل)
زائرنا الكريم ** المنتدي مفتوح للجميع
يمكن لك المشاركة و الردعلي كل المواضيع مع احترام القوانيين ... كما يمكن لك التسجيل وشرف العضوية من خلال النافذ ادناه

عـشـاق المــريــــخ 1908 (عــالــم جــمــيل)

من غيـرنا يعطي لهذا الشعب معني ان يعيش و ينتصر (مبروك مرور 100 عام )
 
اليوميةدخولالتسجيلباب الـزعيمالرئيسيةمكتبة الصورالأعضاءبحـثس .و .ج

 تم أفتتاح  مــوقع  منتدي الزعــيم  دوت كــوم {ww.alzaeemsd.com  } سنسابق قـرص الشمس نحــو غد أفـــضل *** نــافذة أعــلامــيــة . سودانية . عــربيــة . عالــمي .

منتدي العشاق :.:.:  كان ومازال موت إيداهو جرحاً في القلب يأبي أن يندمل.. ودمعة في العين تأبى أن تجف.. لكن آن للجرح أن يندمل، وللدموع أن تجف حتى وإن كان ذلك صعباً لكن لابد مما ليس منه بُد ....&&& سنتألم  والمريخ يلعب بدونك كل مباراة   يا إيداهو.. لن نشعر بطعم الهدف في غيابك.. ولن يطربنا الإنتصار  حتي نحقق المحال &&& ألعبوا بقوة وحماس وحاولوا أن تتركوا أحزانكم خارج الميدان.. حتى تعودوا الى دياركم بالممتاز و كاس الابطال { الاميرة الافريقية }  التي كانت كل اماني الراحل العزيز تحقيقها .

نحن المريخاب.. أسياد الجلد والراس، أهل الكؤوس الجوية والبطولات الخارجية والإنجازات التاريخية، والأرقام القياسية، أبطال جوبا وموانزا ومانديلا والشارقة.* مريخاب نحمد من حبانا بكل الأرقام القياسية في عالم الكرة السودانية، لذلك لن نستكين لليأس و نخرج مع صباح الغد نحمل قندول البطولات لنهدي الفقيد اجمل كاس كما كان يحب

 من يطلب كاس افريقيا  لا يهاب الادغال  و انتر كلوب الأنغولي بإذن الله  محطة في طريق الابطال في الردكاسل نحن قد التحدي و سوف تحقق المحال  ..   

 تم أفتتاح  مــوقع  منتدي الزعــيم  دوت كــوم {ww.alzaeemsd.com  } سنسابق قـرص الشمس نحــو غد أفـــضل *** نــافذة أعــلامــيــة . سودانية . عــربيــة . عالــمي .

 (رَبَّنَا لاَ تُؤَاخِذْنَا إِن نَّسِينَا أَوْ أَخْطَأْنَا رَبَّنَا وَلاَ تَحْمِلْ عَلَيْنَا إِصْرًا كَمَا حَمَلْتَهُ عَلَى الَّذِينَ مِن قَبْلِنَا رَبَّنَا وَلاَ تُحَمِّلْنَا مَا لاَ طَاقَةَ لَنَا بِهِ وَاعْفُ عَنَّا وَاغْفِرْ لَنَا وَارْحَمْنَا أَنتَ مَوْلاَنَا فَانصُرْنَا عَلَى الْقَوْمِ الْكَافِرِينَ) [البقرة/286]
اختار الدولة للتوقيت
Place holder for NS4 only
المواضيع الأخيرة
» 1908- يا صفوة 107 عام
السبت 24 يناير 2015, 5:59 am من طرف ملك المريخ

» الزعيم يستعين بالعكسيات لعبور الهلال
السبت 24 يناير 2015, 5:58 am من طرف ملك المريخ

» الزعيم الإخبارية تنعي الملك عبدالله
السبت 24 يناير 2015, 5:54 am من طرف ملك المريخ

»  الأخبار أخبار الزعيم غضب على مدرب الهلال بسبب جمال سالم
الأربعاء 27 أغسطس 2014, 2:08 am من طرف ملك المريخ

» الهلال يهدد بالانسحاب الكامل من الدوري الممتاز
الخميس 10 أبريل 2014, 1:12 am من طرف ملك المريخ

» تأجيل مباراة النسور وهلال الفاشر من يوم غداً للجمعة 11 أبريل
الخميس 10 أبريل 2014, 1:08 am من طرف ملك المريخ

» سائق ركشة يختطف فتاتين بعد تخديرهما في الشارع العام
الخميس 10 أبريل 2014, 1:07 am من طرف ملك المريخ

» الصحف الرياضية الصادرة اليوم الاربعاء 9 أبريل 2014
الخميس 10 أبريل 2014, 1:05 am من طرف ملك المريخ

» الــزعيم يضع اللمسات الاخيرة لمواجهة الرابطة
الخميس 10 أبريل 2014, 1:03 am من طرف ملك المريخ

» أمير كمال - أحمد الباشا - شيمليس غداً من العناصر الاساسية
الخميس 10 أبريل 2014, 1:02 am من طرف ملك المريخ

» سكرتير المريخ يلتقي الأقطاب والرموز في لقاء جامع مساء اليوم
الخميس 10 أبريل 2014, 1:00 am من طرف ملك المريخ

» الــزعــيم يستقبل الرابطة كوستي مساء اليوم بالخرطوم
الخميس 10 أبريل 2014, 12:59 am من طرف ملك المريخ

» بسبب هزيمة النمور ..مجلس الهلال يصدر بيان
الخميس 10 أبريل 2014, 12:57 am من طرف ملك المريخ

» الهلال يهدد بالانسحاب الكامل من الدوري الممتاز
الخميس 10 أبريل 2014, 12:56 am من طرف ملك المريخ

» الي اين نحن مسوقون ؟
الخميس 10 أبريل 2014, 12:53 am من طرف ملك المريخ

أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى
ابو عثمان
 
الصادق الشايب الجيلي
 
admin
 
ملك المريخ
 
ملك الزعيم
 
fox
 
المستشار
 
ابراهيم عوض ادريس محمد
 
هارلم ود فرح
 
بدرالدين عبدالرحمن
 
تنبيه بموقع الزعيم

عشاق المريخ ||

تم بحمد الله افتتاح منتدي الزعيم السوداني المريخ الاحمر و الوهاج علي الرابط التالي www.alzaeemsd.com .... نتمني من كل الصفوة زيارة الموقع و التسجيل و المشاركة هموم المريخ العظيم مع تحيات ادارة الزعيم دوت كوم

شاطر | 
 

 حلم حاضر وحلم غائب

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
همس الاماسى
عميد مـشـارك فـعـال
عميد  مـشـارك فـعـال
avatar

عدد المشاركات : 85
نقاط : 93
تاريخ التسجيل : 05/01/2008
الأوسمة : عضو مميز

مُساهمةموضوع: حلم حاضر وحلم غائب   الجمعة 20 نوفمبر 2009, 7:10 pm

حلم حاضر وحلم غائب
الخميس, 19 نوفمبر 2009 07:38 .0 لم يكن الكثيرون يتوقعون السيناريو الذي انتهت عليه مباراة الامس بين نجوم مصر والجزائر وان ينتهي بهدف وحيد يأتي في خواتيم الشوط الاول.
0 لعب المصريون على غير العادة فتعددت الاخطاء والتمريرات وغابت لمسات ابوتريكة وبدد عمرو زكي جهوده وحيدا بسبب غياب المساندة حيث كان زميله في الهجوم عماد متعب الحاضر الغائب.
0 وعلى العكس تماما تعامل نجوم الجزائر تعاملوا مع المباراة بواقعية كبيرة جدا حيث كان تركيزهم الاكبر على تأمين شباكهم مستفيدين من اللدغة القاتلة التي اصابتهم في مقتل في لقاء القاهرة.
0 ونجح الجزائريون في احكام قبضتهم على خط الهجوم المصري وكان يلتقطون كل شاردة وواردة ويعتمدون في الاساس على الهجمات المرتدة خاصة وان عناصر الهجوم تمتاز بالسرعة والمهارة العالية.
0 ودلالة على هذا النجاح هو خطفهم لهدف في الشوط الاول نتيجة هجمة مرتدة احسن المدافع عنتر ان يودعها الشباك وينشر الفرحة وسط انصار الخضر.
0 وعلى عكس ما كان متوقع جاء اداء المنتخب المصرى في الشوط الثاني مهزوزا وفاقدا للانسجام والطريقة المثلى التي تعينهم على فك شفرة الدفاع الجزائري ورغم التعادلات التي اجراها شحاتة على التشكيلة الا ان الحال استمر رتيبا للاعتماد الكلي على الكرات الطويلة والتي لم تجدي نفعا مع مدافعي الجزائر طوال القامة.
0 واصرار نجوم منتخب مصر على ذات السيناريو منعهم والحظ ايضا في بعض المرات من الوصول الى حارس المرمى الجزائري المتألق ليتبخر حلمهم في سماء الخرطوم ويعانق الجزائر جنوب افريقيا بجدارة واستحقاق.
المريخ يدخل التاريخ !
0 لم نتوقع ان يشهد ملعب المريخ او اي ملعب في السودان او السودان نفسه مثل ما شاهدناه امس في القلعة الحمراء من حضور عربي وافريقي وعالمي .
0 يمكننا القول بكل ثقة ان العالم كله كان في حضرة السودان والزعيم فالمشهد تتمازج فيه الاشكال والالوان واللغات والوجوه المتعددة للبشر .
0 كانت الاجواء عالمية وغير مسبوقة ابدا فاين ما ترسل الابصار ترى اللوحات الجميلة والتشجيع في ابهى صوره وان لم يخلو من بعض السلبيات .
0 وكانت المفاجاة الحقيقية في القلعة الحمراء والتي بدت كعريس وعروس تتمازج فيها كل صور الجمال والروعة لتدهش الجميع دون استثناء .
0 ظهرت قلعة السودان والمريخ في حلة زاهية ولبست اجمل حلل الاناقة العالمية لتبدو في نظر الناس كل الناس كواحدة من اجمل القلاع الرياضية في العالم .
0 انتشرت الورود في كل جنبات الملعب لترسل اشارات الراحة النفسية لللاعبين والجماهير وضيوف الشرف وتخفف من ضغوطات الرغبة في الفوز والعبور الى المونديال .
0 لقد قدم المريخ نفسه بصورة تشرف كل سوداني وكل مريخي وهو يحصد شهادات التقدير من المسؤولين الكبار وجماهير الفريقين .
0 لم يكن هناك نقصا او خللا في اركان الملعب او المدرجات او في مسالة الدخول حيث سهلت البوابات الكثيرة المسالة وجعلتها في غاية الراحة .
0 ولم تتبلور هذه الصورة من فراغ بل من واقع جهد كبير بذل من قبل رئيس المريخ والذي ظل يتابع كل صغيرة وكبيرة بغية ان يظهر الملعب في هذا الجمال .
0 وساهمت الجماهير في حملة النظافة وتزين القلعة بجانب الجهد الذي بذل من قبل ادارة الاستاد بقيادة دحية والطاش وبكري والبقية حيث ظلوا يواصلون العمل ليلا ونهارا دون كلل او ملل .
0 وظل عدد من ابناء المريخ مرابطا بالاستاد والمطار لجلب المعدات التي كملت اللوحة فقد كانت هناك الكثير من الاشياء التي جاءت من الخارج .
0 وهنا اشير الى البساط الاحمر الذي كان لامعا وشكله يسر الناظرين والذي وصل مطار الخرطوم فجرا من دبي ليكون في استقباله قادة الرابطة المركزية ويحملوه الى القلعة الحمراء .
0 ولم تهدأ الحركة ولا الخطوات داخل الملعب منذ فجر الامس حيث ظل الجميع في حالة تجهيز وتجميل وتنظيف وترتيب يليق باليوم التاريخي .
0 لقد كان التعليقات عن القلعة الحمراء حديث مقصور الزملاء الاعلاميين فكثيرون خاصة الضيوف لم يتوقعوا ان يكون في السودان مثل هذا الملعب الجميل .
0 نجح المريخ في التشريف بدرجة كبيرة ونجح في ان يكون حاضرا بقوة في اليوم التاريخي الكبير ويتردد اسمه عبر الفضائيات والاذاعات والصحف .
0 لم يحصل المريخ على مثل هذا التواجد الاعلامي في مختلف الوسائط الاعلامية مثل ما حصل عليه بالامس حتى عندما وصل نهائي الكونفدرالية العام قبل الماضي .
0 هذا مكسب كبير وثقه التاريخ للمريخ بشهادة عالمية وعربية وافريقية ستظل واحدة من اجمل الشهادات والتي لا تقل في حجمها عن البطولات .
0 رغم الاحداث الساخنة التي شهدتها المباراة من واقع قوة المنافسة واتساع حجم الطموح والرغبة في الظفر ببطاقة العرب للنهائي العالمي .
0 الا ان الكل اتفق على روعة الملعب وجماله واتفق على ان المريخ يمثل عنوانا مشرفا للسودان وللوطن العربي والعالم الافريقي بكل جدارة .
0 نجح المريخ في توثيق عبارة سودان المريخ التي كتبها القبطان حاج حسن عثمان قبل سنوات طويلة وليجدد عهده كواجهة مشرفة لارض المليون ميل .
0 رفع المريخ عبر تجهيزاته للقلعة الحمراء راس كل سوداني ومنحه حق الفخر بمنشآته واللمسات الجمالية التي اراحت عيون المتابعين من داخل الملعب او عبر الفضائيات .
0 وبمثل ما نجح المريخ في تشريف وطنه لابد لنا ان نحي جهود المسؤولين الكبار في الدولة والذين عملوا جاهدين لابراز وجه البلاد الحضاري فلم يدرخوا جهدا وظلوا في حالة عمل متواصل .
0 وبرز رجالات الامن السوداني في صورة مشرفة وهم يجتهدون لتقديم تنظيم خال من اي مشاكل رغم الصعوبات الكبيرة التي واجهتهم في اداء مهامهم .
0 ولم يخلو التنظيم من بعض القصور ولكن السبب يعود لاسباب خارجة عن ارادة الاجهزة الامنية وتعود لخلل واضح في ادارة اتحاد الكرة للحدث الكبير .
0 وتسبب عدم اصدار بطاقات لجميع الزملاء الاعلاميين في بعض الفوضى ولا ندري السبب الذي منع الاتحاد من اصدار البطاقات التي خصصها لكل صحيفة او وفد اعلامي زائر .
0 مثل هذه الامور التنظيمية في غاية السهولة ولكن يبدو ان التجهيزات لم تكن بالصورة المطلوبة ليضطر المسؤولين في الاتحاد لتوزيع الاقمصة الخاصة بالزملاء المصوريين للصحافيين .
0 وبعيدا عن كل هذه السلبيات التي كان طرفها اتحاد الكرة والتي سنعود لها حتما في الايام المقبلة الا ان يوم امس كان تاريخيا وبديعا في كثير من جوانبه .
0 واستمتع الجمهور بمباراة قوية ومثيرة كشفت عن ان حلم المونديال شكل الحافز والدافع القوي لكل لاعب ليحققه لبلاده كامتياز وانجاز .
0 ستبقى شهادات التقدير للمريخ في سجلات التاريخ وبل ستكون حافزا لاهله بان لا يتنازلوا عن الامجاد وطريق الشهرة والسمعة الحسنة .
0 وكما ذكر عدد من الزملاء الاعلاميين الضيوف فان السودان والمريخ حققا اكبر المكاسب عبر هذه الاستضافة وستمنحهما حضورا جميلا في العالم .
0 وكم كان جميلا ان تحي الجماهير السودانية التي حضرت المباراة جهود قائد مسيرة المريخ الاخ جمال الوالي وهي تشاهد ما بدأت عليه القلعة الحمراء من روعة وبهاء .

-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-




[b] انت عميد اندية السودان
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
المستشار
عميد ذهـــبــي
عميد  ذهـــبــي
avatar

رقم العضوية : 4
عدد المشاركات : 264
نقاط : 497
تاريخ التسجيل : 05/05/2009

مُساهمةموضوع: رد: حلم حاضر وحلم غائب   الأحد 22 نوفمبر 2009, 4:39 am

وعلى عكس ما كان متوقع جاء اداء المنتخب المصرى في الشوط الثاني مهزوزا وفاقدا للانسجام والطريقة المثلى التي تعينهم على فك شفرة الدفاع الجزائري ورغم التعادلات التي اجراها شحاتة على التشكيلة الا ان الحال استمر رتيبا للاعتماد الكلي على الكرات الطويلة والتي لم تجدي نفعا مع مدافعي الجزائر طوال القامة.
0 كان علي شحاتة ان يبداء مباراة امدرمان بمثل ما فعل بالقاهرة و ان يحتفظ بالاوراق الرابحة عند الدكة و لكن هيهات ضاع حلم كان بالمستطاع
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
المستشار
عميد ذهـــبــي
عميد  ذهـــبــي
avatar

رقم العضوية : 4
عدد المشاركات : 264
نقاط : 497
تاريخ التسجيل : 05/05/2009

مُساهمةموضوع: رد: حلم حاضر وحلم غائب   الأحد 22 نوفمبر 2009, 4:42 am

الا ان الكل اتفق على روعة الملعب وجماله واتفق على ان المريخ يمثل عنوانا مشرفا للسودان وللوطن العربي والعالم الافريقي بكل جدارة .
0 نجح المريخ في توثيق عبارة سودان المريخ التي كتبها القبطان حاج حسن عثمان قبل سنوات طويلة وليجدد عهده كواجهة مشرفة لارض المليون ميل .
0 رفع المريخ عبر تجهيزاته للقلعة الحمراء راس كل سوداني ومنحه حق الفخر بمنشآته واللمسات الجمالية التي اراحت عيون المتابعين من داخل الملعب او عبر الفضائيات .

انه جمال السودان ان يكون به جمال المريخ اهل الجمال منذ عشرات السنين
شكراً جمال علي هذا الجمال
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
حلم حاضر وحلم غائب
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
عـشـاق المــريــــخ 1908 (عــالــم جــمــيل) :: منتديات الزعيم الخاصة :: $ مـنـتـدي الــحــاج شـاخـور العـام $ أضغـط هــنا-
انتقل الى: