عـشـاق المــريــــخ 1908 (عــالــم جــمــيل)
زائرنا الكريم ** المنتدي مفتوح للجميع
يمكن لك المشاركة و الردعلي كل المواضيع مع احترام القوانيين ... كما يمكن لك التسجيل وشرف العضوية من خلال النافذ ادناه

عـشـاق المــريــــخ 1908 (عــالــم جــمــيل)

من غيـرنا يعطي لهذا الشعب معني ان يعيش و ينتصر (مبروك مرور 100 عام )
 
اليوميةدخولالتسجيلباب الـزعيمالرئيسيةمكتبة الصورقائمة الاعضاءبحـثس .و .ج

 تم أفتتاح  مــوقع  منتدي الزعــيم  دوت كــوم {ww.alzaeemsd.com  } سنسابق قـرص الشمس نحــو غد أفـــضل *** نــافذة أعــلامــيــة . سودانية . عــربيــة . عالــمي .

منتدي العشاق :.:.:  كان ومازال موت إيداهو جرحاً في القلب يأبي أن يندمل.. ودمعة في العين تأبى أن تجف.. لكن آن للجرح أن يندمل، وللدموع أن تجف حتى وإن كان ذلك صعباً لكن لابد مما ليس منه بُد ....&&& سنتألم  والمريخ يلعب بدونك كل مباراة   يا إيداهو.. لن نشعر بطعم الهدف في غيابك.. ولن يطربنا الإنتصار  حتي نحقق المحال &&& ألعبوا بقوة وحماس وحاولوا أن تتركوا أحزانكم خارج الميدان.. حتى تعودوا الى دياركم بالممتاز و كاس الابطال { الاميرة الافريقية }  التي كانت كل اماني الراحل العزيز تحقيقها .

نحن المريخاب.. أسياد الجلد والراس، أهل الكؤوس الجوية والبطولات الخارجية والإنجازات التاريخية، والأرقام القياسية، أبطال جوبا وموانزا ومانديلا والشارقة.* مريخاب نحمد من حبانا بكل الأرقام القياسية في عالم الكرة السودانية، لذلك لن نستكين لليأس و نخرج مع صباح الغد نحمل قندول البطولات لنهدي الفقيد اجمل كاس كما كان يحب

 من يطلب كاس افريقيا  لا يهاب الادغال  و انتر كلوب الأنغولي بإذن الله  محطة في طريق الابطال في الردكاسل نحن قد التحدي و سوف تحقق المحال  ..   

 تم أفتتاح  مــوقع  منتدي الزعــيم  دوت كــوم {ww.alzaeemsd.com  } سنسابق قـرص الشمس نحــو غد أفـــضل *** نــافذة أعــلامــيــة . سودانية . عــربيــة . عالــمي .

 (رَبَّنَا لاَ تُؤَاخِذْنَا إِن نَّسِينَا أَوْ أَخْطَأْنَا رَبَّنَا وَلاَ تَحْمِلْ عَلَيْنَا إِصْرًا كَمَا حَمَلْتَهُ عَلَى الَّذِينَ مِن قَبْلِنَا رَبَّنَا وَلاَ تُحَمِّلْنَا مَا لاَ طَاقَةَ لَنَا بِهِ وَاعْفُ عَنَّا وَاغْفِرْ لَنَا وَارْحَمْنَا أَنتَ مَوْلاَنَا فَانصُرْنَا عَلَى الْقَوْمِ الْكَافِرِينَ) [البقرة/286]
اختار الدولة للتوقيت
Place holder for NS4 only
المواضيع الأخيرة
» 1908- يا صفوة 107 عام
السبت 24 يناير 2015, 5:59 am من طرف ملك المريخ

» الزعيم يستعين بالعكسيات لعبور الهلال
السبت 24 يناير 2015, 5:58 am من طرف ملك المريخ

» الزعيم الإخبارية تنعي الملك عبدالله
السبت 24 يناير 2015, 5:54 am من طرف ملك المريخ

»  الأخبار أخبار الزعيم غضب على مدرب الهلال بسبب جمال سالم
الأربعاء 27 أغسطس 2014, 2:08 am من طرف ملك المريخ

» الهلال يهدد بالانسحاب الكامل من الدوري الممتاز
الخميس 10 أبريل 2014, 1:12 am من طرف ملك المريخ

» تأجيل مباراة النسور وهلال الفاشر من يوم غداً للجمعة 11 أبريل
الخميس 10 أبريل 2014, 1:08 am من طرف ملك المريخ

» سائق ركشة يختطف فتاتين بعد تخديرهما في الشارع العام
الخميس 10 أبريل 2014, 1:07 am من طرف ملك المريخ

» الصحف الرياضية الصادرة اليوم الاربعاء 9 أبريل 2014
الخميس 10 أبريل 2014, 1:05 am من طرف ملك المريخ

» الــزعيم يضع اللمسات الاخيرة لمواجهة الرابطة
الخميس 10 أبريل 2014, 1:03 am من طرف ملك المريخ

» أمير كمال - أحمد الباشا - شيمليس غداً من العناصر الاساسية
الخميس 10 أبريل 2014, 1:02 am من طرف ملك المريخ

» سكرتير المريخ يلتقي الأقطاب والرموز في لقاء جامع مساء اليوم
الخميس 10 أبريل 2014, 1:00 am من طرف ملك المريخ

» الــزعــيم يستقبل الرابطة كوستي مساء اليوم بالخرطوم
الخميس 10 أبريل 2014, 12:59 am من طرف ملك المريخ

» بسبب هزيمة النمور ..مجلس الهلال يصدر بيان
الخميس 10 أبريل 2014, 12:57 am من طرف ملك المريخ

» الهلال يهدد بالانسحاب الكامل من الدوري الممتاز
الخميس 10 أبريل 2014, 12:56 am من طرف ملك المريخ

» الي اين نحن مسوقون ؟
الخميس 10 أبريل 2014, 12:53 am من طرف ملك المريخ

أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى
ابو عثمان
 
الصادق الشايب الجيلي
 
admin
 
ملك المريخ
 
ملك الزعيم
 
fox
 
المستشار
 
ابراهيم عوض ادريس محمد
 
هارلم ود فرح
 
بدرالدين عبدالرحمن
 
تنبيه بموقع الزعيم

عشاق المريخ ||

تم بحمد الله افتتاح منتدي الزعيم السوداني المريخ الاحمر و الوهاج علي الرابط التالي www.alzaeemsd.com .... نتمني من كل الصفوة زيارة الموقع و التسجيل و المشاركة هموم المريخ العظيم مع تحيات ادارة الزعيم دوت كوم

شاطر | 
 

 (الصدى) تنقل كواليس مباراة العبور العربي إلى نهائي كأس العالم

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
همس الاماسى
عميد مـشـارك فـعـال
عميد  مـشـارك فـعـال


عدد المشاركات : 85
نقاط : 93
تاريخ التسجيل : 05/01/2008
الأوسمة : عضو مميز

مُساهمةموضوع: (الصدى) تنقل كواليس مباراة العبور العربي إلى نهائي كأس العالم   الجمعة 20 نوفمبر 2009, 6:27 pm




**********
(الصدى) تنقل كواليس مباراة العبور العربي إلى نهائي كأس العالم
تذكرة الدخول إلى المقصورة وصلت إلى ثلاثين جنيهاً.. والآلاف لم يجدوا فرصتهم



فنانو مصر والجزائر يشعلون المدرجات .. والجمهور الجزائري يطلق الألعاب النارية بكثافة



فردوس عبد الحميد ترفع علم السودان في المقصورة

حفلت مباراة الأمس بين المنتخبا لمصري والجزائري باستاد المريخ بالعديد من الأحداث التي سبقت المباراة وشكلت لوحة أضافت الكثير الى حالة الشد والجذب التي سبقتها قبل قيامها بالقاهرة وانتقالها الى الخرطوم، وكانت الصدى حاضرة على ملعب استاد المريخ ورصدت العديد من الأشياء التي كانت تسيطر على مجريات قبل انطلاق المباراة المهمة، ولعل أبرزها كان بطله الجمهور الجزائري الذي تعامل بالعنف للدخول الى الملعب في حين حافظ المصريون على رباطة جأشهم وحفلت مدرجاتهم بالغناء البلدي وسط حضور متميز من جانب كبار الفنانين المصريين وكان الجمهور الجزائري قد ملأ الجزء الخاص به قبل وقت كافٍ من انطلاق المباراة وظل في حالة هتافات متواصلة بعضها يشجع منتخبه والآخر هتافات عدوانية وجدت الاستهجان من جانب الموجودين بالملعب، فيما انقسم الجمهور السوداني الى قسمين منهم من شجع المنتخب المصري وتوشح بعلمه والآخر فضل مساندة الجزائر في هذه المباراة ولاحظت الصدى غياب التنظيم المثالي لهذه المباراة الكبيرة حيث ساد الهرج والمرج وظهر واضحاً وجود خلل كبير من الناحية التنظيمية مما يحسب على اللجنة المنظمة والاتحاد الذي لعب دوراً كبيراً فيما حدث من تفلتات.

حرصت الجماهير الجزائرية على التدافع مبكراً الى ملعب استاد المريخ لحجز مقاعدها مبكراً وكان الجزائريون طافوا أرجاء العاصمة طوال النهار مستقلين سيارات الأجرة بمختلف أشكالها ومتوشحين بعلم بلادهم، ولاحظت الصدى في طوافها أمس بشوارع العاصمة شراسة التشجيع الجزائري وانتماءهم المتعصب لمنتخب بلادهم كما لاحظت تفلتات لأكثر من مرة في مختلف الشوارع، مما خلق نوعاً من عدم الاستقرار والترقب من جانب السودانيين الذين فضلوا فض الاشتباكات بعيداً عن تدخلات الشرطة باعتبار أن المنتخب الجزائري وجمهوره ضيوفاً بالبلاد. وينبغي التعامل معهم على هذا الأساس وصولاً بالمباراة المهمة والحساسة الى بر الأمان، وكان الجزائريون قد دخلوا ملعب استاد المريخ بالقوة بعد أن قاموا بكسر الأبواب، وذلك نتيجة للتدافع الكبير والوجود الجزائري الكثيف الذي ينوي دخول هذه المباراة وحدثت العديد من الاشتباكات بين رجال الأمن المكلفون بالتغطية والتأمين وبين الجمهور الجزائري جراء هذه الاحتكاكات، وبعد انتظام الجزائريين على مدرجاتهم المخصصة لهم بدأوا في ترديد الهتافات المشجعة لمنتخبهم الى جانب هتافات عدوانية أخرى ضد الجمهور المصري الا أن المصريين لم يستجيبوا للاستفزازات من جانب الجزائريين كما استخدم الجمهور الجزائري الألعاب النارية بكثافة داخل الملعب الأمر الذي حول مدرجات الاستاد الى شعلة من النيران وتغطى الملعب بطبقة كثيفة من الدخان وزاد من حرارة الجو داخل الملعب نتيجة للوجود الجماهيري الكثيف وحاول بعض الجزائريين تجاوز السياج حول الملعب للوصول الى المدرجات السودانية والمصرية الا أن رجال الأمن وقفوا سداً بينهم بعدم الوصول لمبتغاهم، كما تلاحظ وجود الآلاف من المشجعين خارج الاستاد، بالرغم من حصولهم على تذاكر الدخول من جانب الجمهور الجزائري وذلك لامتلاء الملعب عن آخره.

نجوم الفن المصري يساندون الأحمر

اكتمل عقد الجماهير المصرية بعد وقت ليس بالقليل من دخول الجزائري الى ملعب استاد المريخ، واحتلوا المدرجات الجنوبية للملعب، وحرص المصريون على التقيد بالنظم الموضوعة من جانب اللجنة المنظمة وحرص العديد من نجوم الفن والشارع المصري على حضور المباراة ومساندة المنتخب المصري في هذه الموقعة الحاسمة، فكان أن جاءت هالة صدقي وفردوس عبد الحميد ومحمود سعد وأحمد عبد الوارث الى جانب غادة عادل وسامح حسين ومحمد الآني، وكذلك أحمد شوبير وإيهاب توفيق وداليا البحيري وسعد الصغير ومحمود سعد والذين طافوا حول الملعب وحيوا الجماهير التي بادلتهم التحية قبل أن ينضموا الى مدرجات المصريين وأشعلوا المدرجات بالتشجيع المدوي وتفاعلوا بقوة مع نبض الجماهير المصرية مما كان له أبرز الأثر في منح التشجيع المصري قوة إضافية على قوته وشحذ للهمم لتخطي هذه الجولة المهمة في مشوار المنتخب المصري.

تذاكر المقصورة بـ30 جنيه.

وصل سعر التذكرة للدخول للمقصورة الرئيسية الى مبلغ 30 جنيه بعد أن طرحت عبر المنافذ الرئيسية بمبلغ 100 جنيه وشهدت الصدى وجود الكثير من المشجعين الذين يبيعون التذاكر بهذا المبلغ للدخول للمقصورة الرئيسية الأمر الذي خلف وراءه العديد من التساؤلات خصوصاً وأن الجمهور عانى الأمرين خلال الأيام الماضية في الحصول على التذاكر للدخول لهذه المباراة، يجدر ذكره أن عدداً كبيراً من الجمهور المصري وصل بعد السابعة الى الاستاد الا أن الاستاد قد امتلأ عن آخره وبالتالي لم يجد هؤلاء الفرصة للدخول والملاحظة الأهم أنهم جميعاً يحملون تذاكر للدخول ما يشير الى أن كمية المطبوع من التذاكر المطروحة للبيع كانت أكبر بكثير من سعة الاستاد وهو ما يحسب سلباً على اللجنة المنظمة والاتحاد معاً.

دخول بتذاكر الممتاز

صاحب دخول المباراة العديد من الأشياء الغريبة والمثيرة والمحسوبة على اللجنة والاتحاد والتي تمثلت في غياب التنظيم للدخول الى الملعب حيث كانت الفوضى ضاربة بأطنابها عند أبواب الدخول وكمية التذاكر الموجودة لدى المشجعين أكبر بكثير من سعة الاستاد المعروفة والمسموح بها، وفوق ذلك رصدت الصدى دخول العديد من المشجعين بتذاكر الدوري السوداني الممتاز في وجود مراقبين على الأبواب وهو ما ساهم بشكل كبير في عدم دخول أصحاب التذاكر الحقيقية الخاصة بالمباراة والفوضى التي شهدتها في حين كان التنظيم داخل الملعب في قمته من خلال التحضيرات المبكرة التي تكفلت بها إدارة نادي المريخ والذي نجح الى الحد البعيد في تنظيم الملعب بالصورة المطلوبة لتجنب كل ما يمكن حدوثه قبل وبعد وأثناء المباراة.

الجمهور السوداني ساند المنتخبين

لم يغب الجمهور السوداني عن هذه التظاهرة الكبيرة والتي تمثل حدثاً كبيراً بالنسبة للشعب السودان المعروف بعشقه لكرة القدم، وكان الجمهور السوداني تمنى تفوق مصر بهدفين على الجزائر في مباراة القاهرة حتى يستضيف السودان هذه المباراة الكبيرة ويتمتع عشاق الكرة بالفن المصري والجزائري في اللعب. وانقسم الجمهور السودان ما بين الأخضر والأحمر في صورة شبه متساوية حيث حرصت أعداد كبيرة من الجماهير على حمل الأعلام المصرية والانتماء الى وادي النيل لتشجيع المنتخب المصري، فيما حرصت أعداد أخرى على التوشح بالعلم الأخضر لتشجيع المنتخب الجزائري..

محترفا الهلال يتابعان اللقاء

حرص محترفا الهلال ديمبا باري وإدوارد سادومبا على متابعة مباراة الأمس بين المنتخب المصري والجزائري وتوزعت أفئدتهما ما بين المنتخبين حيث حرص ديمبا على تشجيع الأخضر،و يذكر أن لديمبا تجربة احترافية مع شبيبة القبائل الجزائري والذي لعب له في وقت سابق قبل أن يوقع في كشوفات الأزرق وشوهد ديمبا متفاعلاً مع الأخضر بشكل كبير ولم يخفِ تشجيعه لهذا المنتخب، فيما مال سادومبا الى تشجيع المنتخب المصري.

ستديوهات تحليلية للفضائيات

حرصت العديد من القنوات الفضائية على تقديم فقرة الاستديو التحليلي للمباراة استعانت هذه الفضائيات بالمباني القريبة من الملعب لاستخدامها كاستديوهات تبث من خلالها هذا البرنامج مما أنعش سوق العقارات في المنطقة حول الاستاد وكانت القنوات حاضرة في هذه المباراة المهمة والتي تحدد بشكل قاطع ممثل العرب الوحيد في نهائيات كأس العالم بجنوب أفريقيا 2010

وجود عربي في المباراة

شاهدت الصدى خلال متابعاتها وجوداً عربياً كثيفاً وخصوصاً من جانب الخليجيين والسعوديين الذين حرصوا على متابعة اللقاء ووجد العديد منهم الفرصة لاحتلال مقاعدهم داخل الملعب، فيما فشل الآخرون في الدخول نسبة للتدافع الجماهيري الكثيف على الملعب.

تحوط لانفلونزا الخنازير

فرضت السلطات الصحية بولاية الخرطوم احتياطات صحية قبل دخول المباراة حيث حرصت على توزيع الكمامات للجمهور تفادياً للوباء العالمي المنتشر هذه الأيام والمعروف باسم انفلونزا الزعماءوكان الجانب المصري هو الأكثر التزاماً بعد التفلتات الكبيرة من جانب الجمهور الجزائري والذي لم يمنح السلطات الصحية الفرصة لتوزيع الكمامات بعد اقتاحمه لأبواب الاستاد.

الجنس اللطيف يتابع المباراة

لم يغب الجنس اللطيف من جانب المصريين على وجه الخصوص عن متابعة المباراة المهمة لمنتخبه ووقفوا بقوة خلف الأحمر تشجيعاً قبل وقت كافٍ من موعد انطلاق المباراة وشكل دعماً كبيراً لمنتخبه.

-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-




[b] انت عميد اندية السودان
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
(الصدى) تنقل كواليس مباراة العبور العربي إلى نهائي كأس العالم
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
عـشـاق المــريــــخ 1908 (عــالــم جــمــيل) :: منتديات عشاق المريخ :: & منتدي الفارس سامي عزالدين :_: كشكول رياضي &-
انتقل الى: